مسابقة النجم الساطع 2 ببجي موبايل وطريقة التسجيل

 مسابقة النجم الساطع ببجي موبايل -2

PUBG MOBILE -2 مسابقة النجم الساطع
PUBG MOBILE -2 مسابقة النجم الساطع


برنامج المواهب العربية في PUBG Mobile ، وهو برنامج لمساعدة ودعم اللاعبين العرب لتطوير قنواتهم. تعال وابدأ في إنشاء محتوى باستخدام PUBG Mobile. كل إبداع مهم !!


كيفية المشاركة في ببجي موبايل مسابقة النجم الساطع 2


أنشئ مقطع فيديو متعلقًا بتعاون PUBGM x Godzilla vs Kong أو تعاون McLaren وانشره على YouTube باستخدام علامة التصنيف المناسبة للمحتوى المقدم (سيتم استبعاد المحتوى الذي لا يتطابق مع علامة التصنيف):
  • الأكثر إثارة - هاشتاج #PopularityMENA العام لجميع المشاركين
  • الأكثر متعة - # EntertainmentMENA. فقط من أجل المتعة والمحتوى المضحك
  • الأكثر روعة - #SkillMENA فقط للمحتوى الذي يحتوي على لقطات لعب احترافية وطريقة لعب مذهلة
  • الأكثر إبداعًا - #RisingStarMENA فقط للمشاركين الذين لديهم 100،000 مشترك على قناتهم أو أقل (فرصتك للفوز إذا كنت جديدًا وليس لديك العديد من المشاركين)

يرجى الالتزام بالفئة المشاركة حتى لا يتم استبعادك من المنافسة ، يمكنك المشاركة في أكثر من فئة إذا تم تجهيز أكثر من فيديو!

وقت الحدث مسابقة النجم الساطع 2  ببجي موبايل

من 24 مايو 2021 إلى 6 يونيو 2021.

جوائز الحدث مسابقة النجم الساطع 2  ببجي موبايل


مقالات ذات صله

بطولة ببجي 2021

طريقة التسجيل في مسابقة ببجي موبايل

التسجيل في مسابقة ببجي

بطولات ببجي موبايل 2021

بطولة ببجي موبايل 2021



جائزة الأكثر إثارة:
سيحصل المركز الأول على الكأس الأكثر شعبية بالإضافة إلى ذلك ، سيفوز أفضل 3 مشاركين بألقاب PUBG MOBILE Content Creator ، وسيفوز أفضل 10 مشاركين بمبلغ UC يساوي عدد المشاهدات مقسومًا على 100 ، من 1000 إلى 20000 وحدة.


الجائزة الأكثر متعة:
سيحصل المركز الأول على الكأس الأكثر إمتاعًا بالإضافة إلى ذلك ، سيفوز أفضل 3 مشاركين بـ 30،000 UC ، وسيفوز أفضل 4-6 مشاركين بمبلغ UC يساوي عدد المشاهدات مقسومًا على 100 من 1000 UC إلى 20،000 يو سي.


الجائزة الأكثر روعة:
سيحصل المركز الأول على الكأس الأكثر موهبة بالإضافة إلى أن أفضل 3 مشاركين سيفوزون بـ 30،000 UC ، وسيفوز أفضل 4-6 مشاركين بمبلغ UC يساوي عدد المشاهدات مقسومًا على 100 من 1000 UC إلى 20،000 جامعة كاليفورنيا.


الجائزة الأكثر إبداعًا:
سيحصل المركز الأول على جائزة Rising Star Trophy بالإضافة إلى أن أفضل 3 مشاركين سيفوزون بـ 30،000 UC ، وسيفوز أفضل 4-6 مشاركين بمبلغ UC يساوي عدد المشاهدات مقسومًا على 100 من 1000 UC إلى 20،000 جامعة كاليفورنيا.


قواعد التقديم في مسابقة النجم الساطع 2  ببجي موبايل


1- وقت التقديم: 24 مايو 2021 إلى 6 يونيو 2021.

ب. يجب تحميل مقاطع الفيديو المقدمة على موقع YouTube باستخدام علامات التصنيف المطلوبة. تتوافق علامات التجزئة الأربعة مع فئات الجوائز الأربع وهي:

الأكثر إثارة:
#PopularityMENA. تُمنح جائزة الشعبية بناءً على عدد المشاهدات التي يتلقاها الفيديو.

الأكثر متعة:
#EntertainmentMENA. تُمنح مكافأة الترفيه بناءً على عدد المشاهدات التي يتلقاها الفيديو.

الأكثر روعة:
#SkillMENA. تُمنح جائزة الجودة بناءً على عدد المشاهدات التي يتلقاها الفيديو.

الأكثر إبداعًا:
#RisingStarMENA. يمكن فقط للاعبين الذين لديهم أقل من 100،000 معجب التنافس على جائزة Rising Star ، والتي تُمنح بناءً على عدد المشاهدات التي يتلقاها الفيديو.
طول مقطع الفيديو الموصي به هو 15 ثانية إلى 10 دقائق.

2- يتنافس كل إدخال في فئة واحدة فقط. لكن يمكنك إرسال مقاطع فيديو متعددة للمشاركة في عدة فئات.

دكتور .. للتأكد من تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل صحيح ، يرجى وضع علامة المكافأة المفضلة لديك أمام العلامات الموجودة في الفيديو الخاص بك.

3- بعد تحميل الفيديو ، تأكد من أن العلامة الأولى تصف مكافأتك المفضلة. بعد التأكيد ، املأ تفاصيل الفيديو في الاستبيان:  ، يمكنك النقر على الرابط هنا لملئه مباشرة.

و ال. أرسل مقطع فيديو متعلقًا بتعاون PUBGM x Godzilla vs Kong أو تعاون McLaren. لك مطلق الحرية في إرسال أي نوع من مقاطع الفيديو التي قد ترغب في إرسالها ، بما في ذلك التقليد أو المحاكاة الساخرة أو المؤلفات.

4- سيتأهل أفضل 10 مشاركين في كل فئة جائزة للمجموعة النهائية. سيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم في اللعبة للاعبين للتصويت عليها. سيتم احتساب الترتيب النهائي وفقًا لعدد الأصوات التي حصلت عليها مقاطع الفيديو. تاريخ الحدث داخل اللعبة من 24 يونيو 2021 إلى 30 يونيو 2021.

5- يجب على المشاركين إظهار معرّفات لعبتهم في نهاية الفيديو وفي وصف المقطع. سيتصل الفريق الرسمي بالفائزين باستخدام معرفات اللعبة الخاصة بهم.

أنا. يجب أن تكون الإدخالات أصلية ونشرها لأول مرة. يجب ألا تتم مشاركة مقاطع الفيديو نيابة عن شخص آخر أو نقلها أو إعادة نشرها أو سرقتها أو إرسالها أكثر من مرة. إذا تبين أن أي مشارك قد انتهك هذه القاعدة أو أبلغ عنها ، فسيتم استبعاده بمجرد التحقق من صحة الطلب.

6- يحظر استخدام وسائل غير مصرح بها لزيادة المشاهدات أو الإعجابات أو المشاركات أو بيانات الأحداث الأخرى. إذا تم العثور على أي مشارك أو تم الإبلاغ عن انتهاكه لهذه القاعدة ، فسيتم استبعاده بمجرد التحقق من صحة الطلب.

7- يجب أن تكون دقة الفيديو 720 بكسل على الأقل.

8- سيتم منح نقاط إضافية لإظهار وجهك في الفيديو.

يجب أن يتم تحميل الفيديو المشارك على موقع يوتيوب أثناء وقت التقديم.
هل أنت مستعد للانضمام إلى برنامج المواهب العربية في PUBG Mobile؟ سجل الان:
لتسجيل في مسابقة النجم الساطع 2 ببجي موبايل من هنا.


مقالات ذات صله

هكر ببجي موبايل 2021

تحميل برنامج inception هكر ببجي

برنامج هكر_ببجي موبايل للاندرويد CREATION MATRIX

تحميل هكر_ببجي موبايل للاندرويد 2021

هكر_ببجي VIP





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close