أفضل تطبيقات احترافية للكاميرا الأندرويد

 أفضل تطبيقات احترافية للكاميرا الأندرويد


أفضل تطبيقات احترافية للكاميرا الأندرويد
 أفضل تطبيقات احترافية للكاميرا الأندرويد

 من أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد التي يجب أن تجربها


البعض منا غير راضٍ عن الالتزام بأي تطبيق مدفوع يتم طرحه علينا باستخدام جهاز Android الخاص بنا ، وليس هناك شك في أن العروض الافتراضية من أنظمة Android للشركات الكبار مثل Samsung و HTC و Google نفسها هي أشياء عالية الجودة وكميرات أخترافية .

تحميل أفضل تطبيقات احترافية للكاميرا الأندرويد.


ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى تغيير. ربما تريد أن تكون واجهة الكاميرا أكثر قابلية للتعديل ، أو تريد أن يكون لديك نوع من التحكم اليدوي في الكاميرا مما يجعل المصورين المحترفين يأخذون إيماءة الموافقة. 
فيما يلي خمسة من أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android للتعرف على احتياجات التصوير الفوتوغرافي - سواء كانت أساسية أو متقدمة.

أقرأ ايضاً








 أفضل 5 تطبيقات احترافية للكاميرا الأندرويد




1-أفضل تطبيق كاميرا أندرويد Paper Camera:



أفضل تطبيق كاميرا أندرويد
أفضل تطبيق كاميرا أندرويد


مع تصنيف Google 4.5 ، فإن Paper Camera هو خيار المستخدمين لعنوان "أفضل تطبيق كاميرا على Android". بالطبع ،  ،تطبيقات مختلفة لفصول مختلفة ، وما إلى ذلك ، ولكن مع الفلاتر الجميلة متعددة الاستخدامات على غرار الرسم التي يمكنك اللعب بها في تطبيق Paper Camera ، يمكن بسهولة استخدام تطبيق الكاميرا الأكثر متعة.

الفلاتر المتاحة هنا مختلفة عن تلك التي ستجدها في أي مكان آخر ، مما يخلق شعوراً طبيعياً في دفتر الرسم لصورك من خلال فلاتر مثل الكتاب الهزلي ، والرسوم المتحركة ، والرسم ، والنيون (المفضل لدي). قد لا تكون غنية بالميزات مثل التطبيقات الأخرى ، ولكنك لن تهتم لأن نتائج استخدام هذا هي خاصة حقًا.

السعر : 2.49 دولار.


2- أفضل تطبيق كاميرا أندرويد Cymera:



أفضل تطبيق كاميرا أندرويد
أفضل تطبيق كاميرا أندرويد


لن تكتمل قائمة بأفضل تطبيقات كاميرا Android بدون Cymera . بصرف النظر عن وفرة خيارات التحرير المدرجة في هذا التطبيق ، ستحصل على التعرف التلقائي على الوجه بالإضافة إلى اختيار خمسة عشر تصميمًا فريدًا للعلامة المائية لصورك.
 يوجد معرض "ذكي" مدمج يمكنه تصنيف صورك بناءً على الموقع ، أو يمكنك تجميع كل صور السيلفي الخاصة بك معًا. مشاركة لقطاتك مع الأصدقاء أمر سهل كما هو الحال مع خيارات المشاركة المضمنة لـ Facebook و Instagram و Whatsapp والمزيد.

السعر : مجاني.


3- أفضل تطبيق كاميرا أندرويد Manual Camera:



أفضل تطبيق كاميرا أندرويد
أفضل تطبيق كاميرا أندرويد


Manual Camera هي كاميرا مختلفة تمامًا عن غيرها في هذه القائمة. بينما تحاول معظم تطبيقات الجهات الخارجية إزالة الخطوات المعقدة لتسهيل عملية التقاط الصور ، توفر الكاميرا اليدوية التحكم اليدوي الكامل للكاميرا على جهاز Android الخاص بك من خلال الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات المضمنة في Android.

ونتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة من الميزات مثل سرعة الغالق اليدوي و ISO اليدوي وتعويض التعرض اليدوي والقدرة على حفظ الصور بتنسيق RAW بدون فقدان لمزيد من المعالجة والمزيد. 
إذا كان التحكم الكامل في كل تفاصيل صورك يناسبك ، فيجب أن تكون الكاميرا اليدوية هي عملية الشراء التالية.

السعر : 2.99 دولار.


4- أفضل تطبيق كاميرا أندرويد كاميرا Camera Zoom FX:



أفضل تطبيق كاميرا أندرويد
أفضل تطبيق كاميرا أندرويد


مع أكثر من 5 ملايين مستخدم ، يعد Camera Zoom FX  بديلاً رائعًا آخر لكاميرا Android الأسهم. إنه يحتوي على واجهة مزدحمة بأزرار في أعلى وأسفل التطبيق والتي ترتبط بمجموعة من الميزات والإعدادات. 
يدعم مجموعة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على صورك ، وإذا لم تكن كافية ، يمكنك تنزيل فلاتر إضافية من متجر Play. 
يمكنك أيضًا تنفيذ إجراءات تحرير أخرى مثل الاقتصاص أو التدوير أو التقليب أو إضافة الإطارات أو إنشاء ملصقات من داخل التطبيق ، كما يمكن أيضًا تصوير مقاطع الفيديو.

السعر : مجانًا / 2.99 دولارًا.


5- أفضل تطبيق كاميرا أندرويد Open Camera:



أفضل تطبيق كاميرا أندرويد Open Camera
أفضل تطبيق كاميرا أندرويد


هل سمعت عن Open Camera ؟ يحتوي على الكثير من الميزات البارزة وهو أفضل خيار للكاميرا مفتوحة المصدر على Android. بفضل طبيعتها مفتوحة المصدر ، يتم تحديثها باستمرار من خلال مجتمعها الدؤوب.  لديك اكتشاف الوجه ، والمستوى التلقائي ، واللمس للتركيز ووضع التكرار التلقائي. 
كل شيء عليه قابل للتخصيص للغاية أيضًا - من مظهر تراكب الشبكة إلى مفاتيح الصوت التي يمكنك إعادة تعيينها إلى جميع وظائف الكاميرا. أليست مفتوحة المصدر رائعة؟

السعر : مجاني.

خاتمة:

مع هذه المجموعة الرائعة للاختيار من بينها ، يجب أن تجد تطبيقات للتصوير للهواتف الذكية . هل جعل تطبيق الكاميرا المفضل لديك لنظام Android قائمتنا اللامعة؟ 
إذا لم يكن كذلك ، فأخبرنا ما هو وما الذي يجعله مميزًا للغاية. من يدري ، قد نجعله في القائمة يومًا ما.


أقرأ ايضاً








الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة .
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة .
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان ).

google-playkhamsatmostaqltradent