تحميل تحديث ببجي موبايل

تحديث ببجي موبايل الجديد وحجمه
تحديث ببجي موبايل الجديد وحجمه

حجم تحديث PUBG Mobile Season 17 ووقته، حجم تحديث ببجي موبايل سيزون 20 ووقته انتهى تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile Season 20 ، لكن حجمه لا يزال غير واضح.

وقد تم اللاعبين في انتظار وصول PUBG موبايل 2.3 التحديث. التحديث الأخير هو في النهاية هنا وجلبت مختلف التحسينات الجديدة والإضافات إلى اللعبة. هناك ميزات جديدة مثل Piggyback مع بعض التغييرات توازن السلاح.

كيفية تحميل PUBG موبايل 2.4 تحديث ملف APK على اندرويد

يمكن للاعبين أيضا أن يتوقعوا بداية أحدث وآخر موسم تمريرة رويال للدورة الأولى. اعتبارا من الآن، يتوفر ملف APK التحديث 2.3 على الموقع الرسمي ل PUBG Mobile. دفع المطورون أيضا التحديث على متجر Google Play.

وترد أدناه جميع التفاصيل حول عملية التحميل وملفات APK.

PUBG موبايل 2.3 الإصدار: كيفية تحميل ملف APK وتثبيت التحديث

(تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد وحجمه)
(تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد وحجمه)


كما ذكر سابقا، دفع المطورون أخيرا أحدث إصدار على متجر Google Play. وبالتالي، يمكن للمستخدمين النقر هنا لزيارة متجر Play وتثبيت التحديث 2.3.
ومع ذلك، إذا لم ير اللاعبون أي خيار للتحديث، فسيضطرون إلى تصفح الموقع الرسمي ل PUBG Mobile ، حيث يمكنهم العثور على الخيارات التالية للتنزيل:

الإصدار المضغوط من ملف APK لتحديث PUBG موبايل 2.3: رابط مباشر هنا (الحجم: 698 ميغابايت).
ملف APK العادي لتحديث PUBG Mobile 2.3: رابط مباشر هنا (الحجم: 989MB).

يجب على المستخدمين التأكد من أن لديهم اتصال إنترنت مستقر وتنزيل ملف APK المطلوب وفقا لتخزين أجهزتهم. يجب أن تتبع الخطوات الموضحة أدناه لإكمال التثبيت:
  • الخطوة الأولى: بمجرد انتهاء التنزيل، يمكن للاعبين تثبيت التحديث. إذا طلب منها ذلك، يمكن تمكين الإعداد 'تثبيت من مصدر غير معروف'.
  • الخطوة الثانية: بعد تثبيت اللعبة، يمكن للاعبين تشغيل التطبيق وتنزيل ملف صغير من 5.6 ميغابايت.
  • الخطوة الثالثة: سيتعين على اللاعبين إعادة تشغيل PUBG Mobile لرؤية المحتوى الجديد لتحديث الإصدار 2.3.
  • الخطوة الرابعة: تسجيل الدخول مع الطريقة المطلوبة، ويتم تعيين جميع اللاعبين للعب اللعبة.

(تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد وحجمه)
(تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد وحجمه)

سيوفر الموسم الجديد تجربة ألعاب أفضل بشكل عام، بصرف النظر عن العديد من مستحضرات التجميل.

PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale التي يتم لعبها على منصات Android و iOS. السبب الرئيسي وراء نجاح هذا العنوان هو تحديثات المحتوى المتكررة التي يطرحها المطورون لجعلها أكثر إمتاعًا.
أحدث تطور في PUBG Mobile "

جلب الكثير من إضافات المحتوى والميزات التي عززت بشكل كبير تجربة اللعب الإجمالية للاعبين. بعد التحديث الأخير 1.0، حان الوقت الآن لتجربة الموسم الخامس عشر الجديد، والذي سيعطي نظرة جديدة بشكل لا يصدق للعبة.

كما تم الإعلان رسميًا عن موعد إصدار PUBG Mobile Season 20

وتم تحديده في 14 سبتمبر 2022 ومع ذلك، لم يتم إخطار حجمه حتى الآن، ولكن إليك حجم التحديث المتوقع لنفسه.

حجم تحديث PUBG Mobile 

حسب المواصفات، يجب أن يكون حجم تحديث الموسم 20 حوالي 5 إلى 10 ميجا بايت. في 14 سبتمبر، سيطلق المطورون تحديث تصحيح صغير لإلغاء قفل قسم Royale Pass من اللعبة. علاوة على ذلك، لن يتم إزالة الخوادم لإصدار هذا الموسم.

من المتوقع أن يبدأ طرح التحديث القادم للموسم الخامس عشر عالميًا في الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2:30 صباحًا بتوقيت جرينتش) وسيتم إصداره تدريجيًا للجميع في غضون ساعات قليلة.

إليك البيان الرسمي من PUBG Mobile

خصوص تاريخ إصدار تحديث الموسم الخامس عشر:
"لقد قمنا بإصلاح تجربة المستخدم بالكامل من خلال عناصر تحكم جديدة للاعبين وتجارب بصرية! Royale Pass الموسم الخامس عشر: BEYOND ACE متاح في 14 سبتمبر. تفاعل واستمتع مع أصدقائك في Cheer Park الجديد وملعب التدريب!"

ببجي موبايل لمدة شهرين تقريبًا، وسيبدأ الموسم السادس عشر بمجرد انتهاء الموسم السابق. يجب أن ينتهي الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile ببجي موبايل في 13 نوفمبر 2022، وسيتم إغلاق قسم RP في نفس التاريخ؛ وهذه هي طريقة تحديث ببجي موبايل الجديد.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close