تحميل فورت نايت للاندرويد التحديث الاخير في 2022

 كيفية تثبيت Fortnite على أي جهاز يعمل بنظام Android

تحميل فورت نايت للاندرويد التحديث الاخير في 2022، تحميل فورت نايت على الاندرويد الجهاز الغير مدعوم، تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة، تحميل فورت نايت على الجوال، تحميل فورت نايت للاجهزة الضعيفة، فورت نايت للاندرويد 60 فريم، تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد، تحميل فورت نايت للاندرويد، تحميل فورت نايت، تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم، فورت نايت للاندرويد، فورت نايت الموسم 19 لأجهزة الأندرويد الغير مدعومة، تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد للاجهزة الضعيفة، فورت نايت
أفضل طريقة لتحميل فورت نايت على اجهزة الأندرويد


تحميل لعبة Fortnite للأندرويد للأجهزة الغير مدعومة:

لقد وصل Fortnite لنظام iOS قبل ظهوره لنظام Android. على الرغم من أنه كان جاهزًا للعب على Android، إلا أن Epic Games لديها أفكار مختلفة لعدم وضع اللعبة على متجر Google Play. إليك كيفية تثبيت Fortnite على Android بأمان.

أصبحت ألعاب Battle Royale مشهورة جدًا مؤخرًا، ومع وصول Fortnite لنظام Android ، زاد الجنون أكثر. على الرغم من أن Epic Games أطلقت اللعبة لنظام Android ، إلا أنها ليست عبر متجر Google Play كما قد تعتقد. بدلاً من ذلك، استضافت Epic Games التنزيل المطلوب للعبة على موقع الويب الخاص بهم، حيث يمكنك تنزيل ملف مثبت APK. لكن هل ستنتقل إلى موقع الويب الصحيح وتنزيل الملف الموثوق به؟ يتم طرح السؤال نظرًا لوجود الكثير من مواقع التصيد الاحتيالي المستنسخة التي قد تكون خطرة عليك.

إذا لم تكن معتادًا على الإنترنت وكنت حريصًا بما فيه الكفاية، فقد تهبط على مواقع الويب الخاطئة وتواجه مشكلة. لمساعدتك في ذلك، سنشرح لك كيفية تنزيل وتثبيت Fortnite لنظام Android، اقراء ايضا كيفية فتح معول Secret Sledge المجاني في فورت نايت الفصل 3.

كيفية تثبيت Fortnite لنظام Android؟


إذا كنت من مستخدمي Samsung، فقد أبرمت Samsung صفقة مع Epic Games لتوفير اللعبة عبر متجر تطبيقات Galaxy، حيث يمكنك تنزيل تطبيق المثبت. ومع ذلك، لن تتمكن من تنزيله إلا إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا Samsung Galaxy S7 Edge أو أحدث من سلسلة S. بخلاف ذلك، يمكنك تنزيله في Samsung Galaxy Note 8 وما فوق و Galaxy Tab S3 وما فوق.

لذلك، توجه إلى Galaxy App Store، وابحث عن Fortnite وقم بتنزيل تطبيق المثبت. ثم افتح المثبت، وسيُطلب منك إذن التخزين. وافق على التفويض، وسيبدأ التنزيل. تأكد أيضًا من أن لديك مساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت على الأقل قبل التنزيل حتى يتم تثبيت اللعبة بنجاح، اقراء ايضا كيفية استرداد محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت.


إذا كنت تستخدم أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي آخر، فيما يلي المتطلبات. هذه مخصصة للعبة Fortnite للتثبيت والتشغيل بشكل صحيح.
  • أندرويد 8.0 أو أعلى.
  • 4 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 3 غيغابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية.
  • مع Adreno 530 أو أعلى و Mali-G71 MP20 أو Mali-G72 MP12 أو أعلى.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم هاتف Android تم تجذيره، فإن Epic Games لا تسمح حاليًا بتشغيل Fortnite على الأجهزة المضمنة بصرف النظر عن المواصفات المذكورة أعلاه، ولكن هذا قد يتغير في المستقبل. من ناحية أخرى، تدعي Epic أنه إذا تمكنت من إنشاء آليات كافية لمكافحة الغش، فقد تكون قادرة على تمكينها في المستقبل القريب. هناك خيار آخر وهو اتباع دليل حول مطوري XDA، والذي سيرشدك خلال عملية لعب Fortnite على جهاز Android الذي تم عمل روت له.

كيف تلعب فورت نايت مع وحدة تحكم الألعاب؟

إذا كنت من هواة الألعاب وترغب في استخدام وحدة التحكم اللاسلكية للعب Fortnite، فإن Epic Games تتيح لك الآن الاتصال باللعبة عبر البلوتوث للقيام بذلك. على الرغم من حقيقة أن صفحة الأسئلة الشائعة على موقع الويب الخاص بهم تنص على أنه يجب أن تعمل مع معظم وحدات تحكم Bluetooth، إلا أن هناك عددًا قليلاً من وحدات التحكم المحددة المدرجة هناك.

  • Steelseries Stratus XL
  • Gamevice
  • XBox1
  • Razer Raiju
  • Moto Gamepad

Moto Gamepad ، العنصر الأخير في القائمة، هو Moto Mod الذي لا يتوفر إلا لخط Moto's Z من الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك، قالت Epic إنه إذا كنت تنوي لعب Fortnite باستخدام ماوس لاسلكي ولوحة مفاتيح متصلة بهاتفك الذكي، فسيتم طردك من اللعبة، اقراء ايضا كيفية إصلاح فقدان الحزم في فورت نايت في 2022.

تحميل فورت نايت على الاندرويد للأجهزة الضعيفة 2022

بعد التأكد من استيفاء جهازك للمتطلبات المذكورة أعلاه، اتبع الخطوات التالية:
  • افتح المتصفح الذي تستخدمه على هاتفك الذكي وتوجه إلى صفحة Fortnite الرئيسية.
  • قم بتنزيل Fortnite لنظام Android.
  • انقر فوق تنزيل في الصفحة وحدد النظام الأساسي على أنه Mobile> Android.
  • الآن، أدخل التفاصيل للتسجيل أو إذا كان لديك حساب بالفعل، فما عليك سوى تسجيل الدخول وسيبدأ التنزيل.
  • إذا لم تعط الإذن للمتصفح الخاص بك للتثبيت من مصادر غير معروفة، فانقر فوق السماح من هذا المصدر عند وصول النافذة المنبثقة.
  • بعد التثبيت الناجح، افتح التطبيق.
  • حدد متابعة واقبل إذن الوسائط والتخزين من التطبيق.
  • يبدأ التنزيل تلقائيًا، وبعد ذلك يمكنك بدء لعب Fortnite بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.

على الرغم من حقيقة أن تقنية التثبيت تبدو واضحة ومباشرة، تأكد دائمًا من زيارة الصفحة الصحيحة والتنزيل من مصدر حسن السمعة. في هذه الأنواع من السيناريوهات، يتم تنفيذ عدد كبير من اعتداءات التصيد والاستنساخ. لذلك، إذا كان أي شيء لا يبدو صحيحًا ، فقم بإلقاء نظرة على عنوان URL وتشغيله من خلال Google. إذا اتبعت الإرشادات أعلاه وقمت بتنزيل اللعبة، فسيتم تثبيتها بنجاح دون أي مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.






تحميل فورت نايت للاندرويد التحديث الاخير في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق