شرح نظام RANK في ببجي موبايل ورفع تقييمك بسرعة

شرح نظام PUBG RANK و كيفية زيادة ترتيبك

شرح نظام RANK في ببجي موبايل وكيفية عمله، طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل، طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل، كيفية زيادة ترتيبك في PUBG Mobile
كيفية رفع مستواك في ببجي موبايل 

PUBG هي لعبة Battle Royale رائعة للعب الجاد والعادي، لكن الوضع المُصنف هو عامل الجذب الرئيسي لكثير من اللاعبين. باستخدام الرتب داخل اللعبة، يمكنك الحصول على مقياس حقيقي لمهاراتك، والتأكد من أنك تلعب مع آخرين من نفس المستوى.

يمكن أن يكون الصعود في الرتب مجزيًا أكثر من مجرد التقدم من خلال المباريات العامة. قد يكون من الصعب بعض الشيء شرح نظام تصنيف PUBG. يتم إجراء الكثير حول هذا الأمر خلف أبواب مغلقة ، مما يترك اللاعب غير متأكد قليلاً من كيفية زيادة رتبته أو سبب تواجده في المستوى الذي هو عليه، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي1.7 لأجهزة الايفون (PUBG Mobile 1.7 iOS Update).

في حين أن تسلق تصنيفات PUBG أصعب قليلاً من تصنيفات CSGO أو رتب Valorant، من حيث استثمار الوقت والجهد، فلا يزال بإمكانك الحصول على مرتبة جيدة حتى بدون امتلاك اللوبي الذي تدخله تمامًا. يغطي هذا الدليل نظام تصنيف PUBG، موضحًا كيف يعمل، وما الذي يحدد مستواك في نظام تصنيف PUBG ، وما يمكنك القيام به لتحسينه، لنستعرض بعض الطرق الأساسية التي يمكنك من خلالها زيادة تصنيف PUBG بسهولة.

كيف يعمل نظام RANK في ببجي موبايل؟


يوفر كل موسم جديد في PUBG شيئًا من إعادة ضبط بسيطة لنظام التصنيف الخاص بها. يمنحك هذا فرصة جديدة لتحتل مرتبة أعلى في الوضع المصنف. في البداية، ستتمكن من لعب 10 ألعاب مختلفة. ستحدد نتائج هذه المباريات الترتيب الذي ستبدأ به لهذا الموسم. هذا هو ترتيب PUBG Ranks الذي يمكنك وضعه فيه:

  • برونزية - مطلوب أقل من 1500 نقطة.
  • الفضية - 1500-1999 نقطة مطلوبة.
  • الذهبية - 2000-2500 نقطة مطلوبة.
  • البلاتينية - 2500-2999 نقطة مطلوبة.
  • الماسي - مطلوب 3000-3499 نقطة.
  • ماجستير - مطلوب 3500+ نقطة.
  • Grandmaster - أفضل 500 لاعب في الترتيب المصنف.

كل رتبة مقسمة إلى 5 أقسام تصعد بترتيب تنازلي من 5 إلى 1. بمجرد أن تتجاوز علامة النقطة سوف تتقدم إلى القسم 5 من المرتبة التالية.

كما ترى على الأرجح، فإن النظام المصنف لديه نقاط أقل بين الرتب مقارنة بالألعاب الأخرى. هذا لأنه يمكنك أن تخسر نقاطًا بنفس سهولة اكتسابها. هذا يجعل زيادتها تدريجياً أكثر صعوبة ويحافظ على صعوبة التقدم في الرتب حتى عندما تكون هناك حاجة إلى 100 نقطة فقط للصعود، اقراء أيضا إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile.

بينما يمكنك أن تتوقع الحصول على نصف مرتبة من عشاء دجاجة واحدة في الرتب الأدنى، فإن النقاط المكتسبة تنخفض تدريجياً كلما زادت رتبتك.

أوضاع PUBG في ترتيب اللاعبين

شرح نظام RANK في ببجي موبايل وكيفية عمله، طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل، طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل، كيفية زيادة ترتيبك في PUBG Mobile
طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل 

لا تحتوي PUBG على مجموعة كبيرة واحدة للاعبين المصنفين مع نقاط مرتبطة بحسابك بالكامل. يتم تقسيم النظام المُصنف حسب وضع اللعب الخاص بك. سيكون لديك نتيجة منفصلة لأوضاع اللعبة المختلفة. لذا، فإن اللعب في منظور الشخص الأول أو الثالث يعني أنك ستلعب في وضع تصنيف مختلف ولن تتأثر نقاطك أو نتيجتك في الآخرين، اقراء ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.7.

مزيد من أحجام الفرق المختلفة لها سلالم مرتبة مختلفة أيضًا. بشكل عام، هذا يعني أن النظام المصنف في PUBG مقسم بشكل جيد مع الكثير من المجالات المختلفة لتتنافس فيها، أخيرًا، تم تمكين قوائم انتظار مختلفة في المناطق المختلفة، بناءً على ما تعتبره PUBG Corp من مصلحة اللاعبين. يتم تقسيم التوافر المرتب حسب المنطقة على النحو التالي:

  • الاتحاد الأوروبي: الفريق المصنف (TPP / FPP)، التصنيف الفردي (FPP فقط).
  • KR: فردي مصنف، فريق مصنف (كلاهما TPP فقط).
  • AS: فرقة مصنفة (FPP / TPP)، مرتبة فردية (TPP فقط).
  • SEA: فرقة مصنفة (TPP / FPP).
  • NA، RU، SA، OC: فرقة مصنفة (FPP فقط).

كيف ترفع تقييمك في ببجي موبايل؟

هناك عدة طرق مؤكدة للحصول على رتبة PUBG التي تريدها. بينما لا يمكنك توقع الحصول على Master أو Diamond في أول جولة لك، فإن Platinum يمكن تحقيقه بسهولة إذا اتبعت هذه المؤشرات الخمسة البسيطة.

1- العب في وضع لعبة واحد - توجد مستويات وضع مرتبة منفصلة للشخص الأول والثالث أو عدد اللاعبين. لذلك، ينتشر بشكل رقيق جدًا. يتيح لك لعب وضع لعبة واحد الحصول على مزيد من الوقت مع هذا النظام المصنف. سيكون لديك فرصة أفضل بكثير لترقية الرتب بهذه الطريقة.

2- للبقاء أهمية كبيرة - البقاء على قيد الحياة في اللعبة طريقة قوية جدًا لزيادة رتبتك. هذا ليس في أي مكان قريب من سرعة الحصول على الكثير من القتل، لكنه ليس محفوفًا بالمخاطر لأنك ستموت كثيرًا. يمكن أن تحصل على نقاط التنسيب وحدها بسهولة في مرتبة بلاتينية عالية. كل شيء أعلاه سيتطلب أيضًا الحصول على قدر كبير من القتل.

3- العب الكثير من المباريات - هذه هي أفضل طريقة للربح في الوضع المصنف. إنه يكافئ اللعب أكثر بكثير مما يكافئ اللعب الجيد. إذا واصلت ممارسة الألعاب ووضعك في المراكز العشرة الأولى ، فسترتفع درجاتك من القوة الغاشمة المطلقة، اقراء ايضا أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل PUBG mobile.

4- تعتبر الفرق أسهل من اللعب الفردي المصنف - اللعب مع فرقة أو حتى اللعب الفردي في لعبة مليئة بالفرق هو طريق أسهل للحصول على تصنيفات لائقة (بلاتينية +) في PUBG. عادةً ما يجعل اللعب الجماعي اللاعبين يتجمعون معًا ويلعبون بشكل موضعي مما يفتح مساحة كبيرة للأفاعي للحصول على نقاط ترتيب سهلة والبقاء على قيد الحياة متأخرًا.

5- Team Deathmatch - أنت تعرف القول المأثور: "موت فريق في اليوم، يبقي طلقات البطاطس بعيدًا". في الواقع، سيؤدي لعب 30 دقيقة من TDM كل يوم إلى زيادة براعتك في المبارزة وطرق البقاء على قيد الحياة، مما يؤدي بدوره إلى زيادة أدائك المصنف.

كيف تحسن طريقة لعبك في PUBG

شرح نظام RANK في ببجي موبايل وكيفية عمله، طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل، طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل، كيفية زيادة ترتيبك في PUBG Mobile
كيفية رفع تقييمك في ببجي موبايل

لكي تتحسن في PUBG، لا يجب أن تستمر في القفز على الخريطة والتحسن عن طريق الفشل. تستغرق المباريات بعض الوقت حتى تنتهي، وسيكون لمجرد لعب اللعبة منحنى بطيئًا حتى تتحسن بسرعة. بدلاً من ذلك، نقترح مشاهدة تدفقات PUBG Esports الرسمية للتعرف على تحديد المواقع والدورات وكيفية التنقل في الخريطة بأكثر الطرق فعالية، اقراء أيضا حل جميع مشاكل ببجي موبايل عبر هذه الأداة القوية.

علاوة على ذلك، توفر برامج بث PUBG مثل Wackyjacky101 و TGLTN نظرة ثاقبة على التدفقات ومقاطع Youtube لتتمكن من الحصول على بعض الطرق الواضحة للتحسين داخل اللعبة. يقوم أفضل لاعبي PUBG أيضًا ببث مبارياتهم العامة بانتظام، مما يوفر طريقة جيدة لتعلم كيفية تعامل اللاعبين المختلفين مع المواقف المختلفة على الخريطة.

أخيرًا، يعد كل من Shooting Range و Team Deathmatch طريقتين رائعتين لتحسين مهارة البندقية الخاصة بك والتعود على ارتداد رش الأسلحة ومدة سفر الرصاصة.

إذا حصلت على الكثير من القتل أو بقيت على قيد الحياة لتكون آخر من يقف في لعبة مليئة بأشخاص من مستوى مهارتك ، فسوف تزداد رتبة PUBG الخاصة بك. ستكون قد أظهرت أنك الآن أفضل من هؤلاء اللاعبين. وبالمثل، إذا كانت لديك لعبة سيئة فسوف تسقط. ستكون قد أظهرت أنك لست جيدًا مثل اللاعبين الآخرين في مستواك، لذا ستنخفض في الترتيب. هذا هو الجزء الواضح.

الجزء غير الواضح هو أن PUBG تحاول مطابقتك مع لاعبين من مستوى مهارتك بغض النظر عن رتبتك، مما يعني أن اللاعبين ذوي التصنيف المنخفض في KDA قد ينتهي بهم الأمر في ردهة مع لاعبين ذوي مرتبة عالية. يتم زيادة هذا من خلال انخفاض عدد اللاعبين المصنفين في PUBG، مما يؤدي إلى عدم تطابق النظام مع اللاعبين لملء ردهة اللعبة.

الطريقة الرئيسية لضمان مواءمتك مع لاعبين في مستواك أثناء التقدم أيضًا هي أن تضع باستمرار بين الناجين النهائيين بغض النظر عن عدد القتلى.

هذه بعض الطرق المؤكدة لزيادة رتبتك في نظام تصنيف PUBG. يعتبر نظام الترتيب في اللعبة أبسط مما هو عليه في الكثير من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، ولكنه أيضًا أصعب قليلاً في الحصول عليه. طالما كان لديك سجل بقاء جيد، فأنت مضمون للتقدم في نظام PUBG Rank وكسب مكافآت نهاية الموسم الرائعة.


مقالات ذات صله

طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل

كيف ترفع مستواك بسرعة في ببجي موبايل

طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل

طريقة ترفع النزاهة بشكل كبير في ببجي موبايل

طريقة رفع تقييمك في ببجي موبايل





شرح نظام RANK في ببجي موبايل ورفع تقييمك بسرعة
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق