كيفية فتح الخزنة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2

 طريقة فتح الخزنة في Fortnite Chapter 3 Season 2

كيفية فتح الخزنة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2
اماكن الخزنة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2


كيفية اكمال جميع المهام في فورت نايت الفصل 3 السيزون 2:

تعتبر الخزائن في Fortnite من أكثر العناصر المفيدة التي يمكن للاعبين استخدامها لاكتساب ميزة إضافية في اللعبة. تتكون هذه الخزائن من بعض الغنائم المذهلة التي يمكن أن تساعد المتسللين في مسارهم نحو تأمين Victory Royale.

يفضل اللاعبون السقوط بالقرب من الخزائن حتى يتمكنوا من الحصول على هذه المسروقات المذهلة في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك، فإن فتح قبو ليس بالأمر السهل.

إنها تنطوي على قيام اللاعبين باتباع خطوات معينة لفتح الخزنة بنجاح والحصول على المسروقات، يمكن لأي شخص ليس على دراية بالخطوات المتبعة أن يجد صعوبة في الوصول إلى الخزائن. ستكشف هذه المقالة عن كيفية فتح الخزائن في Fortnite Chapter 3 Season 2، اقراء ايضا كيفية العثور على Jetpack والقناصة الثقيلة في فورت نايت الموسم 2.

Fortnite Chapter 3 Season 2: كيفية فتح الخزائن في اللعبة



سيتطلب فتح الخزائن في الفصل 3 من الموسم 2 مساعدة لاعبين آخرين:

يوجد ماسح ضوئي أمام المدافن يقوم بالبحث عن عدد محدد من اللاعبين. بمجرد الوصول إلى رقم معين، تفتح الخزائن من تلقاء نفسها.
تكون المهمة أسهل عندما يلعب اللاعبون اللعبة في الوضع الثنائي أو الثلاثي أو وضع Squad. يمكن للاعبين طلب المساعدة من زملائهم في الفريق لمساعدتهم على فتح الخزائن، اقراء ايضا أين تجد حافلة المعركة المدرعة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2.

يحتاج اللاعبون إلى تحديد موقع الخزائن على الخريطة والانتقال إلى النقطة مع زملائهم في الفريق. بمجرد وصولهم إلى الموقع، يجب أن يقفوا أمام الماسح الضوئي مباشرة لفتح الخزنة والوصول إليها، سيواجه اللاعبون بعض الصعوبات عند الوصول إلى الخزائن في وضع اللعب الفردي. عدم توفر زملائه في الفريق يعني أن اللاعبين يجب أن يبحثوا عن بدائل للوصول إلى الخزائن.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي استئجار NPC للقيام بهذه المهمة. هناك العديد من الشخصيات غير القابلة للعب في الجزيرة ويمكن استئجار بعضها لمساعدة اللاعب. والمثير للدهشة، أنه بسبب وجود خلل في اللعبة، يمكن إكمال نفس الشيء إذا كان اللاعبون يحملون دجاجة معهم. سيحسب الماسح الدجاج كشخص آخر ويفتح الخزنة في Fortnite Chapter 3 Season 2.

موقع الخزائن في فورت نايت الفصل 3 الموسم 2

من المهم أيضًا معرفة مواقع الخزائن في اللعبة للوصول إليها. في الفصل 3 الموسم الثاني، هناك ثمانية أقبية منتشرة بالتساوي في جميع أنحاء الجزيرة.

مواقع الخزائن في اللعبة مذكورة أدناه:
  • Seven Outpost I
  • Seven Outpost II
  • Seven Outpost III
  • Seven Outpost IV
  • Seven Outpost V
  • Seven Outpost VI
  • Dispatch Depot
  • Pinnacle Peak
مع الكشف عن موقع الخزائن وعملية فتحها التي تم وصفها بالفعل، يمكن للاعبين الآن الوصول إليها بسهولة في اللعبة.