أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل

 أفضل الأماكن اللوت في خريطة كاراكين ببجي موبايل

أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل
اماكن اللوت في خريطة كاراكين ببجي موبايل

 أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل، مرحبا بكم في أصغر إعداد حتى الآن، مما يجعل موقعك قطرة حاسمة على خريطة PUBG Karakin.

تحتوي خريطة PUBG Karakin على مساحة لعب أصغر من أشقائها الأكبر سناً، ولكنك ستظل بحاجة إلى تجاوز 63 لاعبًا آخرين إذا كنت ترغب في اتخاذ الفوز، إليك هكر ببجي موبايل يتحدى باند من دون روت (PUBG Mobile Hack).

 ما يبدو للوهلة الأولى مثل ميرامار مصغرة، مع الصحاري القاحلة والكثبان الرملية، في الواقع لديه الكثير من يحدث أكثر مما قد تعتقد. بين الأنفاق تحت الأرض، والممرات المدمرة ومخابئ المسروقات المخفية (بما في ذلك سلاح القنبلة اللزجة الممتعة)، فإن خريطة PUBG Karakin تحقق أقصى استفادة من حجمها البالغ 2 × 2 كم مع ثروة من التعقيدات. هنا حيث الأرض، ما الذي تبحث عنه، وكيفية البقاء على قيد الحياة، "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

بالحديث عن التدمير، لا يوجد مكان آمن في (كاراكين). وهناك خطر جديد يسمى المنطقة السوداء سوف مستوى المباني في لحظة، لذلك سوف تحتاج إلى الاستماع إلى صفارة الإنذار التي تحكي والتحقق من الخريطة لتسليط الضوء الأرجواني. دون مزيد من اللغط، دعونا نلقي نظرة على أفضل الأماكن اللوت في لغنائم، وتقييم مدى خطورة كل منهم، "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

أماكن اللوت في خريطة PUBG Karakin

هناك العديد من نقاط الهبوط القيمة في خريطة Karakin الخاصة بـ PUBG. سيساعد هذا الدليل اللاعبين على تحديد أفضل الأماكن للهبوط أثناء وجودهم على هذه الخريطة. تُعد بقايا PUBG واحدة من أشهر ألقاب باتل رويال في السوق. استمرت اللعبة في بيع أكثر من 70 مليون نسخة بحلول عام 2023.


مقالات ذات صله

هكر التحديث الجديد 2023

اكواد استرداد رديم PUBG Mobile Redeem Code 2023

طريقة الحصول على شخصية كارلو مجانا في

حل مشكلة الصوت في 2023

تحميل ببجي الكورية تنزيل PUBG Mobile KR APK


حتى أن لديها أكثر من 600 مليون عملية تنزيل لنظيرتها المحمولة. كانت اللعبة نفسها شائعة جدًا لدرجة أن ولاية غوجارات الهندية حظرت اللعبة نظرًا لكونها شديدة الإدمان وعنيفة بالإضافة إلى إلهاء كبير خلال موسم الامتحانات. هذه هي الطريقة التي تعرف بها متى تصل لعبتك. إليك أفضل الأماكن للهبوط على خريطة Karakin.

لمزيد من التفاصيل حول كل من المناطق المرقمة على خريطة PUBG Karakin، انظر إلى أوصافنا أدناه أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل.

المركبات (مواقع مختلفة) الأماكن اللوت في خريطة كاراكين ببجي موبايل

أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل
 أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل


من الصعب القول مدى خطورة نهب هذه الأكواخ الصغيرة، لأنها منتشرة في جميع أنحاء كاراكين. في الواقع، أنت فقط من المرجح أن ينتهي مع سلاح الفوز بالمباراة كما كنت للعثور على أي شيء على الإطلاق، إليك قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2023. إذا كان لديك قنبلة لزجة على الرغم من، يكون على اطلاع على الأرضيات المدمرة التي يمكن أن تحصل في الأنفاق أدناه. ليس كل المركبات لديهم، ولكن الأنفاق تقدم نهب متنوعة.

مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


1. Al Hayik (منخفض إلى متوسط المخاطر):

وجدت في جنوب كاراكين، وهذا هو أصغر موقع اسمه على الخريطة. وهذا يعني في كثير من الأحيان كمية منخفضة إلى حد ما من الاقدام، على الرغم من أنك قد تجد المزيد من الشركة إذا كانت الرحلة الأولية يذهب في أي مكان بالقرب منه في البداية
المباني السكنية كلها صغيرة إلى حد ما، وهذا يعني أنه يمكنك مسحها بسرعة قبل الانتقال إلى التالي.

2. Tunnels  (منخفضة إلى متوسطة المخاطر):

كما ذكرنا سابقا، يمكن أن تؤدي المركبات إلى أنفاق تحت الأرض ولكن هناك مناطق أخرى أيضا – لا سيما في وسط الخريطة. إذا كنت بحاجة إلى ضربة فتح مدخل، وحذر من أنه سوف يلفت الانتباه إلى موقفك، وربما أكثر من أي خريطة أخرى بسبب صغر حجمها، إليك أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2023.
هذه الأنفاق خانق من المرجح أن تكون ملاذا لأولئك الذين يصطادون نهب أو محاولة الابتعاد عن الأعداء. هناك حتى بعض المناطق تحت الماء، ولكن بما أنك سوف تكون عرضة للخطر أثناء السباحة من خلالها قد يكون من الأسهل تجنب هذه تماما.

3. حديقة نيمو (متوسط المخاطر):

هذه المدينة الميناء إلى الشرق من الخريطة يمكن أن تكون محمومة عند الهبوط لأول مرة ولكن يوفر المزيد من المرونة التكتيكية مما كنت قد نقدر في البداية، "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".
واحد، يمكن أن تكون حاويات الشحن العديد من مجرد مفيد مثل المباني للأسلحة والمعدات الطازجة، في حين أن الأرصفة هي في متناول اليد للاختباء إذا لم تكن محظوظا بما فيه الكفاية للاستيلاء على بندقية بسرعة.

4 - بحر ساهر (متوسط المخاطر):

تعتبر بحر ساهير مدينة كبيرة يستخدمها الكثيرون كحجر انطلاق إلى الهابر، وهي تقدم الكثير من المباني للنهب. مع العديد منهم وجود مداخل ومخارج متعددة، وهناك فرصة يمكنك التسلل في التسلل والتسلل مع مجموعة كاملة من الأسلحة دون أن نرى أي شخص لك.

هناك مستودع واحد كبير بالقرب من برج المياه الذي يقدم بعض المسروقات الرئيسية، ولكنها أصبحت نقطة ساخنة معروفة في وقت مبكر من اللعبة، إليك اكواد استرداد هداية ومكافئات ببجي موبايل لعام 2023.

5. بشارة (متوسطة إلى عالية المخاطر):


أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل
الأماكن اللوت في خريطة كاراكين ببجي موبايل

تقع بشارة إلى الغرب من الخريطة، وهي منطقة حضرية بها الكثير من العمودي. هذا نعمة ولعنة على حد سواء، كما إطلاق النار على عدو من سطح واحد يمكن أن نرى كنت وضعت الحق في مشاهد من آخر وهذا أعلى حتى.


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على جميع شخصيات ببجي مجانا

أسماء اجنبية للشباب والبنات2023

حل مشكلة التأخير وعدم دخول المباراة في

كيفية التسجيل في بطولة ببجي العالمية وربح مليوني دولار

حسابات مجانا


لحسن الحظ، هناك ما يكفي من الأزقة والمناطق الضيقة التي يمكن أن تفقد مطاردي إذا لزم الأمر، ولكن الخريطة لا تحصل على مشغول بسرعة - لذلك قد تحتاج إلى مراوغة اللاعبين حتى تتمكن من الحصول على يدك على سلاح لائق، "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

6. سفينة شحن (عالية المخاطر):

لدخول في عالم نقاط الهبوط صعبة حقا، سفينة الشحن لا بالضرورة دائما تقديم أفضل المسروقات لكنه سوف يقدم دائما تقريبا الكثير منه. هذه السفينة الراسية على الساحل الجنوبي الغربي من كاراكين هي موطن لحاويات الشحن وفيرة، مع أكثر على الأرض.

هناك فرصة لتكون مخزنة بالكامل في غضون دقائق من الهبوط مثل هذا هو مجرد تركيز العناصر والمعدات، ولكن هذا لا يميل إلى جعلها شعبية للغاية. إذا لم تكن أول من يسلح نفسك، قد ترغب في الاختباء في البحر، إليك 16 فريقاً يتوجهون إلى نهائيات PUBG 2023 في دبي تعرف عليهم.

7. الهابر (عالي المخاطر):


أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل
الأماكن اللوت في خريطة كاراكين ببجي موبايل

في الطرف المقابل من الخريطة هي الهبر، وهي أكبر منطقة حضرية وأكثرها كثافة سكانية من حيث المباني، وعلى الأرجح المعارضين. تقدم الهابر الكثير من الأسلحة والعتاد، ولكن سيكون عليك التنقل في المباني العالية بشكل متزايد للعثور على الكثير منها مما يؤدي إلى بعض اللقاءات الداخلية المتوترة.

أضف إلى ذلك إمكانية إطلاق النار قناص القادمة من أي مكان عندما كنت على أسطح المنازل المكشوفة، وسيكون لديك الكثير للنظر إذا كنت ترغب في إسقاط هنا.

8. جميلة المنسوجات (عالية المخاطر):

أفضل مواقع اللوت في خريطة كاراكين الجديدة ببجي موبايل
الأماكن اللوت في خريطة كاراكين ببجي موبايل

في الأصل سرًا جيدًا، لا يظهر هذا الموقع بالاسم على الخريطة على الخريطة ولكنه يقدم سلسلة من المصانع للنهب. لسوء الحظ، لقد اشتعلت العديد من اللاعبين على الآن، وهذا يعني إذا كنت تجعل من جميلة المنسوجات سيكون لديك بلا شك معركة على يديك.
إذا كنت لا البقاء على قيد الحياة مناوشة هناك، ومع ذلك، ستجد نفسك مجهزة تجهيزا جيدا - وتطل على بعض المناطق الشعبية الأخرى مثل الهبر.


مقالات ذات صله

اسماء خرائط ببجي

تحميل خرائط ببجي 2023

تحميل خرائط ببجي موبايل 2023

أسماء خرائط ببجي

تحميل خرائط ببجي اخر تحديث


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close