-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

تسريبات الموسم 15 ببجي PUBG Mobile Season 15



تسريبات الموسم 15 ببجي PUBG Mobile Season 15 

تسريبات الموسم 15 ببجي PUBG Mobile Season 15  اقترب موسم "ببجي موبايل الموسم 15" PUBG Mobile 15 حيث أن الموسم الجاري على وشك الانتهاء. سيبدأ الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile في 14 سبتمبر وسيشكل بداية بطاقة Royale Pass الجديدة. مع الإصدار الرسمي ، تم الكشف أيضًا عن تاريخ انتهاء الموسم الخامس عشر Royale Pass  ببجي مجانا.

وفقًا لعمال مناجم البيانات ، من المتوقع أن يعتمد الموسم الخامس عشر من Royale Pass على موضوع القمر.



مشاركات ذات صلة

متى سينتهي PUBG Mobile Season 15؟


سينتهي "ببجي موبايل الموسم 15" PUBG Mobile  Season 15 في 13 نوفمبر 2020 ،  وسيتم قفل قسم RP في نفس التاريخ.


من المتوقع أن يبدأ الموسم 16 اعتبارًا من 14 نوفمبر 2020. سيكون هناك تحديث صغير داخل اللعبة سيتم طرحه لفتح قسم RP.









كما هو الحال دائمًا ، سيستمر الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile لمدة شهرين تقريبًا. سيبدأ الموسم 16 بمجرد أن يقترب الموسم السابق من نهايته.


مكافآت PUBG Mobile Season 15:



ستقوم شركة ببجي PUBG Mobile بطرح زي Samurai Oops جديد يمكن فتحه في المستوى 100 من Season 15 Royale Pass. وفقًا للتسريبات التي ظهرت على الإنترنت ، سيتم تقديم مجموعة جديدة تمامًا من مكافآت الدرجة إلى اللعبة. سيحصل اللاعبون على قناع حديدي عند الوصول إلى الطبقة البلاتينية ومظلة عند الوصول إلى طبقة الآس.

تم تقديم اشتراك RP Prime حصري ، بالتعاون مع Google ، في التحديث الأخير ، والذي تضمن كلاً من Prime و Prime Plus.


تدعم الخطة المدفوعات الشهرية والفصلية والسنوية. يمكن للاعبين جمع 300 أو 900 قسيمة RP كل شهر ، إلى جانب خصومات الاسترداد وامتيازات عرض تصنيف الطائرة "ببجي موبايل الموسم 15".




قبل بدء الموسم 15 ، ستصدر PUBG Mobile تحديثها  1.0 ، والذي سيعمل على تجديد خريطة Erangel بالكامل ، إلى جانب تقديم Cheer Park 2.0 وتحسين خريطة Livik.





تحديثات الموسم 15 ببجي


يتم إصدار "ببجي موبايل الموسم 15" رسميًا في 14 سبتمبر. لم يتبق سوى بضعة أيام على PUBG Mobile Season 15 Royale Pass قبل البث المباشر على الخوادم العالمية.  لقد وصل التحديث 1.0 الذي طال انتظاره  أيضًا في جميع أنحاء العالم ، والمطورون جميعًا على استعداد لطرح تحديث الموسم الخامس عشر القادم في غضون أيام قليلة.


تم إطلاق تاريخ إصدار "ببجي موبايل الموسم 15"  رسميًا ، وإليك نظرة على التفاصيل الكاملة لهذا التحديث الرئيسي القادم في اللعبة.



تاريخ إصدار PUBG Mobile Season 15:


سيتم إصدار "ببجي موبايل الموسم 15" Royale Pass القادم في  14 سبتمبر 2020 . في نفس التاريخ ، سيتم فتح قسم RP وسيصل موسم جديد إلى اللعبة.



نص الإعلان الرسمي لـ PUBG Mobile على ما يلي:


"لقد قمنا بإصلاح تجربة المستخدم بالكامل من خلال عناصر تحكم جديدة للاعبين وتجارب بصرية! يتوفر الموسم الخامس عشر من Royale Pass: BEYOND ACE في 14 سبتمبر. تفاعل واستمتع مع أصدقائك في حديقة Cheer Park الجديدة وملعب التدريب!"ملاحظة: قد لا يتم إزالة الخوادم للصيانة قبل طرح التحديث.مكافآت "ببجي موبايل الموسم 15"

ستقوم PUBG Mobile بطرح زي Samurai Oops  Outfit  الجديد القابل للفتح  في المستوى 100 من Season 15 Royale Pass. تشير العديد من الشائعات أيضًا إلى إدخال مجموعة جديدة سيتم عرضها في مكافآت الدرجة. سيحصل اللاعبون على قناع حديدي عند الوصول إلى الطبقة البلاتينية ، ومظلة في طبقة Ace.

علاوة على ذلك ، تم تقديم اشتراك RP Prime حصري ، بالتعاون مع Google ، في التحديث الأخير ، والذي تضمن كلاً من Prime و Prime Plus.



فدسو


تدعم الخطة المدفوعات الشهرية والفصلية والسنوية. يمكن للاعبين جمع  300 RP  أو  900 RP  قسائم كل شهر، جنبا إلى جنب مع  تخفيض الفداء  و  الطائرة الترتيب  الامتيازات العرض.



مقطورة PUBG Mobile Season 15:

كما عرض عامل منجم البيانات المصنف على YouTube تسريبًا لمقطورة يشير إلى العناصر القادمة في اللعبة. هنا يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه:




مكافآت فئة PUBG Mobile Season 15:


إليك المكافآت التي ستحصل عليها أثناء الصعود إلى مستويات مختلفة في الموسم الخامس عشر:


سيكون هذا الزي الشرير بمثابة مكافأة للاعبين الذين يصلون إلى المستوى الذهبي. اسم الزي غير معروف بعد ، ولن يتم تضمين القناع في مكافأة هذه الطبقة.

الطبقة الذهبية Gold Tier:



تحديثات الموسم 15 ببجي

سيكون هذا الزي الشرير بمثابة مكافأة للاعبين الذين يصلون إلى المستوى الذهبي. اسم الزي غير معروف بعد ، ولن يتم تضمين القناع في مكافأة هذه الطبقة.

الطبقة البلاتينية Platinum Tier:



تحديثات الموسم 15 ببجي



سيكون القناع الذي تم عرضه مع زي النقطة السابقة متاحًا في الطبقة البلاتينية.


الطبقة الماسية Diamond Tier:


تحديثات الموسم 15 ببجي


سيكون مظهر البندقية الحصري لـ SKS بمثابة مكافأة للاعبين الذين يصلون إلى المستوى الماسي.


ايس الطبقة Ace Tier:



تحديثات الموسم 15 ببجي


ستتم مكافأة المظلة للموسم الخامس عشر في طبقة الآس وكما ترون ، فإن موضوع المظلة يتطابق مع موضوع زي الطبقة الذهبية.


إطار الفاتح Conqueror Frame:



تحديثات الموسم 15 ببجي



تمامًا مثل أي موسم آخر ، سيتم منح إطار للموسم الخامس عشر للاعبين الذين يصلون إلى فئة الفاتح. وفقًا للتسريبات ، ستستند PUBG Mobile Season 15 Royale Pass على موضوع القمر.من المرجح أن يتم إصدار الموسم الخامس عشر من Royale Pass في 15 سبتمبر.

اقترب الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile ، وبدأت عدة تسريبات لـ Royale Pass القادمة في الظهور على الإنترنت. وفقًا للتسريبات ، ستستند تذكرة الموسم الخامس عشر الملكية إلى موضوع القمر. سيتمكن اللاعبون من رؤية مجموعة متنوعة من الجلود والأزياء التي عليها رمز القمر.

بصرف النظر عن الموضوع الرئيسي ، سيقدم المطورون أيضًا العديد من المكافآت الجديدة المثيرة والرائعة ، والتي ستجعل من الموسم الخامس عشر Royale Pass أكثر خصوصية.



https://www.bing1bang.com/2020/09/pubg-mobile-season-15.html


في هذه المقالة ، نناقش بعض تسريبات PUBG Mobile Season 15 Royale Pass وتاريخ إصدار التحديث القادم للموسم الخامس عشر .



تسريبات مكافأة PUBG Mobile Season 15 Royale Pass:

1- Rose Moon Dacia Skin:

إن جلد مركبة داسيا ذات الأربع عجلات هو أول مكافأة يتم تسريبها من قبل عمال مناجم البيانات. يأتي باللون الوردي ويسمى "روز مون داسيا". علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا رؤية رمز القمر عليه. يمكن فتح الجلد في المستوى 20 من Season 15 Royale Pass. إليك لمحة عن المكافأة:

تحديثات الموسم 15 ببجي


2- M762 Beryl skin:

سيتم تقديم جلد M762 Beryl القادم في الإصدار المجاني من Season 15 Royale Pass. يمنح الجمع بين اللونين الأصفر والأسود مظهرًا متميزًا للبشرة ، كما أن نمطه الواضح يجعل مظهر السلاح أكثر جاذبية. يقال أنه سيكون متاحًا في المستوى 50.



تحديثات الموسم 15 ببجي


3- Kar98k Skin:

أندر مكافأة في Royale Pass القادم ستكون بشرة Kar98k. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن اسم الجلد بعد ، ولكن تم رصد المظهر النهائي للجلد في الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.0.0 . يأتي الجلد بشريط أزرق ملفوف بالكامل على جسم السلاح ، متبوعًا باللون الأسود. ها هي المظهر النهائي للبشرة:



تحديثات الموسم 15 ببجي


تاريخ إصدار PUBG Mobile Season 15:



سينتهي الموسم الحالي من PUBG Mobile في 13 سبتمبر. نتيجة لذلك ، من المرجح أن يتم إصدار PUBG Mobile Season 15 في 15 سبتمبر 2020.


كما هو الحال دائمًا ، سيتم إيقاف خوادم اللعبة للصيانة.


تم الحصول على جميع التسريبات المذكورة أعلاه من قناة The Funny Hunny على YouTube. شاهد الفيديو الخاص به أدناه لمعرفة جميع المكافآت:





المراجع من هنا


مشاركات ذات صلة




"سيزون ببجي الجديد"
"موعد الموسم 13 ببجي"
"موعد تحديث ببجي الموسم التاسع"
"ترتيب مواسم ببجي"
"موقع ببجي الرسمي تويتر"
"متى ينتهي السيزون ١٣ فورت نايت"
ايميل شركة ببجي, ايميل ببجي, ايميل ببجي موبايل الرسمي, ايميل شركة ببجي موبايل, ايميل شركه ببجي, استعادة حساب ببجي نسيت ايميل فيس بوك, الدخول للعبة ببجي بالايميل
ايميل الابلاغ عن ببجي, ايميل التظلم عن ببجي, 1تحديث لعبة ببجي بالايميل
الاسمبريد إلكترونيرسالة