تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس

تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
مكافآت رويال باس M21 ببجي موبايل 

مكافآت وتسريبات M21 Royal Pass في PUBG Mobile, تاريخ ومكافآت إصدار M21 Royal Pass: - معظم لاعبي PUBG Mobile وBGMI متحمسون دائمًا للحصول على Royal Pass القادم في اللعبة ولزيادة إثارة اللاعبين، لقد توصلنا إلى التفاصيل الكاملة للشهر 21 Royal يمر.

في هذه المقالة، سنقدم لك معلومات كاملة حول M21 Royal Pass القادم لـ PUBG Mobile وBGMI. إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم بالمعلومات القادمة المتعلقة بـ رويال باس الشهر 21، فيمكنك متابعة مقالتنا حيث سنواصل تحديث هذه المقالة بأحدث المعلومات حول M15 Royal Pass.

ما هو تاريخ إصدار M21 Royal Pass في ببجي موبايل؟

تم طرح تصحيح PUBG Mobile 2.3 في نوفمبر 2022 وجلب الكثير من الإضافات الجديدة، بما في ذلك Messi Collaboration ، وميزات اللعب تحت عنوان كرة القدم، وC3S9 ، وRP M17 ، وغيرها الكثير. سيصل التحديث الجديد في يناير 2023، بينما من المقرر أن تبلغ ذروتها في الشهر 17 Royale Pass في 21 ديسمبر 2022 (UTC +0).

وبالتالي، من المتوقع أن يبدأ شهر Royale Pass القادم، أي M18، في 20 ديسمبر 2022. وسيجلب شهر RP الجديد أيضًا مكافآت جديدة، والتي تم تسريبها عبر مصادر متعددة. في القسم التالي، يمكن للقراء معرفة المزيد حول المكافآت المسربة والسعر والمزيد بخصوص PUBG Mobile Royale Pass Month 18.

تسريبات مكافآت رويال باس الشهر 15على C2S5 في PUBG Mobile

أضافت ببجي موبايل بطاقة M21 Royale جديدة إلى اللعبة. يأتي هذا التمرير الملكي الجديد53 Royal في BGMI أو Pubg Mobile. فيما يلي سأريكم بعض المكافآت لشهر 21 بطاقة ملكية.

في المرتبة الأولى Rp من التمريرة الملكية M21، سيحصل اللاعب على مجموعة Pink Shelter Set. إنه ليس شيئًا خارج الصندوق ولكنه لا يبدو سيئًا أيضًا. سيحصل اللاعبون أيضًا على إنهاء Skorpion المسمى Pink Shelter- Skorpion.

سيحصل اللاعبون على غطاء الرأس الذي سيحصل عليه اللاعبون من RP1. سيتوفر غطاء الرأس ووشاح مجموعة Pink Shelter في رتبة RP5.


تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
ببجي موبايل رويال باس الشهر 15

يوفر RP21 للاعبين حقيبة ظهر Pixel Bolt التي تبدو جيدة. إنها مباراة جيدة للغاية مع مجموعة RP50 التي سيحصل عليها اللاعبون لاحقًا في اللعبة.


تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
شحن رويال باس الشهر العاشر

في RP21، سيحصل اللاعبون على الصورة الرمزية للزي الذي سيحصلون عليه في RP50 ، وسيحصلون أيضًا على زخرفة جميلة المظهر تسمى زخرفة Raging Bomb. إنها قنبلة صغيرة وردية اللون مشتعلة. يمكن استخدام هذا كملحق على حقائب الظهر.

في المرتبة 20 من RP، سيحصل اللاعبون على قنبلة شظية جيدة المظهر تسمى قنبلة Dream Butterfly. إنه جلد قنبلة يدوية المظهر لطيف مع فراشات صغيرة عليه.


تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
سعر رويال باس الشهر العاشر

في المستوى 30 من RP، سيحصل اللاعبون على تشطيب بالطائرة يُسمى إنهاء طائرة Lush World. إنه جلد طائرة جميل المظهر. سيحصل اللاعبون أيضًا على تعبير أسطوري داخل اللعبة يُدعى Internal Chef في رتبة RP.


تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
رويال باس الموسم العاشر في ببجي موبايل

عند مستوى RP المجاني البالغ 35، سيحصل كل لاعب وصل إلى المرتبة 35 من M21 Royal Pass على غلاف بندقية M16A4 ملحمي يُسمى Blue Tint. إنه جلد رائع لكل مستخدم M16A4.


تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
مكافآت مجانية في ببجي موبايل الشهر العاشر

سيتوفر جلد AKM في المرتبة 40 من M21 Royal Pass. اسم الجلد هو Graffiti Wall. يُعد جلد AKM هذا أحد أفضل الأشكال المتوفرة في اللعبة بأنسجة رائعة. سوف يحب لاعبو السلاح بالتأكيد هذه النهاية.


تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
تسريبات ببجي موبايل التحديث الجديد الشهر العاشر

أخيرًا، في RP50، سيحصل اللاعبون على مجموعة الشيف الجهنمية، والتي سيتم توفير رمز الصورة الرمزية الخاصة بهم للاعبين في RP30. هذا الزي هو واحد من أفضل الملابس ذات التصنيف RP 50 من بين جميع التصاريح الملكية العشرة الشهرية.


تسريبات رويال باس M21 ببجي موبايل شحن الرويال باس
مكافآت ببجي موبايل السيزون العاشر 

بالإضافة إلى ذلك، فإن المكافآت لمن يشترون Royale Pass، ستكون هناك أيضًا المكافآت المعتادة لمن لا يشترونها. وهي تشمل الفضة، وكوبونات الصناديق، والتعبير المجاني، والزي، وجلد البندقية من بين أشياء أخرى. سيتعين على اللاعبين المطالبة بذلك من خلال الترتيب في Royal Pass من خلال نقاط RP، والتي يمكن تحقيقها من خلال إكمال مهام RP الأسبوعية. لا تنسى إكمال المهام.

  • شحن شدات ببجي موبايل مجانا للأندرويد هنا
  • شحن شدات ببجي موبايل مجانا للآيفون هنا
  • شحن شدات ببجي موبايل مجانا للكمبيوتر هنا


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close