أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE

أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE

أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE
أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE 

أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE، التطبيقات iPhone  ما يميزه حقًا عن Android. عادةً ما تكون أفضل تطبيقات iPhone هي الأفضل في فئتها.

ومع ذلك، فإن العثور على أفضل التطبيقات من بين الملايين المتاحة ليس بالأمر السهل، ولذلك قمنا بالعمل الشاق من أجلك. 
تجمع قوائمنا أفضل ما يقدمه iPhone ، سواء باستخدام iPhone للصور أو الفيديو أو الرسم أو الموسيقى أو المهام المكتبية أو القراءة أو الخرائط أو توقعات الطقس أو الترفيه عن الأطفال، اقرأ أيضاً: طريقة تسجيل مكالمات الهاتف وواتس آب على هواتف أندرويد وآيفون

تحميل أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE

هل أنت مصور فيديو طموح تبحث عن طريقة سهلة لتحرير مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك؟ لا مزيد من البحث! في منشور المدونة هذا، سنعرض لك أفضل برامج تحرير الفيديو لأجهزة iPhone. سنناقش ميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها، بحيث يمكنك اختيار الميزة المناسبة لاحتياجاتك.

حتى إذا لم يكن لديك iPhone في الوقت الحالي، يجدر قراءة ما هو متاح إذا كنت تفكر في الاستثمار في iPhone 11 Pro أو حتى أحد الموديلات القديمة (إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فراجع قائمة أفضل أجهزة iPhone ) - ولكن لاحظ أن بعض هذه العناوين ستعمل فقط مع طرازات iPhone 5S والإصدارات الأحدث، تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة, "أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE ".

اليك أفضل التطبيقات للآيفون لتحرير الفيديو

تجمع هذه الجولة المفضلة لدينا، من الأدوات الإبداعية عالية الجودة ومحرري الفيديو إلى أفضل مجموعة إنتاجية وعملاء الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى قائمتنا المستمرة للأفضل على الإطلاق، نضيف كل أسبوعين اختياراتنا لأحدث وأحدث التطبيقات الجديدة أو المحدثة، لذا تحقق مرة أخرى كثيرًا، اقرأ أيضاً: أفضل البرامج للهواتف التي يوجد فيها روت


تطبيق لتحرير الفيديو للآيفون DoubleTake:

يحول DoubleTake جهاز iPhone واحد إلى استوديو متعدد الكاميرات من خلال السماح لك بالتقاط لقطات من كاميرتين على جهازك في نفس الوقت. باستخدام iPhone المدعوم (XS / XR أو الأحدث)، يمكنك تصوير طولين بؤريين مختلفين لنفس الموضوع أو استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية لالتقاط حدث ورد فعلك عليه.

بشكل افتراضي، يستخدم التطبيق إعداد صورة داخل صورة يسمى Discreet. يؤدي هذا إلى حفظ مقطعي فيديو منفصلين، حتى تتمكن لاحقًا من تحرير كل مقطع فيديو بشكل مستقل. ولكن يمكنك بدلاً من ذلك اختيار "نسخ" لقطة PiP في الفيديو الرئيسي، أو استخدام عرض تقسيم الشاشة بنسبة 50/50 والذي يتم حفظه كملف واحد.

هناك قيود، أبرزها إخراج التطبيق إلى 1080p، على الأرجح لأن دفقين 4K في آن واحد سيذيبان جهاز iPhone الخاص بك. ولكن من أجل العمل الممتع والجاد على حد سواء، تستحق DoubleTake التنزيل, "أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE".

أفضل برامج تحرير فيديو iPhone.

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

أفضل برامج تحرير فيديو Plays: animation design kit:

هذه هي تطبيقات iPhone المجانية المفضلة لدينا لتحرير مقاطع الفيديو وملفات GIF والصور الحية بسرعة ولإنشاء رسوم متحركة، يدعي المسرحية أنه يمكن أن "يرفع من التعبير عن نفسك" و "يجعل المحتوى الخاص بك جميلاً". في الواقع، إنه تطبيق iPhone مجاني يتيح لك كتابة خطأ صغير (140 حرفًا أو أقل، مثل Twitter في المدرسة القديمة)، ثم إلقاء الحروف حول المكان.

هذه ليست رسوم متحركة ذات شكل حر - لست بحاجة إلى معرفة أي شيء عن الإطارات الرئيسية والمسارات. بدلاً من ذلك، يمكنك تحديد الخط ونمط الرسوم المتحركة ونمط الخلفية (الذي ينعش أيضًا) وصورة للجلوس تحت كل شيء. بشكل افتراضي، تحصل على تركيبة مربعة ملائمة لـ Instagram، ولكن الزر يتيح لك التنقل عبر مجموعة من البدائل.

عدد قليل من أنماط الرسوم المتحركة ينتج عنها وضوح مشكوك فيه. لكن اعمل مع بعض من الخيارات الأكثر دقة - والخلفيات اللطيفة إلى حد ما - ويمكن أن ينتهي بك الأمر إلى فيديو مثير للإعجاب لمشاركته عبر الإنترنت، اقرأ أيضاً: أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصور


لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

أفضل برامج تحرير فيديو للآيفون Splice:

يجلس لصق في مساحة بين برامج صناعة الأفلام التقليدية ومحررات الفيديو سريعة الإصلاح. 
كما هو الحال مع المنتجات الموجهة نحو تشكيل شيء سريع للتواصل الاجتماعي، تحرص Splice على البدء. حدد بعض مقاطع الفيديو أو اللقطات من جهاز iPhone الخاص بك، واسحب لترتيب الصور المصغرة، وحدد نسبة العرض إلى الارتفاع، ولديك تعديل أساسي.

ومع ذلك، يمنحك التطبيق الكثير من الخيارات لمواصلة الأمور. يمكنك إضافة العناوين والتأثيرات وتراكبات النص والصوت. يمكن قطع المقاطع الفردية واقتصاصها وإضافة فلاتر إليها. وبطبيعة الحال، يتم حفظ المشاريع قيد التقدم حتى تتمكن من العودة إليها لاحقًا.

طوال الوقت، يشبه التخطيط وسير العمل نوع الشيء الذي ستكون على دراية به إذا كنت تغامر بتحرير سطح المكتب - يتم تبسيطه فقط للجوال، وبدون إرفاق علامة سعر.

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

أفضل برامج تحرير فيديو للآيفون Enlight Pixaloop:

يتيح لك Enlight Pixaloop تحريك صورك. يتم تحقيق ذلك من خلال رسم أسهم "المسار" يدويًا لتحديد اتجاه الرسوم المتحركة، وتعيين المراسي للحفاظ على مناطق أخرى من صورتك متجذرة في مكانها. اضغط على زر التشغيل وستحصل على شيء أقرب إلى فقرة سينمائية - فقط بناءً على صورة ثابتة واحدة، بدلاً من عشرات اللقطات أو مقطع فيديو، اقرأ أيضاً: أفضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة للأيفون

يمكن تصدير كل ما تقوم بإنشائه إلى الصور كفيديو (للأسف، لا يوجد خيار GIF متحرك)، ولكن هناك الكثير الذي يمكنك إضافته أولاً، بما في ذلك تمايل الكاميرا، وتأثيرات التراكب والسماء المتحركة المؤتمتة. تعمل بعض هذه الميزات بشكل أفضل من غيرها، ولكن الحزمة بأكملها طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على صورك. لاحظ أن هناك اشتراكًا داخل IAP، على الرغم من أنك لست بحاجة إلى الدفع للحصول على الكثير من هذا التطبيق, "أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE ".

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

 أفضل برامج تحرير فيديو للآيفون Moodelizer:


Moodelizer هو مهر ذو خدعة واحدة - لكنه خدعة تمامًا. تمكنك من إضافة ملفات صوتية مخصصة إلى مقاطع الفيديو - وكل ما تحتاجه هو إصبع واحد.

يمكنك تحديد نوع، وتشغيل "التدريب" عن طريق سحب إصبعك حول عدسة الكاميرا المربعة. تحرك لأعلى لزيادة شدة الموسيقى والتحرك لليمين لتعديل الاختلاف. يمكنك إجراء التدريبات باستخدام عدسة الكاميرا أو مع فيديو موجود تم تحميله من ألبوم الكاميرا.
مجرد العبث بالصوت وحده أمر ممتع، ولكن كل ذلك يأتي بشكل صحيح عند إنشاء مقطع فيديو. الآن، عندما تقوم بتصوير مقطع آخر لقطتك مسلية بشكل معتدل، يمكن لـ Moodelizer أن تضيف الإثارة التي تشتد الحاجة إليها عن طريق إثارة موسيقى النادي أو ضجيج الغيتار, "أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE ".

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

أفضل برامج تحرير فيديو للآيفون Vue:

Vue هو محرر فيديو كان تجسده الأولي خليطًا غريبًا ومثيرًا للسخرية. باختصار، تم تصميمه لمنحك ست ثوان من الشهرة من خلال التقاط مقطع فيديو قصير للغاية يضم ثلاث لقطات.

لحسن الحظ، أصبح Vue مرتاحًا الآن - وكل ذلك أفضل. لا يزال التطبيق يفضل الإيجاز، ولكنه سيسمح بأفلام تصل مدتها إلى ثلاث دقائق ويمكنه تحميل مقاطع الفيديو الحالية من جهاز iPhone الخاص بك أيضًا. بمجرد الانتهاء من تحفتك المصغرة، من الممكن إضافة فلاتر وملصقات وترجمات متراكبة وفوضى مع التكبير / التصغير والضبط.

لا يزال التطبيق يشعر باللمس الصلب مقارنة بأمثال Clips ، لكن شعور Vue بالتركيز والأسلوب - إلى جانب شبكة المشاركة التي تدعم كل شيء - يجعله يستحق التحقق, "أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE ".

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

أفضل برامج تحرير فيديو للآيفون Clips:

Clips هو تطبيق لتحرير الفيديو موجه نحو إنشاء محتوى للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. تحقيقا لهذه الغاية، فإنه يتجنب الاصطلاح (الشاشة العريضة والعناوين القياسية ومسارات التحرير النموذجية) ويحاول غرس الكثير من المرح في عملية تحرير مبسطة ومباشرة.

يمكنك التسجيل مباشرة في التطبيق أو استيراد ملفات الفيديو الموجودة. في كلتا الحالتين، يمكنك تراكب الملصقات والتسميات التوضيحية الحية التي تظهر عندما يتحدث الموضوع، وتطبيق الفلاتر لإلقاء نظرة مختلفة. تعمل الملصقات كبديل للعناوين، وتساعد في الوتيرة والسياق بطريقة أكثر إثارة للاهتمام، ورسوم متحركة وقابلة للتعديل.

بالنسبة لمستخدمي iPhone X، هناك علاج إضافي: مشاهد سيلفي متحركة ثلاثية الأبعاد. يمكن أن ينقلك هذا إلى عدد من المناظر الطبيعية المنمقة، بما في ذلك مناظر المدينة النيون والسفن من Star Wars. التأثير ساحر لدرجة أن التطبيق يستحق التقاط مشاهد السيلفي وحدها، اقرأ أيضاً: كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

أفضل برامج تحرير فيديو للآيفون Motion Stills:

تهدف Motion Stills إلى مساعدتك على إنجاز المزيد باستخدام الصور الحية التي تلتقطها على iPhone. يوفر تطبيق الصور الخاص بـ Apple ، بالطبع، خيارات لضبط كيفية تحريك هذه الصور - ولكن عرض Google هذا يقدم المزيد.

عند منح التطبيق إذنًا لعرض صورك، سيعرض موجزًا ​​للتمرير من الصور التي تحركها أثناء تصفحك. هذا وحده يجعل Motion Stills يستحق التنزيل، ليس أقله لأن التطبيق يطبق تقنية التثبيت على صورك الحية، مما يقضي على التمايل.

ولكن مع بعض الضربات الشديدة السريعة، يمكنك تحديد عدد من صور Live بسرعة، والتي يمكن بعد ذلك تحويلها إلى فيلم صغير. بدلاً من ذلك، يمكنك تحويل Live Photos إلى صور مجمعة، أو إضافة نص ورموز تعبيرية إلى المفضلة لديك. باختصار، يبدو أن Motion Stills يبدو وكأنه محرر Live Photos قد نسيت Apple أن تصنع نفسها, "أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE ".

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.

أفضل برامج تحرير فيديو للآيفون  Quik:

إذا كنت تحب فكرة تحرير الأفلام المنزلية ولكنك تعيش في العصر الحديث بدون وقت أو فترة اهتمام، فجرب Quik . يعمل التطبيق على أتمتة العملية برمتها، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو جميلة ببضع نقرات واستعراضها لأصدقائك دون الحاجة إلى المواهب - من المؤكد أنه مثال لجيل # الهاشتاج اليوم.

كل ما عليك فعله هو تحديد بعض مقاطع الفيديو والصور واختيار النمط. ثم يقوم Quik بتحريرها في فيديو رائع يمكنك مشاركته مع الأصدقاء والعائلة. ولكن إذا كان صانعو الأفلام الداخليون لديك متحمسين لمزيد من التحكم، يمكنك ضبط النمط والموسيقى والتنسيق والسرعة، إلى جانب قطع المقاطع وإعادة ترتيب العناصر وإضافة العناوين للحصول على التأثير الذي تريده.

من خلال تعزيز طبيعتها الودودة، تقدم Quik لعبة صغيرة لأزواج صغيرة لتعبث بها بينما يقدم التطبيق تحفتك. وهناك أيضًا مقاطع فيديو أسبوعية "For You" من Quik بدون رفع إصبعك, "أفضل برنامج لتحرير الفيديو للآيفون IPHONE ".

في الختام أدعوك يا صديقي إلى قراءة هذه المقالة عن تحميل وتفعيل برنامج Apower Mirror ايفون أو أندرويد.

لتحميل برنامج للآيفون من هنا.


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close