القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN ودون انتظار 60 يوم

كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN


تغير السيرفر في التحديث الجديد ببجي موبايل, طريقة تغيير السيرفر الي أروبا وحل مشكلة اختفاء السيرفر, كيف تغيير السيرفر في لعبة بوبجي موبايل
تغيير سيرفر ببجي 2021

ثغرة تغيير السيرفر في ببجي


في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية تغيير السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN. كيف أقوم بتغيير الخوادم؟ كيف أصل إلى منطقة مختلفة؟ كيفية تبديل المناطق؟ كيف يمكنني اللعب مع أصدقائي في مناطق أخرى؟ هذه كلها أسئلة طرحها العديد من اللاعبين على أنفسهم في وقت أو آخر. في هذا المقال سنتطرق إلى هذه الأسئلة وأكثر!


ما هو السيرفر في ببجي موبايل ؟





السيرفر هو جزء من اللعبة يتعامل مع جميع المعلومات المتعلقة باللاعبين وطريقة اللعب. يشير الرقم الموجود بجوار اسم كل خادم إلى عدد الأشخاص الذين يلعبون عليه الآن ، وتعني الأرقام الأعلى مزيدًا من وقت الاستجابة والأرقام الأقل تعني وقت استجابة أقل (تأخر أقل). يتم سرد كافة الخوادم بالترتيب الأبجدي.
ستظهر لك القائمة أيضًا ما إذا كان هناك أي معلومات إضافية لهذا السيرفر المحدد ، مثل نوع الوضع أو الخريطة المتوفرة لديهم في هذا الوقت. يمكنك تمرير الماوس فوق أسمائهم للحصول على نظرة عامة أيضًا!







لماذا تحتاج إلى تغيير السيرفر في ببجي موبايل؟


السيرفر هو المكان الذي تلعب فيه. تحتوي الخوادم على لغات مختلفة وخرائط غير متوازنة تحدد مستويات مهارة اللاعب. قد يكون من الصعب على اللاعبين الجدد النجاح في لعبة ضد الآخرين الأكثر مهارة فيها نظرًا لخبرتهم في مناطق معينة من الخرائط والأسلحة والمركبات وما إلى ذلك.
  1. لذلك من أجل الحصول على اليد العليا وتقليل مخاطر الخسارة ، يقوم العديد من اللاعبين بتغيير خوادمهم.
  2. هذه مشكلة نظرًا لأن الخوادم الشهيرة بها الكثير من الأشخاص ، مما قد يؤدي إلى تأخير أو حتى انقطاع الاتصال باللعبة تمامًا.
  3. لا يتطلب تغيير السيرفر في ببجي موبايل شبكة افتراضية خاصة لأن اللعبة مصممة للسماح لك بالتبديل بين الخوادم.

كيفية تغيير السيرفر بدون VPN ؟


طريقة تغيير السيرفر دون انتظار 60 يوم بعد التحديث الجديد, طريقة تغير السيرفر دون الانتظار 60 بدون بطاقة روم
كيف اغير السيرفر في ببجي قبل ٦٠ يوم




إنه لأمر مضحك كيف أن بعض الناس يائسين للغاية للغش في PUBG MOBILE لدرجة أنهم على استعداد لاستخدام شبكات VPN أو طرق أخرى مشبوهة.
فكر في الأمر - إذا كان لديك الصبر والوقت ، فقم فقط بتغيير السيرفر الخاص بك! لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة على زر في World Chat. لا تحتاج إلى أي برنامج خاص لهذا أيضًا .






 اتبع هذه الخطوات البسيطة لتغيير السيرفر في ببجي موبايل:
  1. اذهب إلى عالم الدردشة في الردهة.
  2. اضغط على الخيار الثاني (العلم).
  3. انضم الآن إلى المعركة الملكية مع السيرفر الذي تريده ، مثل أوروبا أو آسيا ، بعد الانضمام ، اتركها لتلعب كالمعتاد واستمتع!


مقالات ذات صله

حل مشكلة تغير السيرفر ببجي

كيف اغير السيرفر في ببجي قبل ٦٠ يوم

تغير السيرفر في ببجي قبل ٦٠ يوم

برنامج تغيير سيرفر ببجي

ثغرة تغيير السيرفر في ببجي



ماهي مزايا وعيوب تغيير السيرفر ببجي موبايل


تغير السيرفر في التحديث الجديد ببجي موبايل, طريقة تغيير السيرفر الي أروبا وحل مشكلة اختفاء السيرفر, كيف تغيير السيرفر في لعبة بوبجي موبايل
كيف تغير السيرفر في ببجي




بعض مزايا تغيير السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN قد تكون:

  • -يمكنك العثور على تجربة لعبة جديدة مع لاعبين مختلفين وخصوم أكثر تحديًا.
  • - ستجعلك تشعر وكأنك تلعب على خوادمك الخاصة أو لمجرد التسلية ، ناهيك عن أنها أرخص من دفع رسوم اشتراك شهرية. لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية أيضًا. كل ما عليك فعله هو تبديل المناطق حتى لا يعرف اللاعبون من أين أتيت.

ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها أيضًا عند تبديل المناطق. إذا أدى ذلك إلى مواقف غير مواتية بسبب عدم قدرة الزملاء في الفريق - أو عدم رغبتهم - في تغيير موقعهم أيضًا ، فقد ينتهي بهم الأمر بالتخلص من فريق الأعداء الذين يتمتعون بميزة غير عادلة.


سلبيات تغيير السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN:

لذا قبل أن تقرر تغيير المنطقة ، تأكد من أن زملائك في الفريق مستعدون وقادرون على فعل الشيء نفسه معك.

  • أيضًا ، إذا كان هناك أحد أعضاء الفريق يحتاج إلى مساعدة أثناء اللعب بسبب عدم توافق أجهزته أو مشكلات الاتصال ، فقد يكون هذا مزعجًا لذلك الشخص حيث سيواجه مشاكل في الأداء الجيد بمفرده .
  • أو الأسوأ من ذلك أنه يتم التخلص منه تمامًا لأن من هذه المشاكل. قد يتسبب هذا في إحباط قد يؤدي إلى إنهاء اللعبة تمامًا وبشكل عام يؤدي إلى تجربة غير مرضية عند لعب ببجي موبايل بدون VPN.

ماذا بعد؟ ما زلت بحاجة إلى خطة بيانات الهاتف المحمول من مزود خدمة الجوال ، لذا لا تنس! ما هو شعورك حيال رسوم التجوال بعد تبديل الخوادم؟ وماذا عن العودة إلى السيرفر الأصلي الخاص بك بعد اللعب لفترة من الوقت؟ 
كيف يمكنك الخروج بدون VPN إذا كان الآخرون لا يزالون متصلين وينتظرون عودة فريق العدو حتى يتمكنوا من قتلهم مرة أخرى والحصول على المزيد من المكافآت في اللعبة لأنه لاعب واحد فقط بمفرده.






قد يكون هناك عيب آخر للتبديل بين المناطق هو أنه لن يكون هناك أي مؤشر على مكان تواجد لاعبين من دول مختلفة ، مما قد يؤدي إلى صعوبة في العثور على زملائك في الفريق أو المعارضين الذين يتحدثون نفس لغاتك - على الرغم من أن هذا لم يحدث غالبا.


كيف نصلح هذه المشاكل السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN؟


لقد وجدنا بعض مواقع الويب المفيدة مثل Pubg Stats و PUBG Tracker و PlayerUnknown's Battlegrounds Map Tracker ... إلخ ، ولكن لا يقدم أي منها معلومات دقيقة حول مواقع زملائك في الفريق أو خصومك. كيف يمكنك التأكد من موقعهم داخل اللعبة إذا لم يكونوا متصلين بالإنترنت؟

تغيير سيرفر ببجي 2021


طريقة تغيير السيرفر دون انتظار 60 يوم بعد التحديث الجديد, طريقة تغير السيرفر دون الانتظار 60 بدون بطاقة روم
ثغرة تغيير السيرفر في ببجي

  1. قد يواجه اللاعب مشكلة في الاتصال باللعبة وفصلها عند محاولة تبديل المناطق بدون VPN بسبب تعارض IP مع لاعبين آخرين يلعبون أكثر من الآخرين.
  2. قد يؤدي ذلك إلى صعوبة العثور على زملائه في الفريق أو المعارضين الذين يتحدثون نفس لغاتهم - وهو ما لا يحدث غالبًا على الرغم من أن هذا قد يستغرق بعض الوقت لكلا الطرفين المعنيين.

هذا يعني أن الاتصال بين هاتين المجموعتين سيحتاج إلى تحسين قبل تبديل المناطق دون أي مساعدة إضافية متاحة مثل تطبيقات الدردشة ، VoIPs ... إلخ.
كيف سيؤثر هذا التبديل على اللعبة؟ حسنًا ، هذا يعتمد. إذا سبق لك أن لعبت ألعابًا مثل PUBG ، فستعرف أنه عندما يكون هناك فريق يعاني من مشكلة في الاتصال ، فمن المرجح أن يتم استبعادهم من الخريطة بشكل أسرع من الآخرين دون أي جهد على الإطلاق مع التمتع بميزة غير عادلة في جميع الأوقات.






قد لا يتمكن اللاعب من العثور على خصومه أو زملائه في الفريق الذين يتحدثون نفس لغاتهم لأن لا أحد يريد تغيير المنطقة ويفضل الجميع خادمهم الخاص مما يجعل من الصعب على اللاعبين في مناطق مختلفة تمامًا.
حتى لو حاولوا بجد وغالبًا ما يتواصلون بشكل كاف قبل تبديل المناطق حتى لا يواجهوا العيوب من خلال التواجد بمفردهم في ساحة المعركة.

كيفية تغيير السيرفر في PUBG؟


تغير السيرفر في التحديث الجديد ببجي موبايل, طريقة تغيير السيرفر الي أروبا وحل مشكلة اختفاء السيرفر, كيف تغيير السيرفر في لعبة بوبجي موبايل
تغير السيرفر في ببجي قبل ٦٠ يوم


يعد تغيير السيرفر على PUBG Mobile عملية مباشرة:

  1. اضغط على أيقونة PUBG على هاتفك المحمول وابدأ اللعبة.
  2. توجه إلى الإعدادات.
  3. في الجزء السفلي من الإعداد الأساسي ، ستتمكن من رؤية خيار تحديد السيرفر.
  4. اضغط على زر التغيير وحدد السيرفر الذي تريد اختياره (آسيا ، الشرق الأوسط ، أوروبا ، إلخ.).
  5. بمجرد التحديد ، انقر فوق موافق.
  6. ستظهر هذه الرسالة على شاشتك "لن تتمكن من التبديل مرة أخرى لمدة 60 يومًا".
  7. اضغط على زر موافق.


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل



كيفية تغيير السيرفر في PUBG قبل 60 يومًا

قدم تحديث الموسم 16 الجديد ميزة جديدة تسمح لك بتغيير السيرفر مرة واحدة فقط كل 60 يومًا. إذا حددت خادم آسيا ، فلا يمكنك اختيار خادم الشرق الأوسط أو أمريكا الشمالية لمدة 60 يومًا القادمة.
على الرغم من أن هذه الميزة مفيدة لأنها تعمل على تحسين زمن الانتقال وتقليل التأخيرات ، إلا أن العديد من اللاعبين لا يدركون سياسة تغيير السيرفر ويختارون عن طريق الخطأ خادمًا مختلفًا فقط ليكتشفوا أنه مغلق لمدة 60 يومًا القادمة.
يمكن للاعب فقط فهم الإحباط الحقيقي من عدم قدرته على لعب مهام معينة لمجرد أنه مقفل في خادم معين. ومع ذلك ، هناك حل بديل لتغيير السيرفر الخاص بك في غضون 60 يومًا.





إليك كيفية تغيير الخوادم خلال فترة 60 يومًا:


  1. توجه إلى Clan.
  2. اذهب إلى المتجر.
  3. شراء بطاقة الغرفة (لا داعي للشراء إذا كان لديك واحدة بالفعل).
  4. انتقل إلى الوضع وقم بإنشاء غرفة.
  5. سترى خيار السيرفر في الأعلى ؛ حدد أي خادم من اختيارك بخلاف اختيار السيرفر الحالي.
  6. عد الآن إلى الإعدادات وتحقق من تغيير السيرفر في قسم السيرفر.
  7. سترى أنه تم تغيير السيرفر بنجاح.

منذ إطلاق لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) ، اشتكى اللاعبون من اللعبة وقيود السيرفر الخاصة بها. لا تمنع هذه القيود اللاعبين من اختيار الخوادم التي يختارونها فحسب ، بل تجبرهم أيضًا على الانضمام إلى خوادم معينة.
ومع ذلك ، فإن ما لا يعرفه معظم اللاعبين هو أن هناك طريقة يمكنك من خلالها التخلص من مشكلة قفل منطقة PUBG.
كل ما عليك فعله هو الحصول على خدمة VPN موثوقة توفر لك خيار اختيار مواقع السيرفر أو السيرفر الخاص بك ، وهذا كل شيء. الأمر بهذه البساطة!



لمزيد من المعلومات حول كيفية تجنب مشكلة قيود الموقع ، ما عليك سوى اتباع الدليل خطوة بخطوة المذكور أدناه:

  1. انتقل إلى PureVPN.
  2. اشترك في أي خطط واحدة.
  3. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى PureVPN بتفاصيل حسابك.
  5. اتصل بخادم (السيرفر الذي ترغب في الاتصال به ، أي ماليزيا لـ PUBG Asia Server).
  6. ابدأ PUBG.
  7. العثور على لعبة.
  8. أنت تلعب الآن في مواقع خادم PlayerUnknown's Battlegrounds التي تختارها.
  9. احصل على الوظيفة الإضافية Port Forwarding من PureVPN مجانًا مع خطة لمدة عام ولعب PUBG.

تغير السيرفر في التحديث الجديد ببجي موبايل


طريقة تغيير السيرفر دون انتظار 60 يوم بعد التحديث الجديد, طريقة تغير السيرفر دون الانتظار 60 بدون بطاقة روم
حل مشكلة تغير السيرفر ببجي



في البداية ، كان التوفيق بين اللاعبين في PUBG هو نفسه مثل أي لعبة أخرى. تقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة ، وتحديد السيرفر الذي ترغب في الاتصال به ، والعثور على لعبة ، وهناك تذهب. ومع ذلك ، بعد PUBG Region Lock الشهير ، خضع نظام التوفيق إلى العديد من التغييرات أيضًا. الآن ، لا يمكنك اختيار منطقة التوفيق يدويًا. تختار اللعبة واحدة لك تلقائيًا.


لذا ، حتى إذا كنت تريد اللعب في منطقة أخرى ، فلا يمكنك ذلك. ما لم تضع يديك على PureVPN ولعب اللعبة ضمن خدماتها النشطة. يمكنك أيضًا اختيار خدمات VPN أخرى أيضًا ، ولكن نظرًا لعدم تحسينها لألعاب الفيديو ، فقد تتساءل عن سبب استغراق التوفيق بين PUBG إلى الأبد.





علاوة على ذلك ، تتوفر أيضًا شبكات VPN مجانية ، ولكن من المرجح أن يؤدي ذلك إلى شكوى اللاعبين من عدم قدرتهم على الاتصال بالخوادم في PUBG. نتيجة لذلك ، ننصحك بعدم المخاطرة بأي فرص واختيار أفضل حل ممكن هناك ، وهو حل موثوق ويمكن أن يساعدك في التعامل مع المشكلة التي تواجهها بالضبط. PureVPN هو الخيار الأفضل للتعامل مع PUBG Region Lock.



أسئلة مكررة حول تغيير السيرفر في ببجي موبايل بدون VPN


لماذا الكثير من الصينيين على سرفرات NA في PUBG؟

ببساطة ، بسبب العدد الهائل من المتسللين في منطقة الصين. كان أحد الأسباب الرئيسية وراء تطبيق Bluehole Studios لتطبيق PUBG Region Lock هو تقييد عدد المتسللين الصينيين. نتيجة لذلك ، الآن بعد أن اقتصر هؤلاء المتسللون على منطقة الصين فقط ، فإن أولئك الذين يرغبون في ممارسة اللعبة بانتظام ، ينتقلون إلى مناطق أخرى مثل NA لتجنب هؤلاء المتسللين.


كيف تغيير السيرفر PUBG؟

حاليًا ، لا يُسمح إلا لأولئك المدرجين كشركاء PUBG بإنشاء ردهات مخصصة في اللعبة. نتيجة لذلك ، يجب أن تكون منشئ ردهة محتوى PUBG إذا كنت ترغب في إنشاء مخصص داخل اللعبة.

PUBG تحافظ على وضعي في AS Server؟

مع تطبيق PUBG Region-lock ، ستضعك اللعبة تلقائيًا في السيرفر الأقرب إليك ، والذي يكون في هذه الحالة خادم AS. لتجنب مثل هذه المواضع ، يمكنك ببساطة اختيار PureVPN والاتصال بالسيرفر الذي تختاره.







نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات