أفضل الطرق لشحن شدات ببجي موبايل مجانًا (FREE UC PUBG Mobile )


أفضل الطرق لشحن شدات ببجي موبايل مجانًا (FREE UC PUBG Mobile )
ثلاث طرق للحصول على شدات مجانًا في ببجي موبايل


ثلاث طرق للحصول على شدات ببجي مجانًا، هل تبحث عن بعض شحن شدات ببجي موبايل مجانا لمنح شخصيتك تلك الميزة الفائزة؟ حسنًا، لقد أتيت إلى المكان الصحيح! نحن نقدم لك كل الأموال النقدية المجهولة التي تحتاجها للتغلب عليها بأناقة وفي ثوانٍ.

يمكنك استخدام رصيد UC الذي حصلت عليه حديثًا للحصول على عناصر وإضافات داخل اللعبة لتخصيص شخصيتك. على الرغم من أن مستحضرات التجميل داخل اللعبة لا تفعل الكثير باستثناء المظهر الرائع وزيادة مهارتك إلى مستويات بشرية فائقة، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة ومكلفة للغاية.

عادةً ما تكلف PUBG UC أموالاً حقيقية، ولكن هذا هو الشيء ... مع Idle-Empire، يمكنك هذا PUBG UC الجميل مجانًا دون دفع فلس واحد. لا داعي للدفع مقابل مبلغ Unknown Cash الخاص بك بينما يمكنك أيضًا كسبه، أليس كذلك؟

ثلاث طرق للحصول على شدات مجانًا في ببجي موبايل دعنا نتحقق من مواقع GPT الثلاثة المتاحة والتي يمكنك زيارتها لكسب UC شدات ببجي حقيقية مجانً.

PUBG Mobile ببجي موبايل هي لعبة Battle Royale مجانية، لكن يجب على المطورين إيجاد طريقة لتحقيق الدخل من إنشائهم.

هذه هي الفكرة وراء شدات ببجي موبايل UC - نوع من العملات جنبًا إلى جنب مع العملات الأخرى التي يمكنك البحث عنها. من ناحية أخرى، لا يتوفر شدات ببجي موبايل UC إلا من خلال إضافة أموال حقيقية أو قسائم الهدايا.

طريقة الحصول على شدات مجانًا في ببجي موبايل

 زيادة رصيد شدات ببجي موبايل UC مكلف للغاية. يحتاج اللاعبون إلى دفع 79 روبية مقابل 60 UC و420 Rs مقابل 325 UC و799 Rs مقابل 660 UC. ولكن، ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة بديلة للحصول على شدات ببجي موبايل UC مجانًا؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل UC مجانًا في يوليو 2023.

كيفية الحصول على شدات ببجي مجانًا

YSense هو موقع شهير للحصول على مدفوعات (GPT). بمجرد زيارة هذه المواقع، يجب عليك إكمال بعض المهام المعينة من قبل النظام لتتم مكافأتك بالعناصر المختلفة، وهي بطاقات هدايا متجر Google Play. يمكن للمستخدمين ربط Paypal أو Reward Link India أو محافظ ذكية أخرى لتلقي مكافآتهم.

 ومع ذلك، فإن الجانب السلبي الوحيد لهذا الموقع هو أنه لا يمكنك الحصول على شدات ببجي موبايل UC مباشرة، ولكن عليك إجراء معاملة باستخدام بطاقات الهداي.

 2- الحصول على شدات ببجي مجانا من خلال Swag bucks:

التالي في قائمتنا هو موقع GPT آخر، Swag bucks. كما ذكرنا في الأدلة السابقة، يطلب منك الموقع أداء مهام مختلفة للحصول على شدات ببجي موبايل SB، والتي يمكن إرسالها عبر PayPal Cash أو Flipkart Gift Vouchers. بعد ذلك، تكون عملية الاسترداد هي نفسها تقريبًا - تبادل بطاقات الهدايا بالعملة داخل اللعبة.

 3- الحصول على شدات ببجي مجانا من خلال Prize Rebel:

أخيرًا وليس آخرًا، يعد Prize Rebel موقع ويب آخر يقع ضمن فئة GPT. على غرار ما هو مذكور أعلاه، يجب على المرء إكمال المهام المختلفة حتى يكافأ بنقاط يمكن استبدالها بسهولة والحصول على شدات ببجي موبايل.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close