ما هي أفضل تطبيقات مسجل الصوت للأندرويد

أفضل 10 تطبيقات تسجيل صوتي لنظام Android 2023

,تحميل مسجل الصوت للكمبيوتر
ما هي أفضل تطبيقات مسجل الصوت للأندرويد

أفضل برامج مجانية لتسجيل الصوت بهواتف أندرويد، تحميل أفضل تطبيقات "مسجل الصوت للأندرويد" إذا احتجت لأي سبب من الأسباب إلى استخدام تطبيقات التسجيل الصوتي لنظام Android ، فمن المحتمل أنك تريد استخدام أحد أفضل التطبيقات.

 قد لا يستخدم التطبيق الضعيف أجهزة هاتفك بشكل صحيح أو قد يكون عرضة للأعطال. لمساعدتك في تجنب ذلك، قمنا بتشغيل أكثر تطبيقات التسجيل الصوتي الموصي بها على Android ومقارنة نتائجها وميزاتها حتى تتمكن من العثور على أفضلها لك، اقراء أيضا تحميل وتفعيل برنامج Apower Mirror (ايفون أو أندرويد).

كيفية تقييم تطبيقات مسجل الصوت؟


لقد اخترت تقييم هذه التطبيقات من خلال أربعة معايير رئيسية:
  • جودة الصوت - مدى جودة أصوات تسجيل التطبيق.
  • سهولة الاستخدام - مدى سهولة التقاط التطبيق واستخدامه.
  • التصميم - كيف يرضي التطبيق، أو لا يرضي العين.
  • ميزات إضافية - أي ميزات إضافية ملحوظة.

إليك أفضل تطبيقات مسجل الصوت للأندرويد

1. Easy Voice مسجل الصوت:

باستخدام "مسجل الصوت للأندرويد"، من أهم الأشياء أن تكون قادرًا فقط على التقاطه وتسجيله، وتكرار العملية الفورية والمباشرة لاستخدام مسجل صوت مخصص محمول باليد. يقوم Easy Voice Recorder بذلك تمامًا، وإذا كنت تريد الدفع مقابل إصدار Pro، أعتقد أنه ذو قيمة كبيرة أيضًا.

جودة الصوت - جودة رائعة مع تنسيقات PCM وMP4 أو تنسيقات AMR المضغوطة.

سهولة الاستخدام - يمكنك تسمية وبدء التسجيلات مباشرة من الشاشة الرئيسية، وإدارة التسجيلات الموجودة ومشاركتها وتعديلها بسهولة من علامة التبويب "الاستماع". بدون زخرفة، وهو ما تحتاجه.

التصميم - يتم فصل الواجهة بدقة إلى علامتي التبويب "تسجيل" و "استماع"، وتحتوي على سمات فاتحة ومظلمة. مرة أخرى، البساطة هي المفتاح "مسجل الصوت للأندرويد" .

ميزات إضافية - في الإصدار المحترف تحصل على تسجيل ميكروفون بلوتوث، تخطي الصمت، وميزات أخرى
التقدير العام: موصى به، اقراء أيضا كيفية صنع تطبيقات على الأندرويد.


2. Sony Audio مسجل الصوت:

تم تصميم تطبيق Sony Audio Recorder أصلاً لخط أجهزة Xperia وتحديد ملحقات Sony الصوتية، ولكن تم إصداره أيضًا للجمهور الأكبر في متجر Play. الشرط الوحيد هو أن يعمل الجهاز بنظام Android 4.1 ، وعلى الرغم من أصوله باعتباره تطبيقًا حصريًا من Sony ، فقد أثبت تطبيق المسجل هذا أنه شائع عبر مجموعة واسعة من الأجهزة.

جودة الصوت - جودة صلبة إلى حد ما. ليس الافضل بل واحد من الافضل.

سهولة الاستخدام - تجعل واجهة تصميم المواد المألوفة هذا التطبيق فائزًا كبيرًا في هذه الفئة. الإعدادات المتاحة للتغيير على الشاشة الرئيسية (وضع التسجيل والجودة) هي أيضًا تلك التي تريد ضبطها أولاً ، لذا فإن إخراجها في الهواء الطلق هو ميزة كبيرة.
التصميم - يبدو التصميم متعدد الأبعاد رائعًا على Android.

ميزات إضافية - لا توجد ميزات إضافية للحديث عنها، مجرد تطبيق قوي للتسجيل الصوتي.
التقدير العام: موصى به.

3. Hi-Q MP3 Voice مسجل الصوت:

عشاق الموسيقى هم من عشاق الأجهزة الصوتية المتطورة. هل يفاجئ أي شخص، إذن، من تطبيقات مسجل الصوت لنظام Android ، مسجل الصوت MP3 Hi-Q من Audiophile هو واحد من الأفضل؟ تميز العديد من الميزات والأداء المتميز هذا التطبيق عن غيره.

أفضل مسجل صوت-تطبيقات لـ android-highq-recorder (مسجل الصوت للأندرويد).

  • جودة الصوت - الأفضل على الإطلاق، بفضل مجموعة أعلى من خيارات التسجيل.
  • سهولة الاستخدام - سهل الاستخدام بشكل عام، ولكنك ستحتاج إلى الغوص في الخيارات لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق. يمكن لتطبيقات مسجل الصوت الأخرى تغيير الإعدادات التي تحتاج إلى تغييرها بسرعة أكبر من الشاشة الرئيسية، ولكنك ستحتاج إلى القيام ببعض العمل الإضافي مع هذا الإعداد.
  • التصميم - مبهج للغاية. يبدو وكأنه تطبيق حديث للهواتف الذكية.
  • ميزات إضافية - يدعم تحميل Dropbox ، وكذلك الحاجيات. ومع ذلك، يقتصر هذا الإصدار من التطبيق على تسجيلات مدتها عشر دقائق إذا لم تشتري الإصدار المميز. جانب سلبي مؤسف.
  • الدرجة الإجمالية: موصى به للغاية، إذا كنت على استعداد للدفع.

4. Smart Voice مسجل الصوت:

يريد "Smart Voice "Recorder من SmartMob أن تعتقد أنه خيار ذكي، إذا كان اسمه يشير إلى أي إشارة. بالنسبة للجزء الأكبر، هو، على الرغم من أنه قد يكون هناك إيقاف لبعض المستخدمين. دعونا نتعمق.


,تحميل مسجل الصوت للكمبيوتر
. Smart Voice مسجل الصوت

  1.  جودة الصوت - جودة صوت جيدة. من بين الأفضل، لكنه أقل من Hi-Q.
  2. سهولة الاستخدام - سهولة في الاستخدام والاستخدام وتعيين الإعدادات الافتراضية على أعلى معدل بت تسجيل متوفر. ومع ذلك، يتطلب تغيير الخيارات بالفعل الغوص في قائمة الإعدادات.
  3. التصميم - تصميم بسيط. يبدو لائقًا بما فيه الكفاية، ولكن يمكن اعتبار عرض الإعلان بدوام كامل قذى للعين، كما أن الواجهة لا تبدو رائعة أيضًا.
  4. ميزات إضافية - لا يوجد شيء للحديث عنه.
  5. التقدير العام: موصى به، لكن الواجهة لا تبدو رائعة وهناك إعلان بدوام كامل.

5. Green Apple Studios Audio مسجل الصوت:

أنت تعرف كيف يقولون "لا تحكم على كتاب من غلافه؟" بالنظر إلى.
تطبيق مسجل الصوت لـ Green Apple Studio لنظام Android ، كان لدي توقعات منخفضة جدًا. لحسن الحظ، ومع ذلك، فإنه يتمكن من ترك انطباع أول فقير من خلال كونه تطبيقًا قويًا. لسوء الحظ ... لا تزال قبيحة جدًا، اقراء أيضا تحميل أفضل التطبيقات للتجسس على هواتف الأندرويد والآيفون.


,تحميل مسجل الصوت للكمبيوتر
Green Apple Studios Audio

  1. جودة الصوت - جودة صوت جيدة.
  2. سهولة الاستخدام - التطبيق سهل الاستخدام، ويمكن الوصول إلى جميع الخيارات / الإعدادات التي تحتاج إلى تغييرها.
  3. التصميم - التصميم الفعلي هو مكتظ بشكل ملحوظ. لن يفوز هذا التطبيق بأي مسابقات تجميل. بالإضافة إلى ذلك، يوجد الإعلان بدوام كامل.
  4. ميزات إضافية - يمكن إرسال / مشاركة التسجيلات من داخل التطبيق، وهو أنيق.
  5. التقدير العام: موصى به. يترك التصميم المرئي الكثير مما هو مرغوب فيه (مع إعلان آخر بدوام كامل)، ولكن سهولة الاستخدام والميزات الإضافية تدق عليه بضع درجات.
  6. الإجماع النهائي:

مسجل Audiophile هو الفائز الواضح في معظم الفئات، ولكن إذا لم يكن لديك نقود للتخلص منها وتحتاج إلى تسجيل ملفات أطول من عشر دقائق، فقد تكون أكثر ملاءمة باستخدام أحد التطبيقات الأخرى. في هذه الحالة، أود أن أوصي بتطبيق Sony للبساطة أو تطبيق Green Apple Studio لمزيد من التفاصيل من حيث العمق. قبل كتابة هذا المقال، كنت قد استخدمت بالفعل تطبيق Green Apple Studio! بعد كل ما قيل وفعل، هذه التطبيقات الخمسة هي أفضل تطبيقات مسجل الصوت لنظام Android.


مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً 2023

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد 2023

تطبيقات خرافية للأندرويد 2023

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close