كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC

كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC


كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC


طريقة تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC


كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC طريقة  تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC  أن VLC  هو ملك تشغيل الفيديو بلا منازع على جهاز الكمبيوتر. لا يوجد ببساطة متساوٍ ، وهو ما يساعده حقيقة أنه على الرغم من عدم تغير واجهة VLC تقريبًا ، إلا أنه يتم تحديثه باستمرار بطرق صغيرة ومدروسة. تحميل الترجمة المدمجة هو أحد الأمثلة على ذلك.


طريقة  تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC.


كان من المعتاد أن تضطر إلى تنزيل امتداد VLSub لتنزيل ترجمات على VLC ، ولكن الميزة اليدوية مدمجة بالكامل الآن في المشغل.



 كيفية استخدام ميزة Download Subtitle الممتازة على VLC.

1- افتح VLC وتحميل الفيديو. ضمن قائمة عرض ، سترى الآن خيار "VLSub". (في بعض إصدارات VLC تسمى "تنزيل الترجمة").


كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC
كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC



2- في نافذة VLSub يمكنك تحديد لغة الترجمة وإضافة عنوان الفيلم. انقر فوق الزر "بحث بالاسم" لجلب كل الترجمات ذات الصلة من OpenSubtitles.org.


إذا كنت تفضل ، يمكنك استخدام زر "البحث حسب التجزئة" حيث سيحسب التجزئة للفيديو ويجد العنوان الفرعي الذي يطابق هذا التجزئة. إذا قمت بتحويل الفيديو من تنسيق إلى آخر أو قمت بتعديله ، فلن تعمل طريقة التجزئة بشكل جيد.



كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC
كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC



3- عندما تجد تطابقًا في قائمة النتائج ، قم بتمييزه ثم انقر فوق "تنزيل التحديد". سيعرض بعد ذلك "رابط التنزيل" الأزرق الذي يمكنك النقر عليه لفتح مربع "حفظ باسم". (إذا سأل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كيف تريد فتح الرابط ، فما عليك سوى تحديد متصفحك.)



كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC
كيفية تنزيل ترجمات تلقائيا في VLC


في المربع "حفظ باسم" ، اختر الموقع الذي تريد تنزيل ملف الترجمة فيه. (الموقع الافتراضي هو موقع الفيديو الذي يتم تشغيله حاليًا.) بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من تحميل ملف الترجمة في VLC.


VLSub هو ملحق مفيد يجعل VLC أفضل الآن لأنه متكامل تمامًا ، مما يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو دون إضاعة الوقت في البحث في الويب عن ملف الترجمة الصحيح. جربه وأخبرنا إذا كان مناسبًا لك.


أقرأ ايضاً








الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة .
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة .
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان ).

الوسم
كيفية تحميل ترجمة الافلام,طريقة تحميل ترجمة الافلام للاندرويد,تحميل ترجمة,كيفية تحميل ترجمة الأفلام من موقع subscene,افلام بدون تحميل,كيفية ترجمة الافلام الغير مترجمة,ترجمة الافلام vlc,طريقة ترجمة الافلام,ترجمة الافلام اون لاين,مشاهدة الافلام مترجمة,مشاهدة افلام مترجمة اون لاين,ترجمة الافلام الاجنبية,افلام,ترجمة الافلام الى العربية,ترجمة الافلام اوتوماتيكيا,ترجمة,كيفية ترجمة الافلام بدون برامج,ترجمة الافلام الاجنبية للعربية,ترجمة الافلام الاجنبية في ثواني,كيفية ترجمة الافلام الى العربية

google-playkhamsatmostaqltradent