-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون






 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون


مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت .
اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل التطبيقات لتحميل وأضافة نغمات مجانية للآيفون من خلال هذه التطبيقات الرائعة لتحميل وأضافة نغمات مجانية للآيفون .. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة .

هيا بنا الى الشرح الكافي  ...

لقد قمنا بالفعل بتغطية أفضل تطبيقات نغمات iPhone المدفوعة ، ولكن ماذا لو كنت لا تريد إنفاق أي أموال للحصول على نغماتك؟ باستخدام هذه التطبيقات المجانية ، يمكنك إنشاء نغمات رنين من مكتبة موسيقى iTunes الحالية والاختيار من بين النغمات المعدة مسبقًا وتأثيرات الأصوات والمزيد. 

أكبر سلبيات؟ تحتوي معظم هذه التطبيقات على إعلانات ويحتوي بعضها على واجهات يصعب استخدامها. ضع في اعتبارك أنه في حين أن هذه التطبيقات مجانية ، ستظل بحاجة إلى الدفع لتنزيل الأغاني من iTunes أو  نسخها من الأقراص المضغوطة من  أجل استخدامها لإنشاء نغمات رنين. 

اليك أفضل التطبيقات لتحميل نغمات مجانية للآيفون :

1- تطبيق لتحميل نغمات مجانية للآيفون Ringtones 500000:

 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون
 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون



تقدم نغمات 500000+ نهجين متميزين لنغمات الرنين المخصصة: كلاهما يتيح لك إنشاء نغماتك الخاصة وتنزيل نغمات مسبقة الصنع. كما يوحي الاسم ، يمكنك توقع العثور على أكثر من 500000 نغمة رنين وتنبيه ، في فئات مثل الكوميديا ​​والهيب هوب والحيوانات الأليفة والحيوانات والمزيد.

من ناحية أخرى ، يتيح لك محرر نغمات الرنين المخصص إنشاء نغمات من الموسيقى على هاتفك ، من التسجيلات ، وتطبيق تأثيرات تحويل الصوت. تؤدي عملية الشراء داخل التطبيق إلى إزالة الإعلانات من التطبيق.


لتحميل برنامج للآيفون من هنا👇👇















2-تطبيق لتحميل نغمات مجانية للآيفون Ringtone Designer:



 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون
 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون








 تطبيقات لتحميل نغمات مجانية للآيفون:



يعمل Ringtone Designer تمامًا مثل التطبيقات التي تمت مناقشتها أعلاه ، على الرغم من أن الحد الأقصى لطول النغمات هو 30 ثانية. هذا التطبيق المجاني سهل الاستخدام ؛ ببساطة حدد أغنية من مكتبة الموسيقى الخاصة بك وحدد القسم الذي تريد استخدامه. يمكنك إنشاء نغمات غير محدودة وإضافة أصوات مخصصة لكل شخص إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. من خلال الترقية إلى التطبيق المدفوع ، يمكنك إنشاء نغمات رنين أطول وإزالة الإعلانات.

يتيح لك Ringtone Designer إنشاء نغمات رنين ونغمات نصية وتنبيهات مخصصة غير محدودة باستخدام الأغاني الموجودة في مكتبة الموسيقى الخاصة بـ iPhone. 
استخدم الواجهة الجميلة لضبط طول نغمة الرنين. ثم اسحب الموجة الصوتية لتحديد مقطع قصير ، ونغمة الرنين الخاصة بك جاهزة.
 انه من السهل! ابدأ في إنشاء نغمات رنين ونغمات نصية مخصصة للجميع في دفتر العناوين الخاص بك.

لتحميل تطبيق النغمات للآيفون من هنا

3- تطبيق لتحميل نغمات مجانية للآيفونRingtone Maker:


 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون
 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون







يجعل Ringtone Maker Free من السهل إنشاء نغمة رنين مخصصة ونغمات تنبيه من الموسيقى على هاتفك. ما عليك سوى اختيار الأغنية ، وتحديد القسم الذي تريد استخدامه في محرر الرسوم البيانية ، واختيار تطبيق تأثيرات التلاشي أو التلاشي ، وأنت على ما يرام.

في حين أن الكثير من تطبيقات نغمات الرنين تقدم ميزات مشابهة ، إلا أن هذا التطبيق لا يحتوي على شيء يفعله الكثير منها: عمليات الشراء داخل التطبيق. لا تتوقع أن يتم تعقبك لإنفاق أموال إضافية هنا. النغمات هي حقا مجانية.

Ringtone Maker هو أسهل تطبيق لإنشاء نغمات رنين مخصصة! ما عليك سوى اختيار أغنية iPod المحببة الخاصة بك ، وانتقد الموجة الصوتية لتحديد المقطع المثالي ، ثم تصبح نغمة الرنين جاهزة! سهل وسريع بشكل لا يصدق!


 الميزات تطبيق لتحميل نغمات للايفون:

  •  سهولة التحكم في وقت البدء ووقت الانتهاء.
  • دقة القاع إلى الأمام والخلف.
  •  تتلاشى والخروج.
  • تصاميم واجهة مستخدم أضيق الحدود.


لتحميل تطبيق النغمات للآيفون من هنا




4- تطبيق لتحميل نغمات للآيفون Ringtones for iPhone:




 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون
 تطبيقات رائعة لتحميل نغمات مجانية للآيفون





التطبيقات في هذه القائمة ، توفر نغمات iPhone ثلاث طرق لإضافة نغمات رنين جديدة إلى iPhone الخاص بك. أولاً ، يمكنك استخدام الأغاني من مكتبة الموسيقى الخاصة بجهاز iPhone الخاص بك وقصها في نغمات رنين باستخدام محرر التطبيقات المدمج.

إذا كنت تفضل الأصوات غير الموسيقية مثل أصوات الأشخاص أو الطبيعة ، فاستخدم أداة تسجيل التطبيق لإنشاء نغمة رنين. أخيرًا ، إذا كنت تريد شيئًا سريعًا فقط ، فإن عددًا من نغمات الرنين المعدة مسبقًا تأتي مع التطبيق المتاح أيضًا للتنزيل.

ميزات صانع النغمات الرئيسية:

  •  ضبط علامات البداية والنهاية بسهولة.
  •  يتلاشى خيار الدخول والخروج.
  •  تعديل درجة الصوت والحجم.
  •  تقليم وقطع النغمات.


لتحميل التطبيق النغمات للآيفون من هنا


الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


مشاركات ذات صلة
الاسمبريد إلكترونيرسالة