القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح باب التسجيل مجانا لتعلم اللغة التركية من المنزل عبر الأنترنت

تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل 


تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل
تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل 

كيفية تعلم اللغة التركية في المنزل مجانا

فتح باب التسجيل مجانا عبر الأنترنت لتعلم اللغة التركية من المنزل تعلن منظمة SSG عن فتح باب التسجيل لخدماتها المجانية عبر الانترنت تعلن منظمة SSG عن فتح باب التسجيل لخدماتها المجانية عبر الانترنت والتي تشمل مجالات التعليم والتدريب المهني والدعم النفسي والاستشارات القانونية والمتابعة والتوعية الاجتماعية عبر الانترنت لجميع الأعمار تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل، إليك أيضا الحكومة التركية تطلق موقعاً إلكترونياً للتحقق من الترشح للجنسية.

تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل

١- دورات اللغة التركية عبر الانترنت يقدمها أساتذة أكاديميون وذوي خبرات طويلة في تدريس اللغة التركية لجميع المستويات A1- A2 -B1 وسيحصل الطالب في نهاية الدورات على شهادات استكمال مستوى الكترونية موثقة من قبل المنظمة "تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل"، إليك أيضا كيفية الحصول على شفرة الإيدولات E-Devlet بدون PTT.

٢- دورات متخصصة في فنون التجميل والحلاقة النسائية تقدمها مدربة ذات خبرة واسعة وطويلة وستقوم المنظمة بتزويد الخريجين بشهادات حضور الكترونية موثقة على شبكة الانترنت {تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل} .


٣- دورات في التمكين الاقتصادي والتنمية الذاتية يقدمها أساتذة متخصصون وذوي خبرة وذلك لتأهيل المتقدمين وتنمية مهاراتهم العملية للتماشي مع المرحلة الحالية وتقوية خبراتهم في العمل وإدارة مشاريعهم وسيحصل المتقدمون على شهادات الكترونية لتوثيق متابعتهم للدورات وتوثيق تحصيلهم العلمي" تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل".


طريقة اللغة التركية مجانا من المنزل


٤ - دورات اللياقة البدنية والصحة الجسدية للجنسين عبر الانترنت وستقدمها مدربة خبيرة في برامج التدريب البدني واعداد برامج التخسيس.
وستتاح لجميع المستفيدين باقة من الخدمات الجديدة تشمل:

١- خدمة الخط الساخن (خدمة المستفيدين) سيتم من خلالها تخصيص رقم هاتف مجاني للرد على استفساراتكم حول جميع الخدمات الحكومية وغير الحكومية وتقديم المساعدة في الاستدلال عن العناوين وأرقام الهواتف والحصول على كافة المعلومات حول مؤسسات الدولة التركية ومنظمات العمل المدني المحلية في تركيا وسيقوم موظفون مختصون بتقديم العون حول القضايا ذات الصلة ومساعدتكم في كافة التفاصيل وتقديم العون لكم بكل أمانة وكفاءة، [تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل].

٢- خدمة الاستشارات القانونية عبر الانترنت سيقوم محامون مجازون بالقانون التركي بتقديم جميع خبراتهم من خلال غرف الكترونية مخصصة لكم لتكونوا على تواصل وجهاً لوجه مع الأساتذة المحامين الذين يتحدثون اللغة العربية والتركية (تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل).


إليك أيضا: أطلقت السلطات التركية, رابطاً إلكترونياً للمرشحين على الجنسية التركية.
٣- خدمة الدعم النفسي عبر الانترنت ستقوم المنظمة عبر منصاتها الإلكترونية بتخصيص غرف يديرها متخصصون بالدعم النفسي ومستعدون لتقديم خبراتهم لكم من أجل تجاوز المحنة الحالية ومساعدتكم على تجاوز الضغوط من خلال جلسات تفاعلية وعدد من الندوات لزيادة الوعي وتحسين جودة الحياة.


٤- خدمة الحماية والمتابعة الاجتماعية ستقوم المسؤولة عن قسم الحماية باستقبالكم ضمن غرف الكترونية عبر هواتفكم او أجهزة الحاسوب في منازلكم وستقدم لكم العون وإحالتكم الى الجهات والمؤسسات المعنية بتفاصيل الحياة الأسرية الصحيحة ومساعدة أي حالات تتعلق بالتعنيف الأسري او الزواج المبكر أو تشغيل الأطفال وستكون معكم بكل أمانة لإيصالكم الى مبتغاكم في الحياة الكريمة تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل.


سيتعاون معكم فريق من المحترفين التقنيين لمساعدتكم على الوصول الى خدماتنا بكل سهولة و يسر و سيقومون بتقديم العون لكم ، وتقديم كل ما يلزمكم من معلومات تقنية لتسهيل و تيسير وصولكم الى جميع خدماتنا عبر الانترنت, "تعلم اللغة التركية مجانا من المنزل ".
يمكنكم التسجيل على الخدمات عبر الرابط أدناه :


يرجى نشر الرابط لجميع المقيمين في تركيا ليتسنى لهم فرصة الحصول على الخدمات المقدمة وجزاكم الله كل الخير رمضانكم مبارك بإذن الله.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات