كيفية الحصول على UC مجانا في BGMI وPUBG موبايل هذا الأسبوع

how to get free uc in bgmi, bgmi free uc, free uc in bgmi, free uc, f
كيف اشحن شدات ببجي

PUBG موبايل وBGMI هي شعبية عناوين رويال معركة من منزل كرافتون. اللعبة تقدم أفضل تجربة في فئتها وعالية الجودة البقاء على قيد الحياة مع الرسومات عالية الجودة وديناميات لالتقاط الأنفاس.

في الآونة الأخيرة، أصدر المطورون حدثا جديدا بعملة جديدة للاعبين في العناوين. وتسمى العملة UC، وهو ما يشبه عملة أخرى في اللعبة. يمكن للاعبين جمع العملة عن طريق إكمال بعض البعثات في اللعبة في قسم الأحداث.

في هذه المقالة، ناقشنا بعض الطرق للحصول على UC مجانا في BGMI وPUBG موبايل في الأسبوع الجاري.

احصل على UC مجاني في BGMI وPUBG Mobile هذا الأسبوع

يمكن للاعبين الذين يلعبون PUBG Mobile وBGMI استرداد أنفسهم بعملة جديدة في اللعبة تسمى UC. عند النقر على العملة، سيرى اللاعبون رسالة تذكر "لا يمكن استخدامها إلا في متجر UC المحدود".

لا توجد أخبار حول متى سيستخدم اللاعبون عملة UC الجديدة في متجر UC المحدود. ستنتهي صلاحية UC في 10 يناير 2022. وهذا يعني أن اللاعبين سيضطرون إلى إنفاق جميع وحدات UC لاسترداد العناصر من المتجر. وسوف تساعدهم على الحصول على بعض البنود رائعة في اللعبة وعدم إضاعة العملة.

سيحصل اللاعبون على ما يصل إلى 3000 وصول محدود إلى حسابات UC من خلال إكمال الأحداث داخل اللعبة. وتشمل هذه الأحداث بعثات بسيطة، مثل الحصول على كمية معينة من القتل والهبوط على موقع معين لتلقي UC مجانا.

طرق للحصول على UC في BGMI وPUBG موبايل


فيما يلي جميع الأحداث المتاحة في كل من BGMI وPUBG Mobile للاعبين للحصول على عملة UC:

حدث الفريق:

إكمال 10 مباريات بينما في مجموعة مع الأصدقاء: 100 UC.

التحدي المرتبة:

الانتهاء في أعلى 10 10 مرات: 100 UC.

قتل الأعداء والحصول على UC:

قتل 30 أعداء في الوضع الكلاسيكي: 100 UC.

تسجيل الدخول والحصول على  UC:
  • تسجيل الدخول 1 اليوم: 100UC.
  • تسجيل الدخول 3 أيام: 200 UC.
  • تسجيل الدخول 5 أيام: 200 UC.
  • تسجيل الدخول 10 أيام: 300 UC.
  • تسجيل الدخول 20 يوما: 500 UC.
  • تسجيل الدخول 30 يوما: 800 UC.
البقاء على الانترنت والحصول على UC:
  • البقاء على الانترنت لمدة 60 دقيقة في 11/11: 100 UC.
  • البقاء على الانترنت لمدة 90 دقيقة في 11/11: 200 UC.
  • البقاء على الانترنت لمدة 120 دقيقة في 11/11: 300 UC.

كيفية الحصول على UC في PUBG موبايل

إعادة كنت على دراية ألعاب معركة رويال؟، ثم ربما كنت قد سمعت أبدا عن ساحات القتال PlayerUnknown من قبل. هذه اللعبة (وتسمى أيضا PUBG) هي لعبة رويال معركة متعددة اللاعبين التي أنشأتها شركة كورية جنوبية. واحدة من أولى أنواعها، وسرعان ما تبعتها نسخة متنقلة، طورتها Tencent Games.

اللعبة يستخدم microtransactions، كما تفعل معظم الألعاب من نوعها - النقدية غير معروف، أو UC لفترة قصيرة،هو المال PUBG موبايل يستخدم لشراء معظم مستحضرات التجميل اللعبة، والبنود مكافأة وتمريرات الترقية مثل تمرير رويال والنخبة ممر الملكي. لذلك هذه UC هو كل شيء تقريبا في اللعبة، إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الحصول على UC في PUBG مجانا، والحفاظ على القراءة! هذه المادة سوف تحصل على تغطية كما رأينا بالفعل في كيفية اللعب PUBG موبايل على جهاز الكمبيوتر من قبل.

PUBG موبايل النقدية غير معروف – PUBG UC

شحن شدات مجانا,  شحن شدات ببجي مجانا بأقوى طريقه,  شحن شدات ببجي مجانا بطريقة سهله جداً,  تهكير شدات ببجي موبايل,  ببجي شدات,  شحن ببجي,  شدات ببجي موبايل,  شحن ببجي مجانا,  شدات,  توزيع شدات ببجي موبايل,  اترو شدات,  شدات بلاش,  شدات مجانيه,  بوبجي موبايل,  شعبيه بشدات,  طريقه إرسال شدات إلى صديقي في لعبه ببجي موبايل,  اهم اضافات التحديث يببجي,  بابجي,  طريقه ربح شدات مجانا,  تبديل شعبيه بشدات
how to get free uc in bgmi without any app


كما قلنا من قبل، يمكنك استخدام UCs لشراء العناصر في اللعبة. إذا كنت لاعب PUBG أو PUBG Mobile باستمرار، فهناك شيئان تريد بالتأكيد الحصول علىهما بكميات كبيرة: أموال UC (خاصة UC المجانية) والكثير من نقاط المعركة، أو BP. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية كسب أو شراء UC في PUBG موبايل، حسنا، بالتأكيد لا يختلف عن إصدار سطح المكتب -- يمكنك إما شراء العملة باستخدام المال الحقيقي أو باستخدام رموز. وتباع رموز UC مقابل المال الحقيقي، أيضا، ولكن هل يمكن أن تحصل على الحظ والحصول على هدية من صديق! نقاط المعركة لا يمكن شراؤها منذ كنت حصل فقط للعب اللعبة، أو هدايا صديق. ولكن ماذا عن كيفية كسب أو هدية UC مجانا في PUBG موبايل؟

كيفية الحصول على UC مجاني في PUBG موبايل 2023

how to get free uc in bgmi, bgmi free uc, free uc in bgmi, free uc, f
شحن شدات ببجي مجانا 2022


ويستند سعر UC على نسبة 60 إلى 1. وهذا يعني 1 USD يساوي 60 UC. إذا جئت إلى هنا تبحث عن وسيلة للحصول على BP وUC مجانا في PUBG Mobile ، فقد تشعر بخيبة أمل - حاليا، لا توجد طريقة مشروعة لكسب UC مجانا دون استخدام الاختراقات أو المآثر. تم استخدام استغلال مرة واحدة من قبل اللاعبين الكوريين الجنوبيين لكسب 150 UC مجانا، ولكن هذا لا يعمل في الوقت الحاضر. ومع ذلك، لا يزال هناك بضعة أشياء يمكنك القيام به. اليوم في Techindroid سنعرض لكم بعض المعلومات المفيدة حول الاستيلاء على UC الحرة وBPs في PUBG موبايل.

ائتمانات Google Play المجانية:

هل تعرف عن مكافآت رأي Google؟ هذا التطبيق، الذي صممه جوجل، يعطي المستخدمين الدراسات الاستقصائية التي يجب إكمالها في مقابل المال. لقد كان موجودا منذ عام 2017 وهو مصدر دخل كبير، على الرغم من أنه سيكون أقل من الحد الأدنى للأجور. ولكن من المناسب للأغراض لدينا في الاعتبار الآن – شراء UC.


شحن شدات مجانا,  شحن شدات ببجي مجانا بأقوى طريقه,  شحن شدات ببجي مجانا بطريقة سهله جداً,  تهكير شدات ببجي موبايل,  ببجي شدات,  شحن ببجي,  شدات ببجي موبايل,  شحن ببجي مجانا,  شدات,  توزيع شدات ببجي موبايل,  اترو شدات,  شدات بلاش,  شدات مجانيه,  بوبجي موبايل,  شعبيه بشدات,  طريقه إرسال شدات إلى صديقي في لعبه ببجي موبايل,  اهم اضافات التحديث يببجي,  بابجي,  طريقه ربح شدات مجانا,  تبديل شعبيه بشدات
bgmi uc hack generator


انها نوع من البساطة: تحميل التطبيق وتسجيل. بمجرد تسجيل الدخول، أكمل الاستطلاعات والمهام حتى تحصل على ما يكفي من المال، ثم اسحبه باختيار Google Play كطريقة للدفع. يمكنك بعد ذلك شراء UC مباشرة أو اختيار ترقية حسابك، ثم اتبع طريقتنا رقم 1.
تنطبق هذه النصيحة أيضا على مصادر أخرى للدخل عبر الإنترنت، وهي أفضل بكثير من محاولة الحصول على اختراق PUBG Online المجاني لUC ، لذلك إذا كنت تفعل المال بالفعل عبر الإنترنت، فأخذ هذا في اعتبارك!

استخدام مكافآت Elite Royale Pass:

طريقتنا الثالثة يمكن أن تستغرق وقتا طويلا جدا، لكنها فعالة جدا. تحتاج إلى إنفاق 10 دولار أمريكي مرة واحدة، على الرغم من ذلك.


how to get free uc in bgmi, bgmi free uc, free uc in bgmi, free uc, f
طريقة شحن شدات ببجي بالكود


يجب عليك فتح PUBG موبايل وشراء 600 UC. هذا وسوف تعطيك 60 مكافأة UC كذلك. بعد ذلك، يجب عليك شراء Elite Royale Pass (بقيمة 600 UC) وإكمال كل مهمة أسبوعية تخرج - إذا قمت بذلك طوال الموسم، فستحصل على ما يكفي من UC لشراء ممر Elite Royale آخر وتكرار العملية. سوف تكسب أشياء أخرى أيضا من خلال القيام بذلك، مثل بطاقات، والتحركات الجديدة، ومستحضرات التجميل.

كما ترون في الصورة، والحصول على RP يضمن لك UC (30 UC في كل 5 RP). إذا كنت تحقق للقيام بجميع البعثات في 8 أسابيع، ستحصل على 600 UC الخاص بك مرة أخرى. استخدامها لشراء تمريرة أخرى وتكرار العملية طالما تريد!

ترقية حسابك والحصول على UC مجانا ل PUBG المحمول:

إذا كنت تلعب دون إنفاق النقود على اللعبة، فلن تتمكن أبدا من الحصول على UC في PUBG مجانا، حتى لو فزت في كل معركة. ولكن، إذا قمت بشراء بطاقة Elite Pass أو رويال باس فسيكون حسابك في مستوى مختلف. في كل مرة تكمل فيها البعثات الموسمية (وهو أمر لا يمكنك القيام به إلا بتمريرة) ستفوز بأنواع مختلفة من الجوائز والمكافآت. واحد منهم هو، بطبيعة الحال، UC. إذا كنت تبحث في كيفية الحصول على UC مجانا في PUBG موبايل والهاتف الذكي الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية ليست متجذرة أو modded، وهذا يمكن أن يكون أفضل وسيلة بالنسبة لك. في محاولة للحصول على تمريرة كهدية من صديق والتمتع الخاص بك مجانا UC!

كيفية شراء UC النقدية مع بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك:

إذا كان لديك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، يمكنك بسهولة شراء UC من خلال متجر متكامل على الانترنت يمكنك أن تجد في PUBG موبايل. أنها توفر مكافآت مختلفة اعتمادا على حجم الشراء. كما قلنا من قبل، والحصول على 600 UC تعطيك 60 مكافأة UC، وهذا هو واحد فقط من الخيارات.


شحن شدات مجانا,  شحن شدات ببجي مجانا بأقوى طريقه,  شحن شدات ببجي مجانا بطريقة سهله جداً,  تهكير شدات ببجي موبايل,  ببجي شدات,  شحن ببجي,  شدات ببجي موبايل,  شحن ببجي مجانا,  شدات,  توزيع شدات ببجي موبايل,  اترو شدات,  شدات بلاش,  شدات مجانيه,  بوبجي موبايل,  شعبيه بشدات,  طريقه إرسال شدات إلى صديقي في لعبه ببجي موبايل,  اهم اضافات التحديث يببجي,  بابجي,  طريقه ربح شدات مجانا,  تبديل شعبيه بشدات
bgmi uc free redeem code


ماذا لو لم يكن لديك بطاقة ائتمان أو خصم فعلية؟ إذا كنت لا تملك بطاقة مادية، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان الافتراضية لشراء UC الخاص بك. إذا لم تقبل PUBG Mobile بطاقتك الافتراضية، فحاول الدفع باستخدام أرصدة Google Play. في الوقت الحاضر معظم بطاقات الائتمان الافتراضية المتاحة في السوق تعمل بشكل جيد مع Google Play.

يمكنك الحصول على مكافأة UC إذا كنت تملك ممر النخبة أو تمريرة Elite Royale ، مما يجعل هذا العنصر أكثر قيمة. تذكر، ممر النخبة رويال يستحق 600 UC. إذا كنت لا تستطيع الاستفادة من المكافآت، والطريقة الوحيدة للحصول على UC عن طريق المشتريات في اللعبة. قد تحصل على خصومات في بعض الأحيان.

PUBG موبايل UC وBP مولد الخارقة 2023:

  • بعض المواقع على شبكة الإنترنت تقترح على المستخدمين زيارة مواقع مثل "pubg. 4all.cool", "pubgmobile.fun", "androidhackers.net"موقع غريب لا علاقة له بموقع PUBG Mobile الرسمي.
  • يعد هذا الموقع بإعطاء UC وBP مجانا لمستخدميها، قائلا إنه يمكنه توليدها ل PUBG Mobile على Android و iOS ومحاكاة.
  • ولكن، كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا؟ للأسف، فإنه ليس - انها مجرد عملية احتيال. من الشائع أن تنجذب واجهة المستخدم وواجهة سهلة الاستخدام من PUBG Mobile UC / BP generator sites ، ولكن هذا الجذب سيكون قصيرا، حيث ستلاحظ الحقيقة في فترة قصيرة من الزمن. لا أحد منهم يعمل.
  • مولدات UC الحرة عادة ما تطلب اسم المستخدم الخاص بك ومنصة الجهاز من الهاتف الذكي الخاص بك قبل محاولة "إرسال" UC أو BP. إدخال اسم المستخدم الخاص بك واختيار منصة الجهاز سوف تؤدي إلى خطوة أخرى. سوف يطلب منك المولد كم UC أو BP تريد تحميل في حسابك "مجانا". ثم هناك الصيد: كخطوة أخيرة لإرسال UC أو BP مجانا إلى حسابك PUBG Mobile ، ستطالبك بالتحقق مما إذا كنت إنسانا باستخدام استطلاع.
  • أن نكون صادقين تماما، والمسح ليست ضرورية حقا. فكر في الأمر: لماذا يجب عليك استخدام استطلاع للتحقق مما إذا كان المستخدمون حقيقيين؟ جوجل CAPTCHA موجودة لسبب ما، أليس كذلك؟ ولكن يمكن استخدام مسح لتوليد المال لمنشئيها، وهو أمر لن يفعله CAPTCHAS بكفاءة. المولدات هي أدوات وهمية، والشخص الذي يملك هذا الموقع سوف تكسب المال الحقيقي على الانترنت عن طريق إضاعة وقتك على استكمال المسح.
  • قد يكون من المحزن، ولكن العديد من مستخدمي الإنترنت مبتدئ تقع في هذا المخطط، وحتى محاولة استخدام الأداة عدة مرات، والتفكير انهم يفعلون شيئا خاطئا. لا أحد منهم يحصل على أي شيء! لذلك لا تكن مثلهم – كن أكثر ذكاء، ولا تحاول استخدام الاختراقات مجانا UC أو BP على PUBG Mobile.

لقد تحدثنا بالفعل عن مولد عملات FIFA 18، ومولدات رمز PSN ومولد Robux من قبل. PUBG UC وBP مولدات هي نفس النوع من الشيء: مجرد عملية احتيال أخرى. نحن لا نتحدث فقط عن هذا الموقع "pubg. 4all.cool"، نحن نتحدث عن جميع المولدات الموجودة على الإنترنت. لا أحد منهم يعمل. وعلاوة على ذلك، فإن الموقع الرسمي PUBG قد صرح رسميا أنه سيتم حظر أي مستخدم أن يحصل اشتعلت في محاولة لاختراق اللعبة.

قائمة PUBG UC مولد المواقع التي نعرفها:

  • http://pubgmobile.fun/ المعروف أيضا باسم PUBG متعة المحمول.
  • http://pubg.4all.cool/ المعروف أيضا باسم PUBG 4all بارد.
على حد علمنا الآن، لا توجد طريقة أخرى للحصول على UC مجانا في PUBG، بصرف النظر عن تلك الأساليب المذكورة بالفعل هنا.

هذا كل شيء في الوقت الراهن – تذكر أن تكون دائما على بينة من المحتالين! التوقف عن التساؤل "كيف يمكنني الحصول على بريتيش بتروليوم الحرة Uc في PUBG موبايل؟"، وتذكر أن لا شيء هو حقا خالية تماما، ولكن يمكنك دائما جعل النظام يعمل بالنسبة لك. في محاولة للاستفادة من ذلك باستخدام الأساليب المذكورة سابقا في هذه المقالة، وإذا كنت تعرف طريقة أخرى للحصول على UC اضافية وBP في PUBG موبايل، لا تتردد في إخبارنا عن ذلك في قسم التعليق أدناه! سنكون سعداء لقراءة ردود الفعل منك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close