تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 وكشف عن المكافآت

ببجي موبايل الإصدار العالمي 2.0 نقاط المكافآت

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 وكشف عن المكافآت
Global Version PUBG Mobile 2.0: APK Download


الإصدار العالمي من PUBG Mobile 2.0: تاريخ الإصدار ونقاط المكافآت والتسريبات وكل ما نعرفه حتى الآن!


PUBG Mobile هي واحدة من أهم ألعاب الهاتف المحمول التي تم إصدارها PUBG Mobile Season 10 للعالم في مايو. يتم تشغيله على الإصدار العالمي PUBG Mobile 2.0 ومن المتوقع أن يكون قد جلب العديد من الإضافات. سيعمل المطورون الآن على الإصدار العالمي التالي من PUBG Mobile 2.0. وستتوافق مع الموسم المقبل من إصدار PUBG Mobile Season 11 الذي سيحدث في منتصف يوليو ايضا هنا مقالة رائعة إذا كنت من محبي لعبة ببجي موبايل وهي عن جميع الطرق لكشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل.

سينتهي ببجي موبايل الموسم 10 من PUBG Mobile الذي يبلغ عمره شهرين في 12 يوليو.

هناك عدد قليل من عوامل الجذب الأخرى التي تصطف. يرتبط أحدهما ببداية إصدار جديد من لعبة PUBG New State. ثانيًا، ستنتهي لعبة PUBG Ban في الهند قريبًا مع إطلاق Battlegrounds Mobile India Rumored لإصدارها في منتصف يونيو، وقد بدأ التسجيل على Android.

في غضون ذلك، أحمل لكم تسريبات PUBG Mobile V2.0.

متى سيتم إصدار PUBG Mobile V2.0؟

Global Version PUBG Mobile 2.0: APK Download
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 وكشف عن المكافآت

لا توجد فترة زمنية محددة بين الترقيات التي تطرحها PUBG للعبة على عكس الجدول الزمني لـ Royal Pass.
تقول التكهنات أنه سيتم إطلاق الإصدار الجديد من PUBG Mobile 2.0 Global مع إطلاق Battlegrounds Mobile India.
من المرجح أن يصدر في 17 يوليو.

تسريبات الإصدار العالمي من ببجي موبايل 2.0

مع كل إصدار جديد، يواصل المطورون إضافة ميزات إضافية مذهلة إلى اللعبة. إنهم يعملون بشكل خاص على استكمال الخرائط مع أخذ الإشارات من تلك المتوفرة في PUBG PC أو PUBG Game for Peace ، البديل الصيني.

تؤكد التسريبات أن هذا سيكون هو الحال مع الإصدار 2.0 الجديد أيضًا. سيتضمن أيضًا ميزات متوفرة بالفعل في PUBG PC أو PUBG Game for peace.

ضع في اعتبارك أننا قمنا بتجميع هذه القائمة من مصادر مختلفة عبر الإنترنت. يمكن تزوير هذه التسريبات بسبب المشاهدات والنقرات من قبل المصادر.


Vikendi 2.0:

وفقًا للبعض، فإن خريطة Vikendi التي تمت إزالتها في الإصدار العالمي PUBG Mobile 1.4 تعود إلى الظهور. مما يمكننا رؤيته، قامت Krafton Org بتجديد الخريطة بالكامل بنماذج عالية الدقة.

سوف يتحول دينو بارك إلى دينو سيتي. سيكون بها المزيد من المباني والهياكل. مثل الأحداث السابقة حيث كانت الخريطة تحتوي على حديقة مغامرات حصرية محدودة زمنياً فيها، فإن 2.0 فولت من Vikendi ستشمل متنزهًا ترفيهيًا دائمًا يمكن للاعبين ركوبه في أي وقت.

ستكون هناك بعض المنازل الجديدة، وسيتم تجديد المنازل القديمة. قد يتحرك القطار الثابت في فيكندي أيضًا في جميع أنحاء الخريطة. ستتم إضافة عدد قليل من مسارات ومحطات السكك الحديدية لجعلها تبدو حقيقية. سيكون القطار غير قابل للتدمير ولا يمكن إيقافه بغض النظر عن رغبة اللاعبين.

ما الجديد في التحديث الأخير ببجي خريطة فيكندي؟ 

وحتى الآن، لم يصدر المسؤولون أي شيء محدد يتعلق بتغييرات الخريطة. ومع ذلك، في إصدار الكمبيوتر من PUBG، تمت إضافة Vikendi 2.0 منذ أكثر من عام. أخذ الميزات الرئيسية من خريطة الكمبيوتر، وهذه هي التغييرات المتوقعة التي تأتي في التكرار المحمول من Vikendi 2.0.

  1. مسارات القطار والقطار المتحرك.
  2. معظم الثلج يتم إزالته.
  3. توسيع حديقة دينو.
  4. أيضا، وأضاف أجزاء جديدة أيضا في دينولاند.
  5. واضاف آبي لKreznic.
  6. تغييرات في موفاترا وتوفار.


بارامو (خريطة جديدة):

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 وكشف عن المكافآت
Global Version PUBG Mobile 2.0: APK Download

ويشاع أن خريطة جديدة تضاف إلى اللعبة تسمى "بارامو" بحسب المصدر. هذه الخريطة متاحة حاليًا على PUBG PC.

بارامو هي خريطة وادي بركاني تتضمن بركانًا نشطًا. هذه الخريطة أصغر حجمًا، لنقل 3 × 3، على غرار كاراكين. يشاع أن الطائرة ستنزل اللاعبين والإنزال الجوي وسيتم استبدالها بطائرة هليكوبتر للشحن. إذا كانت هذه الخريطة جزءًا من الإصدار، فتوقع زيادة حجم اللعبة، صديقي اقرء ايضا هذه المقالة حول تسريبات ببجي موبايل الموسم 20 (PUBG Mobile Season 20).

بندقية MG3:

Global Version PUBG Mobile 2.0: APK Download
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 وكشف عن المكافآت

سيكون هناك سلاح جديد يضاف إلى اللعبة سيعرف باسم MG3 أو Maschinengewehr Modell 3 إذا أشرنا إلى اسمه الحقيقي. سيحل هذا السلاح محل M249 المفضل طوال الوقت الذي يحصل عليه اللاعبون في الإنزال الجوي.

ستحتوي MG3 على 75 طلقة من عيار 7.62 ملم. لن تحتوي على مجلة أو سكة سفلية أو حتى مخزون. ستحصل البندقية على دورة في الدقيقة تبلغ 660 دورة في الدقيقة وسيتمكن اللاعبون من تغيير RPM إلى 990. (متوفر في PUBG PC)

رمي المواد:

عالق في معركة نارية حيث يفصل جدار مكسور بينك وبين زملائك في الفريق بينما هم منخفضون في المواد العلاجية أو الذخيرة؟
إذا تم إصدار هذه الميزة، فيمكنها حل المشكلة بسهولة. يمكن للاعبين رمي معداتهم، مما يسهل على اللاعبين إعطاء الأشياء لبعضهم البعض.

دراجة الترابية (مركبة جديدة):

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 وكشف عن المكافآت
Global Version PUBG Mobile 2.0: APK Download


قد يجلب هذا التحديث سيارة مفضلة لدى المعجبين من PUBG PC وهي الدراجة الترابية. إنها دراجة خفيفة الوزن تتحرك أسرع من الدراجات التقليدية في اللعبة.

تحديث مترو رويال:

Global Version PUBG Mobile 2.0: APK Download
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 وكشف عن المكافآت

إذا نظرنا إلى المنشورات التي نشرتها صفحة PUBG Mobile الرسمية، يمكننا أن نرى أنها أثارت إصدارًا محدثًا من Metro Royale.

لم يتم استقبال النسخة التي تم إصدارها سابقًا بشكل جيد من قبل المجتمع. من المتوقع أن يقوم المطورون بتجديد الوضع لجعله أكثر تشويقًا.

PUBG Mobile 2.0 Global Version APK

النسخة الرسمية ستصدر في يوليو. تنزيلات APK PUBG Mobile 2.0 Global version الحالية في السوق مزيفة عن طريق الاختراق، لذا كن على علم.

سيتم تحديث هذا القسم عندما يتم إصدار PUBG Mobile 2.0 Global version APK رسميًا.

تحديث Pubg Mobile 2.0

تم إصدار تحديث Pubg 2.0 مؤخرًا. جميع اللاعبين أو المشجعين الذين ينتظرون هذا التحديث لفترة طويلة لديهم أخبار جيدة. كل ما تعرفه أن Pubg هي لعبة شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب يتعين على كل لاعب انتظار أشياء جديدة داخل اللعبة في كل مرة. بعد شهر تقريبًا، أصدرت Tencent تحديثًا جديدًا.

لذلك يمكنك تنزيل pubg mobile 2.0.0 Android APK من الرابط أدناه هنا ايضا مقالة جيدة لك علبك أن تقرءها وهي عن كيفية الحصول على سكانات سيارة McLaren مجانا في ببجي موبايل.

ما الجديد في ببجي موبايل 2.0

أصدرت Tencent التحديث الأكثر توقعًا للإصدار العالمي PUBG Mobile 2.0. Pubg 1.4.0 Godzilla vs Kong هو تحديث تم إصداره مؤخرًا. في هذا التحديث، تمت إضافة العديد من الخرائط والأسلحة والعناصر الجديدة. يمكنك التحقق من الدليل أدناه كيفية تنزيل 2.0 أو آخر تحديث 2.0.

كيفية تنزيل تحديث Pubg 2.0 وتحديثه؟


إذا كنت تلعب Pubg على الأجهزة المحمولة مثل iOS و Android ، فيمكنك التحديث مباشرة من Play و iStore. إذا كنت في الهند، فيمكنك تحديث Pubg mobile الخاص بك في 2.0 عن طريق تنزيل APK وتثبيته.

يتوفر ملفان apk:
  • الإصدار العادي: انقر هنا
  • نسخة صغيرة / مضغوطة: انقر هنا

سيتعين على مشغلات Pubg تنزيل حزم موارد إضافية في الإصدار المضغوط. في الإصدار الآخر، يمكنهم بدء تشغيل إصدار PUBG Mobile 2.0 بمجرد تثبيته.

لذلك إذا كانت لديك أي مشكلة فيما يتعلق بتنزيل تحديث Pubg 2.0، فاتصل بنا وسأحاول مساعدتك في أقرب وقت ممكن. إذا كنت تحب مقالتنا، فشاركها مع أصدقائك. آمل أن يحب أصدقاؤك أيضًا مادة Artcile الخاصة بنا.

شارك معنا نقاط المكافأة التي تتطلع إليها في الإصدار العالمي PUBG Mobile 2.0!




مقالات ذات صله

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 اصدار 2.0 PUBG

رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2022 اصدار 2.0

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 2.0 أخر إصدار يناير

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.0 برابط مباشر

تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد النسخة العالمية”





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close