تحديث فورت نايت 18.40 ومكافآت مجانية (Fortnite 18.40)

 كل ما هو جديد في تحديث Fortnite Naruto (الإصدار 18.40)

تحديث فورت نايت 18.40 سكن ناروتو وهرم المكعب ومكافآت مجانية
 تحديث فورت نايت 18.40 سكن ناروتو 

تحديث Fortnite Naruto (الإصدار 18.40) مباشر وفعال. ومع ذلك، فإن الأمور سوف تتعثر قريبًا. عادت Mechs مرة أخرى، وعربات التسوق تطير حولها، واقترب Pyramid POI من الاكتمال.

مع قيام Epic Games بسحب كل الأجراس والصفارات، من الآمن افتراض أن "NightNight" سيحدث في غضون أيام قليلة. ومع ذلك، في الوقت الحالي، يجب أن يستمتع القراء بالقليل من الوقت المتبقي لهم على الجزيرة في الموسم الثامن، اقراء ايضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على سكنات ومكافآت مجانية.

تحديث فورت نايت 18.40 موجود هنا، وهذا التحديث يجلب الكثير من المحتوى الجديد المثير. يتضمن ذلك عودة B.R.U.T.E، وجلود ومستحضرات تجميل ناروتو التي طال انتظارها، وسلاح أسطوري كوناي، والمرحلتين التاليتين من التقارب، والمزيد.

لقد أفسد الموسم الثامن من فورت نايت بالفعل اللاعبين بحصة عادلة من المحتوى. بالإضافة إلى تغييرات الخريطة التي أحدثها The Convergence التي تحدث في وسط الجزيرة ، تم رش Epic Games في عمليات الانتقال مع Ariana Grande و Resident Evil والمزيد، اقراء أيضا ما هو سلاح المشاجرة في فورت نايت الموسم الثامن.

ومع ذلك، لا يبدو أن الأمور تتباطأ في أي وقت قريب. على الأقل ، ليس في تحديث فورت نايت 18.40، والذي سينعش الأمور مرة أخرى. إلى جانب إعادة Mechs إلى اللعبة، يبدأ هذا التحديث إطلاق Naruto x Fortnite crossover، والذي يتضمن الجلود ومستحضرات التجميل وسلاح Mythic Kunai.

ما هو  تحديث فورت نايت 18.40 

تم إطلاق تحديث Fortnite 18.40 أخيرًا. يجلب هذا التحديث الحالي الكثير من الإضافات الصغيرة المثيرة للاهتمام إلى الجدول. من مستحضرات التجميل والأسلحة الجديدة إلى النقاط المهمة القادمة، كان هذا تحديثًا ثقيلًا حقًا من حيث المحتوى، اقراء أيضا كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا.




سالفيد B.R.U.T.E. محطات التمويل:

تحديث فورت نايت 18.40 سكن ناروتو وهرم المكعب ومكافآت مجانية
سكنات وأسلحة جديدة في تحديث Fortnite 18.40

مع احتدام الحرب ضد The Cube Queen، تقوم جهود المقاومة بإخراج الأسلحة الكبيرة - أو ما تبقى منها على أي حال. يمكن للاعبين الآن المساهمة بقضبانهم الذهبية لمساعدة Loopers على نشر الآليات للمساعدة في قلب مجرى المعركة.
هذا الإصدار الجديد من B.R.U.T.E. لن يكون لديك توقيع زائد للنسخة الأصلية ولكن بخلاف ذلك ستعمل بنفس الطريقة.

تمويل شركة Salvaged B.R.U.T.E. بدأ البث المباشر. اعتمادًا على مقدار التبرع ومدى السرعة التي يمكن أن يتبرع بها المجتمع، يمكن أن يكونوا داخل اللعبة بحلول نهاية الأسبوع. نأمل ألا يتم التغلب عليهم كثيرًا، اقراء ايضا طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite.

سكنات ومستحضرات تجميل ناروتو:

تحديث فورت نايت 18.40 سكن ناروتو وهرم المكعب ومكافآت مجانية
 تحديث فورت نايت 18.40 أسلحة جديدة

بعد أشهر من الشائعات والضجيج، حدث تعاون Naruto x Fortnite أخيرًا في تحديث فورت نايت18.40.
لن يقتصر الأمر على مظهر ناروتو فحسب، بل سيشمل أيضًا جلود لشخصيات مشهورة أخرى، بما في ذلك كاكاشي وساسوكي وساكورا، اقراء أيضا سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

أخيرًا، تحقق تعاون Fortnite x Naruto. مستحضرات التجميل موجودة حاليًا في متجر العناصر. كل الأزياء لها نمطا تحرير، بينما لدى كاكاشي ثلاثة أنماط. بالإضافة إلى الجلود، هناك العديد من مستحضرات التجميل الأخرى متاحة أيضًا.

مكعبات الهرم:

أخيرًا يتشكل الهرم داخل اللعبة. وفقًا لمتسربين فورت نايت، هذه ليست المرحلة النهائية من POI. وسيستمر في النمو وانتشار الفساد حتى نهاية الموسم.

حدث نهاية الموسم:

سيقام حدث نهاية الموسم على الأرجح في الخامس من ديسمبر. وسيتضمن سبع مراحل مختلفة. في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات أخرى متاحة حول هذا الموضوع.

سلاح كوناي الأسطوري:

The Paper Bomb Kunai هي أحدث إضافة أسطورية للعبة ويمكن العثور عليها في الصناديق و Loot Llamas.
سيتمكن اللاعبون أيضًا من شراء هذه المتفجرات من Kakashi Hatake عندما يجدونه مختبئًا حول الخريطة، اقراء أيضا أحدث أسماء فورت نايت مزخرفة ومضحكة في 2021.


مراحل التقارب 4 و 5:

تم تغيير التقارب طوال فترة التحديثات القليلة الماضية. إنه حاليًا في مرحلته الثالثة. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تدخل مرحلتها الرابعة والخامسة في التحديث الأخير. كيف سيؤثر ذلك على الجزيرة لا يزال غير معروف، لكن Epic Games شجعت اللاعبين على "المشاركة والإشادة" بالإصدار الحالي.

مستحضرات تجميل جديدة:

بصرف النظر عن مستحضرات التجميل Naruto، تمت إضافة منتجات أخرى مثل Tech Legends Pack و Kevin من Save the World. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن أنماط مكافآت الطاقم للظلال الأولى.

تحديثات مركبة Fortnite:

أخيرًا وليس آخرًا، عادت عربة التسوق الكلاسيكية إلى اللعبة في Patch 18.40.
يمكن العثور على هذه المركبات التي تعمل يدويًا في مناطق التسوق والمناطق السكنية - مثل Retail Row أو Holly Hedges.

Battle Pass XP في الوضع الإبداعي:

في الخرائط التي صممها منشئو المحتوى والتي تستخدم جهاز Accolade الجديد، سيتمكن اللاعبون من ربح XP من أجل تقدم Battle Pass عبر Accolades التي حددها المنشئ. الجهاز متاح الآن لجميع المبدعين.

تحديث Fortnite 18.40 إصلاح الأخطاء

  • عاد المصارعون إلى Team Rumble و Battle Lab.
  • يمكن الآن عرض إدخالات دفتر المجموعة عند استخدام وضع الأداء.
  • السيارات لن تختفي أو تتحرك عند الدخول أو الخروج.
  • هذا كل ما نعرفه عن تحديث فورت نايت 18.30! سنحافظ على تحديث هذه الصفحة إذا أعلنت Epic Games عن مزيد من التفاصيل، لذا تأكد من إعادة التحقق قريبًا.






 تحديث فورت نايت 18.40 ومكافآت مجانية (Fortnite 18.40)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق