طريقة الحصول على مكافآت FNCS مجانا في فورت نايت

 كيفية الحصول على مكافآت FNCS مجانًا في Fortnite Chapter 3 Season 2

طريقة الحصول على مكافآت FNCS مجانا في فورت نايت، فورت نايت،  فورت نايت بث مباشر،  فورت نايت سكنات،  فورت نايت مجانا،  فورت نايت سكن مجاني،  قلتشات فورت نايت،  فورت نايت سكن راز،  بث مباشر فورت نايت،  فورت نايت سكن فلاش،  فورت نايت سكن جديد،  فورت نايت سكن السري،  فورت نايت سكن كريتوس،  فورت نايت سكنات جديده،  فورت نايت سكنات مجانا،  فورت نايت سكنات مجانيه،  فورت نايت سكنات كرة القدم،  فورت،  فورت نايت تسريب حدث الموسم،  فورت نايت سكن مجاني للجميع،  ايم اسيست فورت نايت،  ردة فعل فورت نايت،  ليزر يد فورت نايت،  بث فورت نايت،  حدث فورت نايت
طريقة الحصول على مكافآت مجانية في فورت نايت 



Fortnite FNCS الفصل 3 الموسم 2:

Fortnite Chapter 3 Season 2 FNCS قاب قوسين أو أدنى، وكالعادة، يمكن للاعبين الحصول على مكافآت مجانية من خلال مشاهدة المباريات. بدأت التصفيات بالفعل، وستبدأ النهائيات في 28 مايو، يمكن لأصحاب الحلقات في جميع أنحاء العالم مشاهدة المحترفين المفضلين لديهم وهم يتنافسون على Twitch و YouTube. ومع ذلك، فإن خريطة Legends Landing في Creative هي أفضل مكان يمكنهم فيه الاستمتاع بالبطولة بشكل جماعي.

إليك كيف يمكن للاعبين الحصول على مجموعة واسعة من المكافآت المجانية خلال الفصل 3 الموسم 2 FNCS، اقراء ايضا تحميل فورت نايت للاندرويد التحديث الاخير في 2022.

 احصل على مكافآت مجانية من خلال مشاهدة FNCS على Twitch في فورت نايت




كشفت ألعاب Epic رسميًا عن مكافآت FNCS المجانية للفصل الثالث من الموسم 2. وتشمل هذه:
  • K.O.! Emoticon
  • Tekniqual Knockout Emoticon
  • Signature Crown Spray
  • Duo Devastation Loading Screen
  • Champion’s Shield Back Bling

هناك ثلاث طرق رئيسية لكسب هذه المكافآت:
  • يمكن أن يتصفح Loopers الموقع الرسمي للعبة، Watch.Fortnite.com، وهو مخصص لتدفق FNCs.
  • يمكن للاعبين إدخال خريطة Legends Landing Creative مع الكود 3303-7480-5925
  • يمكن لمستخدمي Twitch مشاهدة FNCs لكسب قطرات على القنوات المدعومة.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتعين على اللاعبين ربط ألعابهم الملحمية وحسابات Twitch للاستفادة من المكافآت من القنوات المدعومة من الإسقاط على Twitch. يجب أن يفعلوا ذلك في غضون 14 يومًا من المطالبة بمكافأة انخفاضهم، اقراء ايضا كيفية فتح معول Secret Sledge المجاني في فورت نايت الفصل 3.

ماذا تتوقع من Fortnite الفصل 3 الموسم 2 FNCs؟

يضم الفصل الثالث من الموسم 2 مجموعة من الجوائز التي تزيد عن 3 ملايين دولار، وسيحصل الفائزون من كل منطقة على فأس الأبطال. ستقام عمليات البث باللغة الإنجليزية واليابانية والبرتغالية، سيشارك أبرز محترفي Fortnite من جميع أنحاء العالم مثل Clix و Bugha و Mero وآخرون، في الفصل الثالث من FNCs.

وبطبيعة الحال، فإن Meta في الألعاب التنافسية القادمة ستكون مختلفة عما شاهدناه في الفصل الثالث من الموسم الأول. هناك io aistraips على الخريطة التي لها نهب إضافي وتسمح للاعبين بالانزلاق. يمكن العثور على مدافع الحصار على رأس المباني أو المناطق، ويمكن أن تستخدمها الحلقات لإنزال الأعداء أو إطلاق أنفسهم، اقراء ايضا كيفية استرداد محرك بيانات من Daily Rubble في فورت نايت.

ستجبر السموم الجديدة مثل القلعة وأحدث قواعد IO المشاركين على تطوير استراتيجيات جديدة وتدوير نحو مناطق اللعب.
الكل في الكل، من الآمن افتراض أن المنافسة خلال الفصل الثالث من موسم 2 FNCs ستكون أقرب من أي وقت مضى. في حين أن اللاعبين المحترفين من جميع أنحاء العالم لديهم فرصة لجعل ثروة، يمكن للعيوب والمشجعين الجلوس ومشاهدة البطولة للحصول على مكافآت مجانية.