-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

حجم تحديث ببجي موبايل سيزون15 ووقته



حجم تحديث ببجي موبايل سيزون15 ووقته

حجم تحديث PUBG Mobile Season 15 ووقته


حجم تحديث ببجي موبايل سيزون15 ووقته انتهى تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile Season 15 ، لكن حجمه لا يزال غير واضح.
سيوفر الموسم الجديد تجربة ألعاب أفضل بشكل عام ، بصرف النظر عن العديد من مستحضرات التجميل.
PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale التي يتم لعبها على منصات Android و iOS. السبب الرئيسي وراء نجاح هذا العنوان هو تحديثات المحتوى المتكررة التي يطرحها المطورون لجعلها أكثر إمتاعًا.

أحدث تطور في PUBG Mobile "ببجي موبايل" جلب الكثير من إضافات المحتوى والميزات التي عززت بشكل كبير تجربة اللعب الإجمالية للاعبين. بعد التحديث الأخير 1.0 ، حان الوقت الآن لتجربة الموسم الخامس عشر الجديد ، والذي سيعطي نظرة جديدة بشكل لا يصدق للعبة.



مشاركات ذات صلة


كما تم الإعلان رسميًا عن موعد إصدار PUBG Mobile Season 15 ببجي موبايل، وتم تحديده في 14 سبتمبر 2020 . ومع ذلك ، لم يتم إخطار حجمه حتى الآن ، ولكن إليك حجم التحديث المتوقع لنفسه.


حجم تحديث PUBG Mobile Season 15:



حجم تحديث ببجي موبايل سيزون15 ووقته
حجم تحديث ببجي موبايل سيزون15 ووقته


حسب المواصفات ، يجب أن يكون حجم تحديث الموسم 15 حوالي 5 إلى 10 ميجا بايت. في 14 سبتمبر ، سيطلق المطورون تحديث تصحيح صغير لإلغاء قفل قسم Royale Pass من اللعبة. علاوة على ذلك ، لن يتم إزالة الخوادم لإصدار هذا الموسم.

من المتوقع أن يبدأ طرح التحديث القادم للموسم الخامس عشر عالميًا في الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2:30 صباحًا بتوقيت جرينتش) وسيتم إصداره تدريجيًا للجميع في غضون ساعات قليلة.

إليك البيان الرسمي من PUBG Mobile ببجي موبايلبخصوص تاريخ إصدار تحديث الموسم الخامس عشر:

"لقد قمنا بإصلاح تجربة المستخدم بالكامل من خلال عناصر تحكم جديدة للاعبين وتجارب بصرية! Royale Pass الموسم الخامس عشر: BEYOND ACE متاح في 14 سبتمبر. تفاعل واستمتع مع أصدقائك في Cheer Park الجديد وملعب التدريب!"
كما هو الحال دائمًا ، سيستمر الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile ببجي موبايللمدة شهرين تقريبًا ، وسيبدأ الموسم السادس عشر بمجرد انتهاء الموسم السابق. يجب أن ينتهي الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile ببجي موبايل في  13 نوفمبر 2020 ،  وسيتم إغلاق قسم RP في نفس التاريخ.

مشاركات ذات صلة


الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسم
تسريبات السيزون 15,السيزون 15 ببجي موبايل,تسريبات السيزون 15 ببجي,تسريبات السيزون 15 ببجي موبايل,السيزون 15 ببجي,تسريبات السيزون 15 رويال باس,السيزون 15,السيزون 15 في لعبة ببجي,الموسم 15 ببجي,ببجي,السيزون 15 في ببجي موبايل,سكنات السيزون 15,تسريبات سيزون 15,السيزون 15 في لعبه ببجي موبايل,تسريبات السيزون 15 في لعبة ببجي,تسريبات السيزون 15 في ببجي موبايل,السيزون ال15 ببجي,تسريبات السيزون 15 في لعبة ببجي موبايل,ببجي السيزون 15,ببجي موبايل,تسريبات ببجي موبايل السيزون الخامس عشر 15


الاسمبريد إلكترونيرسالة