تسريبات السيزون 21 ببجي موبايل PUBG Mobile Season 21

تسريبات السيزون 21 ببجي موبايل PUBG Mobile Season 21

ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
PUBG Mobile Season 21

تسريبات الموسم 21 ببجي وتاريخ الإصدار, كانت إحدى الألعاب التي أحدثت أكبر تأثير على نوع ألعاب الهاتف المحمول "Player Unknown’s BattleGrounds" أو كما نسميها جميعًا بطريقة لطيفة مثل PUBG. لقد أحدث هذا ثورة حتى أن عمالقة التكنولوجيا مثل Asus و Xiaomi قاموا بتصنيع هواتف حصرية للألعاب، مما يوفر تجربة غامرة في الألعاب برسومات فائقة الواقعية.

في غضون ذلك، إذا كنت متحمسًا للعب الموسم الجديد ولم تقم بتنزيله بعد، فتوجه مباشرة إلى App Store و Google Play. لقد وزع المطورون مكافآت حصرية للاعبي Prime على Android فقط. يحق لمشتركي Prime الحصول على قسيمة 300 أو 900 RP كل شهر وامتيازات عرض تصنيف الطائرة الحصري من Prime.

قم بمتابعة المقالة للأخير للحصول على تفاصيل حول المكافآت القادمة للعبة PUBG Mobile 21 Royale Pass القادمة والأسلحة والصور الرمزية والتسريبات وكل ما نعرفه حتى الآن. بمجرد إصدار المطورين للإصدار التجريبي للاختبار العام، سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، اقراء ايضا خدعة للحصول على شدات ببجي مجانا PUBG FREE UC.

تاريخ إصدار PUBG Mobile Season 21

سينتهي موسم الدخول الملكي للعبة M12- لعبة World Royale في 17 يوليو ، حيث سيتم إطلاق M21 مجانًا في اللعبة على مستوى العالم. وفقًا للتسريبات ، سيتم تحديد الموسم المقبل على Ancient Secrets حيث من المحتمل أن يتمكن المستخدمون من الحصول على أزياء Pharaoh ذات السمات أو جلود البندقية. يجب أن يعلم اللاعبون أنه سيتعين عليهم دفع 360UC و 960UC مقابل ELyte Royale Pass و Elite Plus Royale Pass. فيما يلي بعض المكافآت التي من المحتمل إضافتها في موسم RP القادم:

  • ستتوفر الصور الرمزية القديمة واللافتات والزخارف والمزيد من العناصر في موسم RP.
  • ستتم إضافة جلد ذهبي وردي M762 جديد.
  • زي الإرهاب Noctum على مستوى 50RP.
  • ستتم إضافة الزي الأسطوري لـ Mecha Sanctum.
  • زي متنزه عصري من فئة 30 RP.
  • جلد بندقية آكلة اللحوم الجديدة 14 مصغرة.
  • جلد بندقية طومسون الجديد ذو الطابع السري القديم.

مكافآت PUBG Mobile Season 21

ستقوم شركة ببجي PUBG Mobile بطرح زي Samurai Oops جديد يمكن فتحه في المستوى 100 من Season 21 Royale Pass. وفقًا للتسريبات التي ظهرت على الإنترنت، سيتم تقديم مجموعة جديدة تمامًا من مكافآت الدرجة إلى اللعبة. سيحصل اللاعبون على قناع حديدي عند الوصول إلى الطبقة البلاتينية ومظلة عند الوصول إلى طبقة الآس.

تم تقديم اشتراك RP Prime حصري، بالتعاون مع Google ، في التحديث الأخير والذي تضمن كلاً من Prime و Prime Plus، تم إصدار PUBG Mobile 1.3 Beta Update في فبراير ومن المتوقع أن يتزامن طرحه المستقر مع إطلاق PUBG Mobile Season 21.

تدعم الخطة المدفوعات الشهرية والفصلية والسنوية. يمكن للاعبين جمع 300 أو 900 قسيمة RP كل شهر، إلى جانب خصومات الاسترداد وامتيازات عرض تصنيف الطائرة.

 إليك ايضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت)

ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تسريبات السيزون 21 ببجي موبايل PUBG Mobile Season 21

لم يتبق سوى بضعة أيام على PUBG Mobile Season 21 Royale Pass قبل البث المباشر على الخوادم العالمية.  لقد وصل التحديث 1.3 الذي طال انتظاره أيضًا في جميع أنحاء العالم، والمطورون جميعًا على استعداد لطرح تحديث الموسم الخامس عشر القادم في غضون أيام قليلة. تم إطلاق تاريخ إصدار "ببجي موبايل الموسم 21" رسميًا، وإليك نظرة على التفاصيل الكاملة لهذا التحديث الرئيسي القادم في اللعبة.

نص الإعلان الرسمي لـ PUBG Mobile على ما يلي

"لقد قمنا بإصلاح تجربة المستخدم بالكامل من خلال عناصر تحكم جديدة للاعبين وتجارب بصرية! يتوفر الموسم الخامس عشر من Royale Pass: BEYOND ACE في 14 سبتمبر. تفاعل واستمتع مع أصدقائك في حديقة Cheer Park الجديدة وملعب التدريب! "ملاحظة: قد لا يتم إزالة الخوادم للصيانة قبل طرح التحديث مكافآت.

  1. ستقوم PUBG Mobile بطرح زي Samurai Oops  Outfit  الجديد القابل للفتح في المستوى 100 من Season 21 Royale Pass. تشير العديد من الشائعات أيضًا إلى إدخال مجموعة جديدة سيتم عرضها في مكافآت الدرجة.  
  2. سيحصل اللاعبون على قناع حديدي عند الوصول إلى الطبقة البلاتينية، ومظلة في طبقة Ace.
  3. علاوة على ذلك، تم تقديم اشتراك RP Prime حصري، بالتعاون مع Google ، في التحديث الأخير، والذي تضمن كلاً من Prime و Prime Plus.
  4. تدعم الخطة المدفوعات الشهرية والفصلية والسنوية. يمكن للاعبين جمع 300 RP أو 900 RP قسائم كل شهر، جنبا إلى جنب مع تخفيض الفداء والطائرة الترتيب الامتيازات العرض.

مقطورة PUBG Mobile Season 21:


كما عرض عامل منجم البيانات المصنف على YouTube تسريبًا لمقطورة يشير إلى العناصر القادمة في اللعبة. هنا يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه:


مقالات ذات صله

اضخم تسريبات السيزون 21ببجي موبايل وفتح الرويال باس

اعظم تسريبات السيزون 21ببجي موبايل وفتح الرويال باس

تسريبات السيزون 21! اخر موسم في ببجي

تسريبات السيزون 21ببجي موبايل تم التوثيق

تسريبات السيزون 21ببجي موبايل وأخيرا رسميا



مكافآت فئة PUBG Mobile Season 21:

إليك المكافآت التي ستحصل عليها أثناء الصعود إلى مستويات مختلفة في الموسم الثامن عشر:
سيكون هذا الزي الشرير بمثابة مكافأة للاعبين الذين يصلون إلى المستوى الذهبي. اسم الزي غير معروف بعد، ولن يتم تضمين القناع في مكافأة هذه الطبقة.



الطبقة الذهبية Gold Tier:

ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات الموسم 21 ببجي 

سيكون هذا الزي الشرير بمثابة مكافأة للاعبين الذين يصلون إلى المستوى الذهبي. اسم الزي غير معروف بعد، ولن يتم تضمين القناع في مكافأة هذه الطبقة .

الطبقة البلاتينية Platinum Tier:

ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات الموسم 213ببجي


سيكون القناع الذي تم عرضه مع زي النقطة السابقة متاحًا في الطبقة البلاتينية.



الطبقة الماسية Diamond Tier:

ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات ببجي الموسم 21


سيكون مظهر البندقية الحصري لـ SKS بمثابة مكافأة للاعبين الذين يصلون إلى المستوى الماسي.

ايس الطبقة Ace Tier:

ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات ببجي الموسم 21


ستتم مكافأة المظلة للموسم الخامس عشر في طبقة الآس وكما ترون، فإن موضوع المظلة يتطابق مع موضوع زي الطبقة الذهبية.

إطار الفاتح Conqueror Frame:

ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات ببجي الموسم 21

تمامًا مثل أي موسم آخر، سيتم منح إطار للموسم السابع عشر للاعبين الذين يصلون إلى فئة الفاتح. وفقًا للتسريبات، ستستند PUBG Mobile Season 20 Royale Pass على موضوع القمر. من المرجح أن يتم إصدار الموسم الخامس عشر من Royale Pass في 20 g.

 إليك ايضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 21.

اقترب الموسم الثامن عشر من PUBG Mobile ، وبدأت عدة تسريبات لـ Royale Pass القادمة في الظهور على الإنترنت. وفقًا للتسريبات، ستستند تذكرة الموسم الثامن عشر الملكية إلى موضوع القمر. سيتمكن اللاعبون من رؤية مجموعة متنوعة من الجلود والأزياء التي عليها رمز القمر.

بصرف النظر عن الموضوع الرئيسي، سيقدم المطورون أيضًا العديد من المكافآت الجديدة المثيرة والرائعة، والتي ستجعل من الموسم الثامن عشر Royale Pass أكثر خصوصية، "تسريبات السيزون 20 ببجي موبايل PUBG Mobile Season 20 ".
في هذه المقالة، نناقش بعض تسريبات PUBG Mobile Season 20 Royale Pass وتاريخ إصدار التحديث القادم للموسم الخامس عشر.

تسريبات مكافأة PUBG Mobile Season 21 Royale Pass

1- Rose Moon Dacia Skin:

إن جلد مركبة داسيا ذات الأربع عجلات هو أول مكافأة يتم تسريبها من قبل عمال مناجم البيانات. يأتي باللون الوردي ويسمى "روز مون داسيا". علاوة على ذلك، يمكن للاعبين أيضًا رؤية رمز القمر عليه. يمكن فتح الجلد في المستوى 20 من Season 20 Royale Pass. إليك لمحة عن المكافأة:


ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات ببجي الموسم 21

2- M762 Beryl skin:

سيتم تقديم جلد M762 Beryl القادم في الإصدار المجاني من Season 21 Royale Pass. يمنح الجمع بين اللونين الأصفر والأسود مظهرًا متميزًا للبشرة، كما أن نمطه الواضح يجعل مظهر السلاح أكثر جاذبية. يقال إن سيكون متاحًا في المستوى 50.


ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات ببجي الموسم 21


3- Kar98k Skin:

أندر مكافأة في Royale Pass القادم ستكون بشرة Kar98k. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن اسم الجلد بعد، ولكن تم رصد المظهر النهائي للجلد في الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.0.0. يأتي الجلد بشريط أزرق ملفوف بالكامل على جسم السلاح، متبوعًا باللون الأسود. ها هي المظهر النهائي للبشرة:


ببجي موبايل، تسريبات السيزون 21 الرويال باس ببجي
تحديثات ببجي الموسم 21


تاريخ إصدار PUBG Mobile Season 
21

سينتهي الموسم الحالي من PUBG Mobile في 21 سبتمبر. نتيجة لذلك، من المرجح أن يتم إصدار PUBG Mobile Season 21 في 20 سبتمبر 2023.

 إليك أيضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 19.

كما هو الحال دائمًا، سيتم إيقاف خوادم اللعبة للصيانة.
تم الحصول على جميع التسريبات المذكورة أعلاه من قناة The Funny Hunny على YouTube. شاهد الفيديو الخاص به أدناه لمعرفة جميع المكافآت؛ وهذه هي .

مقالات ذات صله

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

تحميل هكر ببجي موبايل للاندرويد 2023 بدون روت

هكر ببجي موبايل بدون باند 2023

تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close