جميع الطرق لكشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل

HOW TO LOCATE ENEMIES BEFORE THEY SEE YOU PUBG Mobile
كشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل

نظرة على بعض الطرق لاكتشاف الأعداء والقضاء عليهم في PUBG Mobile. يفشل اللاعبون في اكتشاف اللاعبين الآخرين بسبب إعداداتهم داخل اللعبة أو التكتيكات الخاطئة.

PUBG Mobile هي مثال للنجاح في مجال ألعاب الفيديو. إنها لعبة معركة ملكية مجانية يلعبها ملايين اللاعبين. يهبط اللاعبون على جزيرة قاحلة مليئة بالأسلحة ويقضون على بعضهم البعض ليصبحوا آخر رجل يقف.

في نوع المعركة الملكية ، يصبح من المهم معرفة موقع أعدائك لتعزيز فرصك في البقاء على قيد الحياة. يمكنك إما التخطيط لكمين أو اللعب بشكل دفاعي هنا ايضا مقالة عن طريق كشف اماكن العدو في ببجي موبايل عن طريق هكر ببجي هكر ببجي كشف جميع أماكن اللاعبين واماكن الأسلحة والدروب.

ومع ذلك ، يواجه العديد من اللاعبين مشكلة في اكتشاف الأعداء في PUBG Mobile. قد يكون ذلك بسبب الإعدادات داخل اللعبة أو التكتيكات الخاطئة. في هذه الملاحظة ، إليك بعض النصائح لاكتشاف الأعداء في اللعبة.

كشف الأعداء بسهولة في PUBG Mobile

  1. سوف تجد في ايم بوت.
  2. سوف تجد في كشف جميع مسدسات الفلير جن.
  3. سوف تجد في كشف الاعب من خلف الجدار.
  4. سوف تجد في كشف جميع الأسلحة علي الخريطة.
  5. سوف تجد في كشف جميع السيارات عل الخريطة.
1- إعدادات اللعبة لكشف اماكن العدو في لعبة ببجي موبايل:

قد لا تنطبق هذه الخدعة على معظم اللاعبين كما قد يعرف البعض عنها بالفعل. ولكن إذا قمت بتغيير أسلوبك إلى ملون ، فسيكون من السهل تحديد الأعداء في اللعبة. بالنسبة للاعبين الجدد في اللعبة ، حاول استخدام إعداد الرسوم هذا لرؤية الأعداء بشكل أكثر وضوحًا.


كشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل
HOW TO LOCATE ENEMIES PUBG Mobile


2- النصيحة الثانية لكشف اماكن اللاعبين في ببجي موبايل:

استخدام الرؤية المحيطية - لا يستخدم العديد من اللاعبين رؤيتهم المحيطية أثناء البحث عن هدف. سيساعدك استخدام رؤيتك المحيطية على اكتساب المزيد من المعلومات مع الاحتفاظ بعلامة تبويب لعدوك في نفس الوقت.
حافظ على خط التقاطع منخفضًا وافحص المناطق المجاورة بسرعة لملاحظة الحركات الدقيقة على الأرض. الرؤية المحيطية هي طريقة لاستخدام رؤيتك داخل اللعبة لتغيير الأهداف في وقت واحد.

نصيحة الثالثة تحقق من وجود Campers:

لا يلعب كل اللاعبين بقوة في اللعبة، يفضل بعض اللاعبين أسلوب اللعب الدفاعي. في نهاية اليوم، تدور أحداث PUBG Mobile حول البقاء على قيد الحياة. وبالتالي، استمر دائمًا في فحص الشجيرات والأشجار القريبة بحثًا عن الأعداء. ومع ذلك، بعد الحصول على فكرة عن العربة المحتملة، لا تتعجل عليهم. استخدم قنبلة يدوية أو قناص للقضاء عليهم مباشرة.

كشف مواقع العدو في ببجي موبايل

توفر BattleGrounds الخاص بـ PlayerUnknown إشارات بصرية وسمعية تساعد في إعلام اللاعبين باتجاه اللقطات القادمة. على عكس PUBG Mobile، لا تحتوي إصدارات الكمبيوتر الشخصي وإصدارات Xbox على مؤشر مرئي لاتجاه الرماة النشطين على الخريطة المصغرة. بدلاً من ذلك، يتعين على اللاعبين الاعتماد على عيونهم وآذانهم.

يعتمد فشل معظم اللاعبين على المعلومات المرئية فقط وتجاهل الصوت تمامًا. تحتوي هذه الصفحة على نصائح بصرية وسمعية. للمساعدة في اكتشاف أصل اللقطات الواردة بشكل أفضل.

كمامة فلاش لكشف مكان العدو في ببجي موبايل:

HOW TO LOCATE ENEMIES PUBG Mobile
كشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل

هذه هدية سهلة لأي مطلق نار بدون كمامة (فلاش hider أو معوض أو مانع) على سلاحه. تعد ومضات الضوء المرئية من فوهة السلاح الذي يتم إطلاقه مؤشرًا واضحًا على موضع مطلق النار ، حتى لو كانت محجوبة بأوراق الشجر أو الشجيرات أو أي هياكل. نظرًا لأن الومضات عادة ما تتناقض بشكل مباشر مع المحيط المباشر، فإن هذا يجعل من السهل تحديدها ولا لبس فيها , ايضا صديقي اقرء هذه المقالة عن أفضل طريقة.

ترقب لمواقع المراقبة اذا كنت تريد كشف اماكن العدو في ببجي موبايل:

عند اجتياز الخريطة ، تأكد من ترقب المواقع التي قد يتواجد فيها قناص أو عدو بسلاح محدد النطاق. استخدم freelook (RB + Right Analog على Xbox ومفتاح Alt + Mouse على الكمبيوتر الشخصي) للنظر حولك عند الحركة. قم بتدوين ملاحظات ذهنية حول اتجاهاتهم حتى تتنقل عبر كل واحد منهم بسرعة عند إطلاق النار. يمكن استخدام هذه المواقع نفسها لتغطية الجولات القادمة.

تعرف على كيفية استعمال Snap لكشف اماكن العدو ببجي موبايل:

التقط مجال رؤيتك (على عكس حركة السوائل البطيئة) ، حرفيًا ، من نقطة إلى أخرى عند إطلاق النار أو محاولة اكتشاف الأعداء. من الأسهل تنفيذ هذه التقنية على الكمبيوتر الشخصي والجوال. على Xbox ، حرك كلا العصي التناظرية في نفس الاتجاه أو الاتجاه المعاكس ، اعتمادًا على المكان الذي تريد الانجذاب نحوه. يمكن لمشغلي الكمبيوتر أن ينقروا بالماوس اعتمادًا على الحساسية وإعدادات DPI بينما يمكن لمشغلي الأجهزة المحمولة التمرير بدلاً من السحب.
التقط حوالي 360 درجة للبحث عن الأعداء بسرعة كبيرة وأيضًا للتنقل بين نقاط القنص التي تم ملاحظتها بالفعل. التقط أيضًا إذا أطلق النار من الخلف ، بدلاً من تدوير الكاميرا ببطء.

إستمع جيدا الى اصوت اللاعبين لكشف اماكنهم في ببجي:

ضع في اعتبارك اللعب باستخدام سماعات الرأس المناسبة للحصول على تجربة استماع أفضل حيث تم تحسين PUBG جيدًا لمعلومات الصوت والصوت. عند محاولة الكشف عن أصل الطلقات النارية ، تذكر أن كل بندقية لها صوت مميز ، حتى مع وجود قامع مجهز. حاول أن تتعرف على صوت كل بندقية لأن معرفة أن البندقية التي يتم إطلاقها تعطي فكرة عن المسافة من مطلق النار ومواقعها المحتملة.

على سبيل المثال، يمكن لصوت الطلقات الصادرة من بندقية قنص أن يُعلم اللاعب أن مطلق النار على بعد مسافة جيدة، ومن المحتمل أن يكون في موقع مراقبة مع وجود خط رؤية واضح. يمكن أن يكون هذا عند نافذة مبنى قريب أو خلف شجرة أو على تل. تجول خلال كل فحص قبل الانتقال إلى أي موضع للتغطية.

عند اختيار موضع الغطاء ، تحقق من أن مطلق النار غائب في الموضع المختار وأيضًا أنه ليس في مرمى البصر لأي مواقع مراقبة أخرى.

استمع إلى الأصوات المؤثرة وراقب الحطام في المكان لشكف اللاعبين في ببجي:

عندما يؤثر الرصاص على الأشياء في PUBG ، فإن الطريقة التي ينتشر بها الحطام تقدم دليلًا على مكان نشوء اللقطة. عادة ما يتناثر الحطام بالتوازي مع أصل اللقطة أو باتجاه اتجاهها.

تغيير الاتجاه:

الطلقات القادمة من الأمام وخلف اللاعب تبدو هي نفسها لأن PUBG تنقل معلومات الاتجاه من اليسار واليمين بشكل أفضل من الأمام والخلف. غيّر اتجاه الشخصية بتحريك رأسها إلى اليمين أو اليسار. هذا يساعد في الاستماع إلى موقف الرماة. عندما يكون صوت إطلاق السلاح أعلى في أذن واحدة من سماعة الرأس / سماعة الرأس أكثر من الأخرى، فهذا هو الاتجاه الذي تأتي منه الطلقات.
هناك ثلاثة أصوات يسمعها اللاعب عند إطلاق رصاصة في اتجاهه. هناك صوت البندقية ، صوت الرصاصة التي تمر في الماضي أو تحدث ارتطامًا ثم صدع الرصاصة عندما تكسر حاجز الصوت. انتبه جيدًا لصوت البندقية وتجاهل الآخرين. سيساعد صوت البندقية فقط في تحديد أصل الطلقات وموقع مطلق النار.

نصائح أخرى لكشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل

من الأفضل أن يكون لديك وعي بالحالة في جميع الأوقات عند التحرك على الخريطة ومعرفة من أين تتوقع إطلاق النار ، عادةً من الخلف والأجنحة.
عند إطلاق النار ، تحقق أولاً من الأماكن التي لم تكن خاضعة للمراقبة بحثًا عن الطلقات القادمة.
حاول ألا ترش عشوائياً أو ترش بلا هدف. يؤدي التصوير بدون الحصول على صورة مرئية أولاً إلى التخلص من موضعك فقط.
استمع إلى صوت السلاح - على عكس صوت الرصاصة وصوت الرصاص الذي يتأرجح أو يحدث تأثيرًا - عند محاولة تحديد مكان مطلق النار.

دليل PUBG كيفية تحديد موقع العدو في ببجي موبايل

يستغرق تعلم كيفية عمل PlayerUnknown's Battlegrounds وقتًا ، حيث توجد العديد من العوامل المختلفة وأساليب القتال في اللعبة. دليل PUBG هذا مخصص لتحديد موقع العدو والاقتراب منه حول الخريطة, صديقي هل قرات هذه المقالة حول [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

كيف تكتشف عدوك في مكان ضيق:

شريطة استخدام سماعات الرأس عند لعب PUBG ، فإن أفضل طريقة لتحديد موقع الأعداء هي الاستماع إلى خطوات الأقدام وإعادة تحميل الأصوات عندما تكون في مبنى. إذا كان اللاعب في الخارج أو يدخل المبنى الخاص بك ، فيجب عليك تغيير اتجاه المكان الذي تواجهه لتأكيد مكانه. ما أعنيه بهذا هو ، إذا دخل أحد الأعداء إلى المبنى الخاص بك وأنت في الطابق العلوي ، استدر 90 درجة بطريقة أخرى وتأكد ما إذا كان الصوت يأتي من الجانب الآخر من سماعات الرأس. في النهاية ، سوف تعتاد على الأصوات ومن أين أتت ، ولن تضطر إلى التحرك.
هذه الطريقة هي الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية لتأكيد مركز خصمك. بالطبع ، تعتمد طريقة استخدامك لهذه المعلومات بشكل كبير على أسلوب لعبك. يمكنك أن تظل هادئًا حتى يذهبون. أو يمكنك الاندفاع لخصمك وإطلاق وابل من الجولات فيه.


كشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل
HOW TO LOCATE ENEMIES PUBG Mobile

كيف تكتشف عدوك من بعيد في ببجي:

مطلوب مزيد من التفكير عندما تسمع أعداء من بعيد. تعتبر القنابل اليدوية والطلقات النارية هي الأصوات الأكثر شيوعًا التي ستسمعها عبر الخرائط. يختلف Erangel و Miramar قليلاً حيث أنهما متباعدان. ومع ذلك ، في Sanhok ، من المرجح أن تسمع المزيد من الأصوات والمعارك من حولك.
من أجل تحديد موقع العدو من خلال إطلاق النار ، عليك أولاً تحديد الاتجاه. يمكنك استخدام نفس طريقة قسم المساحة الضيقة من خلال تدوير شخصيتك.
بمجرد معرفة الاتجاه ، تحتاج إلى تأكيد المسافة بالمشي نحو الأصوات. استخدم التضاريس لصالحك. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى أن تكون على دراية باللاعبين الآخرين من حولك. من غير المحتمل أن تكون بمفردك لأن اللاعبين الآخرين سيسمعون أيضًا الأصوات ويقررون مواجهتها ، مما يتركك في مأزق صعب.
مرة أخرى ، تعتمد النتيجة بشكل كبير على أسلوب لعبك. من التجربة ، يبدو أن متابعة الطلقات النارية والانتظار حتى ينتقل اللاعب إلى منطقة جديدة هي أفضل طريقة.

كيف تقترب من العدو في ببجي

قتال قريب المدى:

لقد ناقشنا حتى الآن كيفية تحديد موقع العدو عبر الصوت والموقع. ومع ذلك ، انقلبت الطاولات ، والآن حان دورك للتسلل إلى عدو. يمكن للاعب أن يسير في منزل ، وقد لاحظت ذلك. أو يمكن أن يركض لاعب عبر حقل وأنت خلف شجرة.
مرة أخرى ، تدور حركتك التالية حول أسلوب لعبك. ومع ذلك ، في تجربتي ، في كل مرة أتابع فيها عدوًا ، كانوا دائمًا يرونني من النافذة. لتجنب هذا ، عليك الانتظار حتى يخرج العدو من المبنى ثم تتبعهم. لن يكونوا أقل حذرًا منك فحسب ، لأنهم سيحدثون نفس الضوضاء التي تحدثها عند الركض إلى منطقة جديدة ، ولكنك ستتلقى أيضًا المسروقات التي أخذوها للتو من المبنى إذا قتلتهم. سيتيح لك ذلك مزيدًا من الوقت وفرصة أفضل لأن تكون الصياد بدلاً من الفريسة.

قتال بعيد المدى:

إذا كان العدو الذي رصدته بعيدًا ، فكن على دراية بأن أي طلقات تلتقطها يمكن سماعها من لاعبين آخرين. لديك خياران إلى حد كبير. أولًا: أطلق النار بعيدًا بدقة ، واقتلع وامضِ قدمًا بسرعة. ثانيًا: اتخذ نهجًا بطيئًا عن طريق التصوير ثم قم بتغيير الوضع لأخذ لقطة أخرى من مكان آخر.
طريقتى الشخصية المفضلة للإمساك باللاعب هي إطلاق طلقة واحدة أمام الهدف ثم التراجع للخلف للتصويب من زاوية أخرى على شجرة أو خلف تل. يعد هذا فعالًا نظرًا لأن إطلاق النار أمام الهدف غالبًا ما يخدع اللاعب ليعتقد أن الطلقات جاءت من الأمام ، مما يمنحك الوقت للتراجع والتسديد من الخلف.
ومع ذلك ، ستظل التسديدة بعيدة ، وسيحدد مستوى مهارة اللاعب ما إذا كان سيحدد موقعك على الفور ويعيد إطلاق النار. سيتركك هذا في موقف طلق ناري ويجذب المزيد من اللاعبين إلى منطقتك ، مما يقلل من فرصتك في البقاء على قيد الحياة.


HOW TO LOCATE ENEMIES PUBG Mobile
كشف اماكن الأعداء في ببجي موبايل

ماذا يحدث إذا اكتشفك أحد الأعداء أيضًا؟

المشكلة الشائعة في PUBG هي أن اللاعبين يعتقدون أن لهم اليد العليا دائمًا عندما لا يراهم العدو على الفور. قد يكون هذا محبطًا لأنك تقوم بخطوة وكل ما يحدث هو الموت!
يحدث هذا عادةً عندما لا يكون اللاعبون أذكياء بشأن نهجهم. في معظم الأوقات، ستكتشف لاعبًا آخر وتجري في خط مستقيم للوصول إليه. لتقليل خيبة الأمل ، استخدم دائمًا التضاريس لصالحك، سواء كانت ميزة ارتفاع أو تغطية. لم تتم إضافة الأشجار والمستويات المختلفة من التضاريس إلى اللعبة فقط لغرض جمالي؛ يمكنك استخدامها.
على سبيل المثال، إذا رأيت عدوًا يصطدم بمجموعة من الأشجار وكنت بعيدًا نسبيًا، فستحتاج إلى الاقتراب ولديك مساحة ووقت كافيان لإطلاق بعض الرصاص عليها. اللقطات غير الدقيقة ستمنح الخصم وقتًا للتكيف والوقوف وراء شيء ما للشفاء أو الرد على إطلاق النار. من المهم أن تتذكر أن يكون لديك أكبر قدر ممكن من التغطية وأن تترك أقل قدر ممكن من التغطية لخصمك.

قتال من شجرة إلى شجرة في ببجي:

أخيرًا، هناك قتال من شجرة إلى شجرة ، وهو أكثر أنواع القتال شيوعًا في PUBG. يمكن أن يحدث هذا عندما تطلق النار أو تطلق النار ويختبئ كلا اللاعبين خلف شجرة. يجب أن تكون دائمًا على دراية بالزوايا التي يمكنك التصوير منها. عادة، كنت أختبئ خلف شجرة، وأطلق رصاصة ، ثم أتحرك إلى اللاعب. سيؤدي ذلك غالبًا إلى ذعرهم والتحرك من مواقعهم، مما يمنحك فرصة لقصهم.
ومع ذلك، فإن الموت الشائع هو عندما يكون اللاعب خلف نفس الشجرة لفترة طويلة. يمنح هذا الخصم وقتًا كافيًا لرمي قنبلة يدوية أو الدفع. بمعنى آخر، استمر دائمًا في الحركة وتجنب القتال من شجرة إلى شجرة.

أتمنى أن تكون قد وجدت هذا الدليل ممتعًا ومفيدًا. إذا كنت ترغب في رؤية الجزء الثاني من هذا الدليل يتطرق إلى مزيد من التفاصيل حول القتال، فاترك تعليقًا أدناه وسنعود إليك. في غضون ذلك ، يمكنك التحقق من محتوى PUBG الآخر هنا.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close