كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي موبايل

كيف تصبح جلاد محترف في ببجي موبايل

نصائح ببجي موبايل, احتراف ببجي موبايل, كيف تصبح محترف ببجي موبايل, كيف تصبح محترف ببجي, بوبجي موبايل, احتراف ببجي, نصائح ببجي موبايل للمحترفين, كيف تصبح لاعب محترف في لعبة ببجي موبايل, موبايل, افضل اعدادات ببجي موبايل
كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي

كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي موبايل.

كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي شرح كيف تكون جلاد محترف في لعبة "بوبجي" مع جميع النصائح الجيدة كيف تكون جلاد ومحترف جيد في لعبة ببجي الرائعة فقط تقيد في النصائح لكي تكون لاعب محترف وجلاد ببجي كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي" كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي"، تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

بمجرد دخولك إلى ساحة معركة PUBG، سيتم إعطاء الأولوية للبنادق والرصاص للذهاب إلى المسروقات لحماية نفسك ومهاجمة الخصم. ومع ذلك، التقاط بندقية أو رصاصة يحتاج أيضا إلى التحقيق. لأنه إذا التقطت الرصاص أو البنادق غير المناسبة، فلا يوجد شيء يمكنك القيام به.

كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي موبايل من المهم أن نضع في اعتبارنا أن PUBG Mobile هي لعبة رويال معركة متعددة اللاعبين لذلك الكثير من نجاحك يعتمد على أداء فريقك أيضًا.


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل


ودمج جميع المجموعات المتنوعة يعد أمر بالغ الأهمية.
سيكون لكل نوع من أنواع الذخيرة مواصفات مختلفة، ولن يناسب كل نوع من الأسلحة سوى نوع الرصاصة. ليست كل الأسلحة قادرة على التكيف مع جميع أنواع الرصاص. لذلك عند استخدام البنادق أو الرصاص، يجب على اللاعبين الانتباه إلى المباراة بين الرصاصة والمسدس، تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

كيف تصبح جلاد محترف في"ببجي"

نصائح ببجي موبايل, احتراف ببجي موبايل, كيف تصبح محترف ببجي موبايل, كيف تصبح محترف ببجي, بوبجي موبايل, احتراف ببجي, نصائح ببجي موبايل للمحترفين, كيف تصبح لاعب محترف في لعبة ببجي موبايل, موبايل, افضل اعدادات ببجي موبايل
كيف تصبح جلاد محترف في PUBG ببجي موبايل

"هكر ببجي" PUBG يولد فقط في حزم الرعاية احمل أكبر عدد ممكن من الرصاص 45 ACP الرصاص الخفيف تستخدمها مجموعة متنوعة من البنادق من المسدسات إلى الرشاشات إلى بنادق القنص أكثر فتكا من مسافة قريبة لأنها رصاصات أصغر تسير بسرعة احمل حوالي 100 رصاصة من أجل، جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.

SMG:

و50 رصاصة للقناص، و20 رصاصة للمسدسات عيار 12 قذائف ثقيلة المستخدمة من قبل جميع البنادق
تقتصر على المدى القريب لأن الكريات في كل قذيفة تنتشر عندما أطلقت التقط فقط 15 قذيفة في أقصى الحدود 5.56 مم رصاصات خفيفة تستخدم من قبل نصف بنادق الهجوم وبنادق الرماة المعينة.
جيد للاقتراب من القتال طويل المد حمل حوالي 100 رصاصة لكل بندقية.
7.62 مم الرصاص الثقيل إلى حد ما تستخدمها مجموعة متنوعة من البنادق من المسدسات والبنادق الهجومية وبنادق الرماة المعينة إلى بنادق القنص.

تحميل برامج الهكر من أحد الروابط في الأسفل هنا

يمكن استخدامها من مسافة قريبة إلى متوسطة المدى باستخدام بنادق هجومية، أو متوسطة إلى طويلة المدى مع بنادق الرماة وبنادق القنص المخصصة.

  • احمل 100 رصاصة لـ ARs و DMRs و50 للرصاص و15 للرصاص.
  • 9 ملم.
  • الأخف وزنا من كل الذخيرة في PUBG.
  • يستخدمه نصف المسدسات ونصف المدافع الرشاشة و VSS.
  • يقتصر على الاقتراب من المدى المتوسط ​​لأن الرصاصات خفيفة وصغيرة للغاية بحيث لا يمكن السفر إليها بعيدًا.
  • حمل حوالي 20 رصاصة للمسدسات، 100 SMGs ، و150 لرصاص VSS.
  • الترباس.
  • أثقل من كل الذخيرة في "هكر بوبجي" "PUBG".
  • يمكن استخدامها فقط من قبل القوس والنشاب.
  • يقتصر على الاقتراب من المدى المتوسط ​​لأن الترباس ثقيل للغاية بحيث لا يمكن السفر بعيدًا جدًا.
  • تحمل فقط حوالي 20 البراغي في وقت واحد.
  • توهج
  • الذخيرة الخفيفة لا يمكن استخدامه إلا عن طريق البنادق المضيئة في الألعاب المتخصصة.

مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل



عندما تطلق النار في الهواء مباشرة، تستدعي المشاعل عبوات الرعاية لإسقاطها في ذلك الموقع.
احمل أكبر عدد ممكن، أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية..
"هكر ببجي" معرفة معلومات الذخيرة ستكون أسهل في العثور على بندقية لاستخدامها. وبالتالي، يمكن استخدام كلا السلاحين ويمكنهما تعزيز القوة عند الجمع بين النوع الصحيح من الذخيرة.

يجب على المرء أن يعطي أهمية متساوية للجانب الميكانيكي للعبة. هناك تصور شائع هو أن إعداد التحكم في المخلب له اليد العليا فيما يتعلق بإعداد الإبهام، إليك أيضا: جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE.
ومع ذلك، فإن لاعبين مثل جوناثان وفايبر يلعبون على إعداد الإبهام شوهدوا يكسرون هذا الاتجاه. اليوم، شعر عدد من لاعبي PUBG Mobile المحترفين بالحاجة إلى التحول إلى الجيروسكوب مما يسمح لك بالتحكم بشكل أفضل في البخاخات طويلة المدى.
لذا يجب أن يكون إتقان الدوران في قائمة الأشياء الخاصة بك، إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا.

كيف تكون محترف ببجي




7 نصائح وخدع وتقنيات وأسرار المحترفين في ببجي، سنتعلم منها كيف تصبح محترف ببجي في 2022, وقد تصبح أقوى لاعب ببجي موبايل ان فهمتها وطبقتها... تعرف أيضا على كيف تشحن شدات ببجي مجانا في 2022.

• التخلص من الخوف:

إذا كنت من اللاعبين الذي ينزلون دائما في آخر الخريطة في لعبة بوبجي, أو من اللاعبين الذي يهربون ويختبئون عندما يرون العدو وتريد أن تصبح لاعب محترف في لعبة ببجي؟ فهذا أمر مستحيل أول خطوة يجب عليك أن تتخذها إذا أردت أن تصبح جلاد في لعبة ببجي موبايل وهي التخلص من الخوف.

 وقد تتساءل عن كيفية التخلص من الخوف في ببجي؟ والجواب عن هذا السؤال وهو أنه عليك أن تقرر أن تنزل أنت أيضا في الأماكن التي يكون فيها الكثير من اللاعبين مثل بوشينوك, ثم تبحث أنت أيضا عن الأسلحة وتبحث عن الأعداء قبل أن يبحثوا عليك.

في البداية ستموت كثيرا ولكن مع الاستمرار ومواجهة الكثير من الأعداء سينقص الخوف تدريجيا، وستبدأ انت أيضا تقتل اللاعبين وتعرف كيف تتصرف في المواقف الصعبة، لكي تصبح محترف في ببجي، يجب أن تتغلب على خوفك وتضع في بالك أن الذي ستواجه هو شخص مثلك تمام لا فرق بينك وبينه سوى الشجاعة.

• العب سولو سكواد:


كي تكون لاعب محترف في PUBG, فلابد أن تلعب سولو ضد سكواد لوحد وهنا في البداية حاول أن تنزل في الأماكن التي ينزل فيها قليل من الناس. وعندما ترى سكواد تحاول أن تقتلهم واحدا تلوا الآخر. ليس من الضروري ان تقتل السكوادات كاملة في البداية ولكن مع المدة ولعب الكثير من المباريات ستتعلم كيف تتعامل مع الأعداء وتكتس التقنيات والمهارات والاسرار والسرعة وهذا ما يميز اللاعب المحترف في ببجي عن غيره المبتدئ.

• اقفز بشكل صحيح:

يقفز اللاعبون من الطائرة ويتجهون نحو الوجهة - إنه أمر سهل. ليس. هذه ليست طريقة خاطئة للهبوط ولكنها ليست الطريقة الأكثر فعالية أيضًا. بعد القفز من الطائرة، لا تتجه نحو الوجهة بدلاً من التحرك جانبًا. حافظ على رأسك لأسفل ومستقيمًا بعد القفز وتنقل جانبيًا للوصول إلى وجهتك. سيساعدك هذا على الهبوط أسرع من أي وقت مضى.

• لا تقف كثيرا:

إذا أردت أن تصبح محترف حقيقي في لعبة ببجي فلا يجب عليك أن تبقى ساكنا ابدا، سواء عندما تأخذ الأسلحة أو حتى عندما تتقاتل مع شخص بل حاول أن تتحرك يمينا أو يسارا أو أعلى وأسفل كي لا يسهل لأي عدو يراك أن يقلك بالهيدشوت في الراس، وخاصة ستكون محمي من القناصة، فاذا كان العدو يستخدم سكوب 8 أو 6 وأنت واقف في مكانك فيستطيع أن يفجر رأسك بسهولة لذلك لا تعطي الفرص لأي عدو إذا أردت أن تكون محترف في ببجي موبايل.

 • اتبع حافة المنطقة الزرقاء:

هذه الحيلة للمناطق القليلة الماضية. عندما يكون هناك عدد قليل من اللاعبين على قيد الحياة، حاول التمسك بالمنطقة الزرقاء والالتفاف حول الدائرة. في المناطق القليلة الماضية، يحب معظم اللاعبين الثعبان في المنتصف. سيتركك قلة المباني أو الغطاء دون حماية، لذا فإن أفضل طريقة هي الاستلقاء على العشب. نظرا لأن هذه هي العقلية الشائعة، فإن معظم اللاعبين سيفعلون الشيء نفسه وسيبقون أعينهم مفتوحة أيضًا. يساعدك البقاء مع حدود الدائرة على اكتشاف اللاعبين المتسللين.

• كيف تكتشف أعدائك بشكل أسرع:


في اللعبة غالب ما نتعرض للضرب من بعيد المدى ومن الصعب العثور على المكان الذي نتعرض له. كيف تكتشف هؤلاء اللاعبين؟ ابحث عن الأماكن التي يمكن أن يختبئ فيها شخص ما. إذا تعرضت للضرب، فهذا يعني أن اللاعب لا يركض، لذا لا داعي للتحقق من الأرض المفتوحة. افتح نطاقك وافحص كل شجرة وصخرة تراها. قم بمسح أي مكان تعتقد أنه يمكن لشخص ما أن يختبئ فيه. سيسهل ذلك عليك العثور على أعدائك.

• لا تضرب للأسفل في القرب:

أذا كان العدو قريب منك في ببجي، بل حاول أن تجعل مؤشر الايم في الأعلى وترفعه للفوق كي تقتل عن العدو عن طريق طلقة راس أو ما يسمى بالهيدشوت. فهنا ستتخلص منه بسرعة أن ضربته في الراس، وهنا يجب عليك أن تتعلم بعض تقنيات حول كيف تقتل العدو في الرأس وتضبط اعدادات الايم في ببجي بشكل صحيح.

هذه أهم 7 خطوات يجب عليك ان تحترفها وأن تكتسبها لكي تصبح أفضل لاعب في ببجي موبايل، وان أتقنتها لن تتساءل بعد ذلك عن كيف تصبح لاعب محترف في ببجي موبايل، وأتمنى أن تنال اعجابكم وشاركونا في التعليقات ببعض الحيل والخدع التي تستعملونها أنتم لقتل الأعداء في ببجي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.






مقالات ذات صله

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

تحميل هكر ببجي موبايل للاندرويد 2022 بدون روت

هكر ببجي موبايل بدون باند 2022

تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل



فرح الاحمد
بواسطة : فرح الاحمد
صحفية حرة في عدة مجالات و خاصة الاخبارية السياسية عملت في شتى المجالات



close