القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة

 تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة


تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة،  هل يوجد تحديث فورت نايت اليوم، تحديث فورت نايت 2020،تحديث فورت نايت 2021،حدث فورت نايت الجديد
تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة

تحديث Fortnite 18.10 حشرات جديدة ورشاش حار


سيكون تحديث Fortnite 18.10 هو أول تحديث رئيسي منذ عرض الموسم الثامن، وبينما كان الموسم الجديد مذهلاً في البداية، يتوق اللاعبون لاختبار بعض التغييرات القادمة قريبًا. لقد وصل الموسم الثامن من فورت نايت بضجة كبيرة، حيث تمكن اللاعبون من استكشاف جميع الأسلحة الجديدة ومجموعة الجلود المذهلة المتاحة لفتحها في Battle Pass. ولكن، مع بقاء أسبوعين فقط تحت الحزام، تم إطلاق أول دفعة من الموسم الأخير، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيفية ترقية الأسلحة في فورت نايت الموسم الثامن.

بالإضافة إلى إضافة ملفات للعديد من أشكال Fortnite mares مثل Curdle Scream Leader، يقدم التحديث أيضًا عنصرًا جديدًا يسمى Chili Chug Splash، ويظهر لأول مرة هذا الموسم Super Styles لـ Battle Pass، ويمنح Steamy Stacks بعض التغييرات، اقراء أيضا هذه المقالة عن اكواد خرائط فورت نايت الإبداعية والأكثر رعبا في 2021.

وصل أحدث موسم من فورت نايت، لكن هذه ليست النهاية أبدًا - وقد أكدت Epic بالضبط متى يمكنك توقع وصول فورت نايت 18.10. كما هو الحال دائمًا، أصبح المطورون غامضين جدًا بشأن ما سيحدث في التحديث، لكننا نعلم أن التحسينات الموعودة لـ XP سيتم تضمينها كجزء من التصحيح.


ما هو وقت تحديث فورت نايت 18.10؟






مقالات ذات صله

تحديث فورت نايت الجديد 2021

كيفية الحصول على سكن Gamora في لعبة فورت نايت مجانًا

تحديث فورت نايت الجديد اليوم

كيفية الوصول إلى المستوى السريع في فورت نايت في 6 خطوات

كيفية إكمال جميع تحديات Free Guy في فورت نايت



سيتم تعطيل التوفيق بين فورت نايت في 28 سبتمبر في حوالي الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي / 3:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 8:30 صباحًا بتوقيت جرينتش. سيبدأ وقت التوقف عن العمل في حوالي الساعة 1 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي / 4 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 9 صباحًا بتوقيت جرينتش. لا توجد معلومات رسمية حول موعد انتهاء فترة التعطل، ولكن فترة الصيانة عادةً ما تكون قصيرة جدًا - ستتمكن من تسجيل الدخول والاطلاع على التحديث الجديد بعد فترة وجيزة.

كما يشرح المطورون على Reddit، "يتضمن هذا التصحيح التحسينات على XP التي ناقشناها سابقًا. ستتم إضافة المزيد من التفاصيل في منشور المدونة الإصدار v18.10 غدًا ". حتى ذلك الحين ، لم يتبق لنا سوى التكهن بالشكل الذي ستبدو عليه تحسينات XP هذه. كان التسوية بطيئًا هذا الموسم، وفي الأسبوع الماضي قام المطورون بإلغاء نظام XP الذي يوفره وضع Impostors.


ما هي ميزات تحديث Fortnite 18.10؟


تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة،   هل يوجد تحديث فورت نايت اليوم، تحديث فورت نايت 2020،تحديث فورت نايت 2021،حدث فورت نايت الجديد
سكنات أسلحة في تحديث فورت نايت 



تم إتلاف Steamy Stacks في تحديث فورت نايت 18.10:

بعد الاختطاف الجزئي للعديد من النقاط المهمة في نهاية الموسم السابع، يبدو أن Steamy Stacks هو أول موقع يتم تغييره في الموسم الثامن، حيث يشارك المتسربون صورًا تبدو متضررة جدًا، اقراء أيضا أحدث أسماء فورت نايت مزخرفة ومضحكة في 2021.
من المفترض أن هذا هو نتيجة مكعب جديد ظهر أيضًا في الموقع، على الرغم من أن Epic سخرت من أن شيئًا ما قد "هرب من الأرض" ... ربما يكون هذا استعدادًا لـ فورت نايت mares؟


عنصر جديد: تشيلي تشوج سبلاش في تحديث Fortnite 18.10:


تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة،   هل يوجد تحديث فورت نايت اليوم، تحديث فورت نايت 2020،تحديث فورت نايت 2021،حدث فورت نايت الجديد
تحديث فورت نايت 18.10 


وصل شكل جديد من عنصر Chug Splash،  ويطلق عليه اسم Chili Chug Splash. سيعيد هذا الإصدار 20 Health أو Shield ويزيد أيضًا من سرعتك، على غرار تناول الفلفل. يمكن استبدال Chili Chug Splash مقابل السبائك الذهبية مع The Brat، أو إسقاطها بواسطة Loot Llamas - إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور على واحدة، فهذا هو! عاد OG Chug Splash أيضًا إلى مجموعة المسروقات، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن Balenciaga مجانًا في فورت نايت الموسم 8.

بالإضافة إلى نسخته الحارة، فإن الرش العادي الشجاع يعود. حتى بدون التعزيز القليل، فإن مكاسب HP والدرع تستحق ذلك (وستشكرك براعم التذوق لديك). بالنسبة للباقي، لم يتغير شيء: يمكن العثور عليها كنهب عادي.
أكره التسلل عندما يعتقد الذئب أنني سأكون غداءه. لكن هذا الإزعاج قد انتهى، لأن كل شخص على الجزيرة تذكر للتو بطريقة غامضة كيف تم صنع عباءة الصياد. لم تتغير الوصفة: عليك الجمع بين اللحم. (أعترف أنه مقرف بعض الشيء، لكن الجانب الإيجابي هو أنه يتطلب لحومًا أقل من ذي قبل).



وصلت Super Level Styles في تحديث فورت نايت 18.10:

في كل موسم، تضيف Epic أشكالًا نادرة من أشكال Battle Pass الحالية التي لا يمكن فتحها عادةً إلا بتجاوز المستوى 100. حسنًا، في تحديث v18.10، يبدو أن الأنماط الفائقة للموسم الثامن قد وصلت.
الأنماط الثلاثة الفائقة لكل شخصية هي Blue Rune و Purple Rune و Golden Rune. لا يبدو أن لدى Carnage أي أساليب خارقة - على الأقل ليس في الوقت الحالي.


أشكال جديدة لعيد الهالوين "Fortnite mares"

استعدادًا لحدث فورت نايت mares لهذا العام، تمت إضافة مجموعة من الأشكال ذات طابع الهالوين إلى اللعبة. لم يتواجدوا في المتجر بعد، ولكن يجب إضافتهم خلال الأسبوعين المقبلين. تتضمن هذه الأشكال بشرة "Geometrik" Cube وتنوع مرعب جدًا لقائد فريق Cuddle المعروف باسم Curdle Scream Leader. يمكنك رؤية جميع جلود ومستحضرات التجميل فورت نايت المسربة هنا.



تغييرات XP في تحديث فورت نايت 18.10:

كانت هناك أيضًا بعض التغييرات على طريقة عمل XP في الموسم الثامن. بعد هذا التحديث، تمت زيادة XP المكتسبة من Daily Punchcards و Character Punchcards، وتمنح المهام المشتركة الآن XP.
على الجانب الآخر، تم تقليل مقدار نقاط الخبرة المكتسبة من إكمال بطاقات Punchcards الأسبوعية.


تحديث فورت نايت 18.10 إصلاح الأخطاء

بالانتقال إلى لوحة Trello في Fortnite، يمكننا الحصول على بعض الأفكار حول بعض إصلاحات الأخطاء التي سينفذونها خلال هذا التصحيح هذه مذكورة أدناه:

  • لا تعرض مجالس التبرع عناصر جهود الحرب باللغة المختارة.
  • لن يتم تعطيل تدفقات الانزلاق في موقع الأعطال بعد الوصول إلى مرحلة معينة من دائرة العاصفة.
  • لا يمكن وضع الهياكل التي تم إنشاؤها بواسطة المشغل بالقرب من Barrier Device.
  • تتعرض المركبات لأضرار جسيمة عند اصطدامها بحطام الأم.
  • لا تتقدم مهمة Dark Jonesy Stage 2 "Stoke a Campfire" خلال المباراة عند الحصول عليها.
  • يؤدي التمرير في Discover UI إلى إعادة تعيين موضع قسم المشغل إلى بداية الصف.
  • الدردشة الصوتية على Switch لن تتصل بالدردشة الجماعية.
  • لا يمكن تثبيت المهام من دفتر اليومية (Save The World).
  • مذيع الزنزانة "العثور على جميع العملات" حلقات صوتية (Save The World).


مقالات ذات صله

هكر فورت نايت لأجهزة السوني ps4

رموز جميع خرائط فورت نايت الاسطورية

اكواد استرداد فورت نايت للحصول على سكنات ومكافآت مجانية

كيفية القضاء على الخصوم في فورت نايت بطريقة سهلة

أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي






تحديث فورت نايت 18.10 سكنات وأسلحة وشخصيات جديدة
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات