أفضل الأماكن السرية في خريطة ميرامار ببجي موبايل

مواقع اللوت في خريطة الصحراء, الفلير فى خريطة ميرامار, أفضل خريطة, ماهي افضل خريطة للوصول الى الكونكر في ببجي, مكان مسدس الوميض في ميرامار, ماهي افضل خريطة للعب التقييم في ببجي, اماكن اللوت في ببجي, ماهي اسرع خريطة للوصول الى الكونكر في ببجي
أفضل الأماكن السرية في خريطة ميرامار ببجي موبايل

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة ميرامار في ببجي موبايلإذا أراد اللاعبون عشاء دجاج مجاني، فعليهم الانتباه أثناء لعب لعبة المعركة. يجب على جميع اللاعبين استخدام تقنيات مختلفة مثل استخدام أسلحة مختلفة في كل موقف.

يجب أن تكون دقيقًا في كل موقف لأنك لا تعرف متى وأين سيأتي العدو ويضربك. بصرف النظر عن كل هذه الأشياء، تحتاج أيضًا إلى نهب اللعبة بشكل صحيح.

ومع ذلك، يجب أن تعرف من أين ستحصل على أفضل اللقطات، حيث ستحصل في كل مكان على غنائم في اللعبة، ولكن هناك عدد قليل من المواقع الأفضل للنهب.

تتوفر أربع خرائط مختلفة في PUBG. إحداها هي Miramar وهي خريطة شائعة للعب عليها. هنا، سنخبرك بأفضل مواقع النهب في Miramar Map. لذلك، كلما لعبت ألعابًا على Miramar Map ، يجب عليك زيارة هذه المواقع للحصول على أفضل اللقطات

أفضل 5 مواقع للوت في Miramar Map "ببجي موبايل"

1. أفضل 5 مواقع لوت في خريطة ميرامار Pecado:

يقع Pecado في منتصف خريطة  Miramar مباشرةً، وهو أحد أفضل الأماكن لنهب الأشياء. على الرغم من أنها أصغر مدينة على الخريطة، ستحصل على الكثير من الغنائم من هنا فقط.

للنهب في Pecado ، يمكنك الذهاب إلى مبنى كازينو كبير ومبنى Red Press والمبنى "L". ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية باللاعبين الآخرين لأن هذا المكان يقع في منتصف الخريطة، لذلك هناك فرص كبيرة لمزيد من اللاعبين. لذا، كن مستعدًا للقتال في أي موقف.

2. أفضل 5 مواقع للوت في خريطة ميرامار السجن:

هنا ستحصل على أفضل نهب من حيث الجودة والكمية، ولكن في الوقت نفسه، هناك مخاطر عالية أيضًا. يقع السجن في الركن الأيسر السفلي من الخريطة، وهو موجود على جزيرته الخاصة. لذلك، من الصعب الوصول إلى هناك، ويمكن لأي شخص أن يأتي إلى هناك في أي وقت. يمكنك أيضًا العثور على مركبات هناك، ولكن هناك أيضًا مخاطر عالية في هذا المكان.

3 - أفضل 5 مواقع للوت في خريطة ميراما Campos Militar (قاعدة عسكرية):

تعد Campos Militar أو Military Base  أيضًا مكانًا ممتازًا للحصول على أفضل نهب. تحتوي القاعدة العسكرية على مجموعة كبيرة من النهب، وهي مثالية للاعبين للنهب هنا.

يحتوي على نهب عسكري متطور، وهو أفضل لفريق ليس للاعب واحد. كل شيء على ما يرام هنا، باستثناء شيء واحد لن تحصل على مركبات. لذلك، تحتاج إلى الركض نحو المنطقة الآمنة لتكون آمنًا.

4. أفضل 5 مواقع للوت في خريطة ميرامار معالجة المياه:

إنه مكان جيد للفرق، وله مستوى جيد من النهب. ومع ذلك، كما يوحي الاسم "الماء"، تنتشر المسروقات في خلاطات المياه أو يمكن أن تكون أعلى الخزانات. لذا، يجب أن تتذكر متى هبطت هنا، ويجب أن تتجه مباشرة نحو المياه والخزانات ولا تتجه نحو المباني.

5. أفضل 5 مواقع للوت في خريطة ميرامار Los Leones:

إذا هبطت على مكان Los Leones في Miramar Map، فيجب عليك الذهاب إلى المستودعات وطوبان مفتوحان فقط. هنا ستحصل على بندقية قنص أو معدات عالية المستوى. بعد ذلك، يمكنك الذهاب إلى المباني الشاهقة والبحث عن الغنائم وكذلك التحقق من قدوم العدو أم لا.

أفضل 5 مواقع في خريطة ميرامار لتقييم في لعبة ببجي موبايل

أفضل 5 مواقع في خريطة ميرامار لتقييم في لعبة ببجي موبايل اهلا وسهلا بكم في موقعنا Battlegrounds Mobile India هي من العاب باتل رويال الجديدة وأصبحت متاحة للاعبين حيث قام العديد من الاعبين بتنزيل الإصدار التجريبي رغم ان الإصدار الأصلي سوف يكون متاحة قريبا أقدم لكم الان أفضل خمس مواقع في خريطة ميرامار Miramar.

شهدت ببجي BGMI الحد الأدنى من التحسين ولكن بشكل عام ظلت ميزات اللعب مثل الأسلحة والخرائط والأوضاع كما هي لذلك مثل ببجي موبايل العالمية من الصعب أيضًا العثور على سلاح في ببجي مما يجعل من الصعب البقاء على قيد الحياة في خرائط BGMI خاصة في ميرامار Miramar وهي من أفضل خرائط القنص شاهد الان مواقع خريطة ميرامار لتقييم.

أفضل مواقع في خريطة ميرامار Miramar لتقييم


1. منطقة البوز El Pozo:

El Pozo هي ثاني أكبر مدينة في ميرامار Miramar وتوفر للاعبين الكثير من العتاد في منطقة ويمكن للاعبين الحصول عليها بسهولة من خلال الهبوط الى البوز ومع ذلك يبدو El Pozo من الأماكن المهمة لرفع التقييم يمكنك الاختباء في المباني حتى انتهاء الوقت.

2. منطقة Water Treatment:

Water Treatment هي من أفضل المناطق لجمع العتاد والكثير من الأسلحة ومع ذلك هي من المناطق التي يمكنك لعب التقييم والبقاء مدة أطول ويجب توخي الحذر من الاعبين الذي يزحفون وخاص الاعبين التي يلعبون سولو سكواد.

3. منطقة سان مارتن San Martin:

يوجد في سان مارتن العديد من المباني مما يجعلها مكانًا جيدًا للاختباء كما يحتوي الموقع أيضًا على الكثير من الأسلحة والعتاد ومع ذلك غالبًا ما تقع سان مارتن بالقرب من مسار الطائرة لذلك فهي تجتذب دائمًا الأعداء مما يعني المزيد من القتل لذلك يحتاج اللاعبون إلى توخي المزيد من الحذر أثناء الهبوط في سان مارتن والبدء في العثور على الأسلحة بسرعة.


4. منطقة Hacienda Del Patron:

يوفر منطقة Hacienda Del Patron الكثير من العتاد بشكل غير محدود حيث تجد ايضا على القناص M24 ومع ذلك، كلما اقترب مسار الطائرة من أي مكان ستصبح هاسيندا ديل باترون لاعبًا في المركز الأول لذلك هنا يجب أن يكون اللاعبون مستعدين لمعارك فريق متعددة.

5. منطقة لوس ليونز Los Leones:

لوس ليونز هي أكبر مدينة في ميرامار هناك الكثير من المعدات والمباني المتعددة والمواقع المرتفعة خيار جيد لأي لاعب يسقط أولاً يمكن للاعبين أيضًا استخدام الطوابق العليا من المباني لقنص العدو Los Leones تقريبًا في كل مكان الوقت على مسار الطائرة هذا هو السبب في أن موقع Miramar هذا يجذب ما يقرب من 15 إلى 20 لاعبًا في كل لعبة.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close