القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على UC مجاني في BGMI

أفضل طريقة للحصول على UC مجانًا في BGMI



شحن شدات BGMI مجانا, تهكير شدات BGMI مجانا, كيف احصل على UC في BGMI مجانا, شدات BGMI مجانا 2021, تهكير شدات BGMI مجانا 2021
How to get free UC in BGMI


كيفية الحصول على UC مجاني في BGMI


أطلقت شركة Krafton Inc. مؤخرًا الإصدار الرسمي من Battlegrounds Mobile India. يشبه عنوان battle royale في الغالب PUBG Mobile من حيث الخرائط والأسلحة وطريقة اللعب وحتى العملات داخل اللعبة.
في البداية ، كان من المتوقع أن تتغير العملة داخل اللعبة وتختلف قليلاً عن PUBG Mobile. ومع ذلك ، مع إصدار العنوان ، كان من الواضح أن المطورين احتفظوا بعملة UC القديمة في اللعبة.

يمكن للاعبين شراء UCs في اللعبة باستخدام أموال حقيقية لشراء عناصر حصرية داخل اللعبة وحتى Royal Pass. ومع ذلك ، فإن UC باهظة الثمن ، ولا يستطيع الكثير من اللاعبين تحمل تكاليفها.
ستعرض هذه المقالة بعض الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على UC مجانًا في Battlegrounds Mobile India.




طريقة الحصول على شدات Battlegrounds Mobile India الهندية مجانًا بالكامل





في العالم الحقيقي ، فإن إعطاء الآراء لن يؤدي إلا إلى المتاعب وقليل من النقد من الآخرين. ومع ذلك ، في العالم الافتراضي ، لن يتم تقييم الآراء فحسب ، بل ستكافأ أيضًا بالمال. قد يبدو الأمر مفاجئًا ، لكن Google تفعل الشيء نفسه بالضبط من خلال تطبيق.


مقالات ذات صله

BGMI free uc 99,999 2021

free uc.tob BGMI

BGMI free uc 99,999

BGMI 600 UC free

BGMI free UC




Opinion Rewards:


هذا التطبيق متاح على متجر Google Play ، ويحتاج اللاعبون إلى إدخال بياناتهم الأساسية لبدء استخدامه. عند الانتهاء من إعداد الحساب ، سيتلقى اللاعبون مهامًا واستطلاعات رأي قصيرة. ستؤدي الإجابة على هذه الاستطلاعات إلى مكافأة اللاعبين بأرصدة متجر Google Play. يمكن للاعبين استخدام هذه الاعتمادات لشراء UC في Battlegrounds Mobile India.


2) مواقع GPT:


BGMI free uc 99,999 2021, BGMI free uc 99,999, BGMI free UC, free uc.tob BGMI, BGMI 600 UC free, Charge UC BGMI free, How to get free UC in BGMI
شحن شدات BGMI مجانا


أصبحت مواقع GetPaidTo شائعة جدًا بين اللاعبين في الآونة الأخيرة. تتكون مواقع الويب هذه من العديد من الإجراءات التي يمكن إكمالها لكسب مكافآت محددة. غالبًا ما يُسأل اللاعبون عن العديد من الاختبارات والمهام وحتى تنزيل ومراجعة ألعاب معينة لكسب المكافآت.
يمكن للاعبين استرداد المكافآت بعد الوصول إلى مرحلة معينة على هذه المواقع. هناك العديد من مواقع الويب على الإنترنت ، ويمكن للاعبين استخدامها لشراء UC في Battlegrounds Mobile India.



3) التطبيقات على متجر Google Play:


تنفذ العديد من التطبيقات في متجر Google Play مجموعة مماثلة من الإجراءات مثل مواقع GPT. يُطلب من اللاعبين إكمال المهام البسيطة للمطالبة بالمكافآت المجانية ، بل إن البعض يدفع مقابل مشاهدة الإعلانات وتدفق الفيديو الأخرى.

Poll Pay هو تطبيق شائع يمكن للاعبين استخدامه للمطالبة بجوائز لشراء UC في Battlegrounds Mobile India.


UC  Battlegrounds Mobile India (BGMI)


شحن شدات BGMI مجانا, تهكير شدات BGMI مجانا, كيف احصل على UC في BGMI مجانا, شدات BGMI مجانا 2021, تهكير شدات BGMI مجانا 2021
Charge UC BGMI free


أصدر Krafton مؤخرًا Battlegrounds Mobile India (BGMI) بعد أشهر من التكهنات. تمثل اللعبة عودة PUBG Mobile إلى الهند في صورة رمزية جديدة تمامًا.
توقع اللاعبون في البداية أن تكون Battlegrounds Mobile India مختلفة عن PUBG Mobile عندما يتعلق الأمر باللعب والخرائط والعملات داخل اللعبة. ومع ذلك ، يؤكد الإصدار الرسمي لـ BGMI أن كل ميزة رئيسية تقريبًا في اللعبة تشبه تلك الموجودة في PUBG Mobile.
سمح Krafton بنقل البيانات من خادم PUBG Mobile إلى Battlegrounds Mobile India. يمكن استرداد مخزون اللاعب بالكامل ، بما في ذلك UC الخاص به ، من PUBGM.


How To Get Free UC in Battleground Mobile India




تستخدم Battlegrounds Mobile India نفس العملة داخل اللعبة مثل PUBG Mobile ، أي UC. يمكن للاعبين استخدام UC لشراء عناصر حصرية ومستحضرات تجميل وحتى Royale Pass في BGMI.


مقالات ذات صله

شحن شدات BGMI مجانا

شدات BGMI مجانا 2021

تهكير شدات BGMI مجانا

تهكير شدات BGMI مجانا 2021

كيف احصل على UC في BGMI مجانا




لشراء UCs في Battlegrounds Mobile India ، يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • الخطوة 1: يجب على اللاعبين تسجيل الدخول إلى Battlegrounds Mobile India والبحث عن رمز UC الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • الخطوة 2: يجب عليهم بعد ذلك النقر فوق زر UC.
  • الخطوة 3: بعد ذلك ، يجب على اللاعبين اختيار مبلغ UC الذي يريدونه والنقر عليه.
  • الخطوة 4: ستظهر قائمة "طريقة الدفع" الآن على الشاشة. سيحتاج اللاعبون إلى ملء التفاصيل الضرورية لإكمال عملية الشراء.

بمجرد اكتمال الدفع ، ستتم إضافة UC إلى حساب Battlegrounds Mobile India الخاص باللاعب.
يمكن للاعبين شراء UC في BGMI من خلال طرق دفع مختلفة ، مثل رصيد Google Play ، وبطاقة الائتمان / الخصم ، و UPI ، و Netbanking ، واسترداد الرموز.


كيفية الحصول على UC مجانًا في Battlegrounds Mobile India (BGMI)


BGMI free uc 99,999 2021, BGMI free uc 99,999, BGMI free UC, free uc.tob BGMI, BGMI 600 UC free, Charge UC BGMI free, How to get free UC in BGMI
BGMI UC free star

لقد أدى إصدار Battlegrounds Mobile India (BGMI) لأجهزة Android إلى تنشيط مجتمع PUBG Mobile الهندي بأكمله حيث يمكنهم أخيرًا الاستمتاع باللقب. على غرار الإصدار العالمي ، يحتاج اللاعبون إلى UC لشراء غالبية عناصر التجميل الحصرية داخل اللعبة.
يمكن للاعبين شراء عملة افتراضية فقط عن طريق إنفاق نقود حقيقية ، وهو أمر غير ممكن في كثير من الأحيان لجميع المستخدمين. وبالتالي ، فإنهم يبحثون عن طرق مجانية بديلة للحصول على UC.



ملاحظة: قبل استخدام أي من مواقع الويب والتطبيقات ، يُنصح اللاعبون بالاطلاع على الشروط والخدمات بالإضافة إلى سياسة الخصوصية.


الحصول على UC مجانًا في Battlegrounds Mobile India (BGMI)






1) Google Opinion Rewards:

يعد استخدام Google Opinion Rewards أمرًا بسيطًا كما هو. في البداية ، يُطلب من اللاعبين إعداد ملفهم الشخصي عن طريق إدخال تفاصيل مثل بلدهم ، والرمز البريدي ، والعمر ، والجنس ، واللغة. بمجرد اكتمال ذلك ، سيتلقون استطلاعات رأي قصيرة وسهلة حيث سيتعين عليهم الإجابة عن أسئلة بسيطة لكسب رصيد Google Play.
يحتوي التطبيق على أكثر من 50 مليون عملية تثبيت وبتقييم 4.3 نجوم على متجر Google Play. تجدر الإشارة إلى أن المكافآت لكل استطلاع وتواترها يمكن أن تختلف من مستخدم لآخر. يمكن للاعبين استخدام هذه الأرصدة المجمعة مباشرةً لشراء UC في Battlegrounds Mobile India.


2) مواقع GPT:


شحن شدات BGMI مجانا, تهكير شدات BGMI مجانا, كيف احصل على UC في BGMI مجانا, شدات BGMI مجانا 2021, تهكير شدات BGMI مجانا 2021
كيف احصل على UC في BGMI مجانا

طريقة أخرى شائعة بين اللاعبين هي استخدام مواقع GetPaidTo. تدفع هذه المواقع بشكل أساسي من خلال المكافآت لمختلف المهام والعروض. يمكن أن تشمل الاختبارات والاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل الألعاب والمزيد.
في وقت لاحق ، سيتمكنون من استرداد العديد من المكافآت مثل بطاقات الهدايا والمزيد. يتوفر عدد من مواقع GPT على الإنترنت ، بما في ذلك Swagbucks و PrizeRebel و YSense. يمكن للاعبين استخدام المكافآت التي حصلوا عليها مقابل العملة داخل اللعبة في Battlegrounds Mobile India.


3) تطبيقات أخرى:

هناك العديد من التطبيقات التي تعمل بشكل مشابه للمواقع المذكورة أعلاه ، حيث من المفترض أن يقوم اللاعبون بإكمال مجموعة من المهام للحصول على المكافآت. أيضًا ، هناك تطبيقات أخرى تقدم للاعبين مكافآت لمشاهدة التدفقات.
يتوفر عدد قليل من التطبيقات على متجر Google Play ، مع Poll Pay و Easy Rewards ، على سبيل المثال لا الحصر. تختلف خيارات صرف النقود في هذه التطبيقات حسب موقع المشغل.




أسئلة حول كيفية الحصول على UC مجاني في BGMI


كيف يمكنني الحصول على UC مجانًا في Battleground Mobile India؟

حسنًا ، الجواب البسيط هو أنه لا توجد طريقة رسمية للحصول على Free UC For battlegrounds mobile india. إذا أراد أي شخص التبرع ، فيمكنه التبرع لأشخاص آخرين باستخدام معرف شخصيته.


كيف تحصل على شدات مجانًا؟

كيفية الحصول على UC مجانًا في BGMI:

تطبيق Google Opinion Rewards هو تطبيق معتمد من Google يسمح للمستخدمين بالمشاركة في الاستطلاعات وكسب رصيد Google Play.
التالي في القائمة هو الهدايا. 
يستضيف العديد من منشئي محتوى ألعاب YouTube غرفًا ودورات مخصصة يوميًا مع جوائز مثل UC و Elite Royale Pass والمزيد.



هل يمكنني الحصول على UC مجانًا في BGMI؟

الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا للحصول على UC مجانًا في BGMI هي تنزيل Google Opinion Rewards. إنه برنامج قائم على المكافآت تم تطويره بواسطة Google حيث تحتاج إلى الإجابة على أسئلة الاستطلاعات التي يتم إجراؤها في التطبيق وفي المقابل يمكنك الحصول على أموال في حساب متجر Google Play الخاص بك.


هل يمكنني الحصول على UC مجانًا في BGMI؟


BGMI free uc 99,999 2021, BGMI free uc 99,999, BGMI free UC, free uc.tob BGMI, BGMI 600 UC free, Charge UC BGMI free, How to get free UC in BGMI
BGMI 600 UC free


افتح تطبيق BGMI على هاتف Android الذكي الخاص بك.
اذهب إلى اللوبي وسترى رمز UC في الزاوية العلوية اليمنى. اضغط عليها.
سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة شراء UC.
اختر الحزمة التي تريد شراءها واضغط عليها.
سترى نافذة منبثقة لبوابة الدفع في Google Play.



كيف يمكنني الحصول على UC في PUBG 2020 مجانًا؟


إذن ، هذه هي الخطوات لتنزيل التطبيق والحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile:
  • الخطوة 1: تثبيت Google Opinion Rewards. قم بتشغيل متجر Google Play على هاتف Android الذكي وابحث عن "Google Opinion Rewards".
  • الخطوة 2: قم بإجراء استطلاع. 
  • الخطوة 3: افتح PUBG Mobile على هاتفك.

كيف يمكنني شراء UC في الهند؟

كيفية شراء UC في BGMI:

  • انقر فوق زر UC الموجود في Battlegrounds Mobile India.
  • حدد نوع الحزمة التي تريد شراءها. المزيد من تكاليف UC تكلف المزيد من المال.
  • بمجرد النقر فوق الحزمة ، تابع الدفع عبر الخيار المفضل لديك وأكمل العملية.
  • بمجرد تأكيد الدفع ، ستتلقى UC مباشرة في حسابك.

كيف أصبحت مشهورًا في BGMI؟

إذا أعطيت إعجابًا لزميل في الفريق ، فستحصل على 10 شعبية. ويمكنك جمع 30 شعبية في مباراة واحدة عن طريق الإعجاب بزملائك الثلاثة. عد الآن ، إذا كنت تشارك الإعجابات دائمًا ، في غضون شهر ، ستتمتع بشعبية غير محدودة في BGMI.



كيف تستخدم أكواد BGMI Redeem؟

قم بزيارة Official Battleground Mobile India - BGMI redemption center.
بمجرد وصولك إلى صفحة مركز الاسترداد ، أدخل التفاصيل المطلوبة مثل معرف BGMI ورمز الاسترداد ورمز التحقق وفي الحقل المطلوب.


كيف أحصل على بطاقة هوية BGMI؟


تسمى بطاقة الهوية أيضًا بطاقة Remane ، وهي عنصر في BGMI يساعد على تغيير اسم ملف تعريف اللعبة في أي وقت مجانًا.

  • يكلف 180 UC للحصول على بطاقة واحدة ، ويمكنك شراء 100 بطاقة باستخدام 14580 UC.
  • اذهب إلى المتجر.
  • اضغط على الكنز.
  • شراء البطاقة مع شدات.

تزعم العديد من مواقع الويب والتطبيقات الخارجية على الإنترنت أنها توفر Battlegrounds Mobile India UCs دون أي تكلفة. ومع ذلك ، فإن هذه المواقع والتطبيقات احتيالية. يمكن أن يؤدي استخدامها إلى حظر دائم من BGMI وفقدان بيانات المستخدم.
لذلك ، يجب على اللاعبين الامتناع عن استخدام مثل هذه المواقع أو التطبيقات لإضافة رصيد إلى Battlegrounds Mobile India UC.



مقالات ذات صله

How to get free UC in BGMI

BGMI UC free star

Get free UC

BGMI 600 UC free

Charge UC BGMI free







كيفية الحصول على UC مجاني في BGMI
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات