-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي



برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي

كيفية صناعة "أيموجي" يشبهك ومشاركته


شرح كيفية صناعة "ايموجي" يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الأجتماعي توفر لنا الرموز التعبيرية عالمًا جديدًا تمامًا من التعبير عندما نكون على الإنترنت ، ولكنها ليست شخصية تمامًا.
 لحسن الحظ، "ايموجي" يسمح لنا لتخصيص شخصياتنا لخلق تصوير واقعي بشكل لا يصدق من أنفسنا للمشاركة مع أصدقائنا والعائلة - ودون أن تفقد أي من جاذبية الرموز التعبيرية.
لذا، ما هو بالضبط Bitmoji، وكيف يمكنك استخدامها؟ لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته في هذه المقالة.

أقرأ ايضاً


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook

تحميل هكر فورت نايت للأندرويد من دون روت

شرح ما هو Bitmoji؟

برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي


"ايموجي" هو تطبيق ثانوي لوسائل التواصل الاجتماعي يستخدمه الناس لإنشاء إصدارات كاريكاتورية صغيرة من أنفسهم ، والتي يستخدمونها بعد ذلك على حساباتهم المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها خدمة بسيطة للغاية: يمكنك ببساطة إنشاء صورة رمزية لنفسك ، وتجميع مختلف القصص المصورة ، وصور GIF ، والتعابير ، وردود الفعل التي تستخدم هذه الصورة الرمزية. ثم، عندما كنت على اتصال مع شخص ما في دردشة أو البريد الإلكتروني، يمكنك استخدام "ايموجي" الخاص بك للتعبير عن نفسك. هذا هو!

مع مرور الوقت ، أصبحت "ايموجي" شعبية لدى الأشخاص الذين سئموا من الرموز التعبيرية المعممة المتاحة على تطبيقاتهم ، ويريدون شيئًا أكثر إثارة للاهتمام وشخصيًا. تقدم الشركة تحديثات ومواضيع مختلفة، مثل خيارات خاصة للمناسبات الرياضية أو العطلات، التي يمكنك التبديل بين ما تريد. خلاف ذلك ، جزء من السحر هو التركيز البسيط - هذه هي خدمة "ايموجي" الوحيدة ، وهناك عدد قليل جدًا من الإضافات.


كيف بدأ Bitmoji؟

برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي



في حين أنها مملوكة حاليا من قبل سناب شات، تم تطوير "ايموجي" أصلا من قبل شركة Bitstrips، من تورونتو، كندا. تأسست Bitstrips في عام 2007 ، وركزت على خلق شرائط هزلية رقمية التي ظهرت شخصية الرمزية ، وهو مفهوم مشابه جدا "ايموجي" .

بمجرد أن أصبحت الرموز التعبيرية أكثر شعبية ووجدت مكانها عبر الإنترنت في تطبيقات الدردشة المختلفة ، أدركت Bitstrips الإمكانات. أنشأت الشركة تطبيقًا منفصلًا يسمى "ايموجي" في عام 2014 ، مصمم للتخصص في هذه الرموز التعبيرية. كانت التطبيقات الكبيرة سريعة في ملاحظة الإمكانات في "ايموجي" : في عام 2016 ، اشترت شركة سناب شات الأم ، Snap Inc. Bitstrips ، وأغلقتها ، وبدأت في تشغيل "ايموجي" كقسم وحيد.

لتحميل برنامج صناعة الأيموجي من هنا 👇👇












كيف يتم استخدام Bitmoji؟

برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي


في حين أن Snapchat قد يمتلك الشركة ، لا يزال بإمكانك استخدام Bitmoji على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية. وهي متوفرة على Facebook و Gboard و iMessage وحتى التطبيقات الموجهة نحو العمل مثل Slack. Bitmoji هي أيضا صديقة الكروم والعمل مع Gmail كذلك. هناك أيضًا عدد قليل من الاستخدامات الفريدة لـ "ايموجي" التي يحاول Snapchat القيام بها ، مثل "ايموجي" للألعاب.

لاحظ أنك لا تحتاج سناب شات لاستخدام Bitmoji. إنه تطبيق منفصل يمكنك تنزيله لنظام iOS أو Android. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Bitmoji مع Snapchat ، يمكنك الوصول إلى Friendmoji ، والتي يتم تخصيصها قليلا Bitmoji بينك وبين صديق مقرب ، وهو أنيق.


كيف يمكنني إنشاء Bitmoji الخاصة بي؟

برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي


قم بتنزيل التطبيق من الاسفل، وابدأ في صنع صورة رمزية. إذا قمت بإنشاء صورة رمزية رقمية مخصصة للمنصات الأخرى ، ستكون هذه العملية مألوفة بالنسبة لك. يمكنك اختيار لون البشرة، لون الشعر، نمط الشعر، خط الفك، الذقن، الأنف، العينين، الحاجبين، وهلم جرا. أحد الأسباب التي Bitmoji شعبية جدا هو أن التطبيق يوفر الكثير من الخيارات للتخصيص في هذا المجال، لذلك الأمر يستحق بعض الوقت للحصول على حق: الامتناع المشترك عن التخصيص الناجح هو، "كيف يمكن "ايموجي" الخاص بك تبدو كثيرا مثلك؟".

من هناك ، لديك مجموعة كبيرة من الخيارات لتخصيص ملصقات Bitmoji والكاريكاتير. يمكنك اللباس لهم في مختلف الجماعات، ووضعها في مجموعة متنوعة من المشاهد، وخلق ملصقات لا تعد ولا تحصى مع المواقف المختلفة والتعبيرات، وهلم جرا (يمكنك أيضا التبديل النمط العام). ثم، عندما تكون مستعدًا، اختر واحدًا ولصقه في جميع أنحاء تطبيق الوسائط الاجتماعية الذي تختاره لإضافة نكهة إلى محادثة.

الهدف النهائي هو إنشاء "ايموجي" "لوحة المفاتيح" مع كل ما تبذلونه من الملصقات "ايموجي" المفضلة على ذلك ، حتى تتمكن من جعله بسرعة واستخدامها في منتصف محادثة. "ايموجي" يقدم خيارا لتمكين لوحة المفاتيح هذه في إعداداتها. تذكر، يمكنك دائما العودة وتغيير "ايموجي" الخاص بك إذا كنت غير راض عن النتائج.



كيف يتم مشاركة Bitmoji على مواقع التواصل الإجتماعي:

برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي


لمشاركة "ايموجي" ، يمكنك إما تمكين لوحة مفاتيح "ايموجي" ضمن تطبيق المراسلة الذي تختاره أو مشاركة الملصقات مباشرة من التطبيق نفسه. لإرسال الرموز التعبيرية داخل التطبيق، ما عليك سوى فتح تطبيق "ايموجي" ، والنقر على الملصق الذي ترغب في إرساله، وحدد تطبيق المراسلة المفضل لديك من القائمة المنبثقة. سوف تدخل المستلم على الشاشة التالية، وهذا كل شيء. تتطلب المشاركة ضمن تطبيق الدردشة أو النص المفضل تمكين لوحة المفاتيح في الإعدادات. يعني التنشيط لمرة واحدة أنه يمكنك إرسال Bitmoji من جميع تطبيقات الاتصال الخاصة بك.

هل هناك أي تكاليف أو مخاطر مرتبطة بـ "ايموجي" ؟


برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي


"ايموجي" تتقاضى كمية صغيرة من بعض حزم الملابس ، وخاصة حزم ملابس الحدث الخاص التي تحتفل بأشخاص معينين أو فرق أو عطلات. عادة، حزم تكلف حوالي 1 دولار. خلاف ذلك ، لا توجد تكلفة مرتبطة باستخدام "ايموجي" في هذا الوقت.

أما بالنسبة للمخاطر: عندما تحاول تمكين لوحة مفاتيح "ايموجي" على جهازك المفضل، فمن المحتمل أن تحصل على بعض التحذيرات المنبثقة التي سيتعين عليك تجاوزها قبل تثبيت لوحة المفاتيح. بطبيعة الحال، قد يمنحك ذلك وقفة. هذه التحذيرات تأكد من أنك تدرك أن "ايموجي" يحتاج إلى اتصال خادم مباشر لتحميل ملصقاتك المخصصة. كما أنه يحتاج إلى مشاهدة ، من منظور واسع ، ما تقومون به في تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

 ومع ذلك، "ايموجي" نفسها لا يمكن قراءة أي شيء كنت تكتب؛ تحتاج فقط إلى أن تكون متصلا التطبيق الخاص بك للعمل. نظريا، وهذا يمكن أن تجعل من السهل على المتسللين للوصول إلى البيانات الخاصة بك. لم القراصنة قد استفادت من "ايموجي" بهذه الطريقة على الرغم من ذلك القلق على هذه التحذيرات يبدو وكأنه نقطة خلافية.

ومع ذلك ، قد تقوم "ايموجي" نفسها بجمع القليل من المعلومات الإضافية من التطبيقات المتعلقة بـ Snap ، وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بها. وهذا يعني أنه إذا كنت تستخدم Snapchat أو تطبيقات Snap أخرى ، فقد يجمع "ايموجي" بعض بيانات السلوك منك. قد تتمكن سناب شات من استخدام هذه البيانات أو بيعها للآخرين. قائمة طويلة من التطبيقات – العديد من مع تاريخ أطول من "ايموجي" – كما جمع البيانات السلوك, لذلك ليس من غير المألوف كما قد تعتقد.

لتحميل برنامج صناعة الأيموجي من هنا 👇👇















أقرأ ايضاً








الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسوم
, تحويل الصور إلى ايموجي, كيف اصمم ايموجي, تحويل الايموجي إلى رمز, كيف اسوي رموز, برنامج الإيموجي المتحرك, تصميم إيموجي واتساب, Bitmoji الاصدار القديم للايفون, تحميل ايموجي الايفون للاندرويد, 
, Boomoji, فيسات سناب شات بجانب الاسم, برنامج سناب للصور, ايات ايموجي, ايموجي الجديد, أشكال إيموجي جديد, معنى كلمة emoji, برنامج ايموجي متحرك, كاميرا ايموجي, 
, إيموجي واتساب للنسخ, برنامج ايموجي ايفون, برنامج صنع الإيموشن, 
الاسمبريد إلكترونيرسالة