هكر ببجي موبايل يتحدى باند من دون روت (PUBG Mobile Hack)

في حين أن العديد من طرق الغش المختلفة لا تتطلب جذرًا ولا يوجد جيلبريك، إلا أن هكر والمولدات للحصول على أموال غير معروفة مجانية (UC) و Battle Poins (BP) مجانية.

هذا الدليل الخاص بـ (هكر ببجي موبايل وكيفية تثبيت الهكر وتشغيله على جهاز الاندرويد) ولمعرفة المزيد حول كيفية تهكير والحصول على شدات ببجي غير محدودة والمزيد من الميزات "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

هكر ببجي موبايل
هكر ببجي بدون باند 2023 للأندرويد

 أقوى هكر ببجي موبايل من دون باند او حظر

هكر ببجي موبايل يتحدى باند من دون روت (PUBG Mobile Hack) أقوى هكر ببجي موبايل من دون باند او حظر (PUBG Mobile UC Hack ) PUBG Mobile UC Hack APK تنزيل 2023: كيفية الحصول على شدات لا حصر لها.

PUBG Mobile Hack هو أي تطبيق أو تعديل أو تقنية تتيح لك الحصول على ميزة غير عادلة على اللاعبين الآخرين في اللعبة، والحصول على الغنائم والقتل، والبقاء على قيد الحياة لفترة أطول، والحصول على المزيد من BP المجانية وأموال UC المجانية على Android و iOS للهواتف المحمولة على حد سواء.

PUBG Mobile UC Hack

 بالنسبة الى زوار المدونة في الهند.. لم يتم حظر PUBG Mobile في الواقع من السوق الهندية - فقد تم حظره للتو من متجر Google Play الهندي. لا يزال بإمكانك لعب اللعبة عن طريق تنزيل التحديثات وتثبيتها عبر موقع ويب تابع لجهة خارجية ... وهذا إلى حد كبير ما عليك القيام به عند تثبيت ملفات APK التي تم تهكير "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا" .


مقالات ذات صله

طريقة تغيير الصوت في الى اي صوت تريد

طريقة ابلاغ عن الهكر في ببجي والحصول على مكافأة كبيرة

ميزات تحديث 1.9 ورابط التحميل المباشر

أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي مجانا

تحميل هكر للايفون التحديث الجديد


 في هذا الدليل، نعرض أفضل طرق شحن حتى تتمكن من تهكير اللعبة وتشغيلها بكمية غير محدودة من شدات ببجي موبايل هكر ببجي موبايل يتحدى باند من دون روت.أقوى هكر ببجي موبايل من دون باند او حظر نظرًا لأنه قد يتم حظرك في أي وقت، تذكر استخدام حساب احتياطي عند القرصنة.

 PUBG Mobile UC Hack APK تنزيل موقع الويب 2023

الخطوة الأولى هكر ببجي موبايل او للحصول PUBG Mobile هي الحصول على الملفات المطلوبة. أولاً، تحتاج إلى الانتقال إلى an1.com أو kingmodapk.com وتصفح PUBG Mobile (إنه سهل نوعًا ما، فهي موجودة إلى حد كبير على الصفحة الرئيسية للموقع) "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

👇👇👇👇


☝☝☝☝

 يحتوي هكر إلى حد كبير على جميع الميزات من تهكير UC شدات ببجي موبايل إلى تهكير أسلوب اللعب مثل aimbot أو wallhack ... يمكنك تشغيل تهكير شدات ببجي UC فقط، بالطبع.

إذا كنت مهتمًا بألعاب أخرى شهيرة على الإنترنت ... فإن المواقع تمتلكها أيضًا - من ألعاب الرماية الشهيرة الأخرى مثل Free Fire إلى ألعاب الحركة مثل Hitman Snipers .. هناك أيضًا ألعاب أركيد مثل Clash of Clans أو Ludo King أيضًا. يتم تهكير جميع ملفات APK الموجودة على الموقع، بالطبع - ستتمكن من تشغيلها بأموال وموارد غير محدودة (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

أفضل جزء في هذه الصفحات هو أنها يتم تحديثها باستمرار لمواجهة تحديثات مكافحة الغش في PUBG Mobile. إذا رأيت تحديثًا جديدًا على PUBG Mobile ، فلا تقم بتحديث لعبتك - فقط عد إلى الصفحة وقم بتنزيل إصدار جديد من تهكير {تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا}.




 كيفية تثبيت PUBG Mobile UC Hack APK؟

أولاً، ستحتاج إلى تنزيل APK ملف الإعداد وOBB ملف التاريخ من المواقع المذكورة أعلاه. انتقل إلى https://an1.com/4917-pubg-mobile.html أو https://kingmodapk.com/pubg-mobile-mod-apk/ لتنزيل كلا الملفين. تتوفر الإصدارات السابقة من تهكير على kingmodapk أيضًا، ولكن من الأفضل تنزيل أحدث إصدار فقط.

بعد اكتمال التنزيلات، تحتاج إلى تشغيل ملف APK (إذا كان هاتفك يعرض خطأ "مصادر غير معروفة"، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات الجهاز وتمكينه) لتثبيت أحدث إصدار تم تهكير من PUBG Mobile على هاتفك. تذكر إلغاء تثبيت الإصدار الحقيقي للعبة من هاتفك قبل القيام بذلك {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

قم بفك ضغط ملف OBB المضغوط وانقل المجلد الذي تم إنشاؤه إلى Sdcard> Android> OBB قبل تشغيل اللعبة. قد تحتاج إلى برنامج آخر لفك ضغط ملف OBB، حيث يتم ضغطه بتنسيق RAR ولا يمكن فتحه عادةً بواسطة الأجهزة المحمولة. ما عليك سوى تنزيل تطبيق RAR من متجر Google Play لإكمال هذه المهمة. (تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).
 بدلاً من ذلك، يمكنك نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفك ضغطها ونقلها إلى هاتفك عبر كابل.

بعد أن يكون ملف البيانات في مجلد OBB، قم بتشغيل اللعبة واستمتع تهكير.

ما الذي يمكن أن يفعله "هكر ببجي موبايل"؟

شدات ببجي موبايل مجانية وBP غير محدود {PUBG Mobile Hack}.

هذه هي الميزة الرئيسية لملف APK المخترق. يتم توفير كل من UC (شدات ببجي موبايل) وBP  إلى اللاعب بأقصى مبلغ. ستكون قادرًا على شراء كل ما تريده تقريبًا من اللعبة، بما في ذلك مستحضرات التجميل وجلود الأسلحة والأزياء.

التصويب التلقائي والنار (Aim bot) هكر ببجي موبايل:

ميزة القرصنة الأفضل والكلاسيكية في جميع ألعاب الرماية تقريبًا. مع تنشيط Aimbot ، ستتمكن دائمًا من استهداف خصومك تلقائيًا وإطلاق النار عليهم بدقة فائقة. لن يعمل برنامج الهدف هذا من خلال الجدران أو الأغطية، ولكن هذا هو الغرض من Wallhack - لن يتمكن أي عدو من التغلب عليك إذا رأيتهم أولاً "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

هكر ببجي يمكن ان يخترق الجدار:

ميزة رائعة تتيح لك رؤية أعدائك من خلال الجدران. لن تكون قادرًا على استهدافهم وإطلاق النار عليهم، بالطبع - لكن الأمر سينتهي بسرعة كبيرة عندما يخرجون. يفضل معظم اللاعبين هذا تهكير على aimbot، حيث يعد استخدامه أكثر صعوبة ويصعب اكتشافه.

تجاوز كشف الغش والباند في هكر ببجي موبايل:

يتم تحديث APK هذا باستمرار لمواكبة تحديثات مكافحة الغش من المطورين. بشكل عام، لن يتم حظرك على الإطلاق، طالما قمت بتحديث ملف APK بجد. ما عليك سوى محاولة استخدام حساب عشوائي عند القرصنة لحماية حسابك الرئيسي.

جذر الجهاز غير مطلوب لا يحتاج روت هكر ببجي موبايل:

لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك حتى يعمل APK المعدل.




مقالات ذات صله

هكر ببجي بدون باند 2023 للأندرويد

تنزيل هكر_ببجي

هكر_ببجي VIP

هكر VIP ببجي موبايل

تحميل هكر ببجي موبايل للأندرويد 2023 بدون روت


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close