القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021

أفضل اعدادات ببجي موبايل للأندرويد 2021

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls

أفضل اعدادات ببجي موبايل - التي يستخدمها ابن سوريا


أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021 لتجربة أفضل ما في ببجي موبايل، تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات التي من شأنها تحسين طريقة اللعب الخاصة بك، إليك بعض.
أفضل اعدادات ببجي موبايل للمحترفين سنشرحها بهذا المقال في الصورة ،الكثير من لاعبي ببجي يتساءلون لماذا المحترفين اسلحتهم في اللعبة ثابته، رد فعل سلاحهم قليل بمعنى الطلقات الذي يضربونها جميعها تذهب للمكان نفسه تقليل رده الفعل في الاسلحة او في السكوبات ليس بالأمر الصعب نهائياً لكن يجب عليك معرفة الاعدادات الصحيحة في ببجي موبايل لكي تصبح مثلهم، لكن هذا الاعدادات على ببجي موبايل او الايباد فقط لا تستعملها إذا كنت تستخدم المحاكي.
سنبدأ بالشرح في أفضل اعدادات ببجي موبايل للمحترفين شاهد وطبق كل ما في الصور.

كيفية اختيار أفضل إعدادات (ببجي موبايل لايت) في عام 2021

إذا كنت بدأت للتو اللعب PUBG موبايل، قد يكون قليلا الخلط في محاولة لمعرفة أفضل الإعدادات للعب اللعبة. PUBG موبايل يعمل على ما يرام حتى على الإعدادات الافتراضية، ولكن هناك العديد من القرص التي من شأنها أن تجعل من الأسهل بكثير للعب اللعبة. لقد قمنا بإعادة النظر في PUBG Mobile للنظر في جميع الإعدادات الافتراضية في اللعبة وتلك التي يجب عليك تغييرها على الفور لإحداث تأثير كبير على لعبتك. لا تضمن هذه الإعدادات أنك ستفوز بالمباراة، ولكنها تضمن لك السبق في لعبة لا ترحب جدًا باللاعبين الجدد.


ببجي موبايل: ما هي افضل 5 إعدادات وعناصر تحكم في PUBG Mobile

1. إيقاف تشغيل الميكروفون ومكبرات الصوت في ببجي موبايل:

كل لاعب جديد من PUBG موبايل يجد أنه من المزعج لسماع لاعبين آخرين يصرخون في الميكروفونات الخاصة بهم أو في بعض الأحيان حتى باستخدام الألفاظ النابية في منتصف اللعبة. هناك طريقة سهلة لتعطيل هذا في اللعبة. بمجرد أن تكون في لعبة، انقر فوق أيقونة مكبر الصوت وقم بتعيينه إلى إيقاف ،ثم انقر فوق رمز الميكروفون وقم بتعيينه إلى إيقاف التشغيل. هذا سوف كتم الجميع ويمكنك التركيز على شحذ المهارات الخاصة بك حتى كنت على استعداد للدردشة أثناء اللعب.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls

2. تحسين إعدادات الرسومات PUBG Mobile:

لكل هاتف ذكي، توصي PUBG Mobile بإعدادات رسومات معينة للحصول على أفضل أداء. هذا ليس دائما دقيقة على الرغم من ذلك، في بعض الأحيان سوف تجد أفضل أداء أو صور التي تفضلها عندما تبتعد عن توصيات PUBG موبايل.
انتقل إلى الإعدادات > الرسومات واختر ما تشعر بالراحة معه. يمكنك تغيير الرسومات إلى السلس على الأجهزة المنخفضة نهاية وبعض اللاعبين على الهواتف أكثر تكلفة يفضلون نفس الإعداد لأنه يسمح لهم باستخدام أعلى إعداد معدل الإطار ممكن.
نوصي بشدة بتغيير معدل الإطار إلى أقصى إعداد ممكن في هذه الصفحة، وهو Extreme على الهواتف المتطورة و Ultra على معظم الأجهزة الأخرى.

3. نمط من صور في ببجي موبايل:

انتقل إلى الإعدادات > الرسومات واختر نمط الصور في اللعبة. يمكنك الاختيار بين الكلاسيكية، الملونة، واقعية، أو لينة - وهذا يغير لون لهجة في اللعبة. اختر واحدة تبدو أفضل على شاشة هاتفك لأن الكلاسيكية لا تعمل للجميع. هذه الفلاتر هي مجرد تغييرات تجميلية على المرئيات وبعض الناس يدعون أن الوضع الملون يساعدهم على اكتشاف الأعداء بسهولة أكبر.
ومع ذلك ، في فريقنا ينقسم توافق الآراء حول هذا واحد ، مع معظم الناس يفضلون النمط الكلاسيكي والحصول على ما يرام مع ذلك. نقترح عليك أن تحقق من كل هذه الخيارات ومعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

4. تخصيص عناصر التحكم PUBG Mobile:

أول شيء يجب عليك القيام به في PUBG موبايل هو تغيير الضوابط. بمجرد فتح اللعبة انتقل إلى إعدادات (رمز الترس) > عناصر التحكم > تخصيص. يكون هذا الخيار في أسفل اليسار بمجرد أن تكون في قائمة عناصر التحكم. الآن يمكنك نقل زر النار حول ووضع جميع الأزرار الأخرى أينما وجدت لهم أن تكون أكثر راحة.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021

5. نظرة خاطفة من وراء الغطاء في ببجي موبايل:

هذا الإعداد هو جيد بحيث انها محير انها لم يتم تمكين افتراضيا. نظرة خاطفة والنار يسمح لك للحصول على البوب رأسك عندما كنت مختبئا وراء الغطاء واطلاق النار على الأعداء. وهذا يعني أن خصومك لديهم رأس شخصيتك فقط لهدف - وهو أصعب من جسم الشخصية - وتحصل على فرصة للهبوط بعض الزيارات من سلامة الغطاء. يمكنك تمكين هذا عن طريق الانتقال إلى إعدادات > الأساسية والاستفادة تمكين بجوار نظرة خاطفة & النار.
بعض اللاعبين أيضا يوصي تمكين نظرة خاطفة ومفتوحة النطاق. هذا يفتح تلقائيا نطاق بندقيتك عند إلقاء نظرة خاطفة، مما يتيح لك عرض مكبرة من المناطق المحيطة بها وفرصة أكبر لاكتشاف الأعداء. يمكنك تمكين هذا عن طريق الانتقال إلى الإعدادات > الأساسية والضغط على تمكين نظرة خاطفة وفتح نطاق.

6. تلقائيا التقاط المسروقات في ببجي موبايل:

من الناحية المثالية كنت ترغب في التركيز على اللعبة وعدم الاستمرار في التنصت على الشاشة لالتقاط المسروقات. هذا الإعداد يسمح لك لالتقاط البنادق والذخيرة فقط عن طريق المشي على هذه. انتقل إلى الإعدادات > الانتقاء. الآن تمكين البيك اب السيارات.

7. طريقة تعيين كم الذخيرة التي تريد التقاطها ببجي موبايل:

هناك حد لمخزون كم يمكنك حمل في PUBG موبايل، ولكن من الأفضل دائما لالتقاط المزيد من الذخيرة. اللعبة لديها حد على عدد من جولات يمكنك القيام به، ونحن نوصي أن عثرة عنه قليلا لضمان أن كنت أبدا قصيرة من الذخيرة. بالنسبة لمسدسات إطلاق سريع، تعيينها إلى حوالي 200 طلقة. يمكنك وضع حدود مختلفة للبنادق المختلفة، حتى تعيين هذه بحكمة. رئيس لأكثر من إعدادات > التقاط وتعيين حدود الذخيرة هناك لكل بندقية.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls

8. تغيير زاوية الرؤية في PUBG Mobile:

بشكل افتراضي لديك حقل عرض 90 درجة. يفضل بعض اللاعبين زيادة هذه الرؤية للحصول على رؤية أفضل للخريطة، عند اللعب في عرض الشخص الأول. يمكنك تغيير هذا عن طريق الذهاب إلى إعدادات > الأساسية والتغيير والتبديل 1 عرض الكاميرا شخص.

9. إضافة المزيد من الرسائل إلى الدردشة السريعة:

تتيح لك "الدردشة السريعة" إنشاء قوالب محددة لإرسال رسائل مكتوبة مسبقًا بسرعة. هذا مفيد إذا كنت تريد تجنب استخدام الدردشة الصوتية والتواصل بسرعة مع زملائه في الفريق. انتقل إلى الإعدادات > الدردشة السريعة وإضافة رسائل جديدة.

10. طريقة تغيير لون الشعر المتقاطع ببجي موبايل:

التقاطع يسمح لك لهدف سلاحك في كل ألعاب الرماية. يمكنك تغيير لونه في PUBG Mobile لتسهيل اكتشافها. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > Basic واختيار لون التقاطع المفضل لديك.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021

أفضل إعدادات PUBG Mobile: الرسومات والحساسية وعناصر التحكم والمزيد

في سيناريو PUBG Mobile اليوم ، فإن الإعدادات المثالية في اللعبة هي أهم شيء للحصول على عشاء الدجاج النهائي. سوف إعدادات مثالية تجعل اللعب الخاص بك على نحو سلس، وقريب لا تشوبه شائبة، وإعدادات الرسومات المناسبة تعطيك أقل تأخر، الخ. وضع حساسية مثالية تساعدك على السيطرة على الارتداد البندقية بسهولة. في هذه المقالة، سوف نساعدك في العثور على أفضل إعداد لك.

أفضل الإعدادات الأساسية في ببجي موبايل

في قسم إعدادات اللعبة، الجزء الأول هو الإعدادات الأساسية. في هذا الجزء، سيكون لديك الإعدادات الأساسية للعبة مثل "مساعدة الهدف"، "إطلاق النار وسائط"، "نظرة خاطفة والنار"، "جيروسكوب" وأنواع أخرى من الاشياء. يمكنك ضبط هذه الإعدادات وفقا لاختيارك.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls

أفضل إعدادات الرسومات في PUBG Mobile

تعد إعدادات الرسومات واحدة من أهم إعدادات اللعبة. في إعدادات الرسومات، يمكنك ضبط "جودة الصورة"أو "معدل الإطارات أو FPS (الإطار في الثانية)"و"نمط الملمس"و "السطوع داخل اللعبة" إلخ. هنا هو إعداد الرسم على سبيل المثال.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021

يجب أن تكون الرسومات الرئيسية دائما على مستوى "سلس" ، وسوف تساعدك على بقعة العدو بسهولة وسيكون لديك أقل تأخر اللعب.
يلعب "معدل الإطار" دورًا رئيسيًا في تبادل الأسلحة من مسافة قريبة. أعلى معدل الإطار، وسلاسة الشاشة. يجب أن يكون معدل الإطار دائماً على مستوى "المتطرفة". العديد من الهواتف الذكية لا تدعم المستوى المدقع، في هذه الحالة، يمكنك استخدام وضع "عالي" أو "Ultra".
أسلوب الرسم يلعب أيضا دورا كبيرا في تقديم القوام مثل المنازل والمباني والأشجار، الخ. كما أنه يساعد اللاعب على اكتشاف العدو أو سيارة العدو. يجب أن يكون وضع الرسومات المثالية "كلاسيكي" أو "ملون". إذا كان لديك جهاز منتصف النهاية ثم هذه هي أفضل إعدادات نمط لتخلف خالية من تجربة، على نحو سلس.

ما هي أفضل إعدادات التحكم لـ PUBG Mobile؟

في هذا الجزء، يمكنك تعيين تخطيط التحكم وفقا لاختيارك والراحة. عنصر التحكم الافتراضي مناسب لعنصر التحكم "إصبعي الإصبع". يمكن للاعب دائما تعديل تخطيط إذا كانوا يريدون استخدام ثلاثة أو أربعة التحكم مخلب الإصبع، والتي يتم استخدامها من قبل العديد من اللاعبين المحترفين مثل 'SouLmorTaL' (أربعة مستخدم مخلب الإصبع)، 'FnaticSc0utOP' (أربعة مستخدم مخلب الإصبع)، 'SouLAmanOP' (ثلاثة مستخدم مخلب الاصبع)، 'EntityGHATAK' (ثلاثة مستخدم مخلب الإصبع). هناك العديد من إصبعي الإصبع المستخدم اللاعبين المحترفين مثل 'SouLVipeR'، 'EntityJONATHAN'، 'XQFParaboy' الخ. يتم عرض تخطيط التحكم مخلب أربعة أصابع أدناه على سبيل المثال.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021

أفضل اعدادات المركبة ببجي موبايل:

في هذا الجزء، يمكنك ضبط ضوابط السيارة مثل ضوابط تشغيل السيارة، والموسيقى اللعب داخل السيارة، خيارات عصا التحكم السيارة اليسار واليمين، الخ. يجب أن تلتزم الإعداد الافتراضي في هذا الجزء.

تعلم كيفية جعل أفضل إعدادات الحساسية في PUBG موبايل

إعدادات الحساسية هي الجزء الأكثر أهمية في اللعبة. بدون إعدادات الحساسية المناسبة، لن تتمكن حتى من استهداف عدوك أو تحريك مرمى شعرك. في هذا الجزء، هناك ثلاثة خيارات الحساسية الافتراضية - عالية، متوسطة ومنخفضة. إذا كنت جديدا على اللعبة، يجب عليك استخدام حساسية متوسطة أو عالية المستوى. إذا كنت من العمر ما يكفي في اللعبة، يمكنك تخصيص حساسية وفقا لاختيارك والراحة. هناك ما مجموعه ثلاث طرق للسيطرة على حساسية الارتداد ، واحدة هي ADS (الهدف أسفل الحساسية) وآخر هو حساسية جيروسكوب.

أفضل إعدادات ADS (الهدف أسفل الحساسية) ببجي موبايل:

وبهذه الطريقة، سيكون لديك لسحب فقط أسفل إصبعك للسيطرة على الارتداد من البنادق. إنه أمر رائع بالنسبة للناوبيب. العديد من اللاعبين المحترفين أيضا استخدام هذه التقنية للسيطرة على الارتداد مثل SouLmorTaL. تظهر صورة إعدادات حساسية ADS أدناه على سبيل المثال.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls

أفضل إعدادات جيروسكوب ببجي موبايل

جيروسكوب هو وسيلة أخرى للسيطرة على الارتداد البندقية وتحريك مرمى. وبهذه الطريقة، سيكون لديك فقط لإمالة الجهاز الخاص بك للسيطرة على الارتداد وتحريك crosshair. ومن الأسهل نسبيا للسيطرة على الارتداد في جيروسكوب من ADS. هناك العديد من اللاعبين المحترفين الذين يستخدمون جيروسكوب مثل FnaticSc0utOP، ENTClutchgod، الخ. تظهر صورة إعدادات حساسية جيروسكوب أدناه للحصول على مثال.

PUBG Mobile best settings Graphics ensitivity Controls
أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021

أفضل إعدادات حساسية الكاميرا في PUBG Mobile

هناك حساسية أخرى تسمى حساسية الكاميرا ، والتي تسمح لنا بإعداد حساسية من التقاطع دون نطاق في. يستخدم هذا أيضاً لإعداد حساسية شاشة الكاميرا في نطاق. تظهر صورة إعدادات حساسية الكاميرا أدناه للحصول على مثال.
شيء واحد أن لاعب دائما يجب أن تبقي على عقله / لها أن / هي لا ينبغي نسخ حساسية لاعب آخر. يجب أن تجعل دائما إعدادات الحساسية الخاصة بهم من خلال قضاء بعض الوقت في أرض التدريب. هذا سيساعدهم كثيراً.

أفضل إعدادات أخرى في ببجي موبايل:

هناك عدد قليل من أكثر الإعدادات مثل إعدادات بيك اب، إعدادات النطاق، إعدادات اللغة، إعدادات الصوت الخ. يمكنك فقط ضبط أنفسهم مع الحس السليم الخاص بك من اللعبة.


تعليقات