القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021

لانجيد دراجون فلاي PUBG Mobile وأفضل مجموعات أزياء للبنات

أفضل مجموعات أزياء للبنات في ببجي موبايل
أفضل مجموعات أزياء للبنات في ببجي موبايل

أفضل مجموعات أزياء للبنات في ببجي موبايل

{أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021} إن لعبة Languid Dragonfly PUBG هي ملابس رياضية تجعل فتاة PUBG تبدو رائعة وذكية. هناك العديد من المجموعات النسائية الجميلة الأخرى في أنماط مختلفة هنا نشرح عن ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021.

تعتبر Languid Dragonfly PUBG مجموعة ملابس رائعة يرغب معظم لاعبي PUBG Mobile في امتلاكها. إلى جانب ذلك، يتمتع اللاعبون بالكثير من خيارات الأزياء لشخصياتهم النسائية. إليك أفضل الملابس التي تم وضعها في PUBG Mobile 2021 ايضا هناك مقالة جيدة حول أفضل طريقة {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

حول لانجيد دراجون فلاي PUBG موبايل

سيجعل فستان Languid Dragonfly PUBG مستقبلك أكثر إشراقًا في ساحة المعركة هذه ، وفقًا لتعليق PUBG Mobile حول هذا الزي. هذا الزي الجديد يبدو عصريًا للغاية ورائعًا مع لون الليمون. يبدو التصميم أيضًا رائعًا ورشيقًا ورياضيًا للغاية.

ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات
ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات

`هذا الفستان الجميل عبارة عن مجموعة نسائية. ومع ذلك ، يمكن للشخصيات الذكورية أيضًا ارتداء ملابس لانجيد دراجونفلاي لتبدو أكثر إثارة للإعجاب ومضحكة. إنه أيضًا شيء مثير للاهتمام للاستمتاع به في هذه اللعبة - المتعة. غالبًا ما يرتدي العديد من اللاعبين شخصياتهم في مجموعات نسائية لجعلها تبدو مضحكة في هذه المقالة عن [ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021].

Languid Dragonfly PUBG Mobile & Best Outfit Sets For Girls
ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات

تتضمن مجموعة لانجيد دراجونفلاي فستانًا وزوجًا من الأحذية وقبعة. كل منهم ملوثات العضوية الثابتة من الجير على كريم الأساس الأسود. علاوة على ذلك، تحتوي أيضًا على زوج من القفازات الرياضية حتى لا تصاب المقاتلة بمسمار عند استخدام المسدسات. ستبدو شخصيتك رشيقة ورائعة في هذا الزي.

كانت Languid Dragonfly متاحة في حزمة هدايا Languid Dragonfly في الإصدار العالمي من PUBG Mobile. ومع ذلك، انتهى البيع في 27 مايو. لذلك، يتعين على اللاعبين الانتظار حتى يقوم مطورو اللعبة بإعادة تقديمها في الصناديق.


أفضل مجموعات الزي للفتيات PUBG Mobile

بصرف النظر عن أزياء Languid Dragonfly PUBG ، يمكن للاعبين الحصول على العديد من الأزياء المذهلة الأخرى لفتيات PUBG Mobile. إليك أفضل ملابس PUBG Mobile للفتيات التي يجب أن تحاول الحصول عليها.


1. روج سيت:

Rouge هو زي أسطوري للفتيات الجميلات في PUBG Mobile. هذا الزي المثير يأتي من الراقصات الشرقيات في السعودية العربية. تتضمن هذه المجموعة الكاملة زي الرقص الشرقي وقناع Rouge وغطاء رأس. بدلاً من الفستان الطويل النحيف والمتشابك ، يستخدم مصممو PUBG زوجًا من البنطلونات الحمراء الجميلة ايضا صديقي اقراء هذه المقالة عن طريقة [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات
Languid Dragonfly PUBG Mobile & Best Outfit Sets For Girls

يمكنك الحصول على هذه المجموعة الجميلة في حدث Blood Oat بين 17 أبريل و 1 يونيو. البيع سينتهي قريبا لا تفوت هذه الفرصة للحصول على هذا الزي المذهل لشخصيتك.


2. تعيين القمر راقصة:

بصرف النظر عن Rouge Set ، لديك أيضًا فرصة للحصول على Moon Dancer في حدث Blood Oat. إنها أيضًا لباس رقص شرقي للفتيات. إنه يساعد على التباهي بالجرس المثير لشخصيتك. على عكس مجموعة Rouge الساخنة ، صمم Moon Dancer ليجعل شخصيتك تبدو أكثر رقة وجمالًا مع لون أبيض نقي نشرح عن ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021.


تتميز هذه المجموعة الأنثوية الجميلة أيضًا بزي الرقص الشرقي وقناع Moon Dancer وغطاء رأس. إذا كانت مجموعة Rouge ساخنة مثل الشمس ، فإن مجموعة Moon Dancer نقية مثل القمر.

3.مجموعة البكر الفيكتوري:

إذا كانت المجموعتان السابقتان جذرًا من الثقافة الآسيوية ، فإن مجموعة Victorian Maiden هي زي غربي. تشتمل المجموعة الكاملة من هذه المجموعة الجلدية على فستان عذراء ، وغطاء رأس ، وحقيبة ظهر ، ومظلة ، وجلد UAZ. الأسود والأبيض هما اللونان الرئيسيان لهذه المجموعة. سوف تناسب خلفية Vikendi هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل مواقع النهب على Miramar في PUBG Mobile.

Languid Dragonfly PUBG Mobile & Best Outfit Sets For Girls
ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات


هذا الزي الأسطوري متاح في Classic Crate حتى 7 يونيو. لا تفوّت هذه الفرصة للحصول على هذا الفستان الجميل الآن.

4.مجموعة ملكة الحشرات:

مجموعة ملكة الحشرات هي زي نسائي موسمي من PUBG Mobile Season 19: Traverse. هذه المجموعة الوردية المثيرة للحشرات متاحة للحصول عليها من Royale Pass. لكنك تحتاج إلى شراء Elite Pass والوصول إلى مستوى RP 100.

ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات
Languid Dragonfly PUBG Mobile & Best Outfit Sets For Girls


يتضمن هذا الزي ذو الطابع الخاص مجموعة للجسم وغطاء رأس. كل منهم باللون الوردي الذي يجعل شخصيتك تبدو حلوة. علاوة على ذلك، لا يزال هذا الزي النحيف يتباهى باللعنات الجميلة على جسدها.

5.مجموعة العراف:

Fortune Teller هي مجموعة نسائية مذهلة في Premium Crate. لذلك، يحتاج لاعبو PUBG Mobile إلى استخدام كوبونات الصناديق المميزة أو UC لفتح هذا الصندوق والحصول على هذه المجموعة عن طريق الحظ. تحتوي مجموعة الجلد هذه على ثلاثة عناصر ، بما في ذلك مجموعة الملابس وجلد AWM وجلد خوذة.

Languid Dragonfly PUBG Mobile & Best Outfit Sets For Girls
ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات

اللون الأرجواني الداكن للزي يجعل شخصيتك تخترق الليل في Sanhok أو Vikendi. إذا كانت مجموعة Languid Dragonfly PUBG تجعل فتاتك تبدو رياضية، فإن مجموعة Fortune Teller تجعلها أكثر غموضًا.

6. مجموعة التثبيت:

مثل اسم هذا الزي، هذه المجموعة البيضاء الضيقة تجعل شخصيتك تبدو جذابة وساحرة. يتناسب اللون الأبيض لهذا الزي تمامًا مع الطقس الثلجي في Vikendi أو شمال Livik. لذلك، يمكنك استخدامه كبدلة غيلي في الأراضي المغطاة بالثلوج.

هذا الزي المثير متاح للدخول إلى متجر الملابس. يكلفك من 315 إلى 2700U. إذا قمت بتأجيرها لمدة 7 أيام، فستحتاج إلى دفع 315UC. إذا قمت بتأجيره لمدة شهر، فستكون الفاتورة 1350U. إلى جانب ذلك، يحتاج اللاعبون إلى دفع 2700 UC إذا كانوا يريدون امتلاكها إلى الأبد.

7.زينة روزي ميلودي:

مثل مجموعة Victorian Maiden ، فإن Rosy Melody Set هي أيضًا فستان جميل وجميل لفتيات PUBG. إنه متاح للحصول على Classic Crate الآن. تتضمن مجموعة الجلد هذه فستانًا رائعًا للفتيات الجميلات وغطاء رأس بنفس المفهوم. إذا كنت تريد أن تصبح سيدًا شابًا وتعبر الخريطة، فلنستخدم Classic Crate Coupons أو UC لفتح هذا الصندوق الخبيث.

هذه كلها تدور حول مجموعة Languid Dragonfly PUBG بالإضافة إلى بعض أفضل الأزياء النسائية في PUBG Mobile 2021. حاول أن ترتدي ملابسك وتبدو أكثر جمالا في هذه اللعبة.
 


ببجي موبايل أفضل مجموعات أزياء للبنات في عام 2021
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات