القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير

 أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الاخير v15.10


أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير
 أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الاخير

أسرار مهمة في فورت نايت التحديث الأخير


أفضل 5 أسرار في Fortnite v15.10 التحديث ملحمة الألعاب بمهارة وأضاف العديد من الأسرار في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5 مع التصحيح v15.10.
الأكثر إثارة للاهتمام هي بوابة البعد من المشي الميت، والتعاون مع بيننا، والجلود المسربة الجديدة.
ملحمة الألعاب طرح أول تحديث التصحيح الرئيسي ل Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5، ولكن هناك العديد من الأسرار التي اللاعبين ليسوا على علم "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".
ملحمة الألعاب المذكورة التي يتم إدراجها في العديد من العناصر الجديدة في اللعبة قبل يتم الإعلان عن Winterfest رسميا. ومع ذلك، فقد تركوا العديد من الميزات البارزة التي يمكن للاعبين اكتشافها على خريطة Fortnite.

 أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الاخير

لم يتم الكشف عن هذه الأسرار في الملاحظات التصحيح، واللاعبين سوف تضطر إلى الغوص في لمعرفة بها.
قام عمال مناجم البيانات الشعبية ومنشئو المحتوى بتجميع قائمة بالأشياء التي أضافتها Epic Games سرًا لجعل Fortnite أكثر إثارة للاهتمام "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".
5 العناصر الرئيسية ملحمة الألعاب وأضاف سرا في Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5 التصحيح v15.10
Top5Gaming أدلى فيديو شامل مشيرا إلى جميع أحدث إدراجات في اللعبة. تركز هذه المقالة على أهم خمسة أسرار أضافها Epic Games سرًا دون إبلاغ المجتمع.




5- جاسوس داخل LTM: ممكن بين التعاون بيننا:

"Spy Within" هو LTM الذي تمت إضافته في آخر تحديث للرقعة من Fortnite ، والذي يتميز بالألعاب الجديدة التي قدمها كبار منشئي المحتوى المجتمعي. ومع ذلك، هناك تلميح دقيق أن اللاعبين قد تغاضوا.

وجاء في الوصف الرسمي ما يلي:

"فريق الجواسيس يجب أن مطاردة فريق من العملاء لأنها تكمل الأهداف. لا تتصرف sus ، أو وكلاء التصويت لك قبالة الجزيرة ".
هذا يشير إلى حقيقة أن الإبداعية Fortnite قد أنشأت بالفعل لعبة وسائط مماثلة لنا.
سيكون من الرائع أن نرى كيف يتم دمج طريقة التصويت وإنجاز المهام في Fortnite ، خاصة بعد إدراج ميزة دردشة الفيديو الجديدة.
سوف ملحمة الألعاب قريبا اختبار هذا الوضع لعبة للتطبيقات في المستقبل، لذلك فمن المعقول أن نتوقع "جاسوس داخل" أن تضاف إلى رويال الحزب {تحميل هكر فورت نايت انقر هنا}.


4- رويال الهواء هو العودة:

وكانت التسريبات السابقة تشير إلى أن الطائرات ستضاف إلى فورت نايت بعد فترة طويلة. وشملت هذه التحديث التصحيح الأخيرة الطائرات في اللعبة، وX-4 Stormwing هو العودة في Fortnite (كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا).

يمكن للاعبين الآن أن يطيروا في الهواء الملكي LTM، حيث سيتعين عليهم إكمال بعض التحديات. على سبيل المثال، سيتعين على اللاعبين تدمير يبني المعارضين مع X - 4 Stormwing لجمع XP من هذه التحديات.
كان اللاعبون ينتظرون عودة الطائرات منذ الفصل الأول - الموسم 8. نأمل أن تستمر هذه LTM لفترة أطول قليلا وتبشر اللاعبين في الشتاء الجديد ال LTMs ل Winterfest.


3- النمر الأسود: التحديات، والسعي، وواكاندا إلى الأبد emote:

الفهود السوداء، والكابتن الأعجوبة، وسوف يأتي إلى Taskmaster Fortnite الفصل 2 -- الموسم 5 كجزء من "أعجوبة: الملوك والمحاربين حزمة". ومع ذلك، تشير التسريبات إلى أن النمر الأسود قد تتم إضافته كمنشير.

اقترح عامل منجم البيانات الشعبية HYPEX أن النمر الأسود لديه علامة NPC ومن المرجح أن ينضم إلى اللعبة كواحد. كما تم تحديث قائمة بالتحديات الجديدة تحت اسم "واكاندا للأبد".
يمكن للاعبين جمع واكاندا إلى الأبد emote من خلال استكمال هذه التحديات. بعض هذه التحديات مترابطة، وسيكون هناك مسعى النمر الأسود للاعبين أيضًا.

2- تسرب مجموعات الجلد القادمة إلى اللعبة:

ملحمة هو أخذ الأمور إلى المستوى التالي مع هذه التغييرات تعزيز الأداء الهائل، واللاعبين يتوقعون أن نرى جلود أكثر تفاعلية مع الألوان الزاهية والأبعاد.


@ShiinaBR ذكر عامل منجم البيانات على تويتر أن خمس مجموعات جديدة من الجلد ستأتي قريبًا إلى Fortnite. قد يتم إضافة بعض هذه الجلود حتى كـ NPCs في اللعبة.

 
وقد أضيفت جلود المخبر إلى متجر البند Fortnite بعد وقت طويل. أيضا، هناك "قسم خاص" وأضاف في متجر البند، والتي قد تتميز جلود حصرية (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).

1- بوابة البعد: Fortnite x المشي الميت:

وقد جندت وكيل جونزي اثنين من الشخصيات الجديدة من المسلسل التلفزيوني شعبية، المشي الميت. ومع ذلك، فإن ميزة الفائدة هنا هي البوابة التي فتحها للوصول إلى أبعاد مختلفة.

يمكن للاعبين أن يروا من خلال البوابة إلى الكون الميت المشي. وهي تقع في الجنوب الغربي من أبراج مالتي، وربما وكيل جونزي سيجلب المزيد من الصيادين إلى الجزيرة من خلال بوابة البعد {كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا}.
تشير التسريبات إلى أن شخصيات مارفل، جنبا إلى جنب مع الصيادين في المستقبل، سوف تتنمر عبر خريطة Fortnite من خلال هذه البوابة. ومن ثم، تقوم Epic Games بإنشاء خططها الكبرى قبل Winterfest 2020.

نأمل أن، سوف Winterfest 2021 ميزة LTMs الأكثر توقعا، وشخصيات جديدة، والأسلحة إلى جانب تلك التي تضاف في التصحيح v15.10.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات