القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به

 ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به

ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به
ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به

مميزات حسابك وحساب الخصم في ببجي موبايل

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية مشهورة جدًا في العالم. في اللعبة، إذا ألقيت نظرة على ملفك الشخصي، ستجد أن لديك شيئًا يسمى نقاط الجدارة في زاوية ملفك الشخصي. إذن ما هو الجدارة في PUBG؟ أنا سعيد لأنك سألت لأن هذا شيء يجب أن تعرفه حقًا إذا كنت تهتم بحساب PUBG Mobile الخاص بك.

في هذا المقال سنقدم لك إجابة على هذه الأسئلة: ما هي الجدارة في PUBG؟ لماذا هو مهم جدا؟ وكيف نزيدها؟
كيف ترى مزايا ببجي موبايل- نظام الجدارة هو نظام جديد توفره Tencent في لعبة PUBG Mobile Battle Royale وهو مفيد لقياس مستوى جودة أو صحة حساب اللاعب.

يمكن القول من حساب من لعبة pubg للجوال أن اللاعب يتمتع بصحة جيدة إذا لم تستخدم بعض الأشياء التي ينتهكها نظام اللعبة ويحظرها مثل استخدام الغش، هذه الجدارة لها العديد من القواعد ويمكنك أيضًا رؤية مزايا نفسك والآخرين. إذا كنت تلعب لعبة PUBG Mobile، فمن الجيد التعرف على نظام الجدارة هذا وكذلك قواعد تشغيله، يا صديقي كل شيئ في ببجي موبايل يحتاج إلى دفع إما عن طريق الأموال الحقيقية أو عن طريق البرامج المجانية لكن في هذه المقالة ستجد دوما ما تبحث عنه شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل أسبوع.

1- ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟

ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به
ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به

في ببجي موبايل، لديهم نظام لقياس سلوكيات اللاعبين، وهو ميزة. يبدأ جميع اللاعبين في PUBG Mobile بـ 100 نقطة استحقاق. يمكنك التحقق من نقاط الجدارة الخاصة بك في ملف تعريف PUBG Mobile الخاص بك. هناك أيضًا سجل استحقاق يتتبع كيفية زيادة نقاط الجدارة الخاصة بك وانخفاضها.

الحد الأقصى لنقاط الجدارة التي يمكن للاعب الحصول عليها هو 100 والحد الأدنى هو 0.
ستمثل نقاط الجدارة الخاصة بك سلوكياتك في اللعبة. سيتم تقليلها إذا كان لديك بعض السلوكيات غير اللائقة في اللعبة مثل العنصرية، والغش، وقتل الفريق، ... تستخدم PUBG Mobile هذه النقاط للتأكد من تمتع اللاعبين بتجربة لعب جيدة بشكل عام.

2. لماذا يجب أن تهتم بالجدارة في ببجي موبايل؟

ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به
ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به

إذن ما الذي يجب أن تهتم به بشأن نقاط الجدارة هذه؟ حسنًا، إذا كانت لديك نقاط استحقاق منخفضة في PUBG Mobile، فسيتم حرمانك من بعض الامتيازات وستحصل على عقوبات. كلما انخفضت نقطة الاستحقاق لديك، ازدادت سوءًا. في الأساس، قد ترغب في الاحتفاظ بنقاط الاستحقاق الخاصة بك في ببجي موبايل أعلى من 90 نقطة ولا تدعها تنخفض مطلقًا إلى أقل من 60 نقطة.
100 نقطة من نقاط الجدارة، يتم زيادة الحد الأقصى من BP اليومي المكتسب بمقدار 200، وبما أن التحديث القادم أصبح قريب إليك طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل 1.5 وكشف عن المكافآت.

ماهي عقوبات الجدارة المنخفضة في ببجي موبايل؟

فيما يلي قائمة بالعقوبات التي ستحصل عليها عندما تصل نقاط الجدارة إلى حدود معينة.
  • 60 - 90 نقطة: ستحصل على خصم 30٪ على نقاط المعركة ونقاط الخبرة.
  • 60 نقطة أو أقل: لن تتمكن من العثور على مباريات متعددة اللاعبين في Duo أو Squad عندما تكون نقاط الاستحقاق الخاصة بك أقل من 60. أيضًا، ستحصل على 50٪ نقاط معركة وتقليل نقاط الخبرة.
  • 0 نقطة: ستحصل على حظر أسبوع.
مقالات ذات صله

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا

لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة

ماهي الأشياء التي تقلل من نقاط الجدارة الخاصة بك في PUBG Mobile؟

  • التعاون مع الغشاش: لن تتم معاقبتك في المرة الأولى. في غضون فترة 7 أيام، في كل مرة تقوم فيها بذلك مرة أخرى، ستخسر 15 نقطة من نقاط الجدارة.
  • قتل الفريق (تم الكشف عنه بواسطة النظام): في المرة الأولى، ستخسر 10 نقاط من نقاط الجدارة. المرة الثانية خلال 7 أيام، ستخسر 15 نقطة من نقاط الجدارة. بعد ذلك، ستخسر 30 نقطة من نقاط الجدارة في كل مرة.
  • قتل الفريق (أبلغ عنه اللاعبون): الإبلاغ عن مقتل زملائه في الفريق سيكون أسوأ. في المرة الأولى ستخسر 20 نقطة من نقاط الجدارة. المرة الثانية خلال 7 أيام ، ستخسر 30 نقطة استحقاق. بعد ذلك ، ستخسر 60 نقطة استحقاق في كل مرة.
  • الغش: سيتم حظر حسابك وستفقد 60 نقطة استحقاق عند انتهاء فترة الحظر.

3. كيفية زيادة الجدارة في ببجي موبايل؟

ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به
ما هي الجدارة في PUBG Mobile؟ ولماذا يجب أن تهتم به

عندما يكون لديك أقل من 60 نقطة استحقاق، فلن تتمكن من العثور على مباريات في الوضع الثنائي أو وضع الفريق بعد الآن. إذا تم تخفيض نقاط الجدارة الخاصة بك بطريقة ما إلى أقل من 60 نقطة، فأنت بحاجة إلى زيادة نقطة الجدارة إذا كنت تريد اللعب مع لاعبين آخرين مرة أخرى، فكيف تحصل على 60 Merit في PUBG؟ من أجل استعادة نقاط الجدارة الخاصة بك، فإن الطريقة الوحيدة هي لعب مباريات Classic Solo بسلوكيات جيدة. كلما كانت نتائجك أفضل في المباراة، زادت الجدارة التي ستكسبها، وإن كنت تعاني من صعوبة الدخول إلى ببجي موبايل ما عليك سوى قراءة هذه المقالة وستجد الحل في أفضل برامج VPN لأصلاح البينغ في ببجي موبايل.

  • أعلى 10: ستحصل على 3 نقاط استحقاق.
  • من المركز الحادي عشر إلى الخمسين: ستحصل على نقطتي استحقاق.
  • من المركز 50 إلى المركز 100: ستحصل على نقطة استحقاق واحدة.

لذلك، من أجل الحصول على المزيد من نقاط الجدارة قدر الإمكان، تحتاج إلى لعب أكبر عدد ممكن من مباريات Solo بنتائج جيدة. أفضل خريطة للقيام بذلك هي Livik لأنها أصغر خريطة في PUBG Mobile. بحجم 2x2 كم فقط، سوف يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق في المتوسط على الأكثر لكل مباراة.
تأكد أيضًا من عدم انتهاك قاعدة PUBG Mobile أثناء اللعب. مبلغ تخفيض الجدارة أكبر بكثير من مبلغ الجدارة الذي يمكنك كسبه. خلاف ذلك، سيكون عليك الاستمرار في لعب Solo إلى الأبد، وقد يهمك أيضا يا صديقي الحصول على الملابس مجانا إليك الحل عن طريق هذه المقالة أفضل الخدع للحصول على ملابس وسكنات مجانا في PUBG Mobile.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات