القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 5 نصائح للفوز بمباريات TDM بسهولة في ببجي موبايل الهندية

أهم 5 نصائح للفوز بمباريات TDM بسهولة في BGMI


Battlegrounds Mobile India
أهم 5 نصائح للفوز بمباريات TDM بسهولة في ببجي موبايل الهندية

نصائح للفوز بمباريات TDM بسهولة في ببجي موبايل الهندية



في فترة وجيزة للغاية ، تمكنت BGMI من أن تصبح أشهر لعبة معركة رويال على الهاتف المحمول. بصرف النظر عن وضع المعركة الملكي التقليدي ، يمكن للاعبين اختيار أوضاع لعب أخرى مختلفة.
أحد أوضاع اللعبة هذه هو وضع Team Deathmatch (TDM). إنها نسخة مختصرة وتهدف إلى توفير تجربة سريعة الخطى. تستغرق TDM عشر دقائق ، ويتنافس فريقان ، كل منهما على أربعة لاعبين ، ليكونا آخر فريق صامد.
يتطلب الوضع في BGMI رد فعل جيد وتهدف وفهم السلاح وأشياء أخرى للنجاح في المعركة.


ستدرج هذه المقالة أهم 5 نصائح للفوز بمباريات TDM بسهولة في BGMI.




نصائح للفوز بمباريات TDM في BGMI


مرحبا رفاقي إليكم هذه المقالة عن " ببجي موبايل سر الفوز دائما في المباريات في وضع TDM في ببجي موبايل الهندية " حصلت PUBG mobile على نظام تصنيف جديد في وضع Team Deathmatch الشهير (المعروف باسم وضع TDM). أعلن منشئ اللعبة، Tencent Games ، في تغريدة أخيرة، أن الوضع المُصنَّف الجديد تم نشيطة بالفعل.




1) السلاح المفضل:





في لعبة إطلاق نار مثل BGMI ، يمكن أن تساعدك الأسلحة في قلب مجرى المباراة. نظرًا لأن TDM تدور حول القتل والهدف الدقيق ، فإن تحديد السلاح المناسب أمر ضروري للغاية. إن امتلاك سلاح قوي قريب المدى مثل S12K أو AKM سيكون مفيدًا بالتأكيد. إذا كنت جيدًا في القنص ، فيجب أن يكون الاختيار من إحدى بنادق القنص في BGMI هو السبيل للذهاب.


مقالات ذات صله

Battleground Mobile India تنزيل

PUBG: New State

PUBG Mobile India

Battlegrounds Mobile India download link APK

PUBG India تنزيل




2) ابق في الغطاء:




نظرًا لأن خريطة TDM صغيرة ، فإن هذا يجعل البقاء في الغلاف ضروريًا للغاية. يجب على اللاعبين إبقاء مواقعهم مخفية عن أعدائهم وإعادة تموضعهم بعد التعرض لقتل أو اثنين. سيجعلك هذا تسبق العدو بخطوة ، وإذا قام اللاعب العدو بفحص موقعك القديم، فقد تتمكن من قتله على الفور من موقعك الجديد.



3) البقاء مع الفريق:




في TDM ، يجب أن يلعب كل أعضاء الفريق الأربعة معًا أثناء مهاجمة الأعداء. إذا كنت تلعب بمفردك ، فركز على الحصول على أكبر عدد ممكن من القتل. علاوة على ذلك ، فإن التواصل مع زملائك في الفريق ومشاركة المعلومات الحيوية يحدث فرقًا كبيرًا في BGMI. يجب على اللاعبين محاولة إجراء مكالمات إذا لزم الأمر.



4) لا تتقدم داخل منطقة تفرخ الخصم:


يتمتع كل لاعب بحماية لا تقهر لمدة خمس ثوانٍ بمجرد ظهوره في مباريات TDM. لذلك ، لن يضرهم الرصاص ولكن الخصم يمكنه إطلاق النار عليك بسهولة. وبالتالي ، يُنصح بعدم تجول اللاعبين داخل منطقة تفرخ الخصم في BGMI ومحاولة البقاء في مأوى.




5) الدوران هو المفتاح:


في مباريات TDM ، يجب على اللاعبين الاستمرار في تغيير مواقعهم وألا يظلوا ساكنين في مركز واحد. البقاء في مكان واحد فقط وعدم التحرك سيجعلك هدفًا سهلاً ، ويمكن للفريق المنافس وضع خطط لقتلك. يجب على اللاعبين الاستمرار في تبديل مواقعهم ومحاولة التقدم خطوة إلى الأمام في كل موقف.



ملاحظة: تستند هذه المقالة إلى آراء المؤلف.




مقالات ذات صله

تحميل ببجي موبايل الهندية

تحميل ببجي الهندية APK

ببجي الهندية متجر بلاي

ببجي هندية تنزيل








نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات