القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي أفضل واقوى اسلحة نارية SMGs في PUBG موبايل الموسم 17

5 أفضل اسلحة نارية SMGs في PUBG موبايل الموسم 17

5 best smgs pubg mobile season 17
ماهي أفضل واقوى اسلحة نارية SMGs في PUBG موبايل الموسم 17

أقوي الأسلحة في لعبة ببجي PUBG


تقدم PUBG Mobile مجموعة واسعة من الأسلحة إلى لاعبيها. البنادق الرشاشة أو SMGs تقع في فئة واحدة من الأسلحة في PUBG موبايل.
SMG لديها إمكانات كبيرة من مسافة قريبة وتقدم معدل مرتفع من النار. هذه البنادق لديها دقة منخفضة ولكن تعويض عن ذلك عن طريق انفجار الأعداء مع معدلات عالية من النار والضرر لائق، إليك ايضا ببجي موبايل طريقة تحميل ولعب خريطة كاراكين الجديدة قبل إصدارها العالمي.

5 أفضل SMGs في PUBG موبايل الموسم 17

إذا كنت ترغب في الفوز في ساحة معركة ببجي، فهناك الكثير من المعلومات التى تحتاج الى معرفتها، سواء كنت تلعب من هاتف محمول او من الكمبيوتر او بلايستين PS4. وأهم شىء تود معرفته هو أنواع الأسحلة والبنادق الآلية والمسدسات الأكثر اهمية وسرعة فى القتل، إليك ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا لجميع الأجهزة.
لن تحصل على الكثير فقط بمجرد الركض ومحاولة قتل الخصم على رأسه بالمقلاة او باليد، بغض النظر عن التسلية لكن هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة المتاحة في PUBG بعضها ضعيف فى القتل ولكن على سبيل المثال إذا كان معك مقلاة او مسدس فهو أفضل من لاشىء ويعطيك أفضلية فى حال كان الخصم بدون سلاح بعد او إذا كان معه سلاح ولكنك كنت سريع البديهة.

قائمة أقوى الأسلحة في لعبة ببجي PUBG

دائما فالأفضلية فى التقال قصير المدى يكون للأسلحة الآلية AR والبنادق، ولكن إذا اردت الاحترافية فيجب ان تعرف كل انواع الأسلحة وامكانياتها ومداها.

1- في المرتبة الاولى أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل UMP45:

5 best smgs pubg mobile season 17
SMGs في ببجي موبايل الموسم 17

وUMP45 لديه ضرر ضرب من 41، وهو أعلى من بين أي SMG في PUBG موبايل. البندقية لديها حجم مجلة 25 ويستخدم 0.45 ACP الذخيرة، إليك ايضا اكواد ببجي موبايل رديم 2021 PUBG Mobile Redeem Code.
وهو يقدم معدل عالية من النار حيث أن الوقت بين الرصاص هو 0.09 ثانية فقط. إلى أعلى الأشياء قبالة، UMP45 هو بندقية مستقرة جدا مع المرفقات المناسبة. يمكن أن يستغرق قريبا من معارك متوسطة المدى.

2-في المرتبة الثانية أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل   متجه:

5 best smgs pubg mobile season 17

الناقل يقدم تلف ضرب من 31 فقط. البندقية يعوض عن افتقاره للضرر مع معدل عال للغاية من النار بما أنّ وقت بين رصاص فقط 0.055 ثانية. يستخدم المسدس 0.45 ACP الذخيرة ولها حجم مجلة من 19 رصاصة. إنه رائع للقتال الربعي القريب الناقل هو تاجر الضرر مجنون، إليك ايضا تحديث ببجي موبايل الموسم 18والحصول على المكافآت الرائعة.

3- في المرتبة الثالثة أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل مايكرو أوزي:

5 best smgs pubg mobile season 17
SMGs في ببجي موبايل الموسم 17

وUZI مايكرو لديه ضرر ضرب منخفضة من 26. قد يبدو المسدس عديم الفائدة، لكنه يمكن أن يُزدّق لاعبين أعداء من مسافة قريبة. تقدم UZI معدلًا مرتفعًا جدًا من وقت إطلاق النار بين الرصاصات: 0.048 ثانية. الجانب السلبي لهذا السلاح هو أن فعاليتها تقع بشكل كبير عند استخدامها للقاءات طويلة أو متوسطة المدى، إليك ايضا تعرف على FAMAS بندقية هجومية جديدة في ببجي موبايل والتحديثات القادمة.

4- في المرتبة الرابعة أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل تومي غون:

SMGs في ببجي موبايل الموسم 17
5 best smgs pubg mobile season 17

بندقية تومي، المعروف أيضا باسم SMG طومسون، لديه ضرر ضرب من 40. لديها معدل محترم من النار، مع الوقت بين الرصاص يجري 0.08 ثانية.
وتومي بندقية ليست متعددة ولا تقبل أي مرفقات، مما يجعل من المستحيل استخدامها في معارك متوسطة إلى طويلة المدى. كما أن لديها ارتداد قوي، مما يجعل من الصعب السيطرة على السلاح، إليك ايضا ببجي موبايل الموسم 18 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات.
البندقية تقدم أضراراً عالية اللاعبون الذين يهبطون بالرصاص بدقة مع ذلك سيكون لهم ميزة في PUBG Mobile.

5- في المرتبة الخامسة أفضل سلاح ناري في ببجي موبايل PP-19 بيزون:

5 best smgs pubg mobile season 17
SMGs في ببجي موبايل الموسم 17

السبب الوحيد PP-19 Bizon هو استبدال MP5 على هذه القائمة هو حجم مجلة عالية بجنون من 53 رصاصة. البندقية لديها أضرار إصابة من 35 ومعدل مرض من النار، والوقت بين الرصاص يجري 0.086 ثانية.

يستخدم Bizon ذخيرة 9 مم ويوفر ارتدادًا منخفضًا، مما يجعل من السهل استخدامه في PUBG Mobile، إليك ايضا أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021.




تعليقات