كيفية العثور على جهازك الأندرويد عند ضياعه أو سرقته

طريقة العثور على جهاز الأندرويد المسروق أو الضائع

معرفة مكان الهاتف المسروق
كيفية العثور على جهازك  الأندرويد عند ضياعه أو سرقته

كيف احدد موقع جوالي؟ 6 طرق مضمونة 100% لمعرفة مكان الهاتف، إليكم شرح طريقة للعثور على جهاز "الأندرويد" المسروق أو الضائع عبر طريقة أو ميزة "العثور على جهازي" على Android موجودة منذ بضع سنوات حتى الآن، لتحل محل مدير جهاز Android كطريقة لتعقب هاتف "Android" المفقود أو قفله عن بُعد إذا مسروق أو ضاع أو حتى للأمان على الجهاز الأندرويد، اقراء ايضا  أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد والايفون لعام 2022.

هذه أفضل طريقة للعثور على جهاز الأندرويد المسروق أو الضائع

إذا وجدت نفسك تبحث بشكل محموم في جيوبك أو حقيبتك أو محفظتك أو كونترتوب عن هاتف مفقود ، فلا داعي للذعر! يأتي كل هاتف يعمل بنظام Android مزودًا بأدوات مدمجة فيه تجعل من الممكن تأمين معلوماتك وتعقب هاتفك المفقود بسهولة. لا تتقدم على نفسك وتشعر بالراحة بعد. هناك بعض الخطوات التي يتعين عليك اتخاذها الآن لتهيئ نفسك للنجاح في حالة فقد هاتفك أو عند فقده - بما في ذلك إذا تركته في منزلك.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول هذه الميزة "العثور على جهازي"  وكيفية تحقيق أقصى استفادة منها لتمنح نفسك راحة البال على الأقل عندما تفقد هاتفك، اقراء ايضا افضل 10 برنامج خرائط بدون نت 2022 للاندرويد والايفون.

شرح برنامج Find My Device

الإعداد والميزات:

أول شيء تفعله هو تشغيل إعدادات الموقع على جهازك (الإعدادات -> الأمان والموقع -> الموقع -> تشغيل).
يمكنك استخدام متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر أو "Android" أو الأجهزة الأخرى أو التوجه إلى متجر Play لتنزيل تطبيق "Find My Device"  تطبيق  "تطبيق العثور على جهازي".

 إذا كنت تستخدم التطبيق، فستكون مطالبًا بالطبع بتثبيته على جهاز آخر غير الجهاز الذي فقدته. 
(لست بحاجة إلى التطبيق على الجهاز المفقود.).

سواء كنت تستخدم التطبيق أو متصفحك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حساب Google لبدء استخدامه.
سنوضح العملية باستخدام Chrome على جهاز الكمبيوتر، والتي ربما تكون الطريقة الأكثر شيوعًا لاستخدام هذه الميزة. 
تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على Chrome ، ثم انتقل مباشرة إلى صفحة "Find My Device" (العثور على جهازي).



,معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق,
Find My Device


من هنا، يمكنك إدارة جميع "أجهزة Android" المرتبطة بحسابك في "Google"، والتبديل بينها باستخدام القائمة المنسدلة أسفل الخريطة.

انقر فوق الزر Ring لجعل رنين هاتف Android الخاص بك بكامل حجمه.
سيأخذك زر الاسترداد إلى شاشة تعرض أجهزتك. انقر فوق واحدة ، وأدخل بيانات اعتماد Google، وستنتقل إلى شاشة تعرض لك أحداث الأمان الأخيرة.

سترى أيضًا خيارات لقفل هاتفك أو تسجيل الخروج منه أو حتى مسح جميع البيانات منه.
(سيؤدي هذا إلى التخلص من جميع البيانات الموجودة على هاتفك بشكل دائم، لذا افعل ذلك فقط إذا كنت مقتنعًا بأنه سُرق.)
هذه الميزة مفيدة للغاية لدرجة أنها تستحق الذكر بين الحين والآخر لأنه يجب على الجميع استخدامها. بفضل ميزات مثل هذه، فإن سرقة الهاتف الذكي في انخفاض. لأنه يسمح لك بقفل الهاتف أو استرجاعه أو حذف ومسح البيانات من "الهاتف المسروق" أو الضائع، مما يجعله عديم الفائدة لهم، اقراء ايضا امشي واربح من خلال تطبيق Sweatcoin وكيفية تحويل المال.


مقالات ذات صله

4 طرق تساعدك في العثور على هاتف أندرويد المسروق أو المفقود

إذا ضاع هاتف أندرويد أو سرق لا تقلق.. إليك الحل 

ايجاد او تحديد مكان جهاز الهاتف في حال فقدانه أو محو البيانات

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close