أفضل واقوى اسلحة نارية SMGs في ببجي موبايل

ماهي أفضل واقوى اسلحة نارية SMGs في PUBG موبايل
اقوى اسلحة نارية SMGs في PUBG موبايل

 أفضل واقوى اسلحة نارية SMGs في ببجي موبايل، تقدم PUBG Mobile مجموعة واسعة من الأسلحة إلى لاعبيها. البنادق الرشاشة أو SMGs تقع في فئة واحدة من الأسلحة في ببجي موبايل.

SMG لديها إمكانات كبيرة من مسافة قريبة وتقدم معدل مرتفع من النار. هذه البنادق لديها دقة منخفضة ولكن تعويض عن ذلك عن طريق انفجار الأعداء مع معدلات عالية من النار والضرر لائق.

 أفضل SMGs في ببجي موبايل 

إذا كنت ترغب في الفوز في ساحة معركة ببجي، فهناك الكثير من المعلومات التي تحتاج الى معرفتها، سواء كنت تلعب من هاتف محمول او من الكمبيوتر او بلايستين PS4. وأهم شىء تود معرفته هو أنواع الأسلحة والبنادق الآلية والمسدسات الأكثر أهمية وسرعة فى القتل.

لن تحصل على الكثير فقط بمجرد الركض ومحاولة قتل الخصم على رأسه بالمقلاة او باليد، بغض النظر عن التسلية لكن هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة المتاحة في ببجي بعضها ضعيف فى القتل ولكن على سبيل المثال إذا كان معك مقلاة او مسدس فهو أفضل من لاشىء ويعطيك أفضلية فى حال كان الخصم بدون سلاح بعد او إذا كان معه سلاح ولكنك كنت سريع البديهة.

قائمة أقوى الأسلحة في لعبة ببجي PUBG

دائما فالأفضلية في القتال قصير المدى يكون للأسلحة الآلية AR والبنادق، ولكن إذا اردت الاحترافية فيجب ان تعرف كل أنواع الأسلحة وامكانياتها ومداها.

1- في المرتبة الأولى أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل UMP45:

وUMP45 لديه ضرر ضرب من 41، وهو أعلى من بين أي SMG في ببجي موبايل. البندقية لديها حجم مجلة 25 ويستخدم 0.45 ACP الذخيرة، .وهو يقدم معدل عالية من النار حيث أن الوقت بين الرصاص هو 0.09 ثانية فقط. إلى "ماهي أفضل واقوى اسلحة نارية SMGs في ببجي موبايل الموسم 19."

2-في المرتبة الثانية أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل متجه:

الناقل يقدم تلف ضرب من 31 فقط. البندقية يعوض عن افتقاره للضرر مع معدل عال للغاية من النار بما أنّ وقت بين رصاص فقط 0.055 ثانية. يستخدم المسدس 0.45 ACP الذخيرة ولها حجم مجلة من 19 رصاصة. إنه رائع للقتال الربعي القريب الناقل هو تاجر الضرر مجنون.

3- في المرتبة الثالثة أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل مايكرو أوزي:

وUZI مايكرو لديه ضرر ضرب منخفضة من 26. قد يبدو المسدس عديم الفائدة، لكنه يمكن أن يُزدّق لاعبين أعداء من مسافة قريبة. تقدم UZI معدلًا مرتفعًا جدًا من وقت إطلاق النار بين الرصاصات: 0.048 ثانية. الجانب السلبي لهذا السلاح هو أن فعاليتها تقع بشكل كبير عند استخدامها للقاءات طويلة أو متوسطة المدى.

4- في المرتبة الرابعة أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل تومي غون:

بندقية تومي، المعروف أيضا باسم SMG طومسون، لديه ضرر ضرب من 40. لديها معدل محترم من النار، مع الوقت بين الرصاص يجري 0.08 ثانية.

وتومي بندقية ليست متعددة ولا تقبل أي مرفقات، مما يجعل من المستحيل استخدامها في معارك متوسطة إلى طويلة المدى. كما أن لديها ارتداد قوي، مما يجعل من الصعب السيطرة على السلاح.

البندقية تقدم أضراراً عالية اللاعبون الذين يهبطون بالرصاص بدقة مع ذلك سيكون لهم ميزة في PUBG Mobile.

5- في المرتبة الخامسة أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل PP-19 بيزون:

السبب الوحيد PP-19 Bizon هو استبدال MP5 على هذه القائمة هو حجم مجلة عالية بجنون من 53 رصاصة. البندقية لديها أضرار إصابة من 35 ومعدل مرض من النار، والوقت بين الرصاص يجري 0.086 ثانية.

يستخدم Bizon ذخيرة 9 مم ويوفر ارتدادًا منخفضًا، مما يجعل من السهل استخدامه في PUBG Mobile.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close