القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا

احصل على 100000 العملات الذهبية BP مجانية PUBG Mobile 2021

طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا
How To Get Unlimited BP Coins in PUBG MOBILE

كيفية الحصول  العملات الذهبية BP مجانا في PUBG Mobile

هنا نشرح عن [طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا] مرحبا الرجال. نحن هنا مرة أخرى مع لعبتك المفضلة والأكثر شهرة PUBG Mobile 2021 ، ومع ميزاتها المدهشة. كما هو الحال دائمًا ، قدمنا ​​لك ذات مرة بعض المكافآت الجذابة والجذابة. نأمل أن تحب الحصول على هذه المكافآت ونشرها مع أصدقائك.

عندما تكمل مبارياتك بنجاح ، تحدي المهمة ، فإنك تكسب وتحصل على عملة مختلفة عن أموالك الحقيقية ، وتسمى العملات الذهبية BP (نقاط المعركة). يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء أو شراء عناصر مختلفة حسب حاجتك من المتجر. يتم استخدامه بشكل أساسي وأساسي لفتح صناديق الجنود. حتى التحديثات الجديدة تسمح بتبادل العملات الذهبية BP مقابل UC (عملة PUBG الممتازة) مقابل النقود ، ويمكنك تغيير مظهر الصورة الرمزية الخاصة بك عن طريق استخدامها ايضا صديقي هناك مقالة رائعة عن ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021.

ما الذي يمكنك ربحه من العملات الذهبية BP في PUBG MOBILE؟

طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا
How To Get Unlimited BP Coins in PUBG MOBILE

مثل أي شيء آخر في هذه المقالة التي تشرح عن طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا ، يمكنك كسب العملات الذهبية BP في PUBG Mobile لتلبية بعض المكيفات. يعتمد مقدار النقاط التي ستكسبها على بعض العوامل. بعضها مذكور أدناه.

الشرط الأول لكسب العملات الذهبية BP يعتمد على وقت بقائك على قيد الحياة. كلما طالت مدة بقائك على قيد الحياة (وكلما قل عدد لاعبي الخصم المتبقيين على الخريطة) ، زاد عدد العملات الذهبية BP في انتظارك.
مقدار القتل الذي حققته اللعبة. إذا قتل اللاعب لاعبًا في الوضع الفردي ، فسيعطي 20 نقطة معركة ، و 15 نقطة في الثنائي ، و 10 نقاط في الفريق
مقدار الضرر الذي تسببه. سيحصل اللاعب على 1 قوة معركة مقابل 5 نقاط تقريبًا من الضرر

كيف تنفق العملات الذهبية BP في PUBG Mobile

تحظى PUBG Mobile بشهرة عالمية بسبب ميزاتها وتحدياتها الفريدة ، ويريد كل لاعب مخلص للعبة تجربة كل مغامرة في اللعبة. عليك أن تدفع بعض التكاليف للاستمتاع بكل شيء ، وبعض اللاعبين المخلصين لدينا لا يمكنهم فعل ذلك. نحن هنا لنمنحك فرصة من خلال توفير عملة PUBG التي تسمى العملات الذهبية BP أو نقاط المعركة. بعد القيام ببعض المهام الخاصة بك ، يمكنك استخدام التحديات التي يمكنك ربحها من العملات الذهبية BP لأشياء عديدة ، مثل شراء صناديق أكثر صلابة أو تغيير مظهر الصور الرمزية أو الجنس.

فيما يلي بعض الخطوات لفهم كيفية استخدام العملات الذهبية BP في PUBG:
  1. يمكنك استخدام العملات الذهبية BP (نقاط المعركة) في PUBG Mobile لشراء الصناديق.
  2. إليك أحد أشهر المسارات لقضاء {العملات الذهبية BP في PUBG Mobile} ، من خلال شراء صناديق الجنود ، يساعد من خلال استخدام الكثير من عملات العملات الذهبية BP المعدنية.
  3. إذا كنت تريد تطبيق عملات العملات الذهبية BP في PUBG ، فيجب عليك الذهاب إلى المتجر على الجانب الأيمن من شاشة التطبيق.
  4. انتقل الآن نحو قسم الصناديق أسفل القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من شاشة التطبيق.
  5. الآن عليك أن تفتح "صندوق الجندي" ، وهو خيار النهاية في القائمة.
  6. للاستفادة من العملات الذهبية BP ، اضغط على "فتح مرة واحدة" وافتح صندوق الجنود أمامك.

طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا
How To Get Unlimited BP Coins in PUBG MOBILE

عندما تفتح الصندوق للجنود والحصول على الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا ، سيُطلب منك تطبيق عملات 800 العملات الذهبية BP ، ومع استمرار الفتح ، سيتم مضاعفة المبلغ مثل 800 تحول إلى 1600 ثم إلى 3200 وبهذه الطريقة ستحصل على المزيد من عملات العملات الذهبية BP.

يجب عليك التأكد من أنه على المسار الخاص بك عدد عملات العملات الذهبية BP التي تستخدمها عند استخدام العملات المعدنية أو استنفاد رصيد نقاط PUBG Battle بالكامل اقراء ايضا هذه المقالة عن {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

  1. ما الذي يمكنك شراؤه مع العملات الذهبية BP في PUBG؟
  2. يمكنك استخدام القدرة على تبادل تخصيص اللاعب (يمكنك تغيير جنسك ووجهك وجسمك.
  3. يمكنك شراء ملابس جلدية ، وغالبًا ما يكون لديك أشكال محدودة من المحرر.
  4. يمكنك شراء الصناديق لفتح الملابس والجلود مجانًا.
أعزائي اللاعبين المخلصين ، هذه هي كل الأشياء التي يمكنك القيام بها أو شرائها أو تغييرها بعملة العملات الذهبية BP (نقطة المعركة) الخاصة بك.

كيفية الحصول على العملات الذهبية BP أسرع في PUBG Mobile

طريقة الحصول على العملات الذهبية BP ببجي موبايل مجانا
How To Get Unlimited BP Coins in PUBG MOBILE

إذا كنت لاعبًا خبيرًا وترغب في القيام بالتحديات بسرعة ، فأنت بالتأكيد تريد كسب العملات الذهبية BP بسرعة كبيرة. لذا يا صديقي، لدينا أيضًا طريقة لأولئك الذين يبحثون عنها.
عليك فقط مطاردة القتل لأطول فترة ممكنة من أجل البقاء على قيد الحياة. قد يؤدي إخفاء نفسك بعيدًا إلى تحقيق أرباح جيدة في كل مباراة ، ولكن قد يستغرق الأمر دائمًا هبوطًا مستمرًا في مناطق بها صخب وضجيج ، وسيكلفك قتال لاعبين آخرين وقتًا أقل ، وفي كثير من الأحيان ، سيثبت أنه أكثر سخاء.
إذا كنت تريد أن تسقط في منطقة مأهولة بالسكان مثل مدرسة الأسواق أو الفنادق. إذا قضيت على لاعب ، فحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. في حالات أخرى ، قفز مباشرة إلى التوفيق وكرر العملية مرة أخرى.
من الضروري إخبارك بهذا بطريقة شديدة العدوانية ، فلن تربح المزيد من قوة المعركة فحسب ، بل إنها حقًا طريقة رائعة إذا كنت ترغب في تحسين اللعبة ، حيث ستعزز المعارك النارية هدفك ، وتزيد من إحساسك باللعبة ، و عزز ثقتك بنفسك تدريجيًا أثناء مبارزة الأعداء.

الحصول على العملات الذهبية BP عملات مجانية PUBG Mobile

لقد قمنا بتغطية مدى الوصول وكل ما يتعلق بالموضوع تقريبًا. الآن سننتقل للكلمة إلى أكثر الأشياء إثارة للدهشة ، وهذا هو عرضنا المذهل للاعبي PUBG Mobile. لدينا دائمًا بعض العروض الممتازة لك ، وعرض اليوم هو رموز استرداد العملات الذهبية BP المجانية. ستمنحك أكواد الاسترداد هذه 100k بالإضافة إلى العملات الذهبية BP مجانية في PUBG Mobile ، لذا إذا كنت تمتلك بعض العملات الذهبية BP المجاني ، فهذه طريقة جيدة حقًا هناك ايضا هذه المقالة عن [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].


انتقل إلى قسم الحدث في PUBG MOBILE ثم انقر على الموضوع ثم انقر على "أدخل الرمز للمطالبة بحزمة"
  • كود استرداد: GODZILLAKONG
  • كود استرداد : GODZILLAVSKONG
  • كود استرداد : TITANSLASTSTAND
  • كود استرداد : MONSTERDETECTED
  • كود استرداد : MAY25PUBGMOBILE
يقدم لك هذا الموقع 100k و 200k و 300k so و unlimited العملات الذهبية BP ، ويمكنك استخدامها:
  • · لشراء ملابس.
  • · يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعموم.
  • · سوف تحصل على جلود.
  • · ستستمتع بأفضل الأحذية.
  • ارتدِ أثناء القتال واستمتع بالألعاب. يمكنك استخدام عملة PUBG هذه من خلال رمز استرداد الهاتف المحمول.
هذا كل شيء بالنسبة لليوم. قم بزيارة موقعنا بانتظام واحصل على مكافآت مذهلة ، ولا تنس مشاركتها مع أصدقائك.

اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل مواقع النهب على Miramar في PUBG Mobile.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات