📁 آخر الأخبار

أفضل مواقع النهب خريطة Miramar في ببجي موبايل التحديث الجديد

أفضل مواقع النهب على Miramar في PUBG Mobile
 أفضل مواقع النهب على Miramar في PUBG Mobile


إليكم يارفاق هذه المقالة حول أفضل مواقع النهب على Miramar في PUBG Mobile" Miramar هي الخريطة الثانية لـ PUBG Mobile والوحيدة التي تقدم جزيرة "صحراوية". الطقس قاس هنا ولا يوجد العديد من الأغطية التي يمكنك استخدامها: تبدو الجزيرة بأكملها وكأنها أرض مهجورة واسعة ومفتوحة. نظرًا لطبيعتها الخاصة، تتطلب خريطة Miramar استخدام تكتيكات واستراتيجيات مختلفة - لا يمكنك الذهاب في فورة قتل هنا، فهي كبيرة جدًا لذلك. بدلاً من ذلك، تحتاج إلى نصب الكمائن، وانتظر وقتك، وإذا أمكن، دع اللاعبين الآخرين يقتلون أنفسهم حتى يحين وقت التألق. على أي حال، نحن هنا لمساعدتك: أدناه، يمكنك أن تجد كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الملعب الخاص.

مواقع النهب على Miramar في ببجي موبايل

أصبحت PUBG Mobile واحدة من أفضل ألعاب battle royale. تقدم اللعبة تجربة غامرة مع العديد من الخرائط والأوضاع لاستكشافها. Miramar هي أكبر خريطة، ولها تضاريس صعبة للغاية، مما يجعلها مناسبة لدفع الرتب إلى بطولات الدوري الأعلى. تتناول هذه المقالة مكان الهبوط وأفضل مواقع النهب على خريطة Miramar في PUBG Mobile، وقد تبحث أيضا يا صديقي عن أفضل الطرق للحصول على الرويال باس في ببجي موبايل الموسم 19.

متى تقفز وأين تهبط في خريطة ميرامار في ببجي موبايل

نوصي دائمًا بالابتعاد عن المناطق المزدحمة في البداية، لأنه من السهل جدًا أن تموت، بغض النظر عن مدى مهارتك. لا أحد يحب الموت بعد 5 ثوانٍ عند الهبوط، لذلك يجب عليك دائمًا الابتعاد عن Los Leones و El Pozo. هذه مناطق غنية بالنهب لكنها أيضًا ساحة موت. سيكون الهبوط في المناطق الشمالية من ميرامار فكرة أفضل، حتما يا صديقي أنت تبحث عن شحن شدات من أجل الحصول على الأسيلحة والجلود وغيرها من الهدايا وهذا قد يكلفك الكثير من المال، لكن مهلا إليك هذه المقالة عن شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل أسبوع.

بيكادو في خريطة Miramar في PUBG Mobile

Pecado هو أفضل بقعة هبوط على خريطة Miramar. إنه التفضيل الأول للاعبين الذين يلعبون بأسلوب اللعب العدواني. يوجد في Pecado الكثير من المباني بنسب نهب عالية. حلبة الملاكمة الرئيسية هي واحدة من أكثر المباني المتنازع عليها في بيكادو، وهناك 3-4 فرق تهبط هنا في كل مرة هنا نشرح عن أفضل مواقع النهب على Miramar في PUBG Mobile.

هاسيندا ديل باترون في خريطة Miramar في PUBG Mobile

Hacienda Del Patron هي أيضًا واحدة من أفضل مواقع الهبوط للاعبين الذين يفضلون القتال بالأسلحة النارية والاعتداءات الشديدة. يضم الموقع أيضًا Golden Mirado، الحصري لمرآبها. يمكن للاعبين تجهيز أسلحتهم المفضلة مثل M416 وAKM بسهولة حيث يتم إثراء المنطقة بنهب عالي الجودة.

Chumacera في خريطة ميرامار في ببجي موبايل

الموقع الثالث في القائمة هو من أفضل مواقع الهبوط على خريطة Miramar. يمكن للاعبين الحصول على غنائم جيدة بالإضافة إلى بعض عمليات القتل لزيادة نسبة دينار كويتي هنا. ستهبط هنا 4 فرق على الأقل في كل مرة، اعتمادًا على مسار الطائرة، وإن كنت من محبي الهكر في ببجي موبايل هذه المقالة ستساعدك كثيرا في تحقيق مرادك.

 لوس ليونز في خريطة Miramar في PUBG Mobile

لوس ليون هي أكبر مدينة على خريطة ميرامار. هناك الكثير من الديناميكيات المثيرة للاهتمام مثل المباني متعددة الطوابق مع المدرجات لاكتشاف لاعبي العدو. يمكن للاعبين توقع ما يصل إلى 3-4 فرق في Los Leones لتصبح الناجي النهائي وتأخذ لقب عشاء الدجاج.

 سان مارتن في خريطة Miramar في PUBG Mobile

آخر بقعة هبوط في القائمة هي سان مارتن. كما أن لديها الكثير من المباني والمجمعات للحصول على الأسلحة والعناصر الأخرى المطلوبة. في كل مباراة، سيكون اللاعبون الذين يهبطون في سان مارتن في منتصف حمام دم مع 4-5 فرق. هناك الكثير من المركبات تقف على الطرق أيضًا.

نصائح وتكتيكات لميرامار في ببجي موبايل

هذه الخريطة كبيرة ومفتوحة - وهي بحجم Erangel ولكن بأغطية أقل. ستضطر إلى عبور الأماكن المفتوحة على مصراعيها سيرًا على الأقدام وسيحولك ذلك إلى هدف لأي شخص لديه DMR أو بندقية قنص. لن يكون من الممكن تجنب هذه المناطق تمامًا ولكن أثناء عبورها، ركض دائمًا وكن أكثر حذرًا.

لهذا السبب، يعد استخدام المركبات أمرًا إلزاميًا تقريبًا. سيسمحون لك بعبور المناطق المفتوحة على مصراعيها بشكل أسرع - في الواقع، حاول العثور على مركبة مباشرة بعد الهبوط واستخدامها للوصول إلى موقعك المحدد، بدلاً من الركض. هناك مشكلة صغيرة واحدة: أن تكون منفتحًا لا يعني أن تكون "مسطحًا". تمتلئ ميرامار بالتلال الصغيرة ولن تقطعها المركبات "العادية". حاول العثور على سيارات 4 × 4، فهي الخيار الأفضل لتسلق تلك التلال، وأخيرا إلى أصحاب أجهزة الهواوي.

PUBG: أفضل Dropspots في Miramar

يعد العثور على أفضل موقع للإسقاط في PUBG أمرًا بالغ الأهمية للعثور على أفضل الغنائم، وهذه مجرد مواقع قليلة يجب على اللاعبين مراعاتها.

Miramar هي خريطة ذات طابع صحراوي في لعبة PUBG ، معروفة بتضاريسها الصعبة وارتباطاتها طويلة المدى. عندما يتعلق الأمر باختيار نقطة إسقاط على هذه الخريطة ، هناك عدة عوامل يجب أخذها في الاعتبار. واحدة من أهمها هو توافر المسروقات. يوجد في ميرامار العديد من البلدات والمجمعات الصغيرة المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة، والتي يمكن أن تقدم غنائم جيدة ، ومن غير المرجح أن يتنافس عليها اللاعبون الآخرون.

المناظر الطبيعية الفريدة في ميرامار تعني أيضًا أنه يمكن للاعبين الاستفادة من النقاط العالية، مثل التلال والتكوينات الصخرية، للحصول على ميزة استراتيجية على خصومهم. بشكل عام، يجب على اللاعبين التفكير في نقاط الهبوط التي تناسب أسلوب لعبهم وثقتهم.

ميناس جنرالز

تعد Minas Generales نقطة هبوط رائعة، حيث تقدم مزيجًا من المزايا للاعبين الأكثر شجاعة . يقع هذا المجمع الصناعي الكبير بالقرب من وسط الخريطة، مما يجعله نقطة انطلاق رائعة لأولئك الذين يرغبون في الاستعداد بسرعة والتحرك نحو مواقع أخرى ذات قيمة عالية.

كما أنها تتميز بالكثير من التغطية، سواء على شكل مباني أو تضاريس طبيعية، مما يمكن أن يوفر للاعبين مزايا استراتيجية في القتال. تشتهر المنطقة بكثافة الغنائم العالية، مما يجعلها مكانًا جذابًا للاعبين الذين يرغبون في العثور على معدات عالية المستوى في وقت مبكر.

بيكادو

يتم وضع Pecado في منتصف الخريطة تقريبًا، مما يجعل نقطة البداية هذه متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق من حيث تحديد المواقع. هناك الكثير من الغنائم لمجموعة صغيرة، والعديد من المركبات التي يمكن استخدامها بعد الاستعداد. كما توجد مخارج متعددة للمنطقة مما يجعل الخروج منها سهلاً إذا لزم الأمر.

يمكن أن يكون الموقع محل نزاع كبير بسبب موقعه، وتكون فرص اللقاءات المبكرة عالية جدًا. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من اللاعبين للتعامل معهم، فهناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك الانعطاف إليها، وتجنب المناوشات المبكرة بسهولة.

أثارتعتبر Ruins خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن بداية أسهل في موقع جيد . المكان طغت عليه الكانتارا، مما يجعل الناس أقل احتمالا للذهاب إليه. هناك غنائم كبيرة، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب على الفريق الكامل العثور على كل ما يحتاجون إليه.
بعد الاستعداد، يمكن للاعبين إشراك اللاعبين في الكانتارا بثقة أكبر، بفضل تمركزهم المتفوق وميزة العتاد. وهذا يعني أيضًا أن الخروج من المدينة قد لا يكون أسهل مهمة، حيث سيتعين على اللاعبين المرور عبر المدينة المعادية من أجل المغادرة.

لا كوبريريا

رهناك ما يكفي من المركبات، مما يجعل عملية النقل سهلة وفعالة. تسمح المناظر الطبيعية بمجموعة متنوعة من المسرحيات، بدءًا من السيطرة على المدينة وحتى الصعود إلى أعلى الجبل ومسح المنطقة من هناك.

بويرتو بارايسو

توفر Puerto Paraiso العديد من المزايا لأولئك الذين يبحثون عن مكان هبوط جيد في PUBG . أولاً، أنها تقع على الساحل، مما يسمح للاعبين بالوصول بسهولة إلى القوارب والانتقال إلى مناطق أخرى من الخريطة بسرعة. ثانيًا، يوجد في Puerto Paraiso العديد من المباني متعددة الطوابق، والتي توفر مجموعة واسعة من فرص النهب، بما في ذلك الأسلحة والدروع والإمدادات الطبية .

وأخيرًا، لا تتمتع Puerto Paraiso بشعبية مثل بعض المواقع الأخرى على الخريطة، لذلك يمكن للاعبين في كثير من الأحيان الهبوط والنهب دون إزعاج، مما يمنحهم فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة في المراحل الأولى من اللعبة.

ريوفر هذا القسم المنعزل الموجود على الجانب الشرقي من الخريطة الكثير من المكافآت للراغبين في الاستكشاف خارج البر الرئيسي. أولاً، لا يذهب اللاعبون إلى هناك أبدًا تقريبًا، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى تجنب المواجهات المبكرة تمامًا. ثانيًا، هناك الكثير من المركبات البحرية للتنقل بين الجزر، ثم ترسو لاحقًا في أي مكان على الخريطة.

ررمن الصعب أن نقول لماذا يوجد هذا العدد الكبير من الأسلحة في زنزانات السجن، لكن هذا السؤال يؤدي إلى جحر الأرانب الخاص به . بغض النظر، يحتوي هذا الموقع على مجموعة رائعة جدًا من الغنائم، بما يكفي لتجهيز فرق متعددة، وأكثر من ذلك. المكان بعيد بما فيه الكفاية على الخريطة، بحيث لا يذهب إليه الكثير من الناس، إلا إذا كان يعيق الطريق مباشرة.

قد يمثل الخروج تحديًا، حيث لا يوجد سوى جسرين يغادران الجزيرة، ومن الصعب العثور على القوارب على الخريطة. ومع ذلك، هناك فرصة للعثور على طائرة، مما يحل هذا اللغز بسهولة.

كامبو ميليتار

يحتوي المجمع العسكري الضخم على عدد لا يحصى من العتاد والأسلحة التي يمكن للاعبين العثور عليها. من المسدسات البسيطة إلى المنظار والدروع عالية المستوى، يحتوي هذا المكان على كل ما قد يحتاجه اللاعبون . قد يشكل نهب كل شيء تحديًا بسبب النطاق الهائل للمكان وكمية المباني القابلة للنهب.

تقع القاعدة في أقصى الشمال بما يكفي بحيث لا يبذل الكثير من اللاعبين قصارى جهدهم للقيام برحلة إلى هناك. إذا كانت المنطقة غير لطيفة مع اللاعبين، فقد يكون السفر على طول الطريق إلى الجانب الآخر من الخريطة أمرًا صعبًا، نظرًا لوجود العديد من المدن بالقرب من الطرق، والبنزين اللازم لعبورها.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close