كيفية الحصول على سكن Naruto مجانا في فورت نايت

 كيف تربح سكن Naruto مجانا في Fortnite

كيفية الحصول على سكن Naruto مجانا في فورت نايت، كيف تفتح جميع الرقصات والسكنات النادرة في لعبة فورت نايت، كيفية الحصول على أفضل 5 سكنات رائعة في فورت نايت الموسم 8، أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي، أين يمكن العثور على مدفع اليد، الملقب Deagle، في فورت نايت، كيفية تغيير اسم فورت نايت الخاص بك في الموسم 8
تحديث فورت نايت 18.40


لقد وصل تعاون Fortnite x Naruto أخيرًا، ويمكن للاعبين ربح عناصر إضافية من خلال إكمال تحديات Nindo. إليك كيفية التسجيل في تحديات Naruto وإكمالها في فورت نايت Season 8.

بعد أشهر من التسريبات والشائعات، وصل تعاون Fortnite x Naruto أخيرًا مع تحديث 18.40 للموسم الثامن. تم تجديد Creative Hub بناروتو، ويمكن العثور على Paper Bomb Kunai في أوضاع عادية، وهناك الكثير من مستحضرات التجميل الجديدة في متجر العناصر، اقراء ايضا تحديث فورت نايت 18.40 ومكافآت مجانية (Fortnite 18.40).

أيضًا، هناك حدث تحدي Nindo. في كل يوم من أيام الحدث، ستضعك ناروتو وساسوكي وساكورا وكاكاشي تحديًا وستتلقى مكافآت لكسب النقاط وتحقيق هذا الإنجاز، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول حدث تحدي Nindo بما في ذلك تاريخ الانتهاء وكيفية الاشتراك والتحديات والمكافآت.

بعد العديد من التسريبات والشائعات والانتظار، أسقطت Epic Games أخيرًا مقطورة فورت نايت x Naruto Shippuden collab، مما مهد الطريق للعديد من الأشكال الجديدة ومستحضرات التجميل الأخرى. سيكون سكن متاحًا بمجرد أن ينحسر وقت تعطل فورت نايت v18.40.

قد يكون هذا التحديث هو الأخير في فورت نايت Season 8، و Epic لديها الكثير من الأشياء المخطط لها.
سيكون هناك أربع شخصيات من Naruto في متجر العناصر - Naruto Uzumaki و Sasuke Uchiha و Sakura Haruno و Kakashi Hatak. سيتوفر سكن فورت نايت Naruto في متجر العناصر كجزء من التحديث الجديد ويتضمن متغيرًا من نمط Boruto، اقراء ايضا اكواد استرداد فورت نايت للحصول على سكنات ومكافآت مجانية.

تاريخ بداية ونهاية تحدي Fortnite x Naruto Nindo


تم إطلاق تحديات فورت نايت x Naruto's Nindo مباشرة في 17 نوفمبر وستستمر حتى 21 نوفمبر في تمام الساعة 9:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 11:59 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 4:59 صباحًا بتوقيت جرينتش (22 نوفمبر).

سيصل تحدي جديد كل يوم، لذا تأكد من زيارة الموقع باستمرار للتحقق من التحدي الذي تحتاج إلى إكماله. وتستمر التحديات ليوم واحد فقط، لذا تأكد من عدم تفويت أي منها، ومع ذلك، يمكنك تعويض المكافآت الفائتة عن طريق كسب نقطتين على الأقل في اليوم الخامس.

كيفية الاشتراك في تحديات فورت نايت Naruto Nindo

لا توجد تحديات Nindo في Fortnite فعليًا في فورت نايت نفسها، وسيحتاج اللاعبون إلى التوجه إلى موقع Nindo على الويب للاشتراك وتتبعهم، اقراء أيضا كيفية استرداد اكواد وبطاقات هدايا Fortnite.

من هنا، يمكنك رؤية التحديات والمكافآت، وكذلك متابعة تقدمك. إليك كيفية الاشتراك في تحديات Naruto Nindo:
  • توجه إلى موقع Nindo.
  • اضغط على زر "تسجيل" وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Epic Games الخاص بك.
  • أكمل "مهمة ناروتو" المعروضة.
  • إذا لم يظهر تقدمك، فانقر على "تحقق من إحصائياتي" لتحديثها.

يمنحك الحصول على نقطة واحدة رمزًا لليوم، وبعد ذلك يمكنك الاستمرار في التقدم للوصول إلى المعلم الرئيسي وكسب المكافأة.

كيفية إكمال تحديات Fortnite x Naruto Nindo والحصول على مكافآت مجانية

كيفية الحصول على سكن Naruto مجانا في فورت نايت، كيف تفتح جميع الرقصات والسكنات النادرة في لعبة فورت نايت، كيفية الحصول على أفضل 5 سكنات رائعة في فورت نايت الموسم 8، أفضل اكواد فورت نايت Deathrun للوضع الإبداعي، أين يمكن العثور على مدفع اليد، الملقب Deagle، في فورت نايت، كيفية تغيير اسم فورت نايت الخاص بك في الموسم 8
كيفية الحصول على أسلحة جديدة في تحديث فورت نايت 18.40

تم تحديد التحدي الأول بواسطة Naruto نفسه، حيث يطلب منك ببساطة الحصول على عمليات تصفية. سيكافئك تحقيق واحد برمز Naruto Emoticon الحصري، وسيمنحك تحقيق 35 المكافأة النهائية، سيتم إطلاق تحد جديد كل يوم، مع اختفاء التحدي السابق بمجرد انتهاء اليوم. لذا تأكد من مراجعة موقع Nindo كل يوم لمعرفة التحديات القادمة من Sasuke و Sakura و Kakashi، اقراء ايضا كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا.


يمكن للاعبي Fortnite ربح رمز تعبيري يحمل سمة Naruto للمشاركة في كل يوم من أيام الحدث، وسوف يربحون Kurama Glider وشاشة تحميل Shinobi للعمل الجماعي للوصول إلى المعلم الرئيسي في أي يوم معين.

  • احصل على نقطة واحدة على الأقل في اليوم الأول Happy Naruto Emoticon.
  • احصل على نقطة واحدة على الأقل في اليوم الثاني حزين ساكورا Emoticon.
  • احصل على نقطة واحدة على الأقل في يوم 3 Angry Sasuke Emoticon.
  • احصل على نقطة واحدة على الأقل في اليوم الرابع من رموز كاكاشي المليئة بالصدمة.
  • اربح نقطتين على الأقل في اليوم الخامس من جميع رموز تعبيرات التحدي اليومية التي لم تكسبها.
  • حقق الإنجاز اليومي في أي يوم من شاشة تحميل عمل فريق كوراما شراعي وشينوبي.

تتوفر شاشة تحميل العمل الجماعي Kurama Glider & Shinobi في متجر العناصر، لذا فإن تحقيق Daily Milestone سيوفر لك 1200 V-Bucks ضخمة. لذا تأكد من تسجيل الوصول وحاول إكماله قبل 21 نوفمبر!

كيف تحصل على سكن ناروتو في الموسم الثامن من فورت نايت؟

أضافت Epic شكلًا مختلفًا للجلد بنمط Boruto جنبًا إلى جنب مع سكن Naruto في الموسم الثامن من Fortnite. بوروتو هو الابن الأول والوحيد لناروتو أوزوماكي. ستتاح للاعبين فرصة اللعب والمبادلة بين الأب والابن الثنائي في اللعبة.

حاليًا، يحتوي متجر Fortnite Item Shop على ثلاث حزم مختلفة للاحتفال بتعاون Fortnite x Naruto Shippuden. يبلغ سعر حزمة Naruto و Kakashi 2100 V-Bucks والتي ستوفر لك كل من متغيرات سكن Naruto و Boruto، جنبًا إلى جنب مع الفؤوس والظهر الخلفي الحصري، مع حزمة Naruto و Kakashi، سيحصل اللاعبون على Pakkun و Scroll backbling بالإضافة إلى شاشة تحميل جديدة، اقراء ايضا سكنات فورت نايت مجانا (free skins on fortnite).

يمكن أيضًا لل Loopers الحصول على Shinobi Gear Bundle مقابل 1500 V-Bucks والحصول على أسلحة kunai ومنجل Hidan's وغيرها من العناصر. كما هو الحال دائمًا ، ستتوفر جميع الأسطح بشكل منفصل للشراء.
سعر كل سكن 1500 V-Bucks، باستثناء سكن Sasuke الذي يأتي بسعر 1600 V-Bucks. كلهم يبدون رائعين، وقد تمكنت Epic من الارتقاء إلى مستوى الضجيج والضجة التي أحدثها الإعلان عن شخصيات الأنيمي هذه.






كيفية الحصول على سكن Naruto مجانا في فورت نايت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق