دليل كامل عن جميع خرائط ببجي موبايل

 شرح كامل عن جميع خرائط PUBG MOBILE

PUBG Maps
جميع خرائط ببجي موبايل

يتوفر للاعبين خيار الاختيار من بين 5 خرائط متوفرة في PUBG. تختلف كل هذه الخرائط عن بعضها البعض وتضفي نكهة فريدة على الطاولة. نتكلم اليوم في موقعنا عن الخرائط المتواجدة داخل اللعبة العالمية ببجي موبايل PUBG MOBILE ومن المعروف لدي مستخدمي ببجي منذ بداية ظهورها تطور الخرائط مع التحديث الجديد خلال كل موسم.

يجب في البداية أن تعرف، الخرائط في اللعبة الرسمية مختلفة عن النسخة الكورية وكذلك الخريطة في بابجي لايت تختلف عن الاثنين ومؤخرا خرائط لعبة بابجي النسخة الفيتنامية.

عند تشغيل لعبة pubg mobile بعد تحميلها تطلب منك اللعبه خرائط جديدة يختار منها اللاعب ما يريد لبداية لعبة pubg.

خرائط ساحات القتال PUBG PlayerUnknown

خرائط ببجي موبايل الجديدة 2021 PUBG MOBILE عبر موقعنا، يبحث عادة مستخدمي ألعاب ببجي عن أفضل الخرائط المتاحة في اللعبة وما هي المزايا التي تجعل كل مجموعة من اللاعبين يميلون إلى اللعب باستخدام خريطة معينة، ومن الجدير بالذكر أن كل خريطة في اللعبة تتميز بمواصفات خاصة تميزها عن غيرها سواء من حيث أنواع الأسلحة أو المركبات أو الملابس والتضاريس وشكل المباني والعديد من الأمور الأخرى؛ لذا سنعرض فيما يلي أهم مواصفات كل خريطة لتتمكن من اختيار لعبة ببجي التي تناسبك , ولقد شرحنا عن أفضل اماكن اللوت في ببجي موبايل, وتكلمنا في هذه المقالة وعن ميزات كل خريطة في ببجي موبايل.

فيما يلي نظرة مفصلة على جميع الخرائط الخمس للعبة:

خريطة Erangel في ببجي موبايل:


Erangel Map
جميع خرائط ببجي موبايل

Erangel من PUBG هي أول خريطة قابلة للعب في اللعبة، وهي موضوعة على شبكة بطول 8 كم × 8 كم، مما يجعلها أكبر أربع مرات من خريطة Sanhok التي تم إصدارها مؤخرًا. مع مساحة اللعب الكبيرة هذه، يمكن للمرء أن يضع استراتيجية لإسقاطه لتحقيق أقصى قدر من البقاء على قيد الحياة خلال المراحل الأولى من اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، قد يجد المرء نفسه يستخدم المركبات من حين لآخر للعبور عبر هذه الخريطة الجميلة.

يتميز Erangel بمزيج من المدن والبلدات الصغيرة ومحطة طاقة ومكان عسكري منتشر فوق أراضٍ خضراء شاسعة، مما يسمح للاعب باستكشافه باهتمام أكبر. توفر الخريطة طقسًا ديناميكيًا، ومع المسافات الكبيرة، يمكن للمرء أن يتوقع جميع أنواع المعارك النارية، بما في ذلك رشقات نارية قصيرة مكثفة أو هجمات القناصة بعيدة المدى.

لا توجد أسلحة حصرية متاحة على Erangel. تقترب البندقية الهجومية SCAR-L لأنها تتميز فقط في Erangel و Miramar.

ميزات خريطة Erangel:
  1. تمثل الخريطة الرئيسية في اللعبة حيث يقبل على استخدامها الملايين من اللاعبين وتعبر عن دولة روسيا.
  2. تتميز بوجود مساحات كبيرة مزروعة خضراء.
  3. قد يؤثر الطقس في بعض الأحيان على الرؤية إذ تتغير أحوال الطقس من وقت لآخر.
  4. يلزم الانتقال بين مبانيها ركوب مركبة أو سيارة.

أماكن اللوت في خريطة Erangel:

يمكن للمرء أن يجد أقصى قدر من اللوت في مناطق اللوت الثلاث التالية في خريطة Erangel. ومع ذلك، يجب أن يكون المرء حذرًا للغاية لأن هذه المناطق عادةً ما تتزاحم مع لاعبين آخرين خلال المراحل الأولى من اللعبة.
قاعدة سوسنوفكا العسكرية - تقع قاعدة سوسنوفكا العسكرية في الجزيرة الجنوبية، وهي واحدة من أفضل الأماكن في اللعبة حيث يمكنك العثور على غنائم متسقة تتكون من كميات كبيرة من الأسلحة والدروع والملحقات.

المدرسة - تقع المدرسة في وسط خريطة Erangel وهي واحدة من أكثر الأماكن شهرة بين اللاعبين نظرًا لقرب موقعها. يمكن للمرء أن يجد كميات جيدة من الغنائم التي تشمل بنادق هجومية و DMRs ومعظمها من المستوى 2.

Mylta Power - تقع في الشرق، Mylta Power هي محطة طاقة توفر كميات كبيرة من الغنائم الفائقة بما في ذلك ملحقات بندقية القنص والعتاد العسكري من المستوى 3.

تشمل المناطق الأخرى التي تحتوي على كميات معقولة من اللوت Pochinki و Gerogepol و Prison و Novorepnoye.

دليل خريطة Erangel - مواقع البدء:

Erangel هي خريطة كبيرة جدًا والموقع المثالي للمظلة بنفسك سيكون منطقة بعيدة عن مناطق اللوت ولكن لا يزال لديها معدل تفرخ مرتفع للمركبات، مما يسمح لك بالسفر بسرعة نحو المناطق المركزة بينما يقضي خصومك على بعضهم البعض.

مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2023

حل مشكلة تنزيل الخرائط في Pubg التحديث الجديد

تحميل ملف خرائط ببجي

خريطة ببجي موبايل

خريطة ببجي الجديدة


خريطة ميرامار في ببجي موبايل


Miramar Map
جميع خرائط ببجي موبايل

Miramar من PUBG هي الخريطة الثانية التي يمكن تشغيلها والتي أصدرتها الشركة التي تقف وراء الامتياز. مثل Erangel ، تم وضع هذه الخريطة أيضًا على شبكة 8km X 8km، مما يمنح اللاعبين حرية الاختيار الكافية لتخطيط نهجهم ليصبحوا آخر رجل يقف بحذر. ومع ذلك، على عكس المنطقة الخضراء المورقة في Erangel ، يتميز Miramar ببيئة صحراوية مع الحد الأدنى من أوراق الشجر. المباني هي المصدر الوحيد للجوء إذا كان المرء يخطط لتجنب اتخاذ إجراء في معظم أجزاء اللعبة.

تتوفر بندقية قنص Win94 حصريًا في خريطة Miramar. SCAR-L و Sawed-off وR45 أسلحة Miramar الأخرى غير المتوفرة مجانًا في جميع خرائط PUBG الثلاثة.

ميزات خريطة Miramar:
  1. تعتبر أكبر خرائط ألعاب ببجي وتمثل أمريكا الوسطى والمكسيك وتتميز بالطابع الصحراوي.
  2. يفضلها اللاعبون ممن يرغبون في القتال والحرب لفترات طويلة ومسافات شاسعة والقتال باستخدام القنص.
  3. تتضمن العديد من أشكال المباني المعمارية والتضاريس العجيبة.

أماكن اللوت في خريطة ميرامار:

يمكن للمرء أن يجد أقصى قدر من اللوت في مناطق اللوت الثلاث التالية في خريطة Miramar. ومع ذلك، يجب أن يكون المرء حذرًا للغاية لأن هذه المناطق عادةً ما تتزاحم مع لاعبين آخرين خلال المراحل الأولى من اللعبة.

السجن - يقع السجن في الزاوية الجنوبية الغربية من الخريطة، بعيدًا عن كل الأحداث التي تحدث عادةً في وسط ميرامار. متوسط ​​، السجن الموجود على جزيرة صغيرة هو مكان رائع للاعبين الذين يبحثون عن الغنائم التي تحتوي على أسلحة ودروع.

Pecado - تقدم لعبة Pecado غنائم عالية الجودة ولكنها تتميز بمنافسة شديدة خلال المراحل الأولى من اللعبة بسبب موقعها في وسط الخريطة. يميل عدد غير قليل من اللاعبين إلى الهبوط باتجاه المركز، ويجب على المرء أن يكون على أصابع قدميه للتنقل عبر الفوضى التي شوهدت أثناء جمع المسروقات.

يقع Campo Militar - Campo Militar في الركن الشمالي الشرقي من الخريطة، ويتعين على المرء القيام بما يكفي من السفر للوصول إلى هذه البقعة إذا اختاروا الهبوط بالمظلة في المنطقة الوسطى من الخريطة.

تشمل مناطق اللوت الأخرى في Miramar Planta Potabilizadora و Hacienda Del Patron.

دليل خريطة Miramar - مواقع البدء:

يعد القفز بالمظلة إلى أحد مواقع اللوت استراتيجية مثالية للتخزين في المراحل الأولى من اللعبة. ومع ذلك، قد تكون هذه خطوة محفوفة بالمخاطر حيث يواجه المرء منافسة شديدة مع سقوط مجموعة من اللاعبين في نفس الموقع. من الناحية المثالية، يمكن للمرء أن يهبط بعيدًا عن منطقة اللوت شهيرة ويتحرك بسرعة إلى المنطقة بمركبة والاندفاع إلى المنطقة الآمنة.

خريطة Sanhok ببجي موبايل

Sanhok Map
جميع خرائط ببجي موبايل


على عكس خرائط PUBG الأخرى، تم تصميم Sanhok خصيصًا بحيث يواجه اللاعبون على الخريطة وتيرة أسرع طوال الجولة. تبلغ مساحة الخريطة 4 كم × 4 كم، وهي أصغر بأربع مرات من الخرائط الأخرى التي تقدم تحديًا محسّنًا.

مستوحى من الغابات المطيرة في منطقة جنوب شرق آسيا، يتميز Sanhok بالخضرة المورقة التي تنتشر فيها المباني والآثار والقواعد العسكرية وطريق ممتد ونهر إلى جانب الشبكة. الأهم من ذلك، أن الخريطة حددت عودة نظام الطقس إلى اللعبة جنبًا إلى جنب مع عمليات نشر أسلحة أفضل لتجربة لعب أسرع.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الخريطة على عدد من المركبات والأسلحة الحصرية، بما في ذلك البندقية الهجومية QBZ 95 وبندقية QBU88 Designated Marksman.


أماكن اللوت في خريطة سانهوك:

يمكن للمرء أن يجد أقصى اللوت في مناطق اللوت الثلاث التالية في خريطة Sanhok:

الأنقاض - تنتشر الآثار على نطاق واسع باللوتعبر طوابق متعددة مما يجعلها منطقة متنازع عليها بشدة خلال المراحل الأولى من اللعبة، ويجب على المرء أن يحزم ما يكفي من القوة النارية للنجاة من الهجوم المبكر.

Bootcamp - تحتوي هذه المنطقة على أطنان من الأسلحة وهي مكان مثالي للأشخاص الذين يتطلعون إلى التخزين قبل منطقة المعركة خلال المراحل الأخيرة من الجولة.

معسكر ألفا وبرافو وتشارلي - على الرغم من عدم وجود اللوت عالية، فقد لوحظ أن هذه المعسكرات الثلاثة بها كمية كبيرة نسبيًا من معدات النشر، مما يضطر سربًا من اللاعبين نحو هذه المواقع.

تشمل مناطق الاهتمام الأخرى منتجع Paradise و Docks.

دليل خريطة Sanhok - مواقع البدء:

بطبيعة الحال، يمنحك القفز بالمظلة إلى إحدى مناطق اللوت فرصة لتخزين المستلزمات الخاصة بك في وقت مبكر من اللعبة. ومع ذلك، يواجه المرء منافسة شديدة في هذه اللحظات ويخطط للاستراتيجية جيدًا.

نظرًا لأن Sanhok تبلغ ربع حجم الخريطتين الأخريين على PUBG، فإن الهبوط في مواقع بالقرب من حواف الخريطة يمكن أن يساعد المرء في تخطيط نهجهم حيث لا يحتاج المرء إلى اجتياز مسافات شاسعة للحفاظ على نفسه في المنطقة الآمنة.

ميزات خريطة Sanhok:
  1. تعتبر أكثر الخرائط تعقيدًا وتحتاج إلى محترفين ألعاب ببجي لكي يتمكنوا من السير والتجول بداخلها.
  2. تمثل بعض أماكن جنوب شرق آسيا وتتميز بوجود العديد من الغابات الخضرية.

خريطة Vikendi PUBG


Vikendi Map
جميع خرائط ببجي موبايل


Vikendi هي خريطة ثلجية تم تقديمها عبر جميع الأنظمة الأساسية في PUBG. إنها الخريطة الرابعة التي سيتم تقديمها في لعبة المعركة الملكية هذه. Vikendi هي خريطة 6Km X 6Km وهي أكبر قليلاً من Sanhok ولكنها أصغر من Erangel و Miramar. استنادًا إلى جزيرة منتجع شمالي معزولة، يمكن للاعبين لعب نسخة من الخريطة ليلًا ونهارًا.

تصادف أن Vikendi هي الخريطة الوحيدة التي تحتوي على بندقية هجومية G36C. تشمل المدن الرئيسية في فيكندي Dobro Mesto و Goroka و Podvosto و Volnova.

أماكن اللوت في خريطة Vikendi:

  • دينو بارك.
  • مصنع الاسمنت.
  • كوزمودروم.
  • الينابيع الساخنة.
  • ميناء.

ميزات خريطة Vikendi:
  1. تعرف بالخريطة الثلجية وتقع تفاصيلها في أوروبا.
  2. لا يمكن استخدام المركبات والسيارات العادية في تلك الخريطة بسبب الثلوج والجليد الذي يغطي معظم المناطق؛ لذا تتوفر عربات الثلج التي يمكن استخدامها من قبل لاعب أو لاعبين فقط لاحتوائها على مقعدين.
  3. يغلب على مبانيها الطابع الفرنسي الجذاب المليئة بالمباني والقلاع بتصاميم مختلفة.

خريطة Karakin ببجي موبايل

Karakin هي أحدث خريطة أصدرتها PUBG Corp في اللعبة. الخريطة هي الأصغر حجمًا من بين جميع الخرائط المتاحة وتشعر وكأنها مزيج من Miramar و Sanhok. Karakin هي خريطة صحراوية تحتوي على الكثير من اللكمات. معدل نشر السلاح في اللعبة منخفض مقارنة بالخرائط الأخرى (على الأقل بالنسبة للطبقة العليا) واستخدام وينشستر مهم. معدل النشر للمرافق منخفض أيضًا ويتعين على اللاعبين تحقيق أقصى استفادة مما يعثرون عليه.

توجد ست مدن كبيرة تقع في أركان الخريطة ويمتلئ الجزء الأوسط بالكامل من الخريطة بهياكل صغيرة. المدن الست الوحيدة المذكورة في كاراكين هي:
  1. الحايك.
  2. حديقة نيمو.
  3. بشارة.
  4. سفينة شحن.
  5. بحر ساهر.
  6. الهبر.
يختلف Karakin تمامًا عن الخرائط الأخرى من حيث طريقة اللعب. إنها سريعة الخطى وسيجدها اللاعبون الذين يتبعون نهجًا عدوانيًا أكثر راحة. اعتبارًا من الآن، الخريطة متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية PUBG ولكن نتوقع أن تصل إلى منصة الهاتف المحمول قريبًا.

مقارنة خرائط ببجي موبايل

العوامل إرانجل ميرامار سانهوك فيكيندي
حجم 8x8 كيلو متر 8x8 كيلو متر 4x4 كم 6x6 كيلو متر
مساحة الأرض (٪) 51.47% 80.59% 49.26% 40.29%
مساحة المياه (٪) 48.53% 19.41% 50.74% 59.71%
مجموع المركبات يولد 633(+1) 452 198 336
مجموع غنائم يولد 24,058(+18) 43,343 13,889 28,614
سلاح عسكري يولد 4,689(+18) 7,929 4,546 5,443
لاعب بدء يولد 10 10 5 6
منطقة قابلة للقذف (٪) 58.71% 64.79% 38.47% 58.78%
تغطية الطريق 4.28% 6.92% 7.27%
ورق 30.64% 32.64% 43.18% 6.92%


خرائط PUBG جديدة

أكدت Tencent أن Erangel 2.0 قادم إلى اللعبة. خريطة Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown هي نسخة مجددة من Erangel الأصلية وستحتفظ بعناصرها في الغالب. تشمل التغييرات الجديدة الهياكل الجديدة، والتضاريس الجديدة، والتصميم الأكثر هشاشة، ولم يتم الكشف عن تاريخ الإصدار الدقيق للخريطة بعد ولكن من المتوقع أن يصل قريبًا. تم إصدار إعلان تشويقي بواسطة Tencent يُظهر لمحات قليلة من الخريطة الجديدة.

أسئلة وأجوبة عن خرائط ببجي موبايل

1. كم عدد الخرائط المتوفرة على PUBG mobile؟

A. تحتوي ساحة معركة PlayerUnknown على إجمالي 5 خرائط.

2. ما هي أسماء خرائط PUBG؟

A. أسماء خرائط PUBG هي - Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi و Karakin.

3. ما هي أكبر خريطة في PUBG؟

ج: أكبر الخرائط هي Miramar و Erangel بحجم 8x8 كم.

4. ما هي أصغر خريطة في PUBG؟

أ. أصغر خريطة PUBG هي Sanhok حيث يبلغ حجمها 4 × 4 كم فقط.


مقالات ذات صله

أفضل مكان للهبوط في ببجي

ببجي لوت خرافي

طرق شحن شدات ببجي

هكر ببجي موبايل بسرعة

شحن بطاقة شدات ببجي



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close