أخر الاخبار

كيفية الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا
 تطبيقات المدفوعة بشكل مجاني على أندرويد أو IOS 

طريقة الحصول على تطبيقات المدفوعة بشكل مجاني على أندرويد أو IOS

 لا يهم إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام أندرويد أو iOS، لأنه يمكنك الحصول على التطبيقات التي يتم الدفع مقابلها عادةً بشكل مجاني وقانوني، على سبيل المثال، يمكن لمستخدمي نظام أندرويد استخدام بعض التطبيقات للاطلاع على قائمة التطبيقات الأخرى المتاحة مجانًا الآن، أو من الممكن تجميع أرصدة على متجر جوجل بلاي من خلال الإجابة على الاستطلاعات في Google Rewards.

أما مستخدمو نظام iOS فيمكنهم أيضًا استخدام تطبيق يحتوي على قائمة بالتطبيقات المتوفرة مجانًا لفترة وجيزة من الوقت، أو الاستعانة بموقع ويب يفعل الأمر ذاته.

كيفية الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني على أندرويد

Google Opinion Rewards‏:

للمشاركة في الاستطلاعات المقدمة من جوجل ما عليك سوى تثبيت تطبيق Google Opinion Rewards،‏ حيث ستطرح بعض الأسئلة عليك، وستحصل على سنتات مقابل إجابتك عليها، بهذه الطريقة يمكن لمستخدمي أندرويد تجميع أموال جيدة لاستخدامها عند شراء التطبيقات من متجر جوجل بلاي.

Free AppsNow:

إذا كنت لا ترغب في الاستمرار بالإجابة على الاستطلاعات لإضافة الاعتمادات شيئًا فشيئًا إلى حسابك، يمكنك تنزيل تطبيق FreeA ppsNow، حيث يقوم التطبيق بعرض جميع التطبيقات، التي عادةً ما يتم الدفع مقابلها وهي مجانية مؤقتًا بطريقة سهلة ومنظمة.
التحميل اضغط على أي رابط.


كيفية الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني,أحصل على تطبيقات اندرويد و ايفون و ماك مدفوعة بالمجان يوميا,تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا,تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد,تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا,الحصول على العضوية المدفوعة في يوتيوب مجانا,تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني,اسواق جديدة للحصول على تطبيقات الاندرويد,تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني و أمن علي الاندرويد,تطبيقات مدفوعة,مواقع للحصول على تطبيقات للتعديل عليها المجانية,الحصول علي التطبيقات المدفوعه مجانا
طريقة الحصول على تطبيقات المدفوعة بشكل مجاني على أندرويد أو IOS 

Apps Free:

تطبيق آخر يعمل بشكل مشابه لتطبيق Free Apps Now، حيث يقدم تطبيق Apps Free مرشحات بحث مخصصة، يمكن أن تجعل من السهل العثور على التطبيق الذي تحتاجه، كما يتم تحديث القائمة باستمرار في التطبيق.

تطبيقات والعاب مدفوعة صارت مجانية على ايفون واندرويد

App Advice Daily:

هناك أيضًا تطبيق لمستخدمي نظام iOS في آيفون وآيباد، يعرض التطبيقات والألعاب المدفوعة التي تكون متاحة مجانًا لفترة محدودة، حيث يعرض تطبيق Apps Gone Free، الذي يُسمى الآن رسميًا App Advice Daily، كلَّ التطبيقات والألعاب في متجر آب ستور، التي يمكن تثبيتها مجانًا اليوم، مع تنظيم مخصص لكل مستخدم، كما يتم تحديث القائمة يوميًا، كما يتيح التطبيق الوصول إلى التطبيقات من اليوم السابق؛ للتحقق من كون أي منها لا يزال معروضًا مجانًا،"

App Shopper:

حيث يعرض جميع التطبيقات المدفوعة التي تتوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور الرسمي، دون قيود وحسب التاريخ، كما تتضمن القائمة في الموقع وصفًا لكل تطبيق، والسعر الذي يتم تحصيله عادةً مقابله، وعند النقر على رابط تطبيق ما لتحميله سيُعاد توجيه المستخدم إلى صفحة المتجر الرسمي لتنزيله.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للايفون بدون جيلبريك

هل تبحث عن طريقة لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للآيفون، فيما يلي بعض الخيارات والبدائل لتنزيل تطبيقات الآيفون مجانا بدون جيلبريك.

اليوم تتوفر معظم تطبيقات الأندرويد على الأيفون أيضا، ومعا ذلك عندما تذهب لاستكشاف متجر أبل ستور، سترى أن الكثير من التطبيقات هي برامج مدفوعة، ما يجعلك تنفق الكثير من المال لشرائها، ولكن ليس الجميع يرغب في إنفاق مبالغ ضخمة لشراء هذه التطبيقات.

إذن هل هناك أي طريقة يمكنك من خلالها الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا للأيفون؟

الجواب هو نعم على الرغم من أن معظم التطبيقات في متجر أبل ليست مجانية، إلا أن هناك بعض الحلول التي يمكن ان توفر لك نفس التطبيق مجانا، حيث انه من خلال بدائل اب ستور ستحصل على أي تطبيق مدفوع تريده مجانا بسهولة.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للايفون

يعد متجر أبل مكانا امنا لتنزيل التطبيقات والألعاب لهواتف الأيفون ،ما يجعله يتقاضى مبلغ كبيرا من رسوم النشر من المطورين، لذلك يطلب المطورون بدورهم تبرعات صغيرة أو يضعون تطبيقات مدفوعة لتعويض رسوم النشر وتحقيق بعض الأرباح.

بالنسبة لك قد تحتاج أحد هذه التطبيقات بشكل ضروري ولكنك لا ترغب في دفع ثمنها، خاصة عندما لا يكون لديك بطاقات ائتمان أو وسيلة دفع الكترونية متاحة لك، وهذا مشكل يواجه العرب كثيرا.

في هذه الحالة يمكنك استخدام الطرق التالية لتحميل تطبيقات مجانا للآيفون، ومعا ذلك هناك خطر في تثبيت التطبيقات عبر مصادر خارجية، لكن لا تقلق فهذه الطرق التي سنقدمها قمنا بتجربتها بعد بحث معمق وهيا موثوقة وامنة لتحميل برامج مدفوعة للآيفون مجانا.

1- تحميل تطبيقات مجانا للايفون من خلال بدائل متجر ابل ستور:

هناك العديد من متاجر تثبيت تطبيقات الآيفون، اهم شيء في هذه الخدمات هو أنها غالبا ما توفر معظم التطبيقات المدفوعة على متجر أبل مجانا، ومن أشهرها AppValley و iOSEmus Store و TutuApp و iPABox وغيرها الكثير.

ومعا ذلك نظرا لأنك تستخدم هاتف ايفون، فقد تشعر ببعض التعقيد أثناء تثبيت التطبيقات الغير رسمية، في مثل هذه الحالة نوصيك بزيارة هذا الموضوع الذي يشرح كيفية عمل ذلك: رابط الموضوع.


 استخدام TuTuApp:
  • اولا افتح Safari وانتقل إلى tutubox.io/install.html، ستجد ان الموقع يحتوي على عدد من الإعلانات المنبثقة تأكد من النقر فوق ملف التنزيل حتى ترى خيار التثبيت.
  • بمجرد النقر فوق خيار التثبيت، سيبدأ تحميل تطبيق TuTu وتثبيته في درج التطبيق.
  • الآن عندما تحاول فتح التطبيق ستظهر رسالة منبثقة “Un Trusted Enterprise Developer”.
  • لإصلاح الخطأ قم بالتوجه إلى الإعدادات وانتقل إلى General ثم Profiles & Device Management
  • افتح المطور “Developer”
  • اضغط على Trust للتأكيد.
  • الآن قم بالخروج من الاعدادات وسترى ان التطبيق يعمل بدون أخطاء.
  • يمكنك الآن تحميل تطبيقات مجانا للآيفون من متجر TutuApp.
  • ملاحظة: عند النقر فوق الزر “Get” في TuTuApp ، سيبدأ التطبيق في التنزيل والذي يمكنك التحقق منه في درج تطبيق الشاشة الرئيسية.
2- استخدام التجارب المجانية:

تأتي العديد من التطبيقات المدفوعة على متجر أبل مع نسخة تجريبية مجانية لفترة زمنية محدودة، من أجل جعل المستخدمين يقومون بتجربة التطبيق قبل الشراء، ومع ذلك سيتعين عليك ملئ جميع تفاصيل الدفع الخاصة بك أثناء تثبيت هذه التطبيقات، ولكن لا توجد مشكلة حيث يمكنك إلغاء اشتراكك بمجرد تحميله، ومن المثير للاهتمام أن الفترة التجريبية المجانية لا تنتهي عند إلغاء الاشتراك، لذلك يمكنك الاستفادة بشكل كامل من هذه الفترة التجريبية لصالحك.


إذا كنت لا تعرف كيفية إلغاء اشتراكك على هاتفك الأيفون ،فإليك كيفية القيام بذلك:
  1. افتح اعدادات الهاتف.
  2. انقر فوق ملف التعريف الخاص بك.
  3. انتقل إلى الاشتراكات
  4. الآن انتقل إلى معرف Apple الخاص بك واضغط على خيار معرف Apple.
  5. قم بالتمرير لأسفل إلى الاشتراكات.
  6. انقر فوق خيار إلغاء التجربة ثم انقر في النهاية على تأكيد لإلغاء اشتراكك.

3- متجر Panda Helper:

هذا متجر أخر غير تابع لمنتجات Apple ،يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للآيفون.
ستساعدك الخطوات التالية في تنزيل تطبيق Panda Helper:
  1. قم بتنزيل متجر Panda Helper من متجر TuTuApp الذي ذكرناه سابقا.
  2. بمجرد تحميله يمكنك تثبيت أي تطبيق على هاتفك الأيفون أو الآيباد.
  3. عند فتح أي تطبيق مثبت تم تنزيله من متجر Panda Helper ،قد تحتاج إلى تثبيت ملف تعريف التكوين حتى يعمل التطبيق بشكل طبيعي.
  4. سيحاول التطبيق المثبت تحميل ملف التكوين على متصفح Safari.
  5. بمجرد تثبيت ملف تعريف التكوين، يمكن للتطبيقات العمل بشكل طبيعي.
كيفية تثبيت الملف الشخصي:
  1. قم بتنزيل ملف التكوين “Config File” على متصفح Safari.
  2. انتقل إلى الإعدادات ← الملف الشخصي وقم بتثبيت ملف التعريف الخاص بالمتجر.
  3. بمجرد تثبيت التطبيق يمكنك تنزيل أي تطبيقات معدلة أو مدفوعة على هاتفك الأيفون من متجر Panda Helper.
  4. ملاحظة: إذا واجهت أي مشكلة أو خطأ أثناء تثبيت الملف الشخصي، كل ما عليك فعله هو مسح بيانات ومحفوظات متصفح Safari ثم قم بتنزيل الملف الشخصي وتثبيته مرة أخرى.

تعمل جميع هذه المتاجر بشكل جيد على أجهزة الآيفون والآيباد ،كما يعد تحميل التطبيقات منها قانونيا تماما، لكننا نشجع قرائنا على تنزيل التطبيقات من المتاجر الرسمية ودعم المطورين.

كانت هذه بعض النصائح والطرق التي لا تزال تعمل حتى اليوم للحصول على تطبيقات مجانا للآيفون دون دفع فلس واحد، نأمل أن تكون الطرق سهلة بالنسبة لك، إذا ما واجهتك أي مشكلة يمكنك ترك تعليق في الأسفل حول المشكل وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close