القائمة الرئيسية

الصفحات

عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية

رابط التحقق من القبول بالمساعدة عن طريق موقع e davlat


عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية
رابط التحقق من القبول بالمساعدة عن طريق موقع أي دولات

كيفية التحقق من حصولك على مساعدة كورونا عن طريق الاي دولات

عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية رابط التحقق من القبول بالمساعدة عن طريق موقع e davlat عن طريق كتابة عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية.
sosyal yardim في خانة البحث والضغط على الرابط التالي لتحويلكم للخانة المطلوبة تلقائيا، اقرأ أيضا: كيفية الحصول على شفرة إي دولات E-Devlet بدون PTT.
https://bit.ly/3aIT6IJ


رابط الائتلاف السوري لمساعدة السوريين في تركيا،" عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية".

https://bit.ly/2R98xSC

رابط منبر الجمعيات لمساعدة السوريين في تركيا

https://bit.ly/2UvPtjr



كيف الحصول على منحة أزمة كورونا

القائمة المطلوبة لإدارة هجرة إسطنبول من أجل الأسر المحتاجة لمساعدات في أزمة كورونا الحملة العربية لمكافحة كورونا ـ بإشراف منبر الجمعيات السورية، اقرأ أيضا: الحكومة التركية تطلق موقعاً إلكترونياً للتحقق من الترشح للجنسية.
ملاحظة هامة: 
وبطلب من. إدارة هجرة إسطنبول يقوم بجمع هذه البيانات لتسليمها لهم اصولا لتقييم وضع العائلات ومساعدة الفئة الأكثر ضررا وحاجه منهم. وبذلك المنبر بطبيعة الحال لا يقدم اي مساعدات اغاثية وانما هو جهة لإيصال صوت واحتياجات السوريين للجهات الرسمية في تركيا،" عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية".

ما هو موقع e-devlet وما الخدمات الذي يقدمها؟

 يعتبر موقع E-Devlet من أهم المواقع لتسيير المعاملات الحكومية التركية ومن خلال هذه البوابة الإلكترونية تستطيع قضاء جميع معاملاتك الرسمية دون الانتظار لوقت طويل في الدوائر الحكومية. يمكن لأي شخص يحمل رقم ال TC (كملك – إقامة – الهوية التركية) الاستفادة من هذا الموقع.

كيفية أستطيع الاستفادة من موقع E-Devlet؟

يمكنك الذهاب لأقرب مركز بريد PTT وطلب E-Devlet Şifresi  حيث سيطلب منك الموظف رقم ال TCأو هويتك الشخصية (كملك – إقامة – الهوية التركية) وبعد قيام الموظف بإكمال الطلب سيتم إرسال رسالة إلى هاتفك تحتوي على كلمة السر أو المرور لتتمكن من الدخول إلى الموقع.
يقدم مركز PTT هذه الخدمة مقابل مبلغ مادي رخيص جدا (2 TL)،" عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية"، اقرأ أيضا: كيفية التسجيل في إيش كور ( İŞKUR ) للتوظيف و التدريب المهني المجاني.
اضغط هنا من أجل الدخول لموقع E-Devlet.
اضغط هنا لتحميل تطبيق E-Devlet.

ماهي الخدمات التي يقدمها E-Devlet؟

  • الموقع يوفر ما يقارب 3000 خدمة متعلقة بمعظم الأقسام.
  • (التعليمية – الصحية -المواصلات – الخدمية … إلخ).
  • أمثلة عن الخدمات المقدمة من قبل موقع E-Devlet :
  • – أيجاد فرص العمل.
  • – متابعة الضرائب.
  • – التسجيل بالمؤسسات الإلكترونية.
  • – معرفة خطوط الهاتف المسجل باسمكم.
  • – متابعة الأمور القضائية.
  • – استخراج وثيقة لا حكم عليه.
  • – متابعة الأمور المتعلقة بالتقاعد.
  • – التأمين الصحي والاجتماعي.

تسجيل الدخول لموقع e-devlet

موقع e davlat
موقع e davlat

كتابة رقم ال TC وكلمة المرور.

موقع e davlat
موقع e davlat


موقع e davlat
موقع e davlat

هكذا يتم الحصول على e devlet

أما كيفية الحصول عليها تكمن في طريق واحد ليس له اي طريق أخر وهو سواء للمواطنين الأتراك أو للأجانب من كل الجنسيات.
وهو بالذهاب لأقرب فرع PTT بجانبكم واصطحاب جواز السفر أو الهوية التي تحمل رقم ال 99 التي تم منحها للأجانب وخصيصا للسوريين، ويتوجب التكلم بهذه العبارة (أي دولات شيفرا سي الماك استيوروم) ان صح التعبير او باللغة التركية e devlet şifresi almak istiyorum، اقرأ أيضا: لماذا يتم رفض قبولك للحصول على كرت الهلال الأحمر والحل لذلك.

 في أماكن معينة من تركيا وبسبب جهل الموظفين في مراكز ال PTT لا يتم منح هذه الشيفرة لإخواننا السوريين والجواب يكون انه يتوجب الحصول على إقامة. الحل بسيط وسهل في نفس الوقت اما بالذهاب لفرع PTT اخر أو شرح قانون الحصول على e devlet بالنسبة للسوريين،" عن طريق موقع e davlat تستطيع التحقق من قبولك في منحة الكورونا من الحكومة التركية".


بعد الحصول على e devlet şifresi.

يمكنكم استعمالها عن طريق الموقع التالي:

https://giris.turkiye.gov.tr/Giris


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات