أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل PUBG mobile

شرح عن أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل PUBG mobile

أفضل اسلحة القناصات في ببجي موبايل PUBG mobile
شرح عن أسلحة القناص في ببجي موبايل PUBG mobile

أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل PUBG mobile:

ما هو أفضل سلاح للقنص في PUBG Mobile؟شرح عن أسلحة القناص في ببجي موبايل PUBG mobile بندقية القنص هي فئة الأسلحة الأكثر رعبا في PUBG mobile بسبب دقتها وإمكانية تلفها العالية [أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل PUBG mobile].

إليك دليل سريع حول أفضل مسدس للقنص في ببجي موبايل:

تمتلك ببجي موبايل PUBG Mobile قاعدة لاعبين ضخمة في جميع أنحاء العالم بسبب رسوماتها عالية الجودة وطريقة اللعب الغامرة. أحد أفضل أجزاء ببجي موبايل هو البنادق المتوفرة في اللعبة. 

يمكن للاعب الحصول على الكثير من البنادق المستوحاة من الحياة الواقعية لتناسب المواقف المختلفة. هذه تتراوح من بنادق هجومية وبنادق ومسدسات وحتى بنادق قنص. من بين كل هذه البنادق، تعتبر بنادق القنص الأكثر فتكًا بإمكانية القتل طلقة واحدة. في هذه المقالة، نلقي نظرة على أفضل بندقية قنص في ببجي موبايل PUBG Mobile، إليك أيضا ثلاث طرق للحصول على (UC PUBG Mobile) مجانًا.

أفضل 5 بنادق قنص في PUBG Mobile




1- AWM (نظام Arctic Warfare Magnum System):

ببجي موبايل, ببجي, نصائح ببجي موبايل, موبايل, اسلحة ببجي, ترتيب الأسلحة القناصة في ببجي موبايل, اسلحة ببجي الجديدة, بوبجي موبايل, ببجي موبايل قناص الهجوم, افضل سلاح فى ببجي موبايل, بوبجي, تحديات ببجي موبايل, اسلحة ببجي بالحقيقه, ببجي موبايل روم, هكر ببجي موبايل, افضل اعدادات في ببجي موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, احتراف ببجي موبايل, مقارنة اسلحة ببجي موبايل, في ببجي موبايل, احترف ببجي, اغرب جيم بلاي في ببجي موبايل, احسن اسلحة في ببجي, اقوى سنايبر في ببجي
أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل

أفضل سلاح في ببجي موبايل PUBG Mobile ببجي موبايل للمعارك طويلة المدى هو AWM. إنه قادر على القضاء على أي عدو بدرع كامل للجسم بطلقة واحدة. بمجرد إتقان إسقاط الرصاصة للمسدس، يمكنك قتل أو تدمير أي عدو بطلقة رأس واحدة. إنه السلاح الوحيد القادر على إنزال خوذة من المستوى 3 بطلقة واحدة.

العيب الوحيد في AWM هو أنه متاح فقط في عمليات الإنزال الجوي. إذا لم تتمكن من وضع يديك عليها، فقد تفوتك فرصة الحصول على القتل بعيد المدى.


مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة


2- بندقية قنص M24 (أفضل قناص ببجي موبايل):

ثاني أكثر الأسلحة تفضيلاً للقتال بعيد المدى هو M24 في ببجي موبايل. يمكن أن تحدث أضرارًا جسيمة للاعب عدو بدرع من المستوى 3. يصعب العثور على البندقية لأنها لا تفرخ كثيرًا. كما أن لديها إسقاط رصاصة لائق، إليك أيضا ببجي موبايل الموسم 16 تاريخ الإصدار ووقته وموضوعه.



مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 19

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2022

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا




بندقية القنص M24 متوفرة في جميع الخرائط بما في ذلك Erangel 2.0 و Miramar و Sanhok و Vikendi و Livik. يمكن للاعب استخدام ما يصل إلى ثلاث ملحقات على السلاح لتحقيق استقرار أفضل ووقت إعادة التحميل.

3- Kar98k (أفضل قناص ببجي):

بندقية القنص الأكثر استخدامًا في ببجي موبايل هي Kar98k. البندقية متوفرة في مواقع مختلفة على خرائط مختلفة في PUBG Mobile. يمكن أن يسبب Kar98k ضررًا بنسبة 80٪ لخوذة من المستوى 3، وهي نسبة عالية جدًا مقارنة بالأسلحة الأخرى في اللعبة.

يأتي مع انخفاض كبير في الرصاص، والذي قد يكون من الصعب إتقانه في البداية. ولكن بمجرد أن تحصل على الإحساس المثالي بإسقاط رصاصة Kar98k، يمكنك ضرب أو قتل الأعداء بسهولة.

4- Mini-14 (أفضل قناص ببجي):


ببجي موبايل, ببجي, نصائح ببجي موبايل, موبايل, اسلحة ببجي, ترتيب الأسلحة القناصة في ببجي موبايل, اسلحة ببجي الجديدة, بوبجي موبايل, ببجي موبايل قناص الهجوم, افضل سلاح فى ببجي موبايل, بوبجي, تحديات ببجي موبايل, اسلحة ببجي بالحقيقه, ببجي موبايل روم, هكر ببجي موبايل, افضل اعدادات في ببجي موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, احتراف ببجي موبايل, مقارنة اسلحة ببجي موبايل, في ببجي موبايل, احترف ببجي, اغرب جيم بلاي في ببجي موبايل, احسن اسلحة في ببجي, اقوى سنايبر في ببجي
أفضل أسلحة القناصات في ببجي موبايل

الأكثر تفضيلاً DMR (Designate Marksman Rifle) في ببجي موبايل، تأتي Mini-14 مع أدنى ارتداد بين جميع DMRs في اللعبة. إن ارتدادها المنخفض ومتوسط ​​الضرر يجعلها سلاحًا مثاليًا للمعارك طويلة المدى. يمكنك استخدام ما يصل إلى نطاق 8x في Mini-14 لتحديد وإطلاق النار على الخصوم في نطاقات طويلة من 300-500 متر.

5- VSS(أفضل قناص ببجي موبايل):

يُطلق على VSS أيضًا اسم "Silent Assasin" للعبة. يأتي مزودًا بقمع مجهز مسبقًا ونطاق 4.2x مما يجعله السلاح المثالي لمعارك القناصة متوسطة المدى.

 تنتقل رصاصتها بشكل أبطأ في الهواء، مما يجعل طلقات الرصاص غير متوقعة من نطاقات أطول. العيب الرئيسي في VSS هو نقصه في المعارك طويلة المدى وسقوط الرصاصة المضطرب.

أفضل 5 قناصات في ببجي موبايل



يحتوي ببجي موبايل على مجموعة فريدة من القناصات مثل Kar-98 وM24 وSKS وMK-14 وSLR و Mini 14 وVSS وAWM. تم صنع القناصات بعد النظر في جميع الخرائط في اللعبة، وهي ميرامار و سانهوك و فيكندي و ارانغل. يُفضل استخدام القناصة بذخيرة 7.62 مم مثل Kar-98 وSKS وSLR في ميرامار، بينما تُستخدم Kar-98 وAWM وMini14 في كل خريطة تقريبًا.


دعونا نلقي نظرة على أفضل خمسة قناصات في ببجي موبايل:

1.  قناصة AWM:

سلاح الاقوى في لعبة ببجي موبايل ف طلقات AWM يمكن أن يتسبب ضرر أكبر بكثير من أي قناصة آخري. لا يمكن لخوذة المستوى 3 تحمل AWM. وهذا الضرر حسب المسافة:
  • تلف الجسم (100 متر).
  • المستوى 036.50.
  • المستوى 1 95.50.
  • المستوى 2 81.80.
  • المستوى 3 61.40.
  • ضرر الرأس (100 متر).
  • المستوى 2626.50.
  • المستوى 1 183.70.
  • المستوى 2 157.50.
  • المستوى 3 118.10.
  • 2. قناصة M24.
  • قناصة M24 ببجي موبايل.

ثاني قناص بعد AWM هي قناصة M24 يتميز بصوت جيد يبدو أفضل من Kar98. لديها ضرر أقل من AWM ولكن سرعة رصاصة أعلى من K98. M24 هو خيار فائز يسمح بالضرر الجيد والعثور السهل وتوافر الذخيرة العالي. كان حصريًا منقطعة جوي من قبل ولكنه متاح الآن على الخريطة. لديه سرعة إطلاق جيدة ولكن يستغرق وقتًا أطول لإعادة التحميل.
3. قناصة KAR-98.

قناصة KAR-98 ببجي موبايل:

بعد M24 نجد Kar-98 يستخدم ذخيرة 7.62 ملم. قد لا تقتل بضربة واحدة بعيدة المدى، لكنها بالتأكيد ستلحق ضرراً بالغاً بعدوك. اللقطة الدقيقة أو اللقطة القريبة ستقتل العدو بضربة واحدة. مرة أخرى، يكون منظار 8x أفضل لك إذا كان لديك هذه البندقية.
4. قناصة SLR.

قناصة SLR ببجي موبايل:

إن SLR هو قناص قوي آخر في ببجي موبايل. يتسبب في المزيد من الضرر ولكن على حساب المزيد من الارتداد. على عكس SKS، تفتقر SLR إلى نقطة إرفاق لأي مقدمات، مما يتطلب من المستخدم أن يكون لديه تحكم معقول في الارتداد ويدين ثابتتين. سرعة الرصاصة الأولية لـ SLR أعلى من SKS، مما يجعلها أكثر تفضيلاً في القتال عن قرب نظرًا لوجود غطاء ووقت كافيين لمواجهة الأعداء.

5. قناصة VSS"

يحتوي VSS على الحد الأدنى من الارتداد، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان هدفك. أيضًا، سرعة الرصاصة أبطأ من سرعة الصوت. وبالتالي لن يتم اكتشافك بسهولة. إنها واحدة من أفضل البنادق لاستخدامها في الدائرة الأخيرة. من الصعب تحديد موقع VSS في الدوائر النهائية، وهو مميت، على الرغم من أنه يحتوي على 10-20 رصاصة فقط.





مقالات ذات صله

تحميل برنامج inception هكر ببجي

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

هكر ببجي بدون باند 2022 للاندرويد

هكر ببجي موبايل بدون باند 2022

تحميل هكر_ببجي موبايل 2022



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close