أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا للأندرويد


أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا للأندرويد
أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا للأندرويد

أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا, دعونا نواجه الحقائق. نعيش جميعًا تحت مظلة متجر Play Store الآمنة والدافئة. هناك سبب وجيه لذلك.

إنه يحتوي على معظم التطبيقات، وأمنًا جيدًا بشكل مكثف (نسبيًا.)، ويتم تثبيته مسبقًا على معظم أجهزة Android، وعادة ما يعمل بشكل جيد. يعرف معظم الناس أن هناك خيارات أخرى، ولكن لا يوجد الكثير من المعلومات حول متاجر التطبيقات الأخرى. هذا شيء يمكننا المساعدة به. أدناه لدينا أفضل متاجر تطبيقات الطرف الثالث المدرجة. يمكنك اتباع هذه التعليمات لتثبيت ملفات APK للجزء الثالث على جهازك. نحن لسنا مسؤولين إذا حدث خطأ ما أثناء استخدام أحد هذه.

أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا  للأندرويد

يعد تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا دون إذن المطور أمرًا غير قانوني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي تنزيل التطبيقات من مصادر غير مصرح بها إلى تعريض جهازك لخطر البرامج الضارة ومشكلات الأمان الأخرى. من الأفضل شراء التطبيقات والألعاب من خلال متجر Google Play الرسمي، وهو نظام التوزيع المعتمد لتطبيقات Android.

نتطلع أيضًا إلى تجربة Epic Games Store عندما يتم إطلاقه في النهاية. يمكنك قراءة المزيد عنها الآن. تقوم Huawei أيضًا ببناء متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية، يسمى AppGallery ( الرابط هنا )، بسبب الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين. قد يتنافس مع Google Play أيضًا يومًا ما.

متاجر لتحميل البرامج والألعاب المدفوعة للأندرويد

أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة أمازون أبستور:

السعر: تكلفة التطبيق المجاني / تختلف.

من المحتمل أن يكون Amazon Appstore هو متجر التطبيقات الأكثر كفاءة بخلاف متجر Play نفسه. إنه متجر تطبيقات الأسهم على جميع أجهزة Amazon Fire. يحتوي المتجر على مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك بعض الأسماء الكبيرة والشائعة. كما أنه يحتوي على جميع تطبيقات Amazon المختلفة وكان يستخدم ليكون المنزل الوحيد لـ Amazon Prime Video. 

هذا تطبيق فعلي يمكنك تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android دون الكثير من المشكلات. يتم تشغيله أيضًا بالتزامن مع متاجر التطبيقات الأخرى إذا كنت تريد استخدام أكثر من متجر. يمكن بالتأكيد استخدام بعض التحسينات، لكنها بخلاف ذلك تكون أكثر إيجابية من السلبية. نتمنى لو كان لديه اختيار أفضل.

طريقة تنزيل متجر امازون خطوة بخطوة:

الخطوة 1:

  • قم بتنزيل Amazon Appstore.
  • استخدم الرابط المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني للانتقال إلى صفحة تنزيل Amazon Appstore.
  • اضغط على زر "Get Amazon Appstore".
  • اتبع التعليمات.

الخطوة 2:

  • تمكين مصادر غير معروفة.
  • في صفحة إعدادات هاتفك ، انقر على "الأمان" أو "التطبيقات" (يختلف باختلاف الجهاز).
  • تمكين إذن "مصادر غير معروفة".
  • أكد بـ "موافق".

الخطوة 3:

  • قم بتثبيت وتشغيل Amazon Appstore.
  • في مجلد "التنزيل" بجهازك ، ابحث عن ملف "Amazon_app.apk" وانقر عليه.
  • اضغط على "تثبيت" على شاشة مثبت Android.
  • قم بتشغيل Amazon Appstore.


مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً 2023

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023

تطبيقات خرافية للاندرويد 2023

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد




تحميل التطبيقات المدفوعة
أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا للأندرويد



أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة APKMirror:

السعر: مجاني

حسنًا، APKMirror ليس متجر تطبيقات تقنيًا، ولكنه مستودع تطبيقات. يمكنك العثور على جميع أنواع الأشياء هنا، بما في ذلك بعض التطبيقات التجريبية غير المتوفرة في متجر Play.

 ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الحصول على تحديثات من متجر Play إذا ظهر إصدار أحدث، لذا فهو مصدر ثانوي ممتاز للتطبيقات وبعض الألعاب. هذه بالتأكيد ليست تجربة متجر كاملة ونحن نوصي بها فقط إذا كنت ترغب في تجربة شيء ما على وجه التحديد أو العثور على APK قديم لتطبيق موجود حتى تتمكن من العودة إلى الإصدار السابق بسبب الأخطاء أو التفضيلات. إنه آمن بشكل مدهش للاستخدام ومصدر غالبًا ما نربطه في مقالاتنا الأخرى.

ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة APKMirror:
  • يتم التحقق من جميع تحميلات APKMirror.com قبل النشر.
  • نتأكد من أن تواقيع التشفير  للإصدارات الجديدة من جميع التطبيقات المنشورة سابقًا تتطابق مع تلك الأصلية، مما يعني أننا نعرف ما إذا كانت ملفات APK التي تم تحميلها قد تم توقيعها من قبل المطورين الحقيقيين أو شخص يتظاهر بأنه هم.
  • ملاحظة : APKMirror.com محمي من ثغرة Janus في Android منذ اليوم الأول .
  • بالنسبة للتطبيقات الجديدة التي لم يتم تحميلها مطلقًا على APKMirror.com ، نحاول مطابقة التوقيعات مع التطبيقات الأخرى الموجودة بواسطة نفس المطور. إذا كان هناك تطابق، فهذا يعني أنه تم استخدام نفس المفتاح لتوقيع تطبيق شرعي معروف سابقًا، وبالتالي التحقق من صحة التحميل الجديد.
  • ذا لم نرى أي تطابقات، فإننا نحاول الحصول على إصدار من نفس التطبيق ومقارنته من متجر Play أو موقع آخر تم التحقق منه. إذا كانت نسخة تجريبية، فسنحاول الدخول فيها. إذا لم نتمكن من ذلك، فسنحاول الاتصال بالمطور.
  • إذا لم نتمكن من التحقق من شرعية ملف APK جديد، فلن ننشره ببساطة.


أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة APKPure:

السعر: مجاني APKPure

APKPure هو متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية مع الكثير من الجوانب الإيجابية. يحتوي على الكثير من التطبيقات الشائعة مثل TikTok و WhatsApp و Facebook Messenger و UC Browser و PUBG Mobile و Brawl Stars وغيرها الكثير.

 يتميز متجر التطبيقات بواجهة مستخدم نظيفة ومتماسكة مع بحث لائق واختيار شامل جيد. يحتوي على فئات أكثر بكثير من متجر Google Play، على الرغم من أن بعض الفئات خفيفة قليلاً من حيث التطبيقات الجيدة للتنزيل. يمكنك الحصول على الأساسيات هنا دون أي مشكلة، بما في ذلك بعض تطبيقات Google مثل Gmail.


ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:

  • APKPure.com ليس مرتبطًا أو تابعًا لـ Google أو Google Play أو Android بأي شكل من الأشكال. Android هي علامة تجارية لشركة Google Inc. 
  • جميع التطبيقات والألعاب ملكية وعلامة تجارية لمطورها أو ناشرها المعني وللاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط.
  •  يرجى العلم بأن APKPure.com شارك فقط ملف APK الأصلي للتطبيقات المجانية.
  •  كل ملفات APK هي نفسها الموجودة في GOOGLE PLAY بدون أي غش أو رقعة ذهبية غير محدودة أو أي تعديلات أخرى.



أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة APKUpdater:

السعر: مجاني

إن APKUpdater ليس متجر تطبيقات حقًا، ولكنه يحتوي على وظيفة أنيقة. يمكنك تحديث تطبيقاتك الحالية دون استخدام متجر تطبيقات آخر، إنه مصدر التنزيلات من مصادر متعددة حتى تحصل على آخر التحديثات في أسرع وقت ممكن. واجهة المستخدم عبارة عن تصميم بسيط متعدد الأبعاد بدون أي مشاكل. إنها طريقة جيدة للحفاظ على جهازك محدثًا دون عناء وجود متجر تطبيقات كامل على هاتفك. هناك بحث عن تطبيقات أخرى، لكنه ليس جيدًا مثل متجر التطبيقات المخصص.

ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:
  • احصل على التحديثات من مصادر متعددة.
  • جدولة عمليات التحقق من التحديث في الخلفية.
  • يدعم Android 2.3 إلى 7.1.
  • تصميم المواد الحديثة مع دعم موضوع متعدد.
  • عرض الإخطارات عند العثور على التحديثات.
  • قائمة التجاهل للتطبيقات التي لا ينبغي التحقق من وجود تحديثات.



أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة Aptoide :


السعر: أسعار التطبيقات المجانية / تختلف

Aptoide هو أحد أقدم متاجر تطبيقات الطرف الثالث في القائمة. يحتوي على مجموعة من التطبيقات الحديثة مثل Facebook و Nest و YoWindow Weather و Fleksy والعديد من الألعاب الحديثة. ومع ذلك، فإن القرعة الرئيسية لـ Aptoide هي لوائحها المخففة للمحتوى. 

يمكنك العثور هنا على تطبيقات وألعاب للبالغين (NSFW) بالإضافة إلى تطبيقات مشكوك فيها مثل Show Box. بالطبع، يمنح هذا متجر التطبيقات بعض الشعور بالأراضي الوعرة، لذا تأكد من حزم تطبيق مكافحة الفيروسات إذا كنت تستخدم هذا التطبيق. عانت Aptoide من خرق للبيانات في عام 2023. ومع ذلك، نظرًا لأنه يمكنك استخدام الخدمة دون إنشاء حساب، فإن مشكلات الأمان الخاصة بها لم تؤثر في الواقع على العديد من الأشخاص.

ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:

  • Aptoide هو متجر تطبيقات Android الذي غيّر قواعد اللعبة. 
  • مع أكثر من 300 مليون مستخدم و 7 مليارات عملية تنزيل ومليون تطبيق، يوفر Aptoide طريقة بديلة لاكتشاف التطبيقات والألعاب، بدون قيود جغرافية وواحد من أفضل أنظمة الكشف عن البرامج الضارة في السوق.
  •  لا تركز Aptoide على المستخدمين النهائيين فحسب، بل توفر أيضًا لمصنعي المعدات الأصلية وشركات الاتصالات الفرصة للحصول على متجر تطبيقات خاص بهم يعتمد على واجهة برمجة التطبيقات أو حلول العلامة التجارية المشتركة.
  •  هدفنا؟ أخذ اكتشاف التطبيق إلى المستوى التالي.



أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة F- الروبوت:


السعر: مجاني.

F-Droid هو أحد متاجر التطبيقات الأقدم في القائمة ومن بين أكثر متاجر التطبيقات جدارة بالثقة. تجربة المتجر هي في الغالب من أجل الإنتاجية وقوة المستخدم. نحن نتحدث عن تطبيقات مثل نوع متصفح حزمة Arch Linux.

 هناك بعض التطبيقات الأساسية، مثل Simple Gallery أو Simple Calendar بالإضافة إلى مجموعة صغيرة جدًا من الألعاب. ومع ذلك، بشكل عام، يعد هذا متجر تطبيقات للأشخاص الذين يحتاجون إلى شيء إضافي قليلاً لا يتوفر في متجرPlay. F-Droid مفتوح المصدر وكل تطبيق على المنصة مفتوح المصدر. يمكنك حتى العثور على بدائل لـ F-Droid على F-Droid. هذا متجر تطبيقات صغير أنيق.


ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:
  • F-Droid هو روبوت لديه شغف بالبرامج المجانية والمفتوحة المصدر (FOSS) على نظام Android الأساسي.
  •  ستجد في هذا الموقع مستودعًا لتطبيقات FOSS، جنبًا إلى جنب مع عميل Android لإجراء عمليات التثبيت والتحديثات، والأخبار ، والمراجعات والميزات الأخرى التي تغطي كل ما يتعلق بنظام Android وحرية البرامج.
  • يتم التعامل مع التبرعات لتطوير F-Droid عبر OpenCollective .
  •  يتم التعامل مع التبرعات الخاصة بالبنية التحتية الأساسية لـ f-droid.org بواسطة F-Droid Limited، وهي "شركة خاصة" بريطانية مسجلة في إنجلترا (رقم 08420676 ).

حمل المتجر من هنا

أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة متجر جوجل بلاى:

السعر: أسعار التطبيقات المجانية / تختلف.

ربما يكون متجر Google Play هو أفضل رهان لك لمعظم الأشياء. يحتوي على الملايين والملايين من التطبيقات والألعاب، بما في ذلك جميع التطبيقات الشائعة تقريبًا. يحب المطورون الاعتماد على هذا المتجر أكثر من معظم الآخرين ويأتي مثبتًا مسبقًا على جميع هواتف Google Android على أي حال. 

في الأساس، يستخدم كل هاتف Android ليس في الصين أو من Amazon هذا. يعد الأمان من الدرجة الأولى ويتكامل مباشرة مع خدمات Google Play وهذا يمنح التطبيقات بعض الوظائف الإضافية التي قد لا تتوفر مع بعض المنافسين. بالطبع، من المحتمل أن تجد هنا بدائل لـ Play Store، لكن دعونا لا نقلل من قيمتها. إنه متجر تطبيقات جيد تمامًا.


ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:
  • في متجر Google Play يحصل على تحديثات مستمرة، وهو نبأ عظيم. 
  • النبأ غير الرائع هو أن الأمر قد يستغرق أسابيع، أو قد يستغرق بعض الأشخاص وقتًا أطول للحصول على أحدث التكرار.
  •  لا تتغير الوظائف الأساسية أبدًا، لذا فإن التعثر في إصدار أقدم ليس بهذا السوء. ومع ذلك، فإننا نتفهم الحاجة إلى الحصول على أحدث وأكبر إصدار على جهازك.



أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة QooApp:

السعر: مجاني

QooApp هو نوع مختلف من متجر التطبيقات. إنه الأفضل لأولئك الذين يستمتعون بالألعاب الآسيوية من مطورين آسيويين. يمكنك العثور على جميع أنواع الأشياء هنا، على الرغم من أن بعضها فقط يحتوي على ترجمة باللغة الإنجليزية (أو أي لغة أخرى غير آسيوية).

 هذا مفيد في الغالب للحصول على المتغيرات اليابانية من الألعاب العالمية مثل Final Fantasy Brave Exvius. TapTap هو متجر تطبيقات آخر له نفس الفرضية بشكل أساسي. لدينا هذا الرابط أدناه في القسم الآخر.


ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:
  • QooApp عبارة عن منصة احترافية متخصصة في ألعاب الرسوم المتحركة وثقافات الأوتاكو. تتمثل أهدافنا في إنشاء ملاذ افتراضي لجميع محبي ACG لاكتشاف ألعاب ومسلسلات جديدة ومشاركة الأشياء التي يحبونها مع الأرواح الشقيقة حول العالم.
  • QooApp ليس متجرًا للألعاب فحسب ، بل هو أيضًا منصة وسائط ، وناشر ألعاب، ومنظم أحداث غير متصل بالإنترنت، والأهم من ذلك كله، مجتمع نشط عبر الإنترنت يتطور وفقًا لاحتياجات اللاعب، مما يخلق بُعدًا جديدًا يكسر تجربة الألعاب للاعبين في جميع أنحاء العالم.
  • اليوم، QooApp يوفر خدمات متعددة اللغات بما في ذلك الصينية والإنجليزية والكورية واليابانية وما إلى ذلك لأكثر من 30 مليون مستخدم في 200 دولة مختلفة ومتزايد. يقع المقر الرئيسي لـ QooApp في هونغ كونغ. تم إنشاء مكاتب فرعية في مناطق مختلفة بما في ذلك تايبيه وشينزين وطوكيو وسيول. في مارس 2018، قامت QooApp بجمع تمويل من السلسلة A بقيادة صندوق Alibaba Entrepreneurs.


أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة Samsung GalaxyApps:

السعر: أسعار التطبيقات المجانية / تختلف.

إنه لأمر مخز أن تتوفر تطبيقات Galaxy فقط على أجهزة Samsung لأنها في الواقع مؤهلة إلى حد ما. من الواضح أن التحديد أصغر من متجر Play ومن المحتمل أن يكون أصغر قليلاً من متجر تطبيقات Amazon. ومع ذلك، فإنه يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة، وتنقل بسيط، ويحتوي في الواقع على بعض التطبيقات والألعاب الشائعة إلى حد ما، بما في ذلك Microsoft و Netflix و Hulu و Fortnite و Brawl Stars وغيرها.

 إنه ليس نوعًا من كل شيء، ولكن أولئك الذين لديهم أجهزة Samsung لديهم متجر تطبيقات ثانوي لائق إلى جانب Google Play مباشرة على أجهزتهم بالفعل.




أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة متجر Yalp:

السعر: مجاني.

Yalp Store هو متجر تطبيقات فريد آخر. يستخدم ملفات APK لمتجر Google Play ولكنك تحصل عليها بدون متجر Google Play الفعلي. يمكنك البحث عن التطبيقات وتثبيتها وتحديثها مباشرة من المصدر ونحن نحب ذلك تمامًا. واجهة المستخدم قديمة بعض الشيء، لكنها تعمل بشكل جيد.
 هناك أيضًا ميزات إضافية لمستخدمي الجذر. لا تحتاج حتى إلى حساب Google لاستخدامه، على الرغم من أن مشترياتك قد لا يتم حفظها على المدى الطويل.

ميزات متجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة:
  • F-Droid هو كتالوج قابل للتثبيت لتطبيقات FOSS (البرمجيات المجانية والمفتوحة المصدر) لمنصة Android. يسهّل العميل تصفح التحديثات وتثبيتها وتتبعها على جهازك.


هناك الكثير من متاجر التطبيقات الأخرى على الإنترنت. بعضها جيد جدًا والبعض الآخر صالح للخدمة فقط. تم سرد العديد من هؤلاء من أجل الانتهاء. ها نحن ذا:


أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا ACMarket:

هو متجر تطبيقات جيد المظهر بشكل مدهش. إنه يذكرنا بـ Google Play من نواح كثيرة ويتضمن بعض التطبيقات والألعاب الشائعة. كما أنه يدعم ملفات APK المعدلة وأشياء أخرى من هذا القبيل. تخطو بحذر لأن بعض تلك الأشياء يمكن أن تكون مشكوك فيها.




أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا Getjar:

 هو نوع من الغرب المتوحش لمتاجر التطبيقات لنظام Android. يمكنك العثور على جميع أنواع الأشياء السخيفة هنا، بما في ذلك محتوى البالغين وملفات APK المعدلة وبعض الأشياء الشائعة مثل متصفح UC. تخطو بخفة، هذا المكان يعطينا دائمًا الهيبي-جيبيز.


أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا متجر تطبيقات Opera:

سنكون صادقين، لم نكن نعلم أن Opera لديها متجر للهواتف المحمولة حتى بدأنا البحث عن ذلك. لديها مجموعة من الخيارات. ومع ذلك، فإن كل هذه الخيارات افتراضيًا على متجر Google Play على أي حال. إنها طريقة ثانوية جيدة لتصفح تطبيقات Google Play، لكننا لن نسميها بالضرورة تطبيقاتها الخاصة ممزقة.




أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا SlideMe: 

هو متجر تطبيقات قديم آخر يشبه Aptoide و Getjar. لا يوحي موقع الويب بالثقة ، لكن المتجر نفسه يعمل بشكل جيد. يمكنك العثور على أشياء مثل OfficeSuite أو WPS Office هناك إلى جانب تطبيقات إنتاجية أخرى مماثلة. لكن اختيار لعبتها ضعيف للغاية.



أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا TapTap :

هو متجر تطبيقات آسيوي مع مجموعة من الأشياء من تلك المنطقة. إنها طريقة جيدة للحصول على بعض الألعاب اليابانية بقفل منطقة في متجر Google Play. إنها أيضًا طريقة جيدة للحصول على إصدارات يابانية من الألعاب ذات الإصدارات العالمية المختلفة بوضوح، مثل Final Fantasy Brave Exvius. جميع الألعاب في هذه اللعبة باللغة اليابانية أو الصينية أو الكورية.



أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا XDA-Developers :

 هناك الكثير من المطورين الذين يستخدمون XDA-Developers كنوع من أرض الاختبار للتطبيقات التي تنتهي في النهاية على Google Play في معظم الأوقات. يمكنك الحصول على تطبيقات الجذر فقط مثل Xposed أو Viper4Android هنا. وقبل بضعة دينا أفضل التطبيقات من 2023 بدأت الحياة هنا كذلك.


مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً 2023

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023

تطبيقات خرافية للاندرويد 2023

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close