القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي

 كيفية تشغيل وضع "VS AI" في PUBG Mobile و BGMI 1.6


PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode
(PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode)


شرح التحديث الجديد 1.6 ببجي موبايل مود الذكاء الاصطناعي

إليك شرح الذكاء الاصطناعي وافضل اضافة في ببجي موبايل أحدث رقعة من اللعبة تجلب لك وضعًا جديدًا يتيح لك مواجهة خريطة مليئة بالروبوتات كفريق. تحقق من هذا المنشور لمعرفة المزيد.
التحديث 1.6 لـ PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India يجلب تغييرات هائلة في أوضاع اللعبة الشائعة سابقًا. ومع ذلك ، فإن الأفضل بينهم هو على الأرجح وضع Player vs AI الجديد المسمى "VS AI". في هذه المقالة ، سوف نعرض لك تفاصيل الوضع الجديد وكيفية تشغيله.



PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode




هناك لاعب جديد مقابل وضع الذكاء الاصطناعي ، لاعبين ضد الذكاء الاصطناعي في ردهة كاملة من السير. تحتوي الأوضاع على فتحة منفصلة على علامة التبويب التوفيق ، أسفل أوضاع كلاسيك وأرينا وأركيد.
حيث يختار اللاعبون بين مستويين من AIs: سهل وطبيعي.
السير وضع VS Ai هي الأفضل للممارسة كما لديهم هدف أفضل بكثير من الوضع الكلاسيكي العادي.
اختيار الذكاء الاصطناعي العادية كما لديهم حركات أفضل بكثير وصنع القرار. وضع سهل هو صالح للخدمة، ولكن السير لديها نفس "الذكاء صفر" كما السير الكلاسيكية العادية.




1 - حول وضع الذكاء الاصطناعي "Player vs AI" الجديد:


ببجي موبايل شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي
ببجي موبايل شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي

هذا وضع يواجه فيه اللاعبون الذكاء الاصطناعي في ردهة مليئة بالروبوتات. يحتوي على فتحة منفصلة في علامة تبويب التوفيق ، أسفل أوضاع Classic و Arena و Arcade. حاليًا ، يمكنك فقط تشغيل "VS AI" على خريطة Livik 2x2. يمكن للاعبين الاختيار بين مستويين من أنظمة الذكاء الاصطناعي: سهل وعادي. هناك أيضًا Hard AI ، لكن من غير المؤكد ما إذا كان سيتم تضمينها في هذا التصحيح أم لا.

تعتبر الروبوتات في هذا الوضع رائعة للتدرب لأنها تتمتع بهدف أفضل بكثير من روبوتات الوضع الكلاسيكي العادي. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة في محاربة الروبوتات ، فاختر ذكاءً اصطناعيًا عاديًا لأن لديهم حركات واتخاذ قرارات أفضل بكثير. الوضع السهل قابل للخدمة ، لكن الروبوتات لديها نفس "الذكاء الصفري" مثل الروبوتات الكلاسيكية العادية.


من المرجح أن تتمتع الروبوتات الصلبة الخاصة بـ VS AI بدقة جنونية ، من فئة التصويب تقريبًا.



2 - كيف تربح وضع VS AI في BGMI 1.6؟


PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode
(PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode)


للحصول على القتل والأضرار لزيادة مكافآتك بعد المباراة ، ما عليك سوى الهبوط بشكل منفصل عن زميلك في الفريق. هذا يسمح لك بربح القتل دون أن يسرق زملائك في الفريق. يمكنك أيضًا محاولة إحداث بعض الضرر أولاً ثم الالتئام لمزيد من النقاط.

لا تستخدم المركبات ، لأن الروبوتات مبرمجة لتظهر بالقرب من موقع اللاعبين. أثناء القيادة ، يتغير موقعك باستمرار ، مما يمنع الروبوتات من التكاثر.

تهبط فقط في المدن الرئيسية مثل Midtstein و East Port و Blomstein وما إلى ذلك ، خاصة الأماكن القريبة من مسار الطائرة. هذه فرصتك للحصول على الروبوتات لتفرخ الزيادات.
اجعل زملائك في الفريق قريبين منك إذا كنت تلعب بالذكاء الاصطناعي العادي. يعرف هذا المستوى من الذكاء الاصطناعي في الواقع كيفية التحرك في جميع أنحاء الخريطة ويمكنه بالتأكيد أن يطرد لاعبًا حقيقيًا إذا كان مغرورًا جدًا أو مهملاً.



3 - لماذا يجب أن تلعب مود الذكاء الاصطناعي VS AI Mode؟


PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode
ببجي موبايل شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي


بشكل عام ، VS AI هي فرقة فقط ، وهو أمر مفيد للاعبين الذين يرغبون في ممارسة الإستراتيجية القائمة على الفريق. سيتم تحديث الخرائط الأخرى في النهاية - مع 4 لاعبين حقيقيين مقابل 96 روبوتًا. لا يكافئ وضع VS AI في BGMI اللاعبين أي شيء باستثناء نقاط BP ونقاط EXP.

يعد لعب VS AI ممتعًا أيضًا إذا كنت ترغب فقط في الحصول على مباراة هادئة في معركة رويال دون الحاجة إلى القلق بشأن الفوز أو الخسارة.

هل أنت مهتم بمزيد من مقالاتنا المتعلقة بـ Battleground Mobile India؟ يرجى التحقق من هذا المنشور لمعرفة المزيد عن تسريبات الموسم 3 من BGMI: تاريخ الإصدار وبطاقة Royale والمكافآت


PUBG Mobile أو BGMI: دليل ونصائح الوضع الكامل مقابل AI




لقد وصل تحديث PUBG Mobile 1.6 بالفعل إلى متاجر التطبيقات المعنية لتنزيله ، في حين أن هذا التحديث الجديد صغير الحجم، لكن KRAFTON أحدثت تغييرات هائلة من خلال إعادة بعض أوضاع اللعبة الشائعة مع وضع vs AI كأحدث تضمين في BGMI.

سيحصل اللاعبون الذين لم يتلقوا التحديث 1.6 بعد على تنزيله قريبًا بمجرد أن تتلقى جميع الأجهزة التحديث بحلول 19 سبتمبر 2021. كما أن المكافآت الحصرية في انتظار اللاعبين بعد تثبيت التحديث 1.6. لذا ، فإن التحديثات التي جلبتها PUBG Mobile في الإصدار 1.6 تعتمد في الغالب على شعبيتها. لكن السلطة لم تنس مفاجأة اللاعبين بأنماط جديدة أيضًا. كانت هناك شائعات قوية في الأيام العديدة الماضية بأن التحديث الجديد سيقدم ردهة مليئة بالروبوتات.




الوضع الجديد الذكاء الاصطناعي PUBG Mobile أو BGMI: Player vs AI


ببجي موبايل شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي
(PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode)



VS AI هو وضع يقاتل فيه اللاعبون في ردهة مليئة بالروبوتات. يحتوي وضع اللعبة هذا على فتحة منفصلة للاختيار من بينها. من قائمة اختيار "الأوضاع" ، سيتمكن اللاعبون من رؤية خيار جديد "VS AI" أسفل الأوضاع الثلاثة الأخرى وهي Classic و Arena و Arcade. يمكن تشغيل هذا الوضع فقط في خريطة LIVIK 2 × 2. سيرى اللاعبون خيارين هما VS AI- Easy و VS AI-Normal للاختيار من بينها.

في الوضع السهل ، تتمتع الروبوتات بنفس الذكاء الصفري ولكن هدفها أفضل قليلاً من روبوتات الوضع الكلاسيكي العادي. ولديهم أهداف وحركات أفضل بكثير في الوضع العادي. بمعنى آخر ، الوضع العادي ليس طبيعيًا كما يبدوعادةً ما نلعب في LIVIK مع 52 لاعبًا بما في ذلك الوقت الحقيقي والبوتات. لكن الوضع الجديد سيجلب 100 لاعب تمامًا مثل الخرائط التنافسية الأخرى Erangel و Miramar و Sanhok. تم تحديد VS AI أيضًا مسبقًا في "فرقة". هذا يعني أنه لا يمكن للاعبين الاستمتاع بها بمفردهم بدلاً من ذلك يجب عليهم الانضمام إلى فريق من أربعة. ومع ذلك ، يمكن تشغيل الوضع في TPP و FPP. باستثناء فريقك المكون من أربعة لاعبين ، فإن 96 لاعبًا الباقين هم روبوتات.



كيف تلعب وضع vs AI في BGMI أو PUBG Mobile


PUBG Mobile and BGMI 1.6 Update VS AI Mode
ببجي موبايل شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي



قد يتعلق هذا الوضع باللعب ضد الروبوتات ، ولكن مع ذلك ، يمكن للاعبين اتباع بعض النصائح والإرشادات للاستمتاع بالوضع بطريقة أكثر فائدة. فيما يلي بعض الإرشادات والنصائح لزيادة التجربة.


1. الهبوط بشكل منفصل أثناء لعب الوضع السهل:

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من القتل والأضرار لزيادة مكافآتك بعد إنهاء المباراة ، فعليك أن تهبط بشكل منفصل عن فريقك. يحتوي الوضع على الكثير من الروبوتات لجميع أفراد فريقك الأربعة. لكن ، قد لا ترغب في مشاركة عمليات القتل / التصفية مع الآخرين.

2. لا تستخدم المركبات:

LIVIK هي خريطة صغيرة جدًا حيث يمكن تغطية معظم الخريطة عن طريق الجري فقط. سيؤدي استخدام السيارة إلى تغيير موقعك ولن تظهر الروبوتات بالقرب منك حيث يتم تعيين الخوارزمية بطريقة تفرز فيها الروبوتات في الغالب بالقرب من اللاعبين.



3. خذ بعض الضرر أولا:

لا يكافئ وضع VS AI في BGMI اللاعبين أي شيء باستثناء نقاط BP ونقاط EXP. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى لمس كل معيار للحصول على المزيد من المكافآت. لن يمنحك القتل دون التسبب في أي ضرر أو شفاء سوى المكافآت على القتل. لذلك ، لتغطية كل جانب ، لا تقتل / تقضي على الروبوتات بمجرد أن تكتشفها. خذ بعض الضرر ، ثم أنهِه وشفى. سيزيد المكافآت بعد الانتهاء من المباراة.

4. إبقاء زملائك في الفريق أقرب في الوضع العادي:

كما قلنا سابقًا ، ليس الوضع الطبيعي دائمًا كما يبدو. تتمتع الروبوتات في الوضع العادي بقدر كبير من دقة التصويب وحركة أسرع. إذا كنت لاعبًا عاديًا بمهارات متوسطة ، فلا يجب أن تنفصل. لقد واجهتنا الروبوتات عدة مرات أثناء استكشاف الوضع.

5. الأرض فقط في الأماكن الرئيسية:

تكون فرصة الحصول على المزيد من الروبوتات أكبر إذا هبطت في مكان رئيسي مثل Midtstein و East Port و Blomstein وما إلى ذلك. حاول الهبوط في الأماكن إذا كانت أقرب إلى مسار الطائرة.




أسئلة يطرحها الآخرون حول المود الذكاء الاصطناعي وافضل اضافة في ببجي موبايل



ما هي الأوضاع في PUBG mobile؟

نتيجة البحث عن الصور لـ How To Play Mode في PUBG Mobile

الأوضاع المدعومة: Team Deathmatch ، Arena Training و Team Gun Game. Team Deathmatch: مرات إعادة غير محدودة. القضاء على الأعداء يكافئ اللاعبين بنقطة واحدة ، ويفوز الفريق الأول الذي يقضي على العدد المستهدف من الأعداء.



ما هو وضع اللعبة PUBG؟

  • الأوضاع الحالية
  • المعزوفات المنفردة.
  • المعزوفات المنفردة FPP (منظور الشخص الأول)
  • ثنائيات.
  • الوضع الزوجي FPP (منظور الشخص الأول)
  • الفرق.
  • Squads FPP (منظور الشخص الأول)
  • الاموات الاحياء.
  • حرب.

كيف تغير الأوضاع في PUBG؟

فقط اضغط على الأيقونة لدعوتهم. إذا لم تتم إضافة صديقك في Steam ، فاطلب منه / لها PUBG IGN وفي النافذة المنبثقة ، يوجد زر بحث ، اكتب اسمه / اسمها ، وقم بدعوة. بعد أن تكون جميعًا في نفس الردهة ، حدد وضع اللعبة المطلوب واستمتع به!

هل Aim Assist جيد في PUBG Mobile؟

سيساعدك Aim Assist في الوصول إلى الهدف إذا كنت تشير بشكل عام إلى الاتجاه الصحيح. إنه في الإعدادات> أساسي. استخدم الجيروسكوب على هاتفك للمساعدة في الهدف: إذا كان هاتفك يحتوي على جيروسكوب ، فيمكنك استخدام الحركة لتحريك رؤيتك في اللعبة.

من هو أفضل لاعب PUBG في العالم؟

أفضل 10 لاعبي PUBG في العالم - أفضل لاعبي PUBG في عام 2021:
  1. بيو. Cha "Pio" Seung-hoon هو IGL للجنرال ...
  2. TGLTN. James “TGLTN” Giezen هو السيد المطلق في PUBG وهو أحد لاعبي PUBG عندما يتعلق الأمر بالسرقة والتفكيك. ...
  3. مدى الحياة. ...
  4. أوبا. ...
  5. جودف. ...
  6. ركلة البداية. ...
  7. إينونيكس. ...
  8. باتولين.



هل يمكنك لعب PUBG بنفسك؟

خوادم `` PUBG '' من منظور الشخص الأول فقط: كيفية تشغيل وضع Solo و Duo FPP الجديد. ... يتيح لك Solo FPP اللعب بمفردك عبر وضع الشخص الأول كما لو كانت اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ، ولكن Duo FPP سوف يقرنك بشخص آخر بينما تعملان معًا لتكونا آخر اللاعبين على قيد الحياة.


كيف يمكنني تحسين هدفي في PUBG mobile؟

تتمتع PUBG Mobile بمجموعة تدريب ممتازة حيث يمكنك تدريب نفسك على مجموعة متنوعة من المواقف داخل اللعبة. اختر أسلحة مختلفة وأطلق النار على أهداف متحركة من نطاقات مختلفة. حاول أن تشعر بإسقاط رصاصة كل سلاح ، مما سيزيد من دقتك في مسافات أطول.


ما هو الوضع العادي PUBG؟

قم بتسمية المطابقة المخصصة الخاصة بك وقم بتعيينها إما عامة أو خاصة (بكلمة مرور). حدد عادي. حدد إعدادًا مسبقًا - سيتم توفير المزيد منها بمرور الوقت. هذه إعدادات افتراضية ضرورية لإنشاء أي تطابق مخصص.

كيف أنضم إلى PUBG Mobile 1v1؟

يجب على الفريق الموجود على الجانب الأيسر من القوس (الفريق 01) في شاشة تفاصيل المباراة على المنصة إنشاء ردهة اللعبة وإضافة خصومهم إلى الردهة.
لإنشاء الغرفة ، اختر Classic Third Person (TPP) في Double. ...
بعد ذلك ، أضف خصمك إلى اللعبة.




نصائح للفوز بكل مباراة TDM في PUBG Mobile

  • # 2 التمسك بتشكيل الفريق. الالتزام بتشكيل الفريق أمر حتمي (المصدر: Quora) ...
  • # 3 لا تذهب إلى موقع التكاثر المقابل. لا ينبغي لأحد أن يرتكب خطأ الذهاب إلى موقع تفرخ الخصم (المصدر: Reddit) ...
  • # 4 لا تبقى راكدة في موقف واحد.

كيف أرى الأشخاص بشكل أفضل في PUBG؟


يبدو أن معظم الناس يفضلون قيمة تتراوح بين 60 و 70. الظلال: سيضمن تعيين هذا على LOW أن تكون الظلال الداخلية أكثر إشراقًا من المعتاد ، مع تجنب ظهورها ممتلئًا ومقطّعًا ، كما ستحصل على درجة منخفضة جدًا. لا توجد زوايا مظلمة ليختبئ فيها أعداؤك.



نأمل أن يزيد هذا الدليل والنصائح من تجربة اللعب لديك للاستمتاع بوضع VS AI الجديد.
نأمل أن تجد دليل وضع VS AI هذا في BGMI مفيدًا. بعد ذلك ، لا تتردد في طرح أي أسئلة في قسم التعليقات أدناه ، وسنتأكد من الرد على الجميع.



مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile







ببجي موبايل شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات