أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل

أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل

أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل
أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل


أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل, بالنسبة للبعض، لا تزال خرية ببجي موبايل Erangel الخاص بـ Playerunknown's Battlegrounds هي أفضل خريطة في اللعبة. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنه الشخص الذي اعتادوا عليه كثيرًا، أو ربما يكون Miramar كبيرًا جدًا، و Sanhok صغير جدًا، و Vikendi ثلجي جدًا.

إذا كنت تغوص في لعبة PUBG لأول مرة، فمن المحتمل أن تكون هذه هي أفضل خريطة للبدء فيها. تمتلئ جزيرة Erangel المستوحاة من روسيا بالغابات الكثيفة والمدن المهجورة والمجمعات العسكرية، والعديد من نقاط المراقبة التي قد يكون هناك خطر حولها كل ركن.

مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


أثناء لعب لعبة "ببجي موبايل" PUBG Mobile ، يناقش جميع لاعبي الفريق أولاً مكان الهبوط. مثل أي مكان تسقط فيه، يجب أن تجد أفضل المسروقات.

عادةً، يمكنك الحصول على الغنائم في كل مكان، لكن جودة المسروقات مهمة نظرًا لوجود نهب مختلفة متوفرة في أماكن مختلفة ولكن ليس كل اللوتس لها نفس الأسلحة. لذلك، يجب أن تعرف أفضل المواقع للنهب في كل خريطة. في لعبة "ببجي موبايل" PUBG Mobile ، تتوفر خرائط مختلفة، وبناءً على ذلك، يجب أن تعرف أفضل مواقع اللوت.

 إليك ايضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

هنا، في هذه المقالة، سنعرض لك أفضل مواقع اللوت في خريطة Erangel في "ببجي موبايل" PUBG Mobile. هذه المقالة خاصة بخريطة Erangel "ببجي موبايل" حيث يجب معرفة المواقع لنهب القناصين والنطاقات و DMRs والأشياء من المستوى 3. 

إليك ايضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

أفضل 5 مواقع لوت في خريطة Erangel


أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل
أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل

ببجي مجانا تذكر أن كل مواقع اللوت هذه يتم إنشاؤها عشوائيًا، لذلك ليس هناك ما يضمن أنه في كل مرة ستحصل على نهب في هذا الموقع. ولكن هناك فرص كبيرة للحصول على غنائم في هذه المواقع في Erangel.

إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

اليك أفضل المواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل

1. أفضل أماكن اللوت في خريطة Pochinki:

Pochinki هو أفضل مكان للهبوط على خريطة Erangel. نظرًا لأنه الموقع المركزي للخريطة وله الكثير من الغنائم. نظرًا لأنه مكان شهير، فمن الواضح أن المكان سيكون مزدحمًا، لذلك يصعب البقاء هنا لفترة طويلة. ولكن إذا كنت قد هبطت هنا ونجت، فهذا جيد ببجي مجانا.


مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2023

خريطة فيكندي

خريطة ميرامار

ببجى كم يزيد التقييم عندما تكون في الكونكر

خريطة ارانغل


في Pochinki ، تحصل على جودة عالية من الغنائم. فيما يتعلق بااللوت، ستحصل على SMGs وبنادق مثل UMP9 وAKM وM16A4 و Tommy Gun "ببجي موبايل" وأشياء أخرى. يمكنك أيضًا الحصول على عناصر أخرى مثل المسعفين وسترات كيفلر والخوذات والمقلاة الشهيرة والمرفقات مثل النطاقات وكواتم الصوت.

 إليك أيضا جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.


2. أفضل أماكن اللوت في خريطة Mylta Power:

إنه أحد أفضل المواقع للحصول على معدات قناص ومستوى 3 وهو قريب من عناصر القاعدة العسكرية. إذا كنت تريد غنائم عالية الجودة، فإن Mylta Power هو أفضل مكان. إذا كنت لا تعرف، فإن Mylta Power "ببجي موبايل" بالقرب من القصر والسجن والمأوى. في هذه الأماكن أيضًا يمكنك الحصول على أفضل اللوت .

 إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.


3. أفضل أماكن اللوت في خريطة Sosnovka Military Base:

القاعدة العسكرية هي واحدة من أهم المواقع على خريطة "ببجي موبايل" Erangel. ليس أنت وحدك، ولكن فريقك بأكمله يمكنه الحصول على نهب عدة مرات. في هذا الموقع، ستحصل على جميع أنواع الغنائم والأسلحة اللازمة. يمكن للمرء أيضًا الحصول على نطاقات وسترات كيفلر من المستوى 3 وخوذات.

بدءًا من الموقع الأكثر اتساقًا للأسلحة وعمليات اللوت، تحتوي القاعدة العسكرية على كل الأشياء التي تحتاجها. لقد حصلت على نهب عالي الجودة بما في ذلك النطاقات وسترات كيفلر من المستوى 3 وخوذات.

 إليك ايضا كيفية الحصول على شدات ببجي مجاناً.

4.أفضل اماكن اللوت في خريطة School:

تقع المدرسة في منتصف الخريطة، وبالتالي فهي واحدة من أكثر الأماكن دموية في Erangel. يمكن أن تغمر طوابقه الثلاثة من المسروقات عالية الجودة باللاعبين، مما يجعل هذا الأمر أقل ما يقال.

عندما أبدأ بصوت عالٍ، أميل إلى زيارة الأماكن الأقل ازدحامًا. من السهل جدًا الوقوع في أحد الممرات الطويلة والضيقة عندما يأتي الموت من أي جانب منك. إذا قمت بذلك، فستكون نصيحتي هي اختيار أحد الفصول الدراسية (إذا كان بإمكانك الوصول إلى فصل واحد) ونصب كمينًا للأشخاص بسلاح قصير المدى أثناء ركضهم. 

يجب أن يراكم ذلك خلال المذبحة الأولية، وبمجرد أن تهدأ الأمور قليلاً، يمكنك البدء في البحث عن الأشخاص بنفسك. إذا تمكنت من الحصول على المكان لنفسك، فيمكن أن تكون غرفة البلياردو مكانًا ممتازًا للقنص.

إليك أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي مجاناً.


5. أفضل أماكن اللوت في خريطة Georgopol:

أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل
أفضل مواقع لوت في خريطة ارانغل في ببجي موبايل

جورجوبول هي البقعة الساخنة لجميع اللاعبين. تتوفر جميع عمليات الغنائم هنا حيث يمكن للاعبين نهب مناظير 8X والبنادق وأكياس المستوى 3 والخوذة وغير ذلك الكثير.

إذا وجدت هذه المقالة، فيرجى مشاركتها مع فرقك وأصدقائك. لمزيد من النصائح والحيل، يرجى مراجعة مدوناتنا الأخرى حيث ننشر معلومات حول نصائح وحيل "ببجي موبايل" PUBG Mobile, وهذه هي.

 إليك ايضا كيفية الحصول على شدات ببجي مجاناً.


6. أفضل أماكن اللوت في خريطة المنازل المركزية:

هذا أكثر خطورة قليلاً من المواقع الأخرى في هذا القسم، لكنه أيضًا المفضل. إنه ليس موقعًا محددًا ولا تبرزه الخريطة التفاعلية كموقع عالي المستوى أو حتى متوسط المستوى، لكنني اكتشفت أنه يوفر لي دائمًا بعض المعدات اللائقة. يمكنك العثور عليها جنوب المدرسة، شرق الأنقاض. هناك حظيرة ومنزلان كبيران و4 مبانٍ أصغر على الجانب الآخر من الطريق - تحتوي تلك المباني بسهولة على ما يكفي من  اللوت لـ RNG لتزويدك بشيء جيد.

كما هو الحال مع الأمثلة السابقة، يعد موقعها المركزي نقطة كبيرة لصالحها، مع سهولة الوصول إلى Ruins و Water Town. بدلاً من ذلك، يمكن أن يكون أي من المنزلين الكبيرين رائعًا للتخييم في اللعبة بأكملها تقريبًا: سيستهدفها الكثير من الأشخاص كمكان للزيارة في طريقهم إلى مواقع أخرى، مما يعني أنه من غير المرجح أن تضيع وقتك من مكان أكثر عزلة.


مقالات ذات صله

فتح رويال باس ببجي مجانا

PUBG UC free 2023

PUBG Mobile UC free

Pubg uc id مجاني

PUBG 600 UC free



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close