أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي"PUBG Mobile"

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي"PUBG Mobile"

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي"PUBG Mobile"

أفضل 5 مواقع للون في خريطة فيكندي"PUBG Mobile", M, خريطة Vikendi هي أرض العجائب الشتوية لـ PUBG. إنها خريطة ذات طابع ثلجي حيث يتم تغطية المنطقة بالكامل بالثلج. تحتوي هذه الخريطة على بعض مواقع النهب المذهلة في PUBG mobile ببجي موبايل. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل نهب، لكنك لا تعرف مكان الهبوط في خريطة Vikendi للحصول على النهب، فأنت في المكان الصحيح. ستوضح لك هذه المقالة أفضل مواقع النهب في خريطة Vikendi.

 إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

 يأتي إصدار الخريطة هذا أيضًا مع مجموعة من الميزات الحصرية وتعديلات اللعبة، في الغالب لتسهيل فهم القفز بالمظلات. لقد قمنا بتجميع دليل خرائط Vikendi هذا، حيث ستجد كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تشغيل الخريطة الجديدة؛ مثل المناطق الأكثر فتكًا التي يمكنك الدخول إليها، وأفضل مواقع النهب، والأسلحة والمركبات الحصرية من Vikendi، وبعض النصائح للحصول على عشاء الدجاج الدافئ لإطعامك خلال فصل الشتاء.

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكيندي ببجي موبايل

يعد اختيار أفضل بقعة هبوط على خريطة Vikendi ببجي موبايل هو الشيء الرئيسي الذي يجب عليك القيام به. نظرًا لأن هذه الأماكن تحظى بشعبية كبيرة، فهناك مخاطر كبيرة حيث سيكون اللاعبون أكثر. لذلك، من الأفضل الهبوط في المدن الأقل ازدحامًا حيث يمكنك بسهولة الحصول على الغنائم.

إليك ايضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

1. أفضل مواقع للوت في خريطة فيكيندي Castle:

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي"PUBG Mobile"

القلعة هي الأماكن الأكثر شعبية في خريطة Vikendi ببجي موبايل. ولكن إذا كنت تريد البقاء حتى نهاية اللعبة، فهذا المكان ليس جيدًا. نظرًا لأنه سيكون هناك الكثير من الحشود هنا، فهناك خطر كبير من التعرض للقتل هنا. بصرف النظر عن كل هذا، تمتلك Castle الكثير من المسروقات الجيدة. بمجرد أن تهبط، يجب أن تحصل على السلاح وتبحث عن العدو كل ثانية.

 إليك ايضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

2. أفضل مواقع للوت في خريطة فيكيندي جوروكا:

يمكنك الهبوط في جنوب غرب جوروكا في أحد المستودعات. هذا المكان محاط بالمباني الكبيرة والتلال مع الكثير من الغنائم. لا تحتاج إلى البحث كثيرًا عن المسروقات؛ في كل مكان ستحصل على بعض الأسلحة.


مقالات ذات صله

تحميل برنامج inception هكر ببجي

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

هكر ببجي بدون باند 2023 للأندرويد

هكر ببجي موبايل بدون باند 2023

تحميل هكر_ببجي موبايل 2023


3. أفضل مواقع للوت في خريطة فيكينديMilnar:

تعد Milnar "ببجي موبايل" واحدة من أصغر مدن Vikendi ببجي موبايل. على الرغم من أن هذا المكان أصغر، إلا أنه يحتوي على الكثير من المسروقات الجيدة. تحتوي المباني المكونة من ثلاثة طوابق على الكثير من الغنائم التي يمكن أن تكون مفيدة لك. لن ترى الكثير من اللاعبين في هذا المكان، لكن إذا رأيت أي شخص قادمًا، فيمكنك الاختباء في المستودع. حتى هناك، ستحصل على الكثير من الغنائم.

إليك ايضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

4. أفضل مواقع للوت في خريطة فيكيندي فيلا:

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي في ببجي موبايل
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي في ببجي موبايل

تعد فيلا واحدة من أكثر المواقع زيارة في PUBG Mobile حيث يمكن لمعظم اللاعبين الحصول على نهب جيد. إنها بقعة صغيرة حيث يمكن الحصول على بعض الغنائم الجيدة بسهولة شديدة مما يجعلها نقطة انطلاق رائعة للحصول على عمليات قتل سهلة في اللعبة. يزور معظم لاعبي PUBG ببجي موبايل هذا المكان لأنه يحتوي على نهب جيد جدًا.

يمكنك بسهولة الحصول على المسروقات حتى لو كانت صغيرة. نظرًا لأنه المكان الأكثر زيارة في PUBG ببجي موبايل، فهناك مخاطر كبيرة أثناء الهبوط. تحاول العديد من الفرق الهبوط هنا فقط لأنها نقطة ساخنة لتقتل بسهولة. بمجرد أن تهبط، وليس لديك أي سلاح، فمن المؤكد أنك ستقتل.

 إليك أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي مجاناً.

5. أفضل مواقع للوت في خريطة فيكيندي Cosmodrome:

Cosmodrome ببجي موبايل هي منطقة مفتوحة بها أبراج ومجمعات تحت الأرض حيث يمكنك الحصول على غنائم بسهولة. يمكن للمركبات القريبة أيضًا أن تمنحك قدرًا كبيرًا من الغنائم. يمكن للاعب الحصول على سيارة للتنقل من المرآب في Cosmodrome , وها قد شرحنا كم.

 إليك أيضا جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها .


6. أفضل 5 مواقع للوت في خريطة فيكندي Castle:

تعد Castle إلى حد بعيد الوجهة الأكثر شعبية في Vikendi حتى الآن، ومن المقرر أن تصبح في Vikendi مثل Hacienda بالنسبة إلى Miramar (والتي يمكنك معرفة المزيد عنها في دليل PUBG Miramar). إنه موقع مركزي إلى حد ما ويمكن الدفاع عنه، وتحيط به المياه من جميع الجهات.

يعد الممر بالقرب من البرج الرئيسي مكانًا رائعًا للقنص، مما يسمح للفرق بالحصول على بعض الذكاء الحر، على الرغم من أن الداخل مفتوح نسبيًا أيضًا. يوفر لك الانحناء بين الممرات الكثير من الحماية من اللاعبين الآخرين، مما قد يمنحك ميزة. هناك أيضًا الكثير من المسروقات الجيدة التي يمكن العثور عليها هنا، لذلك إذا تمكنت من النجاة من الجماهير التي تنخفض أيضًا هنا، فيجب أن تكون قادرًا على الحصول على بعض المعدات الجيدة جدًا.

 إليك أيضا أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل".


مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2023

خريطة فيكندي

خريطة ميرامار

ببجى كم يزيد التقييم عندما تكون في الكونكر

خريطة ارانغل



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close