ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات اللعب

ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات اللعب

ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات للعب
ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات اللعب

دليل كامل ونصائح وتكتيكات للعب ببجي موبايل ميترو رويال:

ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات للعب لقد حان وضع PUBG Mobile Metro Royale لهذه اللعبة أمس. إليك دليل كامل بالإضافة إلى النصائح والحيل للعب وضع اللعبة هذا.

وصل وضع PUBG Mobile Metro Royale إلى هذه اللعبة أمس في التحديث الأخير 1.1. لقد جعل الكثير من اللاعبين متحمسين بينما ارتبك الكثيرون مع وضع اللعبة الجديد هذا.

إليك دليل كامل حول كيفية لعب وضع اللعبة هذا. بعد ذلك، تحقق من بعض النصائح والحيل للترتيب في Metro Royale هنا مع Gurugamer.com,"ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات اللعب".

نبذة عن Metro Royale Mode في PUBG Mobile




يختلف وضع اللعبة الجديد هذا تمامًا عن أوضاع اللعبة الحالية الأخرى في PUBG Mobile. إنه يجلب خريطة وعناصر جديدة تمامًا والعديد من الميزات الجديدة، إليك أيضا أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة PUBG Mobile.

علاوة على ذلك، ليست هناك حاجة لتنزيل PUBG Mobile metro royale APK. لذلك، يتعين على لاعبي PUBG Mobile التعود على طريقة اللعب الجديدة والقواعد والتكتيكات. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن وضع اللعبة الجديد هذا ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات اللعب.

خرائط جديدة في ببجي موبايل ميترو رويال:

قدم وضع اللعبة الجديد خرائط جديدة تمامًا لم ترها وتكتشفها من قبل. ستلعب في منطقة المواجهة الأمامية ومنطقة الحصار القديم.
مواجهة المواجهة الأساسية: تتيح لك هذه الخريطة الأساسية اللعب بوتيرة بطيئة من القتال في ساحة معركة واسعة. تمنح هذه الخريطة الحضرية للاعبين مجال رؤية واسعًا. علاوة على ذلك، تخوض أيضًا قتالًا شرسًا مع كوبرا أعور واحد و Steel Front في القواعد.

مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل


منطقة الحصار القديمة الأساسية في ببجي موبايل ميترو رويال:

هذه الخريطة أصغر من الخريطة السابقة ولكنها أكثر ثراءً مع وفرة الإمدادات للنهب. ومع ذلك، فإنك تواجه أيضًا المزيد من الأعداء في هذه القاعدة العسكرية المحدودة. هناك قوتان شريرتان تحتلان وتقسمان هذه المنطقة الصغيرة.

منطقة الحصار القديم المتقدمة في ببجي موبايل ميترو رويال

يتم فتح هذه الخريطة فقط بعد أن تصل إلى المستوى 8 في وضع Metro Royale هذا. تعد Base و FortRozhok أكبر منطقتين على هذه الخريطة. تحتوي الخريطة المتقدمة أيضًا على منطقة إشعاع غير موجودة في الخريطة الأساسية.
طريقة لعب جديدة.

على عكس أوضاع اللعبة الأخرى في PUBG Mobile ، يجلب Metro Royale للاعبين قواعد لعب جديدة تمامًا، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.
أنت لا تقاتل ضد لاعبين حقيقيين ولكن عليك القضاء على الرؤساء والأعداء الذين يتحكم فيهم النظام. إنها أفضل بكثير من الروبوتات التي تقابلها في الوضع المصنف.

ستلعب في فريق من أربعة لاعبين، أنتم اللاعبون الحقيقيون الأربعة الوحيدون على الخريطة ببجي موبايل ميترو رويال دليل كامل ونصائح وتكتيكات اللعب.

طريقة لعب جديدة في ببجي موبايل ميترو رويال:

يوجد عدد أقل من الأسلحة والرصاص والملحقات والمواد الاستهلاكية والدروع للنهب في وضع اللعبة هذا. لذلك، يتعين على اللاعبين الذهاب إلى السوق السوداء لشراء هذه الأسلحة والإمدادات قبل دخول المباراة.

فقط بعد تجهيز الدروع يمكنك دخول المباراة. وإلا سيطلب منك النظام شرائها من السوق السوداء لتجهيزها. علاوة على ذلك، عليك إعداد الأسلحة والمواد الاستهلاكية والأشياء الضرورية قبل المطابقة وإلا ستبدأ اللعبة بيديك الفارغتين. اسحب المستلزمات والمحمولات من مخزونك إلى حقيبة الظهر وأيدي الشخصيات.

مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2022

خريطة فيكندي

خريطة ميرامار

ببجى كم يزيد التقييم عندما تكون في الكونكر

خريطة ارانغل




مهمتك هي نهب أشياء ثمينة لبيعها في السوق السوداء وكسب المال. إلى جانب ذلك، يتعين على اللاعبين أيضًا القضاء على عملاء العدو الذين تم تعيينهم لقتلك.
عندما تكون حقيبة ظهرك مليئة بالإمدادات، يمكنك التوجه إلى نقاط الإرجاع المحددة على الخريطة للعودة إلى الردهة. بعد ذلك، حدد العناصر التي تريد بيعها لكسب مبلغ من المال وشراء المزيد من المستلزمات، وبدء عملية سرقة جديدة.

البعثات في ببجي موبايل ميترو رويال:

في بعض الأحيان، ستشعر وكأنك تلعب لعبة جديدة. بالإضافة إلى الخرائط الجديدة وطريقة اللعب الجديدة، قدم وضع اللعبة هذا أيضًا مجموعة جديدة من المهام. هناك مهمات التحدي، ومهمات القصة، وبعثات الأفضلية، إليك أيضا كيف ترفع تقيمك إلى رتبة Ace (ايس) PUBG Mobile Season 17 .

مهمة التحدي في ببجي موبايل ميترو رويال

هناك بعض مهام التحدي كل أسبوع للاعبين لإكمال وكسب المكافآت، بما في ذلك المال وEXP وحزم التفضيل. سيتم تحديث قائمة المهام كل يوم اثنين.

مهمة القصة في وضع ببجي موبايل ميترو رويال :

 تحتاج إلى إكمال مهمة القصة لإلغاء قفل قصة لعبة Metro Royale Mode.



مهمة التفضيل في ببجي موبايل ميترو رويال:

 يتعين على اللاعبين تنفيذ طلب Vera و Katia و Ian ، ثلاثة أحرف في Command Post لتلقي المكافآت. إلى جانب ذلك، يمكنك استخدام الإمدادات التي نهبها من ساحة المعركة لمنحهم الهدايا وزيادة مستوى الأفضلية.

المكافآت في ببجي موبايل ميترو رويال:

بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المكافآت الجذابة التي يمكنك الحصول عليها في وضع اللعبة هذا. مثل:

مكافآت الفصل في ببجي موبايل ميترو رويال:

 احصل عليها عند رفع المستوى.

مكافآت الأحداث في ببجي موبايل ميترو رويال:

 تمنحك اللعبة أيضًا الأموال والإمدادات، مثل الأسلحة والدروع كل أسبوع. إذا قمت بتسجيل الدخول كل يوم، فستحصل على مكافآت الحدث الكبير. على سبيل المثال، يمكن للاعبين الحصول على أسلحة M416 وM763 و Groza والمزيد من الأسلحة كل أسبوع إذا قاموا بتسجيل الدخول إلى وضع اللعبة هذا طوال أيام الأسبوع السبعة.

مكافآت المهمة في ببجي موبايل ميترو رويال:

  1.  احصل عليها بعد الانتهاء من المهام المحددة.
  2. ستكون هذه المكافآت مفيدة لك في ساحة المعركة وفي السوق السوداء.

أفضل النصائح لوضع PUBG Mobile Metro Royale:

يتوفر آخر تحديث لـ PUBG Mobile Metro Royale للاستمتاع به في هذه اللعبة الآن. يمكنك تجربته بعد الحصول على PUBG Mobile Update 1.1. إنها أيضًا الجودة النهائية، لذلك لا يتعين عليك تشغيل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile Metro Royale . للدخول إلى Metro Royale ، يمكن للاعبي PUBG Mobile النقر على Metro Tunnel على يسار الشاشة.

يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إليك أو أن نظام اللعبة سوف يطابقك مع الغرباء. بعد ذلك، تحتاج إلى بعض النصائح لتشغيل وضع اللعبة الجديد هذا. تحقق منها أدناه:
  • استثمر أموالك في السلاح المفضل وحقيبة ظهر من المستوى 6 للنهب وجلب المزيد من الإمدادات إلى السوق السوداء.
  • التزم بزملائك في الفريق حتى تتمكن من الحصول على الدعم في الوقت المحدد. إذا ذهبت وحدك وقتلت قبل أن تعود إلى الردهة، فستفقد كل ما تحضره وتنهبه.
  • قم بإهداء إيان لزيادة مساحة المخزون، فسيكون لديك المزيد من الغرف لمزيد من الإمدادات.
  • لا تبيع الأسلحة التي نهبتها من الخريطة إذا لم تكن قد حصلت عليها بعد. يمكن أن يكون سعر هذه الأسلحة في السوق السوداء أعلى. علاوة على ذلك، لا تبيع الذخيرة إذا كنت بحاجة إليها أيضًا.
  • توجه إلى نقطة العودة إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الأعداء بمفردك.
  • قم دائمًا بنهب العناصر باهظة الثمن ورمي الأشياء الرخيصة بعيدًا إذا كانت حقيبتك ممتلئة.
  • لا تكن جشعًا أو قد تفلس.




وضع اللعبة هذا جاهز للعب الآن. لست بحاجة إلى التنزيل واللعب باستخدام PUBG Mobile metro royale Apkpure . يمكن أن يؤدي استخدام تطبيق لعبة غير رسمي إلى حظرك.

هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول وضع PUBG Mobile Metro Royale الجديد. لتحديث آخر أخبار لعبة PUBG Mobile بالإضافة إلى المزيد من النصائح والحيل للاعبين، دعنا نزور موقعنا على الويب.

مقالات ذات صله

تحميل برنامج inception هكر ببجي

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

هكر ببجي بدون باند 2022 للاندرويد

هكر ببجي موبايل بدون باند 2022

تحميل هكر_ببجي موبايل 2022