كيفية صنع تطبيقات على الأندرويد

طريقة صنع تطبيق اندرويد بسهولة وبدون برمجة واربح منه ايضا

كيفية صنع تطبيقات على الأندرويد،
كيفية صنع تطبيقات على الأندرويد

انشاء تطبيق اندرويد مجانا، كيفية صنع تطبيقات الاندرويد، برامج صنع تطبيقات والألعاب الاندرويد بنفسك عن طريق الموبايل إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق بعد التفكير في فكرة رائعة، فأنت في المكان الصحيح.

بالتأكيد، يمكن أن يدفعك الخوف من البرمجة والأكواد البرمجة إلى عدم العمل على بناء تطبيقك الخاص أو تأجيل البحث عن أفضل برنامج لبناء التطبيقات. حسنًا، الخبر السار هو أنه من الأسهل من أي وقت مضى الدخول إلى سوق تطبيقات الأجهزة المحمولة - لا تتطلب معرفة أو خبرة بالشفرة، هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل تطبيقات ألعاب لربح أموال حقيقية في 2023.

تحميل برامج صنع تطبيقات والألعاب الاندرويد بنفسك عن طريق الموبايل

البحث عن برامج صنع تطبيقات الاندرويد أمر مهم خاصة في ظل غزو التطبيقات والبرامج لأغلب الهواتف الذكية.
فالتطبيقات وبرامج الأجهزة المحمولة تعتبر أهم الأشياء في الجوال، فهل تتخيل هاتف ذكي بدون تطبيق أو برنامج أو لعبة من الألعاب؟

بالطبع لا، حيث أن البرامج والتطبيقات تلعب الدور المهم في الهاتف وخاصة تطبيقات التقويم، والساعات الذكية، وتطبيقات المنبه، وتطبيقات الترفيه واللعب، وبرامج الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك، تويتر، جوجل، وغيرها من أشياء من المهم تنزيلها على الهاتف.

تنزيل برامج صنع تطبيقات والألعاب الاندرويد بنفسك عن طريق الموبايل

سواء كان ذلك لعملك أو مدونتك أو منتجك أو خدمتك أو شيء عشوائي تمامًا، فإن خيارات برنامج إنشاء التطبيقات وفيرة ويسهل العثور عليها، إذا كنت تعرف مكان البحث، باستثمار القليل من الوقت والاستعداد للتعلم، يمكنك إنشاء وإدارة موقع أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك باستخدام إحدى منصات إنشاء التطبيقات المدرجة أدناه.

كيفية صناعة برامج الاندرويد:

وللتخلص من مشكلة التكلفة العالية والباهظة جداً من المهم تعلم كيفية صنع تطبيقات الأندرويد من أجل تقليل التكلفة بشكل كبير.
وربما قد لا يكلفك هذا الأمر كثيراً، فهناك الكثير من التطبيقات والبرامج عبر الإنترنت توفر لك القدرة على تصميم وصنع التطبيق أو البرنامج الذي تريده بكل حرية، فلهذا سنتعرف اليوم على بعض من بين أفضل تطبيقات صنع تطبيقات للأندرويد، اقراء هذه المقالة عن طريقة مسح ذاكرة التخزين المؤقت على الآيفون لتحسين السرعة.

برامج صنع ألعاب الاندرويد 2023

اليوم من السهل انشاء تطبيقات اندرويد مجانا والربح منها، حيث يمكنك في حال قمت بإنشاء التطبيق.
ومن ثم وضع إعلانات أدسنس عليه والبدء في ربح المال مجانا باستخدامك التطبيق، وهي من أفضل طرق الربح من الانترنت.

 برامج صنع تطبيقات والألعاب الاندرويد بنفسك عن طريق الموبايل

Appery هو منشئ تطبيقات الأجهزة المحمولة المستند إلى السحابة والذي يمكنك استخدامه لإنشاء تطبيقات لنظام Android أو iOS ، ويتضمن Apache Cordova (Phone Gap) و Ionic و jQuery Mobile مع إمكانية الوصول إلى مكوناته المدمجة.

نظرًا لأن المنشئ يعمل في السحابة، فلا يوجد شيء لتثبيته أو تنزيله، ومن السهل البدء بسرعة. يتضمن منشئ التطبيق Appery محررًا مرئيًا باستخدام مكونات السحب والإفلات لبناء واجهة المستخدم. يُنشئ التطبيق رمزًا تلقائيًا لأي مكونات تقوم بإسقاطها. يمكنك الاتصال بأي واجهة برمجة تطبيقات REST واستخدامها في تطبيقك، وإضافة قاعدة بيانات سحابية وخلفية إلى تطبيقك على الفور إذا كنت بحاجة إلى تخزين البيانات.

يمكنك إضافة وظائف قوية باستخدام كتالوج البرنامج المساعد Appery ، أو إنشاء مكونات إضافية خاصة بك لاستخدامها في تطبيقاتك. إذا كنت تعمل مع فريق، فيمكنك بسهولة مشاركة مشروعك معهم والتعاون في الوقت الفعلي مقابل رسوم إضافية.

Mobile Roadie هو منشئ تطبيقات يسمح لأي شخص بإنشاء وإدارة تطبيق iOS أو Android الخاص به. والأفضل من ذلك، أن البناء يحدث بطريقة مرئية للغاية. يدعم النظام الأساسي جميع أنواع الوسائط، مع الاستيراد التلقائي لكلمات RSS أو Twitter أو أخبار Google ، وجدار مروحة يتم تحديثه تلقائيًا للتواصل في الوقت الفعلي مع المستخدمين.

يمكنك معاينة تطبيقك بدقة عبر الواجهة الخلفية لـ Mobile Roadie ، تمامًا كما يفعل المستخدمون على أجهزتهم. سيرشدونك أيضًا خلال عملية إرسال App Store ، مع فحص Mobile Roadie لجودة المحتوى الخاص بك وملاءمته.

يمنحك منشئ التطبيق هذا أيضًا خيار إرسال إشعارات الدفع. يمكن أن يكون هذا محتوى من موقعك الخاص أو عبر النظام الأساسي نفسه. النظام الأساسي ككل حيادي اللغة، لذا يمكنك سحب البيانات في مجموعة متنوعة من التنسيقات، بما في ذلك XML وJSON وPHP وCSV وHTML. عندما تبدأ، يتم تقديمك بالعديد من خيارات التخطيط، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص أي منها حسب رغبتك. سأقول أن Mobile Roadie يبدو أكثر ملاءمة لعلامة تجارية أو خدمة، بدلاً من منتج، اقرء معنا هذه المقالة عن أفضل تطبيقات تواصل الاجتماعي بديلة الفيسبوك.

يوفر TheAppBuilder مجموعة من التطبيقات التي تناسب الموظفين والعملاء والأحداث والكتيبات، مع توفر طريقتين مختلفتين. قد يكون هذا هو النظام الأساسي الذي يجب استخدامه إذا كنت تصمم تطبيقًا كشبكة إنترانت لشركة. يمكنك إنشاء التطبيق باستخدام مجموعة الأدوات عبر الإنترنت، وسيعمل إما التدريب المقدم أو TheAppBuilder نفسه معك لتحديد وبناء هيكل التطبيق وتعبئته بالمحتوى الأولي.

باستخدام مكتبة التطبيقات المخصصة، يمكنك تزويد المستخدمين لديك بنافذة في تطبيقات متعددة وحتى تخصيصها بعلامتك التجارية الخاصة. يمكنك حماية كل من التطبيقات العامة والخاصة بأسماء المستخدمين وكلمات المرور، وتوزيعها عبر متجر التطبيقات، والاستفادة من تكامل Active Directory في TheAppBuilder لتمكين تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الحالية ومجموعات المستخدمين.

يعد تحديث بنية ومحتوى تطبيقاتك أمرًا سهلاً، حتى بعد بدء البث المباشر، لأنه يمكنك إجراء تحديثات غير محدودة ونشرها على العديد من الأنظمة الأساسية للجوّال بنقرة واحدة. يدعم النظام الأساسي أجهزة iPhone و iPad و Android الأصلية، مع بدء تشغيل التحديثات في غضون 60 ثانية من إرسال التغيير. يبدو أن توقيت التحديث لا مثيل له من الخدمات الأخرى، ما رأيك ان تقرا هذه المقالة تحميل برنامج تسجيل مكالمات.

يوفر Good Barber نظامًا أساسيًا لإنشاء تطبيقات iPhone و Android، إلى جانب تطبيقات الويب المحسنة. بالنسبة لأي من الأنظمة الأساسية، يمكنك التحكم في كل تفاصيل التطبيق دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. تتوفر العديد من قوالب التصميم القابلة للتخصيص بشكل كبير للبدء، مع الكثير من الرموز الجميلة والوصول إلى خطوط Google.

يمكن أن تحل تطبيقات الويب التقدمية هذه نظريًا محل موقع الويب الحالي الخاص بك، حيث يمكن تحسينها لسطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية.

تتلقى تعليقات مرئية فورية في كل مرة تقوم فيها بضبط أي معلمات في تطبيقك. أرسل إشعارات دفع فريدة وقابلة للتنفيذ وقم بتحويل القراء إلى مساهمين من خلال السماح لهم بإرسال المقالات والصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا تنظيم تطبيقك وإضافة أقسام تتراوح بين مقاطع الفيديو والصور والأصوات والأحداث الحية والمزيد.

Appy Pie عبارة عن أداة لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول DIY المستندة إلى مجموعة النظراء والتي تتيح للمستخدمين بدون مهارات البرمجة إنشاء تطبيق لأي نظام أساسي تقريبًا ونشره. لا يوجد شيء لتثبيته أو تنزيله - ما عليك سوى سحب الصفحات وإفلاتها لإنشاء تطبيق جوال خاص بك على الإنترنت.

بمجرد اكتماله، ستتلقى تطبيقًا هجينًا يستند إلى HTML5 ويعمل مع جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك iOS و Android و Windows وحتى التطبيق التقدمي. جميع المراجعات في الوقت الفعلي، مع القدرة على إرسال إشعارات الدفع، وتحقيق الدخل من الإعلانات، ومشاهدة التحليلات الحية، وتتبع الموقع باستخدام GPS. يمكنك أيضًا دمج موجزات الوسائط الاجتماعية والمدونات ومواقع الويب والصوت والراديو والمزيد.

عند استخدام هذا النظام الأساسي، يتم تقديمك بمواضيع مختلفة، تتراوح من مطعم إلى محطة راديو. لديهم أيضًا أداة جدولة المواعيد، والتي تعد مفيدة بشكل خاص للشركات مثل الأطباء أو الصالونات أو المنتجعات الصحية التي تحتوي على ميزات اتصال مثل الاتصال بلمسة واحدة. باستخدام صفحة الرموز، يمكنك تضمين رمز مخصص وتضمين إطارات iframe،  ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للأندرويد 2023:


AppMachine عبارة عن نظام أساسي سهل الاستخدام لإنشاء تطبيقات أصلية احترافية وتصميمها لكل من iOS و Android. باستخدام واجهة السحب والإفلات، يمكنك الجمع بين الكتل الإنشائية المختلفة التي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات، مثل المعلومات والصور والفيديو. تتيح لك الكتل الإنشائية أيضًا ربط تطبيقك بـ Facebook أو Twitter أو المتاجر عبر الإنترنت. يمكنك تصميم التطبيق بأسلوبك الفريد واختيار مسارات التنقل والألوان والخطوط والأيقونات، مع التحكم الكامل في التخطيط ومشاهدة تقدمك باستخدام Previewer.

يتيح لك هذا النظام الأساسي أيضًا فحص موقع ويب بحثًا عن المحتوى الرئيسي الذي يمكن نقله إلى تطبيق لنظام التشغيل iOS أو Android، اختبر تطبيقك أثناء إنشائه وتحقق من تقدمه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. بمجرد اختبار تطبيقك بالكامل وجاهزيته للعمل، يمكنك نشر التطبيق والترويج له، وتحليل بيانات المستخدم. يعتني AppMachine بكل ما تحتاجه للحصول على تطبيقك في متجر تطبيقات Apple و Google Play.

7. GameSalad:

يسمح لك GameSalad بإنشاء ونشر الألعاب لمجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك iOS و Android وHTML5 و macOS. تسمح لك واجهة السحب والإفلات بالبدء بسرعة، دون الحاجة إلى أي معرفة برمجية. ويهدف أيضًا إلى السماح لك بتعلم علوم الكمبيوتر من خلال عملية البناء، لا تنسَ أيضًا التحقق من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone وأفضل تطبيقات Android المجانية!

يتميز منشئ تطبيق الألعاب بمشهد ومحرر ممثل، حيث تقضي معظم وقت إنشاء اللعبة، وإعداد الممثلين في مشهد وإنشاء سمات وصور وأصوات والتنقل بين الممثلين. يعد منتدى المجتمع النشط ميزة إضافية ضخمة، مع إمكانية الوصول إلى المساعدة والمشورة من مصممي الألعاب المستقلين الزملاء، تقدم GameSalad خطتين، إحداهما موجهة للمعلمين والأخرى للمطورين. لكن كلا من منشئي التطبيقات يسمحان لك بإنشاء لعبة دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية.

يوفر BiznessApps نظامًا أساسيًا للمساعدة في إنشاء تطبيقات جوال للأعمال التجارية الصغيرة من خلال عملية بسيطة للغاية. يوفر مجموعة كبيرة من الميزات، بما في ذلك الطلب وعربة التسوق والمراجعات والرسائل والمحتوى الديناميكي وتكاملات الجهات الخارجية وإشعارات الدفع والتحليلات الشاملة والمزيد.

ويسمح نظام إدارة المحتوى سهل الاستخدام للك لخلق التطبيق في غضون دقائق، وتخصيص كل شيء باستخدام تصاميم بنيت قبل أو الخاصة بك. هناك أيضًا معاينات في الوقت الفعلي للتحقق من تقدمك أثناء تصميم تطبيقك وتطويره.

يمكنك على الفور تحديث تطبيقك عبر الإنترنت، وتعديل كل شيء بداخله، دون الحاجة إلى إرسال تطبيقك لتحديث مطول مع Apple أو Google. يوفر BiznessApps أيضًا طريقة سهلة لإنشاء مواد ترويجية. هناك ندوات أسبوعية على الإنترنت حول كيفية إنشاء تطبيقات جوال جميلة باستخدام منصة BiznessApps، إلى جانب الوصول إلى مئات البرامج التعليمية والمقالات للمساعدة في تسهيل العملية.

AppMakr عبارة عن نظام أساسي لإنشاء تطبيقات DIY يتيح لأي شخص تصميم تطبيقات iOS و Android وHTML5، دون الحاجة إلى معرفة الترميز. تم تأسيسها في عام 2009، واستحوذت عليها Infinite Monkeys مؤخرًا، لتشكل الآن واحدة من أكبر منصات نشر تطبيقات DIY في جميع أنحاء العالم. يذكرون أنهم "الطريقة الأصلية لإنشاء تطبيق".

يمكنك إنشاء العديد من التطبيقات كما تريد، مع تحديثات غير محدودة، والاستفادة من عدد من الميزات، بما في ذلك دفع الإخطارات، ومعارض الصور عالية الدقة، والتحديثات الحية، والموسيقى والفيديو، وغرف الدردشة، وتكامل خرائط Google، وتقويمات الأحداث المشتركة، التسوق داخل التطبيق وغير ذلك الكثير.

يمكنك تتبع جميع تطبيقاتك من خلال لوحة التحكم الرئيسية، وتخصيص مظهر التطبيق ووظائفه بسهولة، وإضافة محتوى بعلامات تبويب، ومعاينة تطبيقك في الوقت الفعلي، ونشره في الأسواق بنقرة واحدة. مجموعة الميزات الكبيرة هي الوجه الذي لا تحتوي جميع الخطط على أي إعلانات، حتى منشئ موقع الويب للجوال.

10. ShoutEm:

تقدم ShoutEm أداة إنشاء تطبيقات مع إدارة كاملة للمحتوى، وأدوات تفاعل قوية للمستخدم، وخيارات تحقيق الدخل، إلى جانب عملية نشر سلسة. يأتي كل هذا معًا لتوفير حل قوي لأي سيناريو لإنشاء التطبيقات تقريبًا.

يوفر منشئ الواجهة العديد من خيارات التخصيص، ويمكن دمج كل تطبيق بإحكام مع مصادر المحتوى الحالية مثل WordPress و Foursquare و Facebook و Twitter و SoundCloud والمزيد. وخيارات متعددة لتحقيق الدخل يعني يمكنك بسرعة إنشاء تدفق الإيرادات من التطبيق الخاص بك، وتوفير تجربة التجارة الإلكترونية، في التطبيق الاشتراكات والصفقات ووكوبونات، مع دعم لجميع شبكات الإعلانات الرئيسية المدرجة.

يمكنك نشر تطبيقاتك ضمن حساب المطور الخاص بك على كل من iTunes و Google Play ، وتحديث التطبيق أو المحتوى في الوقت الفعلي. تقدم ShoutEm أيضًا تحديثات تلقائية منتظمة، لضمان أن تطبيقك دائمًا متقدم على تحديثات iOS و Android الجديدة، في الختام يا صديقي اقراء هذه المقالة عن أفضل 6 تطبيقات لتحويل صوتك إلى نص لأجهزة الأندرويد والآيفون.

برامج صنع تطبيقات والألعاب الاندرويد أخرى

ويتوفر عدد كبير من التطبيقات والبرامج التي تسهل عليك عملية إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية دون الحاجة إلى تعلم البرمجة والتي من أبرزها:
  • برنامج GameSalad.
  • برنامج AppMakr.
  • تطبيق BiznessApps.
  • برنامج Appsmaker Store.
  • برنامج Mobile Roadie.
  • تطبيق Apperyio.
  • تطبيق Felgo.

مقالات ذات صله

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي لشركتك

صناعة تطبيقات الأندرويد | إنشاء تطبيق خاص بموقعك 2023

كيفية انشاء تطبيق اندرويد وتحقيق الربح الكثير منه

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close