حل مشكلة تحميل الخرائط والموارد في ببجي موبايل PUBG

تحميل خرائط ببجي موبايل 2021
تحميل خرائط ببجي اخر تحديث


قبل أيام قليلة ، واجه اللاعبون خطأً في PUBG Mobile  منعهم من تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة ، بما في ذلك الخرائط. أدى هذا إلى إعاقة عملية التوفيق لأن معظم المستخدمين كانوا عالقين فقط مع خريطة Erangel و Arcade Mode.

قام المطورون بمعالجة المشكلة من خلال منشور على الموقع الرسمي. حددوا لاحقًا المشكلة وأصلحوها من خلال تصحيح في 22 يونيو تقريبًا ، 4:25 مساءً. IST. ومع ذلك ، في حالة استمرار مواجهة المشكلة ، فإليك دليل لحلها.

حل مشكلة تنزيل الخرائط في PUBG التحديث الجديد 2024

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الموضحة أدناه لإصلاح الخطأ عند تنزيل الخرائط:

الخطوة 1: أولاً ، يتعين على المستخدمين تشغيل PUBG Mobile . بعد ذلك ، يجب عليهم تسجيل الخروج من حسابهم الحالي.
لتسجيل الخروج ، يمكنهم النقر على السهم الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. ثم يمكنهم النقر فوق خيار "الإعدادات".

الخطوة 2: اضغط على زر تسجيل الخروج. عندما يظهر مربع حوار على الشاشة ، اضغط على موافق.

الخطوة 3: بعد تسجيل الخروج ، يجب على اللاعبين الضغط على خيار الإصلاح على الشاشة الرئيسية للعبة.

الخطوة 4: ستظهر نافذة منبثقة قريبًا ، كما هو موضح في الصورة الموضحة أدناه. سيحتاج المستخدمون إلى تحديد "الإصلاح الروتيني" من قائمة الخيارات المتاحة.

الخطوة 5: بمجرد تحديد هذا الخيار ، اضغط على موافق. سيتم إصلاح عميل اللعبة تلقائيًا.

الخطوة 6: بعد ذلك ، يفتحون اللعبة مرة أخرى ، سيتم تنزيل تصحيح صغير تلقائيًا. بعد التصحيح ، سيتم حل المشكلة وسيستمتع المستخدمون بـ PUBG Mobile  كالمعتاد.

تحميل خرائط ببجي موبايل على الأندرويد

من أجل الحصول على تجربة سلسة ، من المهم معرفة كيفية استخدام ملف APk أو Apk MOD بمجرد تنزيله على جهازك. ملفات APK هي الملفات الأولية لتطبيق Android على غرار كيفية استخدام exe. لنظام Windows. APK يعني Android Package Kit (APK للاختصار). هو تنسيق ملف الحزمة الذي يستخدمه نظام التشغيل Android لتوزيع تطبيقات الأجهزة المحمولة وتثبيتها.


في 4 خطوات بسيطة ، سأوضح لك كيفية استخدام PUBG Map .apk على هاتفك بمجرد الانتهاء من تنزيله:

الخطوة 1: قم بتنزيل PUBG Map.apk على جهازك.

يمكنك القيام بذلك الآن باستخدام أي من مرايا التنزيل الخاصة بنا أدناه. 99٪ مضمون للعمل. إذا قمت بتنزيل apk على جهاز كمبيوتر ، فتأكد من نقله إلى جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 2: اسمح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.

لتثبيت PUBG Map.apk ، يجب عليك التأكد من تمكين تطبيقات الجهات الخارجية حاليًا كمصدر تثبيت. ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.
على Android 8.0 Oreo ، بدلاً من التحقق من الإعداد العام للسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ، ستتم مطالبتك بالسماح للمتصفح أو مدير الملفات بتثبيت ملفات APK في المرة الأولى التي تحاول فيها القيام بذلك.

الخطوة 3: انتقل إلى مدير الملفات أو موقع المتصفح.

ستحتاج الآن إلى تحديد موقع ملف PUBG Map.apk الذي قمت بتنزيله للتو.
إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مدير الملفات هنا حتى تتمكن من العثور بسهولة على الملفات على جهاز Android الخاص بك.

بمجرد تحديد موقع ملف PUBG Map.apk ، انقر فوقه وسيبدأ عملية التثبيت العادية. انقر على "نعم" عندما يُطلب منك أي شيء. ومع ذلك ، تأكد من قراءة جميع المطالبات التي تظهر على الشاشة.

الخطوة 4: استمتع

PUBG Map مثبت الآن على جهازك. يتمتع!

هل ملفات خرائط ببجي موبايل APK آمنة؟

تجاهل أي إشاعات أو موقع يقول خلاف ذلك. تعد ملفات APK بشكل عام آمنة مثل ملف .exe windows للكمبيوتر الشخصي ، ومن ثم ، فإن أهم شيء يجب ملاحظته هو أنه يجب عليك دائمًا تنزيله من المواقع الموثوقة. بشكل عام ، ليس لديك ما يدعو للقلق نظرًا لأننا قدمنا ​​بعضًا من أكثر المواقع أمانًا في مرايا تنزيل Apk أدناه.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close