حل مشكلة التأخير وعدم دخول المباراة في ببجي موبايل

"مرحبًا يا رفاق، أنا أستخدم Note 9 على مجموعة شرائح Exynos ، وتعمل PUBG بشكل مرعب على هاتفي. فقط عندما ألعبها على رسومات سلسة، ستعمل اللعبة بشكل جيد، ولكن في أي إعدادات رسومية أعلى وستبدأ اللعبة في التأخر والتلعثم، وستتراجع الإطارات. أي فكرة عن سبب حدوث ذلك على جهاز رائد أو أي شخص يواجه موقفًا مشابهًا؟؟ الشعور باليأس تماما الآن ... "
باستثناء هذا، هناك العديد من المشكلات الأخرى التي تم الإبلاغ عنها. لذا تعال إلى الحلول واكتشف ذلك.

Fix Lag Problem in PUBG Mobile
حل مشكلة التأخير وعدم دخول المباراة في ببجي

حل مشكلة عدم دخول ببجي

لعبة PUBG هي اللعبة الأكثر لعبًا في جميع أنحاءهم، وهي تحصل على أو تحسن من جودة اللاعبين الذين يحبون لعب هذه اللعبة على هواتفهم الذكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لأن هاتفهم يحتوي على جميع الميزات الذكية. العديد من الألعاب المعاصرة الأخرى مثل FARTINTE for Android of PUBG. ولكن عند مستوى اللاعبين. ولكن عندما نتحدث عن مستوى اللعب، نجد مرارًا وتكرارًا بعض المشكلات في هذه اللعبة الشهيرة من قبل اللاعبين أو اللاعبين، ايضا صديقي هنا مقالة عن لعبة ببجي عليك في تصفحها وهي عن طريقة نقل حساب ببجي من اندرويد الى ايفون.

تدريجيًا هذه المشكلة هي بسبب إشكالية وذعر حقًا وهي تضرب المحبط والمزعج. إذا كنت تواجه هذه الأسباب، فهذا يعني أن ذلك يرجع إلى أن هذه الألعاب تتمتع بجودة أعلى من الرسومات والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير. لذلك في مقال اليوم، سنناقش كل هذه المشاكل ونجد الحلول لإصلاح هذه المشاكل.

حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي

يوجد العديد من الأسباب المحتملة لتأخير اللعبة وعدم دخول المباراة في ببجي موبايل، ومن بين هذه الأسباب:
  • مشكلة في اتصال الإنترنت: قد يكون هناك تأخير في اللعبة أو عدم دخول المباراة بسبب ضعف اتصال الإنترنت، لذا ينصح بالتأكد من سرعة الاتصال وجودة الشبكة المستخدمة.
  • تحديث اللعبة: يجب التأكد من تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار، حيث يمكن أن يحل ذلك بعض المشاكل التقنية.
  • تطبيقات خلفية: يجب إغلاق جميع التطبيقات الخلفية التي قد تتسبب في تأخير اللعبة، مثل التطبيقات الموسيقية وتطبيقات الدردشة.
  • مساحة التخزين: يجب التأكد من وجود مساحة كافية في الهاتف المحمول لتشغيل اللعبة وتخزين البيانات اللازمة.
  • الموارد الأجهزة: يجب التأكد من أن الموارد الأجهزة مثل الذاكرة العشوائية (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) متاحة بشكل كافٍ لتشغيل اللعبة بسلاسة.
  • تغيير الملقم: في بعض الأحيان، يمكن أن يكون هناك تأخير في اللعبة بسبب الملقم الذي يتم استخدامه. في هذه الحالة، يمكن تجربة تغيير الملقم إلى واحد آخر يعمل بشكل أفضل.
  • إعادة تشغيل الجهاز: في بعض الأحيان، يمكن حل مشكلة التأخير وعدم دخول المباراة في ببجي موبايل ببساطة عن طريق إعادة تشغيل الجهاز.

إذا استمرت المشكلة، فمن المستحسن الاتصال بفريق دعم ببجي موبايل للحصول على المساعدة اللازمة.

التأخير هو الشيء الوحيد الذي لا يحبه كل لاعب في PUBG لأنه يبطئ اللعبة ويخلق مشاكل في الرسومات والرسوم المتحركة. قد يعاني العديد من اللاعبين تقريبًا أثناء لعب الرسومات لأن PUBG تعتمد بشكل أساسي على الرسومات وFPS (الإطارات في الثانية)؛ كلاهما ضروريان للوظيفة السلسة للعبة. يشير أيضًا إلى الأداء الشامل لـ PUBG في الهاتف الذكي. كلما زادت FPS، زادت سلاسة تشغيل اللعبة على الهاتف.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2023)

تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا



كواحد من اللاعبين، أبلغت العديد من التقارير المتعلقة بهذه الأشياء عن وجود مشكلة Legging على جهاز Android أثناء لعب PUBG.

حل مشكلة توقف ببجي عند 98

دعنا نتابع مقالتنا، ويجب عليك اتباع الحلول والنصائح والحيل وإصلاح مشكلة الرجل في PUBG Mobile في Android.

ملاحظة:

يا رفاق، هناك شيء واحد مهم لإخباركم بأن جميع الأدوات المساعدة والقرائن والحيل المذكورة أدناه ستنطبق على جميع العلامات التجارية والموديلات الخاصة بهواتف Android مثل Samsung LG و Xiaomi و Motorola و Sony وHTC وZTE و Google Pixel  Huawei و Lenovo و Vivo و Oppo و Panasonic وASUS و Nokia و Meizu و One Plus و Realme والعديد من هواتف Android الذكية الأخرى. دعنا ننتقل نحو حل التأخر.



مقالات ذات صله

حل مشكلة البنج في ببجي

تقليل البنق في ببجي للايفون

حل مشكلة البنج في ببجي موبايل

حل مشكلة البنج في ببجي للايفون

حل مشكلة البنج في ببجي 2023


حل مشكلة ببجي downloading resources

أولاً، يجب عليك القيام ببعض الأشياء الأساسية لتوقع أي نوع من المشاكل المتأخرة على ألعاب PUBG Mobile.
قم بتحديث جهازك بمجرد بدء اللعب، وسوف يحسن Clarion من ذاكرة التخزين المؤقت.

سيكون من الأفضل لك توصيل هاتفك المحمول ببعض اتصال Wi-Fi المستقر بدلاً من بيانات الهاتف المحمول.

للتشغيل السلس، يجب أن يكون التوقيت الأفضل لجهاز Android الخاص بك سليمًا. لهذا، انتقل إلى إعداداتك الأفضل> افتح موفر البطارية واختر PUBG> انقر فوق بلا قيود وقم بتمكينها للاستمتاع بلا حدود. تحتوي جميع هواتف Android على خيار وضع الطائرة. لذا قم بتشغيله لإيقاف أي نوع من الإشعارات غير الضرورية أثناء لعب PUBG على Android.

طريقة حل مشكلة عدم دخول المباراة في ببجي

1. قم بتشغيل وضع لعبة توربو:

يعد وضع الألعاب توربو أحد أفضل الطرق الشرعية لتقليل التأخر في PUBG mobile، وهو متاح رسميًا في جميع الهواتف الذكية تقريبًا من الشركات، لذلك إذا كنت لا تعرف هذه الميزة الرائعة ولا تستخدمها، فهي رائعة. فرصة لتلعب لعبتك من خلال تحويل وضع توربو اللعبة لتقليل التأخير وانخفاض معدل الإطارات في الثانية. تم تصميم وضع Game Turbo خصيصًا من قبل الشركات للاعبين، وهذا الوضع يقوم بإيقاف جميع عمليات المعالجة الأخرى أثناء اللعبة ويوفر كل قوة وحدة المعالجة المركزية للعبة فقط. من السهل تشغيل هذا الوضع، وتحتاج فقط إلى فتحه من الإعداد، لذلك إذا كنت لا تعرف كيفية تشغيل هذا الوضع، فإليك بعض الخطوات البسيطة.

  • انتقل إلى إعداد الوضع الخاص بك وابحث عن Game Turbo.
  • افتحه وحدد PUBG mobile.
  • بعد اختيار اللعبة، ما عليك سوى النقر فوق فتح.
  • سيعزز هذا أداء لعبتك من 25٪ إلى 50٪، وهو أمر جنوني.

2. إعادة تثبيت لعبة PUBG:

إذا كنت تواجه مشكلات بطيئة، فلإصلاحها، أعد تثبيت اللعبة بعد إلغاء تثبيتها. هذا يمكن أن يمنعك من التخلف.

3. امسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات PUBG Mobile غير الضرورية:
  1. في حالة التأخير، يجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات اللعبة ذات الصلة، لذلك يذهب الخيارات الواردة أدناه.
  2. انتقل إلى إعداد جهاز Android الخاص بك.
  3. بعد ذلك، انتقل إلى مدير التطبيقات أو التطبيقات.
  4. ثم انتقل إلى تطبيقات AII واكتشف PUBG Mobile.
  5. الآن سوف تجد ذاكرة التخزين المؤقت واضحة. انقر فوقه وسيقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق.

4. إصلاح مشكلة الشبكة و ping في PUBG:

أبلغ بعض اللاعبين عن مشكلات تأخر في اختبار ping (تم العثور على ping في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ويبدو مثل Wi-Fi أو فقدان الحزمة) يعني فقدان الجيب الحزم التي ترسلها إلى PUBG. لم تترك الخوادم طريقها إلى وجهتها. في هذا، عندما تقوم بأي إجراء داخل اللعبة، فإنه يرسل إلى هذا الخادم. هذا ping هو مقدار الوقت المستغرق للوصول إلى الخادم، وقد حدث بالفعل، ايضا اقرء هذه المقالة حول هذه اللعبة الجديدة من شركة ببجي وهي عن ماهي الأختلافات بين PUBG New State و PUBG Mobile؟.

إذا كان لديك اختبار ping أعلى في جهاز Android ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لإطلاق النار على سلاح ميت. لحل هذه المشكلة، عليك فقط التأكد من أنك متصل بالخادم الصحيح أثناء لعب PUBG. لهذا، لديك الخيار في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك الرئيسية لتحديد الخادم الصحيح. بالنسبة للاختبار، إذا كنت لاعبًا من أمريكا، فاختر أمريكا الشمالية.


5. عدم السماح بتفضيل المطور أو الخيار لإجراء تغييرات للتأخر الطفيف:

يعد عدم السماح بخيار المطور أمرًا سهلاً. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعداد والنقر على "رقم الإصدار" خمس مرات. بعد تمكين خيار المطور، افتحه وقم بإجراء بعض التغييرات الموضحة أدناه:
  • مقياس الرسم المتحرك للنافذة إلى 0.5 x.
  • فترة الرسوم المتحركة إلى 0.5 ×.
  • يصل حجم الرسوم المتحركة الانتقالية إلى 0.5 ×.

بعد هذه التغييرات، افعل الآن الأشياء المذكورة أدناه.

Disallow Force GP $ 4 rendering Force $ x MSAA و Disable Hw Overays يجب على Redmi PUBG gamer تشغيل تحسين MIUI.

6. استخدم GFX لتقليل التأخر في Android:

تم تصميم GFX بشكل أساسي لـ PUBG لإلغاء تأمين الرسومات عالية الدقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية والعديد من الإعدادات الأخرى على الرسومات. يتوفر GFX على نظام Android المريح بإصدار الألعاب الصينية والدولية.
  1. في البداية، قم بتثبيت أداة GFX على جهاز Android الخاص بك.
  2. الرجاء إغلاق PUBG أثناء تثبيت هذه الأداة.
  3. الآن تخصيص PUBG Mobile Graphic.

قم بتثبيت أحدث إصدار:
  1. يجب أن يتوافق الرسم الذي اخترته مع توافق جهازك.
  2. يجب أن يصل عدد الإطارات في الثانية (إطار في الثانية) إلى 60.
  3. فتح HD. الكلاسيكية، الملونة، والواقعية متوفرة 3.

عندما يتم إعداد كل الأشياء، انقر فوق قبول. بعد ذلك، يتم تشغيل إعلان الفيديو، مما يعني أنه سيتم تطبيق الإعداد الذي تريده. قد تجد خطأً أثناء لعب PUBG، وفي هذه الحالة، اضغط على زر الإصلاح، وأغلق اللعبة وأعد تشغيل أداة GFX.

7. اضبط خيار الرسومات على مشكلة التأخير المنخفض على PUBG Mobile:

إنها طريقة أخرى لحل مشكلة التأخير على PUBG Mobile. ما عليك سوى اتباع الخطوة المحددة لتغيير خيار الرسومات.
في البداية، افتح اللعبة واضغط على الإعداد> الرسومات.

يجب عليك تغيير خيارات الرسومات إلى "سلس". النمط الكلاسيكي ومعدل الإطارات كـ "سحب" ثم تعطيل رسومات التعطيل التلقائي.
لا تقم بتمكين الصوت ما لم يتطلب الأمر وسيؤدي ذلك أيضًا إلى تقليل مشاكل التأخر. يمكنك أيضًا تحديد الخريطة، والتي يكون مستوى اتصالها منخفضًا أثناء لعب اللعبة.

ما هي أكثر ميزات Android المطلوبة لتشغيل PUBG؟

يا رفاق، قبل البدء في لعب PUBG على جهاز Android الخاص بك، يجب أن تعلم أن ما هي المتطلبات الأساسية للعب اللعبة دون تأخير. إذا لم تدفع مقابل ذلك، فلن يتمكن جهاز Android بالطبع من تشغيله بسلاسة.
يجب أن يكون لديك ذاكرة الوصول العشوائي قوية قد يقول 4 جيجابايت:
  1. يجب أن تكون سعة تخزين جهاز Android 2.5 جيجابايت.
  2. يجب أن يكون نظام التشغيل Android 8.0 أو أعلى.
  3. يجب أن يكون معالج Android هو snapdragon 430 kirin655 أو قد يكون أعلى.


إذا كنت تحب لعب ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تطبيق Mobile Gaming Ping! إنها أداة رائعة لمنع التأخر لجهاز Android . يمكنك استخدام هذا التطبيق للألعاب السلسة دون تأخير. هذا التطبيق متوافق مع شبكات WIFI و 3G و4G و5G >. استخدم دائمًا أداة منع التأخر هذه أثناء ممارسة الألعاب عبر الإنترنت، اقرء ايضا عن لعبة ببجي هذه المقالة حوله ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به.

حل مشكلة البنج في ببجي 2023

بالنسبة للاعبين المتنقلين الذين يلعبون ألعابًا محمولة عبر الإنترنت، توفر أداة مكافحة التأخر في الألعاب هذه الأداء الأكثر كفاءة للعبتك لجعلها أكثر استقرارًا لتجربة اللعب عبر الإنترنت. باستخدام هذه الأداة السهلة لإصلاح التأخير، ستحصل على أفضل اختبار لألعابك عبر الإنترنت دون بذل الكثير من الجهد.

حل مشكلة ارتفاع ال ping

تتيح لك أداة مكافحة التأخر في الألعاب تقليل اختبار ping تمامًا كما يناسب لعبتك على الهاتف المحمول. تم إنشاء هذا التطبيق خصيصًا للاعبين على الأجهزة المحمولة. افتح تطبيق مخفض التأخر هذا، وقم بتشغيل زر البدء وابدأ لعبتك على الفور. ستعمل أداة مكافحة التأخر في الألعاب في الخلفية ويمكنك الوصول إليها من خلال النقر على إشعار التطبيق في أي وقت. إصلاح التأخر بسهولة وسيوفر لك هذا التطبيق خفيف الوزن أفضل تجربة. قل لا للتجربة البطيئة.

حل مشكلة البنج في ببجي للايفون

تقدم لك أداة ping anti lag للألعاب المحمولة لجميع الألعاب الطريقة الأبسط والأكثر عملية ومفيدة لك دون بذل مجهود كبير لتشغيل ألعاب أكثر سلاسة عبر الإنترنت وتعزز تجربة اللعب عبر الإنترنت على هاتفك المحمول. بنقرة واحدة فقط على التطبيق المجاني المضاد للتأخر، ستحصل على أسرع اختبار ping دون مشكلة تأخير لألعابك. هذا التطبيق ممتاز للألعاب بدون مشاكل تأخير. ستحصل على أفضل تجربة لعب دون تأخير في اللعبة. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد الرسومات المنخفضة أيضًا في تقليل اختبار ping وتساعدك على تقليل زمن انتقال الألعاب.

ميزات برنامج PING للألعاب المحمولة:
  1. للألعاب عبر الإنترنت وتقليل زمن الوصول.
  2. أداة مكافحة التأخر للألعاب.
  3. احصل على أفضل ping للألعاب عبر الإنترنت.
  4. للاعبين المحمول الذين يلعبون ألعابًا عبر الإنترنت.
  5. أمر ping سريع لجعل اللعب أفضل.
  6. أفضل تجربة لعب على الإنترنت.
  7. اجعل ألعاب الجوال الخاصة بك على الإنترنت أفضل باستخدام أداة مكافحة التأخر.

هذا تطبيق جيد بدون تجربة بطيئة. تذكر أن الرسومات المنخفضة يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل التأخيرات. استمتع بهذه الأداة المجانية الرائعة لاستخدام الألعاب المضادة للتأخر.

في النهاية:

لإنهاء الموضوع، يجب أن أقول إن أي إصلاحات تمت مناقشتها في المقالة المتعلقة بالمشكلة المتأخرة في Android ستكون مفيدة وسهلة، وستساعدك بالتأكيد على التخلص منها. مشكلة تأخر PUBG Mobile على نظام Android

عندما تتبع الإصلاحات المحددة، سيكون من المفيد لك أن تلعب اللعبة دون أي نوع من المشاكل وبسلاسة. يرجى قراءتها ومشاركتها مع أصدقائك.

مقالات ذات صله

حل مشكلة starting في ببجي

حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي

حل مشكلة عدم دخول المباراة في ببجي

حل مشكلة محاكي game loop

حل مشكلة عدم دخول ببجي



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close