القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرداد اكواد وبطاقات هدايا Fortnite

طريقة استرداد بطاقة هدية فورت نايت

كيفية استرداد بطاقة هدية Fortnite

كيفية استرداد بطاقة هدية فورت نايت


موسم العطلات يمر من قبل والعديد من المشجعين Fortnite تلقت بطاقات الهدايا لوضع رويال المعركة المفضلة لديهم.
بطاقات الهدايا Fortnite هي وسيلة لإعطاء اللاعبين في اللعبة العملة، اشترى خارج اللعبة. V-باكز هي العملة الرسمية ل Fortnite والكثير من الآباء والأمهات تحميل حسابات الصغار الخاصة بهم لعيد الميلاد، "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".

كيفية استرداد بطاقة هدية Fortnite


هذه بطاقات الهدايا Fortnite تعمل مثل أي بطاقة هدية أخرى. هناك رمز يجب أن يكون موجوداً. ثم يحتاج هذا الرمز إلى إدخال في حساب Fortnite ، حيث سيتم تحميل V-Bucks وقابل للإنفاق، "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".

كيفية استرداد بطاقة هدايا Fortnite

كيفية استرداد بطاقة هدية Fortnite


إذا تم شراء بطاقة هدية Fortnite أو استلامها كهدية، فبدأ في البحث عن الرمز الموجود على ظهر البطاقة. يجب أن يخدش الرمز حتى انتزاع مفتاح أو عملة. تلك تعمل بشكل أفضل، {تحميل هكر فورت نايت انقر هنا}.
بلطف خدش الأمن تغطي وتكشف عن رمز. الآن، توجه إلى موقع Epic Games، حيث سيتم إدخال الرموز.
تسجيل الدخول إلى حسابات ألعاب ملحمة التي سيتم تحميل V-باكز على. عندما يظهر اسم المستخدم في أعلى اليمين، مما يدل على تسجيل دخول ناجح، مرر فوقه باستخدام الماوس.

كيفية استرداد بطاقة هدية Fortnite

ستظهر قائمة منسدلة مع خيار "V-Bucks Code" قابل للناقر. هذا هو المكان الذي سيتم تحميل V-باكز على حساب Fortnite من. الآن، انقر على "ابدأ"، {كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجان}.

كيفية استرداد بطاقة هدية Fortnite
سيؤدي ذلك إلى عرض الصفحة التي يمكن إدخال رمز بطاقة هدايا Fortnite. يتم ذكر الأجهزة المدعومة، بما في ذلك بلاي ستيشن، إكس بوكس، التبديل، الكمبيوتر، والموبايل.
الأمر بهذه البساطة. يمكن أن تكون بطاقات الهدايا Fortnite 1000 أو 2800 أو 500 أو 13500 V-Bucks ، اعتمادًا على مدى تكلفة المشتري الذي يريد الذهاب إليه. بمجرد أن يكون الرمز في، حدد بجوار وضعه على حساب Fortnite.
عيد ميلاد سعيد وأعياد سعيدة لأولئك الذين قد تكون تلقت V-باكز كهدية. القفز إلى Fortnite، وشراء بعض مستحضرات التجميل الجديدة وإسقاط من حافلة المعركة، 
(تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).


تعليقات