تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون

 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون

تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون
 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون

 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون، مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة.. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل التطبيقات لتحميل وأضافة نغمات مجانية للآيفون من خلال هذه التطبيقات الرائعة لتحميل وأضافه نغمات مجانية للآيفون.. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة, " تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون"، اقرأ أيضاً: طريقة تسجيل مكالمات الهاتف وواتس آب على هواتف أندرويد وآيفون

تحميل نغمات مجانية للآيفون

لقد قمنا بالفعل بتغطية أفضل تطبيقات نغمات iPhone المدفوعة، ولكن ماذا لو كنت لا تريد إنفاق أي أموال للحصول على نغماتك؟ باستخدام هذه التطبيقات المجانية، يمكنك إنشاء نغمات رنين من مكتبة موسيقى iTunes الحالية والاختيار من بين النغمات المعدة مسبقًا وتأثيرات الأصوات والمزيد. 

أكبر سلبيات؟ تحتوي معظم هذه التطبيقات على إعلانات ويحتوي بعضها على واجهات يصعب استخدامها. ضع في اعتبارك أنه في حين أن هذه التطبيقات مجانية، ستظل بحاجة إلى الدفع لتنزيل الأغاني من iTunes أو نسخها من الأقراص المضغوطة من أجل استخدامها لإنشاء نغمات رنين. 

اليك أفضل التطبيقات لتحميل نغمات مجانية للآيفون

1- تطبيق لتحميل نغمات مجانية للآيفون Ringtones 500000:

تقدم نغمات 500000+ نهجين متميزين لنغمات الرنين المخصصة: كلاهما يتيح لك إنشاء نغماتك الخاصة وتنزيل نغمات مسبقة الصنع. كما يوحي الاسم، يمكنك توقع العثور على أكثر من 500000 نغمة رنين وتنبيه، في فئات مثل الكوميديا ​​والهيب هوب والحيوانات الأليفة والحيوانات والمزيد.

من ناحية أخرى، يتيح لك محرر نغمات الرنين المخصص إنشاء نغمات من الموسيقى على هاتفك، من التسجيلات، وتطبيق تأثيرات تحويل الصوت. تؤدي عملية الشراء داخل التطبيق إلى إزالة الإعلانات من التطبيق، اقرأ أيضاً: أفضل البرامج للهواتف التي يوجد فيها روت

2-تطبيق لتحميل نغمات مجانية للآيفون Ringtone Designer:

 تطبيقات لتحميل نغمات مجانية للآيفون

يعمل Ringtone Designer تمامًا مثل التطبيقات التي تمت مناقشتها أعلاه، على الرغم من أن الحد الأقصى لطول النغمات هو 30 ثانية. هذا التطبيق المجاني سهل الاستخدام؛ ببساطة حدد أغنية من مكتبة الموسيقى الخاصة بك وحدد القسم الذي تريد استخدامه. يمكنك إنشاء نغمات غير محدودة وإضافة أصوات مخصصة لكل شخص إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. من خلال الترقية إلى التطبيق المدفوع، يمكنك إنشاء نغمات رنين أطول وإزالة الإعلانات.

يتيح لك Ringtone Designer إنشاء نغمات رنين ونغمات نصية وتنبيهات مخصصة غير محدودة باستخدام الأغاني الموجودة في مكتبة الموسيقى الخاصة بـ iPhone.

استخدم الواجهة الجميلة لضبط طول نغمة الرنين. ثم اسحب الموجة الصوتية لتحديد مقطع قصير، ونغمة الرنين الخاصة بك جاهزة.
 انه من السهل! ابدأ في إنشاء نغمات رنين ونغمات نصية مخصصة للجميع في دفتر العناوين الخاص بك’" تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون".


لتحميل تطبيق النغمات للآيفون من هنا

3- تطبيق لتحميل نغمات مجانية للآيفونRingtone Maker:

يجعل Ringtone Maker Free من السهل إنشاء نغمة رنين مخصصة ونغمات تنبيه من الموسيقى على هاتفك. ما عليك سوى اختيار الأغنية، وتحديد القسم الذي تريد استخدامه في محرر الرسوم البيانية، واختيار تطبيق تأثيرات التلاشي أو التلاشي، وأنت على ما يرام.
في حين أن الكثير من تطبيقات نغمات الرنين تقدم ميزات مشابهة، إلا أن هذا التطبيق لا يحتوي على شيء يفعله الكثير منها: عمليات الشراء داخل التطبيق. لا تتوقع أن يتم تعقبك لإنفاق أموال إضافية هنا. النغمات هي حقا مجانية، اقرأ أيضاً: أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصور

Ringtone Maker هو أسهل تطبيق لإنشاء نغمات رنين مخصصة! ما عليك سوى اختيار أغنية iPod المحببة الخاصة بك، وانتقد الموجة الصوتية لتحديد المقطع المثالي، ثم تصبح نغمة الرنين جاهزة! سهل وسريع بشكل لا يصدق, " تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون".


 الميزات تطبيق لتحميل نغمات للايفون:
  •  سهلة التحكم في وقت البدء ووقت الانتهاء.
  • دقة القاع إلى الأمام والخلف.
  •  تتلاشى والخروج.
  • تصاميم واجهة مستخدم أضيق الحدود.
لتحميل تطبيق النغمات للآيفون من هنا

4- تطبيق لتحميل نغمات للآيفون Ringtones for iPhone:

التطبيقات في هذه القائمة، توفر نغمات iPhone ثلاث طرق لإضافة نغمات رنين جديدة إلى iPhone الخاص بك. أولاً، يمكنك استخدام الأغاني من مكتبة الموسيقى الخاصة بجهاز iPhone الخاص بك وقصها في نغمات رنين باستخدام محرر التطبيقات المدمج.

إذا كنت تفضل الأصوات غير الموسيقية مثل أصوات الأشخاص أو الطبيعة، فاستخدم أداة تسجيل التطبيق لإنشاء نغمة رنين. أخيرًا، إذا كنت تريد شيئًا سريعًا فقط، فإن عددًا من نغمات الرنين المعدة مسبقًا تأتي مع التطبيق المتاح أيضًا للتنزيل," تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون".


ميزات صانع النغمات الرئيسية:
  •  ضبط علامات البداية والنهاية بسهولة.
  •  يتلاشى خيار الدخول والخروج.
  •  تعديل درجة الصوت والحجم.
  •  تقليم وقطع النغمات.

لتحميل التطبيق النغمات للآيفون من هنا


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close